كيف انزل اعلان على جوجل

قيم هذا المقال
كيف انزل اعلان على جوجل
كيف انزل اعلان على جوجل

يتساءل الكثير من أصحاب الأعمال الصغيرة والمبتدئين كيف انزل اعلان على جوجل اعتقاداً منهم بأنهم سيوفرون المال إذا ما قاموا بعمل إعلانات جوجل بمفردهم دون الاستعانة بشركة متخصصة .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

الأمر قد يبدو في الوهلة الأولى أنه نوع من التوفير ولكنك بالطبع لن تصل للهدف المنشود من الإعلان وذلك لقلة خبرتك في إدارة إعلانات جوجل  وكيفية اختيار الكلمات المفتاحية الرئيسية التي يبحث عنها المهتمين بمجالك وكذلك كيفية حساب ميزانية الإعلان وغيرها الكثير من الأمور .

لذلك بدلاً من السؤال عن كيف انزل اعلان على جوجل يتحتم عليك البحث عن شركة متخصصة في إدارة إعلانات جوجل  وعمل حملة إعلانية متخصصة وهادفة .

نحن في مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات نقدم لك جل خبراتنا في إدارة الحملات الإعلانية لجوجل بكل احترافية وخبرة من خلال فريق عمل متخصص في الإعلانات الممولة للوصل للهدف المنشود وتحقيق أعلى الأرباح والنتائج لصاحب العمل .

شركة إدارة الإعلان على جوجل 

هل عملك بحاجة ماسة إلى المزيد من العملاء المحتملين والمبيعات؟ لا تحصل على إعلانات كافية عبر الإنترنت؟ تنشئ خدمة إدارة إعلانات جوجل حملات فعالة واقتصادية من خلال منصة إعلانات Google.

في اوامر الشبكة لدينا سنوات من الخبرة مع فريق كامل من المسوقين الرقميين المعتمدين لإدارة إعلانات إعلانات جوجل لمساعدة الشركات الصغيرة والشركات الكبيرة والوكالات في الحصول على زيادة مطلوبة بشدة في الإيرادات.

محرك بحث Google هو الأفضل بالنسبة لك في جذب العملاء المحتملين الذين لديهم نية شراء عالية.

نحن في اوامر الشبكة نعمل معك منذ البداية لتخطيط الميزانية المناسبة لخدماتك / منتجاتك. يتضمن التخطيط تحديد مستوى المنافسة ومعدلات جاذبية البيع والشراء للعملاء المستهدفين والاستهداف الجغرافي والديموغرافي للشرائح المناسبة للشراء منك.

إنها من أسرع وأفضل الطرق لنشر المواقع وانتشارها على الإنترنت ، فضلاً عن كونها من أفضل الحلول الإعلانية على الإطلاق من حيث النتائج الدقيقة.

كما يمكنك الوصول إلى موقع الويب الخاص بك وبيع خدماتك / منتجاتك لعملائك المستهدفين بدقة متناهية وبأقل تكلفة.

لا تنشغل كثيراً ب كيف انزل اعلان على جوجل لأننا في اوامر الشبكة من خلال فريقنا نقوم بشكل دوري بقياس أداء الحملات الإعلانية .

بما في ذلك معدلات الوصول والمبيعات ومعدلات التحويل للعملاء المحتملين. دعنا نحصل على أكثر مما تتوقع في نتائج الإعلانات.

نحن ندير حملاتك الإعلانية الرقمية بشكل كامل على جوجل لضمان أفضل النتائج من خلال فريق ممتاز ومدرب جيدًا وله خبرة في تقليل تكاليف الإعلان وزيادة معدلات العائد على الحملات الإعلانية.

كيف انزل اعلان على جوجل

الإعلان على جوجل تعتبر إعلانات جوجل من أهم وسائل التسويق الإلكتروني للعديد من الشركات الكبيرة والمواقع الإلكترونية التي تعتمد بشكل كبير على الإعلان على إعلانات Google .

