تصميم متاجر

كيف انشئ متجر الكتروني احترافي

كيف انشئ متجر الكتروني
كيف انشئ متجر الكتروني

كيف انشئ متجر الكتروني احترافي يساعد في البيع أكثر والوصول للعملاء أسرع لأتوسع في تجاراتي ، كل هذه الأسئلة تدور في ذهنك ولا تجد الإجابة الوافية لها !!! لا تقلق ولا تشغل بالك كثيراً فالحل في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات التي تعتبر أكبر شركة تصميم متاجر بالوطن العربي ، كل ما عليك فعله هو تزويدنا بالخطوط العريضة لنشاطك وسنقوم بتصميم متجر الكتروني يوفي احتياجات عملك !!! ليس هذا فقط بل سنساعدك في التسويق الالكتروني للمتجر حتى تصل لأكبر شريحة من العملاء.

كيف انشئ متجر الكتروني

في سياق الإجابة على سؤالك كيف انشئ متجر الكتروني يجب أن تعرق مميزات تصميم تجر الكتروني في اوامر الشبكة:

متجر الأداء السريع:

من أهم الخصائص التي تحصل عليها عند طلبك تصميم متجر الكتروني من اوامر الشبكة أنك ستحصل على متجر يتميز بسرعة التنفيذ والاستجابة السهلة والسلسة مع العملاء ، حيث أظهرت أحدث الإحصائيات أن 57٪ من المستهلكين يفضلون إلغاء عملية الشراء بدلاً من الانتظار لفترة من الوقت من 3 ثوان. .

بصفتنا فريقًا متخصصًا في تصميم متجر إلكتروني احترافي وخبير في سلوك العملاء ، فإننا نعلم جيدًا أهمية سرعة التنفيذ وسهولة العلاج للحفاظ على العملاء وجذب عملاء جدد باستمرار.

 لوحة تحكم احترافية:

ضمن التطور المذهل الذي نشهده اليوم في مجال التجارة الإلكترونية ، يجب أن يكون لديك لوحة تحكم ديناميكية تساعدك على تطوير وتنسيق وتصنيف منتجاتك وخدماتك وعرضها بطريقة أكثر جاذبية.

علاوة على ذلك ، كلما كانت لوحة التحكم أكثر احترافية ، كلما زادت احترافية يمكنك ضبط أزرار الشراء والدفع والتنقل والعرض وقوائم المنتجات وإدارة بيانات العملاء ، كما أنها تلعب دورًا مهمًا في سرعة العمل.

 سلة التسويق الإلكتروني التنافسية:

إذا كنت تسأل عن ماهية سلة التسويق الإلكتروني ، فهي أداة تتيح للعميل شراء أكثر من منتج واحد من نفس المتجر في وقت واحد أو في فترة زمنية مماثلة.

تعد هذه الأداة ميزة تنافسية بين المتاجر عبر الإنترنت عندما يتعلق الأمر بإكمال عملية البيع من حيث عدد المنتجات التي يمكن الاحتفاظ بها والوقت الذي يمكن للعميل فيه الاحتفاظ بالمنتج في سلة التسويق.

مع اوامر الشبكة ستتمكن من تصميم متجر على الإنترنت مزود بسلة تسويق تسهل على العملاء إجراء عمليات الشراء ، بالإضافة إلى تشجيع العملاء على شراء أكبر عدد ممكن من المنتجات.

الأمان والخصوصية:

للحصول على متجر آمن وحماية قوية ، تحتاج بالتأكيد إلى إنشاء متجر احترافي مع خبراء اوامر الشبكة، لأن جميع العملاء ، دون استثناء ، سيهتمون بمدى خصوصية بياناتهم وقدرة متجرك على تأمين الإجراءات وحمايتها. صناعة. خذ من خلال متجر أكثر قوة وأمانًا.

