كيف إنشاء متجر إلكتروني مجاني : أقوى طريقة تصميم إنشاء إلكتروني

كيف إنشاء متجر إلكتروني مجاني
كيف إنشاء متجر إلكتروني مجاني

كيف إنشاء متجر إلكتروني مجاني ؟ في البداية تبدو الإجابة على هذا السؤال صعبة ولكن بعد ما نقدمه لك من معلومات في هذا المقال ستجد الموضوع أبسط ما يكون .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

اوامر الشبكة - تصميم تتطبيقات - متاجر - مواقع - تسويق الكتروني

يبحث الجميع عن إجابة دقيقة وسريعة ومبسطة كيف إنشاء متجر إلكتروني مجاني ؟  ولهذا قررنا أن نقدم لكم موضوعًا شاملاً عن كل تلك التفاصيل للإجابة على جميع أسئلتكم واستفساراتكم.

حسنًا سنقدم لك الآن آلية إنشاء متجر إلكتروني مجاني ، من أجل مساعدتك في الحصول على سوق احترافي عبر الإنترنت يمكنك من خلاله مضاعفة مبيعاتك وتقوية عاملك المالي.

ما هو المتجر الإلكتروني ؟

حتى تعرف كيف إنشاء متجر إلكتروني مجاني يجب أولاً أن تتعرف على ماهية المتجر الإلكتروني فهو موقع متخصص بالتجارة الإلكترونية يتيح عرض المنتجات وبيعها والترويج لها بطرق وأساليب إلكترونية مميزة وذكية.

كما يعتبر بوابة إلكترونية لتبادل السلع في كافة أنحاء العالم ولا يقتصر عمله على مكان محدد ، أي أنه يمكنك اليوم من خلال المتجر الإلكتروني الحصول على أي منتج مهما كان ، وأنت جالس في منزلك دون الحاجة للسفر أو تتحرك ، ويسمح لك أيضًا ببيع منتجاتك لأي عميل يريدها ، حتى لو كان على الجانب الآخر من الأرض.

يعد المتجر الإلكتروني ثورة حقيقية في عالم التكنولوجيا ، حيث سهّل عمليات تحقيق الاحتياجات وتطوير المشاريع والأنشطة التجارية إلى درجة ملحوظة .

خاصة في السنوات الأخيرة وبعد انتشار جائحة كورونا أصبح محط أنظار الكثير من الأشخاص الذين نطمح للعمل في التجارة خاصة وأن إنشاء المتجر الإلكتروني بسيط ولا يتطلب الكثير من الجهد كما سنرى الآن.

اقرأ في: طريقة عمل متجر الكتروني مجاني

كيف إنشاء متجر إلكتروني مجاني

الحصول على متجر الكتروني مجاني ومضمون أمر بسيط ، فهو عبارة عن منصة إلكترونية تدعم عرض وبيع المنتجات والخدمات والدفع لها إلكترونيًا .

ويمكنك من خلالها عرض منتجاتك وبيعها عبر الإنترنت ، مما يساعدك على تطوير وتوسيع أعمالك ، حيث تتيح لك التجارة الإلكترونية تبادل الخدمات والمنتجات إلكترونيًا دون أي حواجز من حيث المسافة أو الوقت.

منذ أن استثمر العالم الافتراضي في تطوير التجارة ، أصبح المتجر بوابة للعالم بأسره ووسع نطاقه.

كما تطورت التجارة الإلكترونية بسرعة خلال السنوات القليلة الماضية وسارعت نموها لتصبح رائدة في جميع دول العالم.

من المغري حقًا لشركتك أن تصل إلى أي بقعة جغرافية في العالم أثناء جلوسك في منزلك ، فهناك العديد من الشركات والمواقع التي تسمح لك بفتح حساب متجر مجاني على الإنترنت ، دعنا نلقي نظرة فاحصة عليها.