لأنها تقدم أفضل النتائج لأصحاب الأعمال والمواقع الإلكترونية ، وتعتبر أساس دخل شركة جوجل .

وهو برنامج إعلاني يمكّنك من الإعلان عن Google ويجب أن يظهر في نتائج بحث جوجل حتى يظهر في نتائج البحث الأولى .

كما يوجد أيضًا ما يسمى بشبكة إعلانات جوجل وهي عدد من المواقع المشاركة في برنامج نشر إعلانات Google على مواقعهم ويطلق عليه اسم Google Adsense.

تقدم اوامر الشبكة خدمة إدارة حملات إعلانية احترافية من جوجل لعدد كبير من الشركات والمواقع التي تثق في قدرتنا على إدارة الحملات الإعلانية على Google.

وأيضًا الإعلان على فيس بوك والإعلان على تويتر ، ونحن على دراية كاملة بقواعد برنامج Google Adwords وقواعد الإعلان على الشبكات الجماعية الأخرى.

تراقب اوامر الشبكة أيضًا الحملة الإعلانية يوميًا لمعرفة التغيير المستمر في سعر النقرة ولتقدير حجم المنافسة مع الإعلانات المنافسة الأخرى.

ما تقدمه اوامر الشبكة في الإعلان على جوجل :

  • نقدم أفضل الحلول للعملاء من أجل نجاح الحملة الإعلانية
  • تصميم الإعلانات الرسومية والمتحركة للحملة الإعلانية
  • إدارة الحملة الإعلانية بشكل احترافي وترشيد النفقات
  • دراسة السوق المناسب للمنتجات والخدمات للعملاء
  • رفع تقارير دورية عن أداء الحملة
  • دراسة كاملة للكلمات المفتاحية المستهدفة في الحملة الإعلانية واختيار أفضلها

لماذا اوامر الشبكة في ادارة اعلانات جوجل 

ابدأ حملة إعلانية مميزة بفريق عمل متميز ، وقم بتسويق منتجات شركتك وخدماتها ، واحصل على أفضل النتائج من أفضل خبراء التسويق والإعلان!

احصل على دعم فريق عمل متميز ذو خبرة في الإعلان على جوجل وتقديم الحلول المتنوعة للوصول إلى الجمهور المستهدف.

أفكار مميزة للمنافسة لتظهر بأفضل النتائج على منصات إعلانات جوجل المختلفة. تنمو حملتك الإعلانية وتتفوق بمرور الوقت ، وأكثر وأكثر.

كما تلقي تقارير منتظمة ومنظمة عن تطور الحملة الإعلانية ونموها وتطورها لاحقًا.

كيف انزل اعلان على جوجل ، يعمل خبراء اوامر الشبكة على اختيار أنسب الكلمات الرئيسية لحملتك الإعلانية على أيدي خبراء من كتاب المحتوى الإلكتروني .

واستقطاب الجمهور المستهدف من الحملة الإعلانية ، وتجنب الزوار العشوائيين ، وضمان أفضل النتائج لإعلاناتك ونشرها محليًا وعالميًا.

تصمم اوامر الشبكة لك حملة إعلانية مصممة خصيصًا لعملك أو شركتك ، وتزودك بتقارير بكل تفاصيل الحملة لتتبع نتائجك بنفسك.

قم بالإعلان عن شركتك الآن وزيادة مبيعاتك والحصول على أعلى العوائد ، تقدم لك اوامر الشبكة حلولاً لا نهاية لها للإعلان على Google وحزم أسعار مرنة لتناسب ميزانية شركتك مع إمكانية التعديل بما يتناسب مع متطلباتك.

مميزات إعلانات جوجل 

بعد أن عرفت كيف انزل اعلان على جوجل يجب أن تعرف المميزات الهائلة من وراء إعلانات جوجل التي تعود عليك بالنفع والوصول إلى الجمهور المستهدف في أسرع وقت دون إنفاق الكثير من الأموال .

