كيف اسوي بوست اعلاني؟

قيم هذا المقال
كيف اسوي بوست اعلاني؟
كيف اسوي بوست اعلاني؟

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نوضح لك كيف اسوي بوست اعلاني؟ من حيث الكتابة والتنظيم للحصول على إعلان مؤثر يمكنك الاعتماد عليه للترويج عن منتجاتك وخدماتك على مواقع التواصل الاجتماعي .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

تعتبر مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات افضل شركة تسويق الكتروني بالرياض حيث تمتلك كوادر بشرية متخصصة في التسويق الالكتروني وعمل البوستات الإعلانية الاحترافية على مواقع التواصل الاجتماعي بما يفيد عملائنا ومصلحتهم .

كيف اسوي بوست اعلاني؟

في أوامر الشبكة نقدم لكم كتابة المنشورات الإعلانية بكافة أنواعها بطرق احترافية مميزة من خلال خبراتنا في التسويق الالكتروني وعمل الإعلانات الممولة على مواقع التواصل الاجتماعي .

تريد الشركة التي تستخدم طريقة الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي جذب عملاء جدد ، أليس كذلك؟ في الحقيقة ، ليس هذا فقط!

يمكن أن تحتوي حملة الاعلانات على العديد من الأهداف ، من بيع منتجك إلى إنشاء مجتمع من المتابعين المتفاعلين والمشاركين حول علامتك التجارية.

يحدد هذا الهدف جميع تفاصيل إعلانك: من مرحلة اختيار النص إلى مرحلة التقسيم.

لكي تعرف كيف اسوي بوست اعلاني؟ يجب أن تتعرف على الأهداف من عمل بوست اعلاني مميز:

  • تنشيط وتعزيز وصول منشوراتك.
  • تسويق صفحتك.
  •  أرسل الأشخاص إلى موقعك.
  •  زيادة معدلات التحويل الخاصة بك.
  • احصل على أعمال التثبيت للتطبيق الخاص بك.
  • زيادة معدل التفاعل مع تطبيقك.
  • تواصل مع الأشخاص المقربين لشركتك.
  • زيادة المشاركة في الحدث الذي تنظمه.
  •  اجعل الناس يشاهدون عرضك.
  • احصل على المزيد من المشاهدات على مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • تسويق كتالوج (بروشور) للمنتجات.
  • اربح سجلات لعملك.
  • زيادة معدل تقدير علامتك التجارية.

كل هذه المميزات وأكثر سوف تحصل عليها من خلال عمل بوست اعلاني مع مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات وسنشرح لك كيف اسوي بوست اعلاني؟

أنواع البوست الاعلاني 

كيف اسوي بوست اعلاني؟ توجد العديد من البوستات الاعلانية التي نقوم بعملها في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نوضحها لكم في الفقرات التالية:

إعلان تعليمي
هو إعلان يعمل على إقناع الجمهور عبر وسائل الإعلام بشراء منتج بأساليب تربوية وتعليمية.

يحدد هذا التكتيك العميل المحتمل بميزات خاصة للمنتج ستبرز ميزته على الآخرين في عرض الإعلانات ، سواء في وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني أو أي وسائط أخرى.

بوست توضيحي
الإعلان التوضيحي يشبه الإعلان التعليمي لغرض رئيسي هو الوسائط ، لكن الإعلان يقدم معلومات حول المنتج من خلال عرضه بدلاً من تعليمه عبر وسائل الإعلام أو وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني.

بمعنى آخر ، إنها أكثر موضوعية من الإعلانات التعليمية.

إعلان مصلحة الإنسان
كيف اسوي بوست اعلاني؟ يُعد الإعلان الذي يركز على الإنسان أحد أكثر أشكال الإعلان شيوعًا ، بدلاً من الإبلاغ عن المعلومات أو مشاركتها مع عميل محتمل ، وتتضمن طريقة كتابة إعلان ناجح في هذا المجال استهداف مشاعر العملاء كأسلوب إقناع من خلال التركيز على الجمهور. مصالح في أنفسهم وعائلاتهم وأصدقائهم في المقام الأول.

هنا ، يمكن تقسيم إعلان المصلحة الإنسانية إلى أربعة أقسام فرعية: التخويف ، والترفيه ، والمشكلة ، وإعلانات القصة.