حسنًا يجب أن تعرف كيف إنشاء متجر إلكتروني مجاني على الفور ، قبل ذلك ماذا لو كنت تعلم أن هناك بعض المتاجر عبر الإنترنت التي تدر آلاف الدولارات شهريًا! من السهل عليك الحصول على هذا إذا اتبعت الطريقة الصحيحة لإنشاء متجر إلكتروني مجاني ومحترف.

قلة الخبرة الفنية والمعلوماتية لديك ليست مشكلة كبيرة ، حيث يمكنك التعامل مع أحد المواقع الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية كموقع أوامر الشبكة يساعدك على البيع عبر الإنترنت من خلال توفير متجر إلكتروني مجاني مع استضافة و تصاميم جاهزة وجذابة!

انشاء متجر الكتروني مجاني مدى الحياة

كيفية اختيار أنسب منصة لإنشاء متجر إلكتروني مجاني:

يجب أن توفر لك المنصة أو الموقع الذي تختار التعامل معه من أجل فتح متجر إلكتروني مجاني مجموعة من الشروط الأساسية التي لا غنى عنها لنجاح مشروعك ، بما في ذلك:

  • سهولة الاستخدام: بصفتك شخصًا ليس لديه خبرة فنية في برمجة أكواد المتاجر الإلكترونية ، يجب أن يكون لديك موقع يقدم خطوات سهلة وخيارات جاهزة.
  • سرعة الأداء: أيضًا بصفتك مالكًا لبدء التشغيل ، لديك الكثير من العمل الذي يتعين عليك القيام به ولست حرًا في إضاعة الكثير من الوقت في انتظار الانتهاء من عملية إنشاء متجر على الإنترنت ، بالإضافة إلى الحقيقة كما أنك بحاجة إلى متجر سريع لا يتعب العملاء والعملاء أثناء التنقل بين صفحاته من طول الوقت.
  • خيارات متعددة: كيف إنشاء متجر إلكتروني مجاني ، أهم شيء أن يكون لديك تصميم خاص بك وحصري يناسب علامتك التجارية ونمط المنتجات التي ستبيعها ، فأنت بحاجة إلى خيارات واسعة لاختيار الخيار المناسب ، وتعديله متى شئت دون أي عوائق أو محددات.
  • إمكانية التطوير: أنت الآن أمام بدء مشروعك في متجر إلكتروني صغير ومجاني ، لكن هذا الأمر مؤقت. أنت بالتأكيد تطمح إلى توسيع وجودك وتطوير متجرك وهذا أمر ضروري لكن في بعض الأحيان توفر لك المنصات متاجر مجانية عبر الإنترنت ، لكنها غير قابلة للتطوير ، فاحذر من هذا الأمر.
  • توفير الوظائف الإضافية: كيف إنشاء متجر إلكتروني مجاني ولكن بدون ميزة الدفع الإلكتروني ، على سبيل المثال ، إنه أداة لا قيمة لها نعم لا قيمة لها حرفيًا فكر قليلاً!
  • ماذا لو كنت قادرًا على اختيار المنتج الذي تريده وشرائه والحصول عليه ولكن عليك أن تسافر مسافة وسط الزحام ثم تنتظر دورك في مركز التحويلات لتتمكن من دفع ثمن المنتج ، فهل هذا مناسب لك؟
  • أو يمكنك شراء منتج ثم عليك السفر لأخذه لأن المتجر الذي تشتريه منه لا يوفر خدمة التوصيل والشحن ، فهذا سيء أليس كذلك ، لذا فكر في الإضافات الضرورية التي يجب أن تكون موجودة في المتجر من قبل اخترت المنصة التي ستتعامل معها.

الجدير بالذكر هنا أن مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات احترافية في هذا المجال وتتمتع بجميع المزايا المذكورة أعلاه بالإضافة إلى مزايا أخرى، كما أنها تقدم خدمة شراء متجر إلكتروني جاهز بأفضل الأسعار .