اليوم رفعت جوجل نفسها إلى ما وراء العلامة التجارية إلى نقطة العمل لتصبح حقيقة واقعة.

تم تعريف مصطلح “Google” بالفعل في قاموس Merriam Webster بهذا التعريف وذلك لأنه الآن عندما يكون لدى الشخص سؤال يحتاج إلى إجابة ، تكون محطته الأولى عادةً Google.

فأي سؤال يخطر على بالك سوف تجد الإجابة عليه في جوجل !! لا تتعجب نعم أي سؤال في أي مجال .

يتعامل محرك البحث مع أكثر من 2 تريليون عملية بحث مثل هذه سنويًا. هذا ما يزيد عن 5 مليارات عملية بحث يوميًا.

من بين هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن حلول للمشاكل التي يمكن أن يقدمها عملك. إذا سبق لهم استخدام الإنترنت ، فمن المحتمل أنهم بحثوا في جوجل عن إجابة لشيء ما.

وإذا كان بإمكانك مساعدتهم في العثور على الإجابة ، حتى لو كان إعلانًا ، فمن المرجح أن يختاروك أكثر من منافسيك.

يؤمن فريق التسويق في اوامر الشبكة أنه مع إعلانات جوجل ، هناك شيء ما لكل شركة وكل عميل محتمل في كل مرحلة من مراحل رحلة المشتري.

سيعرض المزايدة على مصطلحات البحث العامة بالكلمات الرئيسية مثل “برنامج المحاسبة” إعلانك للآفاق في المراحل المبكرة من عملية البحث عن المنتج ويسمح لك بملء الجزء العلوي من مسار التحويل الخاص بك باستخدام طريقتين بسيطتين ولكن فعالين حقًا:

  • احصل على معلوماتهم من خلال الصفحة المقصودة بعد النقر عليها وابدأ في إرسال محتوى إعلامي يثبت سلطتك.
  • إذا لم يقوموا بالتحويل ، فاستخدم برنامج إعادة الاستهداف لإرسالهم مرة أخرى حتى يفعلوا ذلك.

من الأساليب القوية الأخرى التي يمكنك إضافتها إلى قاعدة عملائك تقديم عطاءات على مصطلحات بحث بالكلمات الرئيسية طويلة الذيل مثل “برنامج محاسبة للمسوقين المستقلين”.

هذه بشكل عام أقل تكلفة وتستحق أن تلفت انتباه الأشخاص الذين يبحثون عما لديك لتقدمه بالضبط. في معظم الأحيان يكون الأشخاص الذين يبحثون عن سلاسل طويلة ومحددة من الكلمات الرئيسية لديهم نية أكبر.

الهدف هو جعل الأشخاص الذين تصل إليهم من خلال الإعلانات عملاء ذوي قيمة عالية وإمكانات عالية.

ادارة اعلانات جوجل

أهم فوائد جوجل أدوردز 

زيادة الوعي بالعلامة التجارية

في العقود السابقة ، اتبع الوعي بالعلامة التجارية طريقة عمياء إلى حد ما ، وهي الإعلان على الصحف واللوحات الإعلانية والراديو والتلفزيون.

كان من الممكن أن يؤدي هذا النهج إلى نتيجة للمنتجات الاستهلاكية ، لكن منتجات B2B عانت كثيرًا لأن توصيل الرسالة الإعلانية إلى الجمهور الواسع لم يكن فعالًا ولم يؤدي إلى زيادة المبيعات إلى حد ما.

أحدث الإعلان الرقمي ، ولا سيما إعلانات Google ، ثورة في طريقة إعلان العلامات التجارية عن إعلاناتها.

كيف انزل اعلان على جوجل ، باستخدام إعلانات جوجل ، يمكن للعلامات التجارية الإعلان للجمهور عند البحث عن فئة منتجاتها في محرك البحث.