الإعلان الترهيبي: الإعلان الذي يركز على خلق الخوف ، على سبيل المثال ، تسويق منتج من خلال إعلان تجاري يركز على معدلات وفيات التسمم بالبطاريات بين الأطفال ، فإنه يخيف الجمهور المستهدف باستخدام الخوف كحافز أساسي.
إعلان ترفيهي: يستهدف المصلحة الإنسانية من خلال مغازلة حس الكوميديا ​​والفكاهة لإضحاك العميل المحتمل ، حيث إن كتابة إعلان ناجح يربح العميل من خلال الترفيه والفكاهة سيجعله يعطي رأيًا إيجابيًا عن المنتج والعلامة التجارية .
إعلان المشكلة: إعلان يستهدف المصلحة الإنسانية من خلال التركيز على فوائد استخدام المنتج كحل للمعضلة التي يعاني منها العميل ، مثل: إعلان مزيل العرق الذي يوضح أن حياة الرجل ستتحسن بشكل كبير بعد استخدام المنتج عن طريق التركيز والمبالغة في شرح مزايا المنتج كحل نهائي لمشكلة التعرق ؛
إعلان القصة: من خلال سرد قصة تثير اهتمام العملاء المحتملين بطريقة تقنعهم بشراء منتج. على سبيل المثال ، يمكن لوكالة عقارات أن تتبنى إعلانًا يروي قصة زوجين شابين يكبران ويعتزمان شراء منزل. إنها كيفية كتابة إعلان ناجح يروي قصة لكسب العملاء!

الإعلان المؤسسي
كيف اسوي بوست اعلاني؟ يركز إعلان الشركات على الترويج للعلامة التجارية بدلاً من المنتج. سيشتري العميل منتجًا من خلال الولاء للعلامة التجارية. عند كتابة إعلان ، سينصب التركيز على نشر السمعة ومشاركة فلسفة الشركة وعدم بيع المنتج

الإعلان السببي
عندما يتعلق الإعلان بأسباب وحكم العميل المحتمل على شراء المنتج ، هنا يتم الاستشهاد بالمنطق والشهادات وتجارب العملاء للترويج لهذا المنتج ، بمعنى آخر ، إنه نوع إعلان مخالف تمامًا لإعلان المصلحة البشرية ، وفي هذا النوع من الإعلانات ، معظم الأمثلة عبارة عن إعلانات مكتوبة.

الدعاية الموحية
كيف اسوي بوست اعلاني؟ يستخدم الإعلان الموحي في المقام الأول عند مناقشة جودة المنتج. يشرح للجمهور سبب كون المنتج أو الخدمة جيدة ، وقد يكون ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر ، وعادة ما يستخدم هذه الطريقة في الإعلانات التي تبيع المناشف الورقية ، وبخاخات التنظيف ، والمنظفات. ستجدها تعمل على تسويق هذه المنتجات من خلال كتابة إعلان ناجح في إطار “العلامة التجارية الرائدة”. أو “العلامات التجارية التنافسية”.

تعرف على: اعلان على قوقل : إعلانات google احصل على خصم مع أوامر الشبكة

طريقة عمل بوست اعلاني
طريقة عمل بوست اعلاني

كيفية كتابة إعلان تسويقي ناجح

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة أساسية عن كيف اسوي بوست اعلاني؟ نوضح لك كيف تكتب اعلانا ناجحا؟ وهذا ما نقدمه لكم بكل احترفية من خلال خبراء مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات .

تتمثل إحدى أهم الخطوات في فهم أفضل طريقة لإيصال الإعلان لرسالتك.

كتابة إعلانًا تسويقيًا لجمهورك
كيف اسوي بوست اعلاني؟ عليك أن تفهم جمهورك المستهدف قبل البدء في الكتابة ، إذا كنت تعرف أكثر ما يقبله جمهورك المستهدف ، فسيكون من السهل عليك اختيار نوع الإعلان .