الشحن وإدارة الطلبات:

من أهم أدوات تصميم متجر إلكتروني نظام تتبع الطلبات ، والذي يضمن تسليم المنتج للعميل بسرعة ودون تأخير.

لأن العميل لن ينتظر منك طويلاً ولن يعطيك الأعذار في حال تأخرت في تسليم طلباته ، وهذا هو سبب ضرورة وجود نظام إدارة الطلبات والشحن والإرجاع.

يجب أن يتضمن أيضًا نظامًا لإدارة الرأي بحيث يمكن للعميل إعادة المنتج واسترداد أمواله إذا رغب في ذلك ، دون التأثير قدر الإمكان على رأي العميل بشأن علامتك التجارية وموقعه عليها.

العروض والخصومات:

تشير الإحصائيات إلى أن 54٪ من المتسوقين يعودون لشراء المنتجات من متجر على الإنترنت إذا انخفض سعرهم.

  تصميم وبرمجة جميع انواع المتاجر الالكترونية

لهذا السبب ، تستثمر العلامات التجارية والمتاجر عبر الإنترنت في الأحداث والعطلات لزيادة نشاطها التجاري من خلال تقديم عروض مجانية على خدماتها أو خصومات على المنتجات من أجل تحويل العملاء المحتملين إلى مستهلكين حقيقيين.

لهذا السبب يجب أن يشتمل متجرك على الإنترنت على نظام عرض جذاب ولافت للنظر ، ويجب عليك التركيز عليه في حملاتك التسويقية لجذب المزيد من العملاء دائمًا.

خدمة العملاء:

كيف انشئ متجر الكتروني إنه الجزء الأهم في جميع أجزاء المتجر لأنه الرابط المباشر بين العميل والعلامة التجارية .

حيث أنه من خلال الإنترنت يجد التاجر صعوبة في التعامل مع العميل لفهم احتياجاته. لكنك مجبر على دراسة وتحليل سلوكهم واللجوء إلى بعض أدوات تحليل البيانات المتاحة لفهم كيفية العلاج.

تؤثر خدمة العملاء أيضًا على مدى الزيادة في عدد المبيعات ، حيث تشير الإحصائيات إلى أن إدارة خدمة العملاء السيئة تؤدي إلى إلغاء 80٪ من المعاملات بين المنتجين والشركات.

 حساب العميل:

لضمان ولاء العملاء لمتجرك عبر الإنترنت والوصول إلى جميع العروض التي تقدمها والمنتجات التي تقدمها ، يجب أن يكون لدى العميل حساب في متجرك.

لكن عليك أن تجعل هذه الخطوة اختيارية وتشجع العميل على إنشاء حساب بشكل غير مباشر ، حيث تشير الإحصائيات إلى أن 23٪ من العملاء يلغون فكرة الشراء عندما يتعين عليهم إنشاء حساب.

تعرف على: كيف اسوي تطبيق لعبة

خدمات اوامر الشبكة في تصميم المتاجر الالكترونية 

بعد أن وضحنا لك كيف انشئ متجر الكتروني من خلال اوامر الشبكة يجب أن نوضح لك باقي خدماتنا التي نقدمها للعملاء من أجل مساعدتهم في التوسع في التجارة والوصول لأكبر شريحة من العملاء .

يقوم فريق التسويق الالكتروني بالشركة بالترويج لمتجرك من خلال منصات التواصل الاجتماعي للحصول على المزيد من تدفق المبيعات.

حيث يتزايد مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي كل يوم ، وقال بعض الخبراء إن البيع عبر منصات التواصل الاجتماعي له تأثير قوي على العملاء للشراء.

يمكننا الترويج لمنتجاتك أو متجرك عبر الإنترنت في أي مكان من خلال منصات التواصل الاجتماعي:

  • الانستغرام
  • جوجل
  • تويتر
  • سناب شات
  • فيسبوك

عند الترويج ، يتم تحويل عملائك على الفور إلى متجرك أو منتجاتك ، من خلال رابط بسيط تضعه داخل الإعلان.