كما يمكن للمعلنين أيضًا زيادة حجم جمهورهم من خلال استهداف الأشخاص على مواقع الويب الأخرى عبر شبكة Google الإعلانية.

وبالتالي ، فإن الوعي بالعلامة التجارية هو أحد الفوائد الأكثر شيوعًا لبرنامج إعلانات Google.

نتيجة أسرع من تحسين محركات البحث

تعد رؤية الشركات التي تحصل عليها على جوجل أكثر قيمة من حيث زيادة المبيعات من أي وسيط آخر.

في محرك البحث ، تتمتع الشركات بفرصة ذهبية للوقوف أمام الأشخاص في الوقت المحدد عندما يبحثون عن منتجهم أو خدمتهم.

ولكن إذا كانت الفرصة كبيرة ، فستكون المنافسة عالية حقًا. هذا هو السبب في أن الترتيب العضوي على محركات البحث مهمة شاقة وتستغرق وقتًا طويلاً.

من خلال التحسين المناسب لموقع الويب والاستفادة من مصداقية المواقع المعتمدة من خلال Backlinking ، يمكنك القيام بعمل جيد بشكل طبيعي ، لكن الأمر يستغرق وقتًا.

كيف انزل اعلان على جوجل ، مع إعلانات جوجل ، يمكن للشركات تحقيق نتائج أسرع.

من الواضح أن هناك منافسة هنا أيضًا. لكن الأخبار الجيدة جنبًا إلى جنب مع مبلغ عرض السعر ونقاط جودة الكلمة الرئيسية ، أي مدى ملاءمة الإعلان وتجربة الصفحة المقصودة ونسبة النقر إلى الظهور المتوقعة ، تحدد موضع الإعلان.

وبالتالي ، يمكن أن يؤدي تحسين إعلانات Google المناسب إلى جانب عرض الأسعار المطلوب إلى عائد استثمار كبير.

زيادة ظهور الإعلان لجمهور عالي الجودة

باستخدام إعلانات Google ، من الممكن عرض الإعلانات للجمهور الذي يريد إجراء عملية شراء. يتعين على المرء أن يختار استراتيجيات عروض الأسعار التلقائية مثل Ecpc (تكلفة النقرة المحسّنة) .

حيث يتم تعديل عرض الأسعار بناءً على بيانات التحويل السابقة ومجموعة المعلومات المختلفة لتلك المحولات مثل الموقع والجهاز والطراز والمتصفح والوقت من اليوم ويوم أسبوع ، إلخ.

اختبر أكثر من إعلان ودع أفضل عمل

لنفترض أن لديك ميزة جديدة لمنتجك تعتقد أنها ستجذب العملاء ، لذلك استبدلت هذه الميزة بالميزات الموجودة في نسخة إعلانك وتحديثها على صفحتك المقصودة.

وفي الوقت نفسه ، قررت أيضًا اختبار إحدى استراتيجيات عروض الأسعار التلقائية لتحسين التحويلات.

كيف انزل اعلان على جوجل : يتمتع نظام إعلانات جوجل بخيار تجربة تغيير واحد لكل حملة والاختبار على مدار فترة زمنية . سواء أسفرت التجربة الأصلية أو التجربة عن أفضل نتيجة. تم التحقق إحصائيًا من البيانات من التجربة لإزالة العشوائية.

إنشاء استراتيجيات الحملة بناءً على التركيبة السكانية للمستخدم

كيف انزل اعلان على جوجل : أحد آخر تحديثات إعلانات جوجل لحملة على شبكة البحث هو البيانات المتعلقة بالتركيبة السكانية للمستخدم مثل العمر والجنس والحالة الأبوية وما إلى ذلك.

دعنا نأخذ في الاعتبار مثال أنك مصمم ديكور وأن العملاء المستهدفين هم الأشخاص الذين لديهم منزل أو من هم تخطط لبناء منزل.

لقد بدأت في استخدام إعلانات جوجل ولاحظت أن معدل التحويل الخاص بك ليس جيدًا جدًا.

