لعبة بلوت

5/5 - (1 vote)
لعبة بلوت
لعبة بلوت

بلوت هو أحد فروع أوراق اللعب وهي إحدى طرق اللعب بها ، ويرتبط تاريخ لعبة بلوت بتاريخ لعبة البلوت الفرنسية ، والتشابه في قوانين اللعبتين توحي بقوة أن لعبة البلوت الحديثة هي نفس اللعبة الفرنسية القديمة.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

وقد انتشرت بسرعة عبر دول الخليج ، كانت الاختلافات بين اللعبتين بسبب ضعف الترجمة الصحيحة للعبة إلى الإنجليزية من قبل الفرنسيين وبسبب اللغة الفرنسية الثقيلة أصبحت اللعبة اليوم شائعة بين مختلف الفئات العمرية في الخليج العربي.

تصميم لعبة بلوت 

في مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات نساعد في تصميم لعبة بلوت تشبه لعبة كملنا بلوت الشهيرة في دول الخليج العربي .

والتي لاقت استحسان الملايين من محبي ألعاب الورق بالوطن العربي حيث تتميز اللعبة بأنها من الالعاب الجماعية الاون لاين التي تخلق جو من التنافس بين اللاعبين حتى الوصول للفوز .

تتميز اوامر الشبكة أنها تقوم بتصميم وتطوير لعبة مثل لعبة بلوت تعمل على جميع منصات الجوال وكذلك العمل على أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لتثبيت محاكي للاندرويد.

كما نقدم واجهة اللعبة باللغة العربية واللغة الإنجليزية وأي لغة أخرى يريدها العميل .

يستخدم خبراء اوامر الشبكة كافة لغات البرمجة للحصول على لعبة بلوت كاملة تتناسب مع طبيعة اللاعبين بالوطن العربي ثم رفعها على منصة جوجل وابل وكذلك العمل على الكمبيوتر كما ذكرنا حيث نقوم بتصميم منصة خاصة للعب من خلال المتصفح.

كل ما تقدمه اوامر الشبكة في تصميم الالعاب باحترافية كبيرة وبأسعار لا مثيل لها حيث أن ما يهم فريق عملنا هو رضاء العميل ونجاح اللعبة .

عزيزي العميل اتصل الآن وستحصل على لعبة بلوت عربية تتناسب ومنطقة الخليج العربي حيث يتم تصميمها بطابع عربي أصيل مع إضافة الموسيقى العربية المناسبة .

أفضل لعبة بلوت

اختلفت الأقوال حول أصل لعبة بلوت حيث ذكرت العديد من المصادر أن الهنود الذين اكتشفوا البلوت والبعض قال إنها لعبة صينية .

لكن هناك عدة مصادر أخرى تشير إلى أن لعبة بلوت فرنسية الأصل وتعود إلى القرن السابع الميلادي وأن لعبة البلوت الحالية المنتشرة بين العرب ليست إلا نسخة مستوحاة من لعبة البلوت الفرنسية مع اختلاف جذري طفيف في القواعد.

بالنسبة للعرب ، يعود تاريخ ألعاب الورق إلى أكثر من 700 عام ، وتحديداً في القرن الرابع عشر ، عندما دخلت عبر المهاجرين الهنود في عهد الإمبراطورية العثمانية عندما هاجروا إلى الحجاز في المملكة العربية السعودية. . أما لعبة البلوت فتذكر بعض المصادر أن تاريخها يعود إلى بداية القرن العشرين.

لعبة بلوت منتشرة في دول الخليج العربي وتقريبا لا يوجد مجلس بدونها كما تنتشر اللعبة في بلاد الشام وشرق افريقيا.

وكذلك في وسط وشرق اسيا وخاصة في الهند ، باكستان. والصين ، وانتشرت بشكل جيد في أوروبا وبعض أجزاء أمريكا الجنوبية مثل فرنسا وأرمينيا وقبرص واليونان وألمانيا وبلغاريا وتركيا والبرازيل ، وتختلف أسماء اللعبة من مجتمع إلى آخر.

فيما يتعلق باللعبة عبر الإنترنت: أول موقع تم إنشاؤه للعب بلوت على الإنترنت كان في يوليو 2002 ، وهو موقع بلوت نت.

في الوقت الحالي ، يتم تنزيل لعبة بلوت من خلال تطبيقات في App Store و Google Play.

أما اللعبة في الطبيعة فهي في أي مكان سواء كانت عامة أو خاصة وهي على الأرض أو على الطاولة أو  أو أي جسم جامد حسب طبيعة المجتمع.

تصميم لعبة بلوت
تصميم لعبة بلوت

لعبة بلوت للكمبيوتر

مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات هي شركة متخصصة في تصنيع ألعاب الورق ، وهي حقًا واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الألعاب في العالم.

لقد حققت أكثر من نجاح باهر ، وتسعى إدارة الشركة إلى تحقيق المزيد في تطوير عالم صناعة ألعاب الورق والعمل الجاد على تطوير برمجة الألعاب على جميع المستويات وإضافة كل ما هو جديد ، والذي بدوره سينعكس في شكل رضا وسعادة اللاعبين.

تأسست الشركة من عشرات السنين وفي وقت قصير جدًا استطاعت أن تترك بصمتها في مجال الألعاب لتحجز مكانًا بين الشركات الرائدة في صناعة وتطوير الألعاب .

تمتلك اوامر الشبكة فريقًا كبيرًا من المهندسين المتخصصين الذين يعملون في تطوير صناعة الألعاب في كافة دول العالم .

ساهمت الشركة في تطوير الكثير من الالعاب لعملائنا وتواصل تقديم عدد من المنتجات والخدمات المميزة كل يوم .

شركة تطوير لعبة بلوت

تعمل اوامر الشبكة على تطوير لعبة بلوت وخلق أفكار مبتكرة لذلك ، حيث أن إدارة الشركة تهتم أولاً وقبل كل شيء بالنظر إلى مستقبل الألعاب التي تعمل عليها. يعقد خبراء الشركة جلسات لمناقشة عدد من الأفكار المبتكرة للتطوير على النحو التالي:

  • مجال التطور التكنولوجي: تعمل الشركة على تطبيق احدث الوسائل التكنولوجية الحديثة في عمل الماكينات المختلفة فمثلا جميع الماكينات تعمل بنظام اللمس دون الحاجة الى استخدام العديد من الازرار كما كان في السابق ، ويستخدم أيضًا صور مشاهير للأشخاص الذين ظهروا في سلسلة من الأفلام التي يحب الناس مشاهدتها أثناء اللعب.
  • ابتكار شامل: لدى الشركة فريق كامل من المتخصصين في صناعة الألعاب يقتصر دوره على تقديم الأفكار المبتكرة وتقييمها والعمل عليها ، ويضم هذا الفريق مصممين ومهندسي برمجة ومبرمجي رسوم متحركة … وغيرهم.
  • إنتاج منتج: لقد طورت الشركة واستطاعت إنتاج بعض المنتجات ذات الجودة العالية ، وهناك فريق كبير من المميزين يعملون في هذا المجال وهم بالفعل يقومون بعمل رائع بموافقة العملاء.
  • صناعة الألعاب: قامت الشركة بإنشاء العديد من الألعاب التي تم إصدارها بالفعل وحققت نجاحًا كبيرًا في السوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...