يسهل مشاركة هذا الرابط في كل مكان ويساعد العملاء على الوصول إليك وبالتالي زيادة مبيعاتك.

تعمل شرك تصميم متاجر بالرياض على تزويدك بأفضل متجر إلكتروني احترافي مجهز بأفضل أدوات التسويق والإدارة ، ما عليك سوى اختيار المجال الخاص بك وتصميم متجرك حسب رغبتك والبدء في البيع عبر الإنترنت.

بعد أن قمنا بإعداد متجرك عبر الإنترنت ، نقوم بوضع معايير عالمية لتحسين محركات البحث (SEO) بحيث تكون في مقدمة محركات البحث.

سيقوم فريق من المتخصصين بتخصيص موقعك لمحركات البحث لتقريبه من العملاء المحتملين وزيادة مبيعاتك بشكل أكبر:

  • القدرة على تخصيص متجرك بناءً على كلمات بحث محددة.
  • إعداد متجرك الإلكتروني للجوال.
  • تحسين متجرك عبر الإنترنت من حيث “عنوان URL والمسافات البادئة للمحتوى والأقسام والعناوين والعلامات والعديد من التقنيات الأخرى”
  • الصيانة والمراقبة الدورية.

كيف انشئ متجر الكتروني ، أصبح من السهل عليك أن يكون لديك متجر إلكتروني متكامل ، كل هذا يتم من خلال الحصول عليه من خلال اوامر الشبكة ، حيث نساعدك على توفير أفضل الأدوات التسويقية والإدارية التي تمنحك فرصة مضاعفة مبيعاتك.

عندما تقوم بضبط متجرك الإلكتروني حسب محركات البحث ، يصبح من السهل على عملائك الوصول إليك ، كل ما عليهم فعله هو إضافة إحدى الكلمات ذات الصلة في مجال متجرك الإلكتروني ، بحيث يظهر متجرك أمامهم في نتائج البحث الأولى.

  افضل منصة لإنشاء متجر الكتروني
كيف انشئ متجر الكتروني احترافي
كيف انشئ متجر الكتروني احترافي

شركة تسويق الكتروني بالرياض 

مع تعلم كيف انشئ متجر الكتروني يجب أن تتعلم التسويق الالكتروني حيث أصبحت مهمة تسويق منتجاتك عبر البريد الإلكتروني أسهل من أي وقت مضى ، حيث توفر لك اوامر الشبكة أفضل الأدوات والبرامج التي تساعدك على تسهيل التسويق الإلكتروني لمنتجاتك ؟

ومنها برنامج Mailchimp الذي يساعد أصحاب الأعمال المختلفة على تطوير الإلكترونيات الخاصة بك. استخدام أفضل الأدوات والتعليمات في كل خطوة.

يمكنك إرسال عدد غير محدود من رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة لعملائك لإخبارهم عن عروض ومزايا متجرك عبر الإنترنت.

لن يكون من الصعب الوصول إليك ، نظرًا لعدم وجود الكثير من التعقيد أمام عملائك للوصول إليك ، كل ما عليك فعله هو وضع رابط منتجك أو متجرك عبر الإنترنت داخل البريد الإلكتروني أو الرسالة وبمجرد النقر عليه ، الزبون بين يديك.

كما يمكنك التحكم في جميع الحملات ورسائل البريد الإلكتروني من خلال لوحة تحكم واحدة سهلة الاستخدام.