لقد قررت إلقاء نظرة على التركيبة السكانية لجمهورك ووجدت أن 30٪ من الزيارات تأتي من الفئة العمرية 18-24 عامًا والتي لا تمثل عمومًا الفئة العمرية لجمهورك.

قررت استبعاد هذه الفئة العمرية من إحدى التجارب وإجراء التجربة لفترة من الوقت. بنهاية التجربة ، لاحظت أن معدل التحويل لتجربتك أفضل بكثير من الأصلي. هذه إحدى الحالات التي تكون فيها الخصائص الديمغرافية للمستخدم بمثابة ميزة لبرنامج إعلانات Google.

جدولة الإعلانات للوصول إلى الجمهور في الوقت المناسب

كيف انزل اعلان على جوجل : تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لبرنامج إعلانات جوجل في أنك تحدد الوقت واليوم اللذين تريد عرض إعلاناتك فيهما.

لكن ألن يكون من المفيد تشغيل الإعلانات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؟ ليس بالضرورة. يعتمد ذلك على صناعتك ومنتجك وخدمتك والأهم من ذلك بياناتك السابقة.

بعد تشغيل حملتك لفترة ، خذ البيانات بناءً على الوقت من اليوم واليوم من الأسبوع ، وحدد الوقت أو اليوم أو المجموعة التي تستهلك أموالك (بدون تحويل ، نقرات فقط) وقم إما بخفض عرض سعر إعلانك أو إيقافه مؤقتًا في ذلك الوقت أو اليوم.

قم بالتجربة لبضعة أيام ومعرفة ما إذا تم تحسين تكلفة النقرة ومعدل التحويل.

جمهور تجديد النشاط التسويقي بأفضل الصفقات

كيف انزل اعلان على جوجل : يُعد تجديد النشاط التسويقي أحد أهم فوائد إعلانات جوجل .

من الحقائق المعروفة الآن أن تجديد النشاط التسويقي هو أحد أفضل الطرق للتأثير على المستخدمين للتنقل في مسار تحويل المبيعات.

لا يتوقف الأمر عند هذا الحد ، بل يمكن تخصيص إعلانات تجديد النشاط التسويقي وفقًا لاستخدام المستخدمين للموقع.

إذا قام أحد المستخدمين بزيارة صفحة الجوال لعلامات تجارية معينة وغادر موقع الويب دون إضافته إلى سلة التسوق ، فيمكن أن يكون إعلان تجديد النشاط التسويقي لهذا الزائر هو نفس الهاتف المحمول مع عرض إضافي مثل عرض استرداد النقود أو عرض شحن مجاني.

لتسهيل هذا التخصيص على مواقع الويب الكبيرة ، يمكن للمرء اختيار إعلانات تجديد النشاط التسويقي الديناميكي .

حيث سيتم تحديث الإعلانات بناءً على الصفحة التي يزورها المستخدم. يعد التأثير على الجمهور بأفضل صفقة قد يهتمون بها أحد أفضل فوائد استخدام إعلانات Google.

لا تقتصر ميزات إعلانات جوجل وفوائده على هذه الميزات فقط ، ولكن هذه هي أهمها. تعمل Google دائمًا على تحسين نتائج البحث لتقديم أفضل نتيجة للمستخدم.

بنفس الطريقة التي يقومون بها بتحسين نظامهم الإعلاني ، لجعل المعلنين يحصلون على أفضل النتائج منه. يعود الأمر الآن إلى المعلن لتحقيق أقصى استفادة من هذه الفوائد وتحسين أدائه في الإعلانات.

كما ذكرنا سابقًا ، تغير المشهد التسويقي على مر السنين ويلعب إعلانات جوجل دورًا مهمًا في هذا التحول. يُعد برنامج إعلانات جوجل أحد المكونات الأساسية للتسويق الرقمي لذا عرضنا عليك كيف انزل اعلان على جوجل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...