خطوات انشاء متجر الكتروني

كيف إنشاء متجر إلكتروني مجاني … لست مضطرًا لأن تكون مبرمجًا لإنشاء متجر إلكتروني جميل ومميز ، فقط تواصل مع فريق أوامر الشبكة وستحصل على متجر الكتروني مميز ، وتستطيع تغيير التصميم واختيار الألوان التي تناسب مشروعك ، واختيار الفئات والقوائم وربط المتجر بـ خدمات الدفع الإلكتروني ، بناء متجرك الإلكتروني المجاني سيكون مذهلاً وبسيطًا وممتعًا.

نقدم لك تصميم جميل في بضع خطوات سريعة وسهلة ، يمكنك الحصول على تصميم مميز ومخصص لمتجرك على الإنترنت كما يحلو لك .

حيث يمكنك مع أوامر الشبكة التحكم واختيار التصميم تلقائيًا ليناسب أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية على حدٍ سواء.

إمكانية ربطه ببوابة دفع إلكترونية آمنة تساعدك على تحصيل أموالك بسهولة وسرعة وأمان.

تسويق سهل وسريع لمتجرك عبر الإنترنت عن طريق إرسال روابط المنتج الخاصة بك على منصات التواصل الاجتماعي ، في مربعات الدردشة ورسائل البريد الإلكتروني.

احصل على خدمة الكاشير داخل متجرك واجعل من السهل على عملائك الشراء عبر الإنترنت من خلال ميزة QRcode . حيث يتم مسح البطاقات المصرفية من خلال الجهاز المخصص لهم والموجود في نقاط البيع التي يمكنك تحديدها مسبقًا . ويتم الدفع مباشرة من خلالهم ، امنح عميلك مزيدًا من المرونة في التعامل مع أوامر الشبكة.

كما يمكنك ترتيب الإيصالات في المتجر وإدارة المخزون وتحديثه تلقائيًا لجميع المتاجر عبر الإنترنت والمتاجر التقليدية.

احصل على العديد من الاستضافات الجاهزة وواجهات البرمجة.
كما يمنحك الفرصة للاختيار بانتظام وإنشاء فواتير متعددة تخدم جميع احتياجاتك ، مثل إنشاء فواتير دورية للاشتراكات الشهرية إذا كنت تقدم خدمات دائمة برسوم شهرية ، وإنشاء فاتورة سريعة لاستلام أموالك بطريقة منظمة وديناميكية ، وفواتير مفصلة للمدفوعات الكبيرة تمنحك الفرصة لإضافة كافة التفاصيل والبيانات التي تريدها.

إنشاء متجر إلكتروني مجاني
إنشاء متجر إلكتروني مجاني

تصميم متجر الكتروني

بتعاملك مع أوامر الشبكة سوف تحصل على تصميم متجر إلكتروني بأفضل الأسعار التي لن تجدها في أياً من شركات تصميم المتاجر الإلكترونية الأخرى.

حيث أننا نقدم لكم أفضل الخدمات بأرخص الأسعار .

كيف إنشاء متجر إلكتروني مجاني … نقدم لك قوالب متعددة جاهزة ، اختر واحدًا منهم ثم غيّر ترتيبها وتصنيفها وتنسيقها من القوائم والأشكال ، لتصبح أكثر انسجامًا وانسجامًا مع ما تريد ومع علامتك التجارية ، من أجل الحصول على متجرك الحصري ، مما يسمح لك الحرية في تعديل كل التفاصيل الصغيرة والكبيرة.

يمكنك أيضًا إعادة التحرير عدة مرات، نحن ننصحك باختيار الأشكال الواضحة الأقرب إلى الأشكال المعروفة ، كالخطوط أو الدوائر الهندسية ، حتى لا تقع في مصيدة العشوائية وتعكس مظهرًا غير مرتب بالعديد من العناصر.

إذا كنت ستبيع الكثير من المنتجات فيجب القيام بالتصنيف والقوائم ، من أجل الحفاظ على ترتيب أنيق لمتجرك ، فأنت بحاجة إلى تحديد القوائم مع رابط مشترك. تحتوي كل قائمة على مجموعة العناصر والمنتجات التي تنتمي إلى مجموعة واحدة.