اجعل من السهل على عملائك العثور عليك بأفضل أدوات التسويق عبر الإنترنت الاحترافية من أفضل شركة تسويق الكتروني بالرياض .
ابدأ بامتلاك متجر إلكتروني متكامل يحتوي على أدوات تسويق عالمية تساعدك على زيادة مبيعاتك وتسهيل:

  • الوصول إلى عملائك
  • إدارة حملاتك
  • تسويق متجرك
  • يخطرك بكل ما هو جديد
  • أدخل منتجاتك

أدوات تسويق احترافية لمساعدتك في عملك

  • PUSHOWL – يمنحك القدرة على إرسال إشعارات الدفع والخصومات والعروض لعملائك.
  • Gobot – روبوت محادثة آلي يجيب على أسئلة عملائك ويحول الزائرين إلى عملاء. يساعدك على جمع بيانات العملاء وجمع الملاحظات اللازمة.
  • REFERRALCANDY – أداة يستخدمها أكثر من 3000 متجر على الإنترنت لجعل عملائك يخبرون أصدقائهم عنك من خلال تقديم مكافآت لهم.
  • SUMO – يمنحك هذا البرنامج القدرة على إثبات استراتيجيات المبيعات والتسويق التي تم إعدادها على موقع الويب الخاص بك في أقل من دقيقة.
  • PAGEFLY – هو منشئ الصفحات لمتجر Shopify الخاص بك والذي يسمح لك بتخصيص صفحاتك بالكامل باستخدام أداة إنشاء السحب والإفلات.
  • KLAVIYO – يساعدك على تسويق منتجاتك باستخدام بيانات مبيعات متجرك لتسويق شخصي على Facebook و Instagram والبريد الإلكتروني.
  • SIXADS: قم بالترويج لمتجرك في متاجر مستخدمي Sixads الآخرين. تظهر متاجرهم على موقعهم ويعرضون متاجرهم على متجرك.
  • PRESSKITHERO: يتيح لك إنشاء مظهر احترافي لمتجرك.

فريق التسويق الالكتروني لدينا يسمح لك بإدراج منتجاتك ومزامنة بيانات القائمة الخاصة بك مع عدد لا يحصى من منصات التجارة الإلكترونية المختلفة بما في ذلك Amazon و eBay و Google وغيرها الكثير.
والعديد من الأدوات الأخرى مثل نظام الدردشة وأنظمة التحليل الدقيقة.

يمكنك إدارة متجر إلكتروني متكامل من أكبر شركة تصميم متاجر الكترونية بالوطن العربي وبذلك تكون جاهزًا لتلقي مئات المبيعات والأرباح السلسة.

احصل على متجرك عبر الإنترنت بأدوات تسويق مختلفة تساعدك على البيع عبر الإنترنت من خلال اوامر الشبكة حيث تمنحك طريقة سهلة لمشاركة منتجاتك في أفضل الأسواق العالمية مثل Amazon و AliExpress. من خلال هذه الطريقة ، يمكنك توسيع نطاق عملك والحصول على المزيد من العملاء.

حيث أصبحت AliExpress واحدة من أكثر الأسواق الآسيوية التي يتم الحديث عنها منذ إطلاقها في أوروبا ، مع وجود متاجر فعلية في إسبانيا. مثلما يعد موقع أمازون موقعًا عالميًا شائعًا جدًا ، يمكننا القول إننا نقدم لك أفضل مراكز التسويق العالمية لعرض منتجاتك.

  أفضل المتاجر الالكترونية في السعودية

مميزات تصميم متجر الكتروني 

احصل على تجارة إلكترونية سهلة على الجوال حيث يمنحك تطبيق متجر الكتروني إمكانية إدارة متجرك الإلكتروني من خلال لوحة تحكم واحدة من خلال الجوال ، حيث يمكنك:

  • تحكم في إضافة منتجاتك.
  • إدارة حملاتك الإعلانية.
  • مشاركة منتجاتك.
  • تصميم متجرك.
  • مقدمة المنتج.
  • التواصل مع العملاء.
  • احصل على تقارير منتظمة.
  • وظيفة التجوال على هاتفك المحمول التي تزيد من مبيعاتك
  • اسمح لعملائك بفتح متجرك عبر الإنترنت في أي مكان وزمان من خلال هواتفهم المحمولة.
  • كما يمكن لعملائك الوصول بسهولة إلى منتجاتك وإجراء عمليات شراء بنقرة واحدة في أي مكان وزمان.
  • زوِّد عملائك بأسهل طريقة للتسوق عبر الإنترنت .