بالإضافة إلى ذلك ستعرف ما يجب تضمينه في الإعلان لجذب والحفاظ على اهتمامهم

ركز على العناوين الرئيسية عند كتابة نص إعلانك
يعتبر عنوان الإعلان من أهم عناصر كتابة إعلان ناجح. العنوان هو ما سيراه جمهورك المستهدف أولاً ونتيجة لذلك ، ستقنعهم برؤية بقية الإعلان. لذلك ، عند كتابة عنوان ، من المهم استخدام الكلمات الرئيسية وطرح سؤال وتقديم حل لمشكلة ما.

استخدام الكلمات الرئيسية عند كتابة نص الإعلان
كيف اسوي بوست اعلاني؟ على غرار مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) ، فإن تضمين الكلمات الرئيسية في العنوان عند كتابة نص الإعلان سيساعد إعلانك على الوصول إلى عمليات بحث Google وصفحات الوسائط الاجتماعية للجمهور المستهدف ، ولكي تكون واضحًا ، إذا كنت تبحث عن القليل (الفوري) من إعلانات Google ، يحتوي العنوان على كلمة (صناعي) من رتبة أعلى.

كن مختصرا عند كتابة نص الإعلان
بمجرد أن تجذب انتباه جمهورك بكلمة رئيسية ، عليك أن تحافظ على انتباههم ، تشير الدلائل إلى أن مدى انتباه الشخص العادي يستمر ثماني ثوانٍ فقط.

في غضون تلك الثواني الثماني ، يجب أن توصل رسالتك أو تعطي جمهورك سببًا للاهتمام ، وأن تكون مباشرًا قدر الإمكان بأقل عدد من الكلمات سيجعل إعلانك أفضل بكثير من الإعلانات التقليدية.

دعوة للعمل
كيف اسوي بوست اعلاني؟ تعد الدعوة إلى اتخاذ إجراء أمرًا أساسيًا لكتابة الإعلان ، وستؤدي الدعوة القوية إلى اتخاذ إجراء إلى زيادة معدلات تحويل إعلانك ، وأفضل طريقة لتضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء عند كتابة إعلان ناجح هي استخدام الصوت النشط والإجراءات القوية بقدر من الصراحة مثل ممكن الدعوة إلى العمل هي ما “يجلب صفقة”.

اختبر إعلاناتك
عندما يتعلق الأمر بكتابة إعلان ناجح ، من الصعب الحصول على أفضل إعلان في المحاولة الأولى ، ومن أجل تحقيق أقصى قدر من النجاح ، فإن وجود عدة إصدارات اختبارية من نفس الإعلان سيساعدك على اختيار أقوى إعلان.

سيساعدك اختبار A / B ، وهو تجربة تختبر فيها نسختين أو أكثر من صفحة ويب أو نسخة أو فيديو ، في عملية اتخاذ القرار. باستخدام اختبار A / B ، يمكنك معرفة إصدار الإعلان الذي حقق أعلى معدل تحويل. بعد ذلك ، يمكنك استخدام الإعلان الأكثر نجاحًا كإعلان رئيسي لحملتك التسويقية.

ضع إعلانك موضع التنفيذ
من الطرق الرائعة لفهم نص الإعلان معرفة كيفية التعرف عليه. تصفح أمثلة مختلفة لكتابة الإعلان ومحاولة إيجاد أوجه التشابه بينها سيجعل الكتابة أسهل في المستقبل.

علاوة على ذلك ، يمكن أن يمنحك أفكارًا رائعة لكتابة إعلان ناجح.

كتابة بوست اعلاني احترافي من أوامر الشبكة

الآن بعد أن عرفنا المزيد عن كيف اسوي بوست اعلاني؟ ولدينا معرفة أكثر شمولاً ، لذلك دعونا نوضح لكم ماذا نفعل في أوامر الشبكة  في كيفية كتابة إعلان احترافي .

التعرف على المنتج
من المهم جدًا قبل البدء في كتابة إعلان أن نعرف المنتج الذي سنكتب عنه. المقصود بالتعرف هنا هو دراسة كافية وشاملة لجميع خصائص ومميزات المنتج ، ومدى حاجة السوق إليه حتى يتمكن من التقاط جميع المعلومات الضرورية للمنتج بشكل كامل. المعلن عنها.