هناك العديد من طرق التصنيف أنت لست ملزمًا بطريقة واحدة لكن لا تلجأ إلى استخدام أكثر من تصنيف في وقت واحد حتى لا يضيع العميل وقته في البحث عما يريد.

بالنسبة للتخطيط استخدم بعض الأيقونات واترك مساحات فارغة لجعل متجرك مريحًا في النظر إليه ، مما يعني التركيز على الأشياء الأساسية التي تريد أن ينجذب إليها عميلك ، ولا تبالغ في الزخارف والألوان والخطوط المتعددة بل على العكس لإظهار المظهر الأنيق والجذاب.

كيف إنشاء متجر إلكتروني مجاني بسهولة

الألوان هي الأهم لجذب العملاء وجذبهم ، لذا اختر الألوان الأكثر انسجامًا مع متجرك وهويتك المرئية ، ويمكنك أيضًا أن تأخذ تدرجًا لونيًا من نفس ألوان الشعار ، سيعطي حركة لطيفة على المظهر.

كيف إنشاء متجر إلكتروني مجاني … لا تختر ألوانًا زاهية أو قوية إلا إذا كانت متوافقة حقًا مع ما تبيعه ، واستخدم ألوانًا ذات مظهر متناغم مع نوع المنتجات ، فمثلاً إذا كنت تبيع إكسسوارات ومجوهرات ، فستحتاج إلى ألوان أكثر أنوثة مثل اللون الوردي ، أحمر و أصفر.

إذا كنت تبيع ساعات رجالية ، فالأسود والذهبي يناسب متجرك أكثر ، ولا تعتمد كليًا على لون واحد في المقابل حتى لا تضيف إلى متجرك رتابة وتصبح مملًا وبلا حياة.

إذا كنت قادرًا على إتقان لعبة الألوان ، فستجذب عملاءك حقًا وستحصل على نظرة إيجابية وانطباع جيد من المرة الأولى التي يزورون فيها متجرك ، لأن الناس ينجذبون عمومًا إلى الألوان ويتأثرون بها بشكل مفرط.

كيف إنشاء متجر إلكتروني مجاني وإضافة وعرض المنتجات:

إنها أهم خطوة في إنشاء متجر إلكتروني مجاني ، والتي يجب التركيز عليها بدقة ، أولاً عليك تحديد المنتج ، ثم التقاط مجموعة من الصور التي تعكس جوانبها الجمالية .

يمكنك إضافة مجموعة من الصور وجعله واقعي وحقيقي وادخل المنتج في سياق استخدامه قدر المستطاع، فمثلا إذا كنت تبيع ملابس ، اعرض صورًا لأشخاص يرتدون هذه الملابس بدلًا من تعليقها ، ثم حدد منتجك باسم ورمز بحيث تكون أنت و سيتعرف عليه عملاؤك على الفور.

بعد إضافة اسم المنتج وصورته لا بد من وصفه ببضع كلمات أو سطور حسب نوعه مثل كتابة وصف لهذا المنتج وفوائده وضرورة الحصول عليه أو إضافة أصله أو مصدر إذا كان هذا له بعض الأهمية.

لا تبالغ كثيرًا حتى تتأكد من أن عميلك قد اطلع على وصف منتجاتك واقتناعه به ، ولا تغفل عن أهميته لأن البيع من خلال المتجر الإلكتروني لا يوفر التعامل المباشر مع العميل كما هو الحال في المتجر التقليدي. .

ففي الماضي كان التاجر قادرًا على إقناع عميله بالمنتجات التي يبيعها من خلال الاتصال المباشر والوصف ، وحث العميل أو العميل على الشراء من خلال إظهار ميزات المنتج ومدى حاجة العميل إليه. اليوم  في المتاجر الإلكترونية ، عليك أن تعوض عن هذا الجزء من خلال الوصف الدقيق للمنتج.

أي تخيل أن عميلك أمامك كيف ستقنعه بأهمية شراء منتجك في تحقيق راحته وسعادته ، ابدأ الوصف من هنا واختر كلماتك بعناية  إنها مسألة بسيطة لكن لها تأثير كبير على حجم المبيعات.