لا تترك حدودًا لتجارتك الإلكترونية ، ووفر أفضل طرق الدفع عبر الإنترنت ، واجعل من السهل على عملائك دفع الأموال.

يمكنك استلام أموالك من خلال طرق مختلفة مثل:

  • بطاقة فيزا
  • بطاقة ماستر بطاقة ائتمان
  • NAPS (بطاقة الخصم)
  • باي بال

مميزات بوابة الدفع الالكتروني في المتاجر الالكترونية:

  • يدعم جميع البطاقات المحلية والدولية.
  • واجهة دفع بسيطة وسهلة.
  • طباعة الفواتير والإيصالات الرقمية.
  • القدرة على الارتباط بمواقع الويب والتطبيقات وبوابات الدفع.
  • اجراءات امنية وحماية مشددة.

أكثر ما يميز فاتورتك هو وجود شعار الشركة عليها، عندما تضع شعار شركتك ومعلوماتها على فاتورتك ، فإنك تجعل تعاملاتك مع عملائك أكثر مصداقية وجدارة بالثقة.

سيكون هذا هو أفضل دليل لك لمعرفة أفضل مُنشئ فاتورة يساعدك على إنشاء شعار شركتك على فاتورتك بطريقة سهلة!

لا تقصر عملك على منطقة أو نظام أساسي معين ، لأنه يمكنك بسهولة إرساله في كل مكان وبلغات متعددة.

يمكنك بسهولة مشاركة فاتورتك من خلال:

  • بريد الكتروني.
  • رسالة قصيرة.
  • واتس اب.
  • الفيسبوك.
  • الانستغرام.
  • تويتر.
  • لينكدين.

كن قريبًا من عملائك في كل مكان وقم بإرفاق رابط فاتورة مجاني يمكنك إنشاؤه ومشاركته بسهولة باستخدام رابط واحد فقط. يمكنك نسخ رابط الفاتورة وحفظه ومشاركته على جميع الوسائط.

يمكنك تخصيص الرابط الخاص بك الذي يجعل عميلك يصل إلى جميع منصاتك ووسائل الاتصال معك ، ومشاركته بطرق مختلفة ، مثل الشبكات الاجتماعية ، سواء في الرسائل والتعليقات والمنشورات والبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة وفي كل مكان. .

شارك فاتورتك واحصل على مستحقاتك بشكل أسرع! حيث يسهل عليك مشاركة رابط الدفع مع رابط دفع منتهي الصلاحية لتحصيل أموالك ويوفر على العميل الوقت والجهد لتسهيل الدفع.

هناك العديد من المزايا المختلفة التي تحصل عليها عند مشاركة فاتورتك في أي مكان وبلغات مختلفة ، مثل:

  • توسيع عملك.
  • اجعل من السهل على عملائك الدفع.
  • وضح كل تفاصيل عملية الشراء في رابط واحد.
  • سهولة تحصيل أموالك عبر الإنترنت.
  • الفاتورة سهلة الفهم بناءً على ثقافة العميل.
  • اجعل من السهل على العملاء الوصول إليك.
  • زيادة مبيعاتك.
  • يساعدك على تطوير عملك.
  • سهولة عرض خدماتك.

كانت هذه نبذة بسيطة للإجابة على سؤالك كيف انشئ متجر الكتروني ، كل ما عليك فعله هو التواصل مع مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات للحصول على متجر الكتروني احترافي يميز عملك عن الغير مع التسويق الالكتروني للمتجر الذي يجعلك في المقدمة بإذن الله والحصول على الكثير من الهدايا المجانية التي تساعدك في إدارة عملك بسهولة واحترافية.

قيم هذا المقال

error: المحتوي محمي من النسخ...