تحديد الغرض من الإعلان
كيف اسوي بوست اعلاني؟ من المهم تحديد الهدف من الإعلان لأن أهداف التسويق تختلف من إعلان لآخر. قد يكون الهدف هو البحث عن قاعدة عملاء جديدة للمنتج أو الخدمة التي تكتب نص إعلان تسويقي عنها.

يمكن أن يكون الهدف أيضًا نشر وزيادة الوعي بعلامتك التجارية ، وفي بعض الحالات يكون النص جذابًا للعملاء الذين استخدموا خدمتك من قبل ويرغبون في العودة للشراء منك.

دراسة شخصية عملائك المحتملين
كيف اسوي بوست اعلاني؟ من الضروري دراسة العملاء وإنشاء صورة عامة لهم لأن هذا ضروري عند كتابة نص إعلاني يقدم حلاً للمشاكل التي يعانون منها بشكل عام.

على سبيل المثال ، مخاطبة الأمهات في المنزل مختلفة تمامًا عن مخاطبة طلاب المدارس ، وهي تختلف عن مخاطبة رجال الأعمال ، لذلك يجب أن تركز كل فئة على الجوانب التي تقصدها عند كتابة الإعلان حتى تتمكن من التأثير فيه.

تحديد مشاكل الجمهور عند كتابة نص إعلان
كيف اسوي بوست اعلاني؟ قبل أن نبدأ في كتابة نص الإعلان ، يجب أن نبحث عن القضايا المتعلقة بجمهورك المستهدف.

ونحاول إبراز الحلول لها من خلال النص الإعلاني الذي تقدمه مع المنتج أو الخدمة المعلن عنها. إنها واحدة من أفضل الطرق للتأثير على المتلقي.

ببساطة ، يمكننا تحديد مشاكل الجمهور من خلال قراءة تعليقات العملاء على أي نص إعلان في المتاجر أو التطبيقات الإلكترونية أو على صفحات الوسائط الاجتماعية.

نحدد النظام الأساسي الذي ستضع الإعلان عليه
قد تتساءل هنا لماذا قبل الكتابة يجب اختيار النظام الأساسي الذي سأقوم بنشر إعلاني عليه؟ ببساطة عزيزي لأن كل منصة لها طريقة مختلفة في الكتابة.

كل منصة لها طابعها الخاص وأشكال مختلفة من الإعلانات. على سبيل المثال ، تجد أن الإعلان على Facebook يختلف عن الإعلان على YouTube. أو Instagram أو Twitter.

الكتابة والمراجعة أكثر من مرة
كيف اسوي بوست اعلاني؟ إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية كتابة إعلان ، فراجع الإعلان أكثر من مرة وقم بإجراء تعديلات عليه حتى تصل إلى الإصدار الأكثر فاعلية.

ويمكنك عرض إعلانك على مجموعة من أصدقائك للحصول على رأيهم ، خاصة إذا كنت مبتدئًا في كتابة الإعلانات. هذه الآراء ، التي ستجمعها ، تكون بمثابة عينة صغيرة لتأثير الإعلان على الجمهور المستهدف. ومن خلاله ستتمكن من تحسين إعلاناتك.

نشر الإعلان وتحليل النتائج
كيف اسوي بوست اعلاني؟ من أهم الأشياء التي يجب إتقانها عند نشر إعلان هو مراقبة نتائج الإعلان. يسهل عليك مشاهدة الإحصائيات التي توفرها لك الأنظمة الأساسية التي تضع إعلانك عليها.

لذلك يساعدك هذا على إجراء تحسينات للإعلان دون إضاعة المزيد من الميزانيات. ودعني أخبرك أن هذه المهارة ، إذا أتقنتها ، ستحقق النتائج المرجوة التي تحلم بها. لأن أي إعلان بدون تحسين يعني إهدار الميزانية وعدم الوصول إلى الجمهور المستهدف.

وفي النهاية وبعد أن تعرفت كيف اسوي بوست اعلاني؟ إذا أردت عمل حملات إعلانية على أياً من مواقع التواصل الاجتماعي لا تتردد في الاتصال بنا وسوف نقدم لك أفضل خدمات التسويق الالكتروني الاحترافي من خلال خبراء مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات بأسعار تنافسية لا مثيل لها بباقي شركات التسويق الالكتروني بالرياض .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...