كما يمكنك البدء في الحصول على عرض مثالي لمنتجاتك من خلال التعامل مع أوامر الشبكة، حيث نتيح لك إمكانية عرض الكثير منتجات مجانًا ، واختيار الصور المناسبة التي توحي بالواقعية وإبراز جماليات منتجاتك ، والبدء في البيع فورًا.

أفضل طرق تصميم متجر إلكتروني

إضافة زر الدفع من اختيار شركة آمنة لتحصيل المدفوعات ، هو أمر يجذب انتباه العملاء ، فعندما يتعلق الأمر بأموالهم ، سيكونون بالتأكيد حذرين للغاية بشأنه ، لذلك عليك اختيار طرق دفع إلكترونية آمنة وموثوقة.

بالإضافة إلى أنها يجب أن تكون متعددة من أجل منح عملائك مساحة واسعة وحرية اختيار الطريقة التي يفضلونها عن طريق الدفع.

ستجد عدد من الشركات التي تقدم لك مزايا الدفع الإلكتروني والوسائل العالمية المختلفة مثل أوامر الشبكة، تأكد من العمل مع شركة محترفة متخصصة في هذا المجال ، لأن الأمر هنا ليس فقط حول استكمال العملية من بيع وشراء واستلام النقود فقط ، لكنك بالتأكيد تريد كسب ولاء العملاء ، وتكراره لتجربة التسوق من متجرك في أوقات جديدة.

بالإضافة إلى إمكانية إرسال الفواتير بالطرق التي تختارها ، يمكنك إضافة العديد من طرق الدفع من أجل الحصول على عدد أكبر من العملاء الذين يستخدمون وسائل دفع متعددة مثل PayPal أو MasterCard أو Visa Card أو غيرها …

كيف إنشاء متجر إلكتروني مجاني والتعاقد مع شركات الشحن لا تعتبر هذه الخطوة من خطوات إنشاء المتجر ، ولكن من المهم جدًا تأمين مراحل رحلة العميل بأفضل طريقة.

من الضروري عند اختيار شركات الشحن أن تكون شركة عالمية إذا كنت ترغب في البيع على مستوى عالمي، لتتمكن من مقابلة وشحن المنتجات بطريقة سريعة وآمنة حتى يصل المنتج سليمًا وفي وقت قياسي إلى العميل ، خاصة إذا كنت تبيع منتجات قابلة للتلف بسهولة.

إنشاء متجر إلكتروني مجاني

كيف إنشاء متجر إلكتروني مجاني وضمان بوابة دفع آمنة عبر الإنترنت داخل موقعك الذي يساهم بشكل كبير في تحسين سمعة موقعك ومبيعاته.

كما يؤدي عدم وجود بوابة يتم من خلالها تنفيذ المعاملات المالية الإلكترونية إلى عدم ثقة العميل في المتجر الإلكتروني المستهدف ، ولهذا السبب يبحث كل رائد أعمال عن بوابة دفع إلكترونية آمنة يسهل من خلالها بيع منتجاته.

كما ذكرنا سابقًا ، أوامر الشبكة هي شركة متخصصة في خدمات تصميم المتاجر الإلكترونية وبرمجة التطبيقات.

بعد أن قلنا لك عزيزي القارئ أنه يمكنك بسهولة الحصول على متجر إلكتروني مجاني ، يمكنك الآن ربط هذا السوق عبر الإنترنت ببوابة دفع إلكترونية آمنة.

يمكنك الآن البدء في امتلاك مشروع متكامل يتكون من سوق مجاني على الإنترنت ، وبوابة دفع إلكترونية ، وخدمة صراف نقاط البيع ، وإنشاء وطباعة الفواتير ، وإدارة العملاء ، وتحصيل الأموال بسهولة من خلال أوامر الشبكة .

كما توفر لك أوامر الشبكة الحصول على تطبيق متجر إلكتروني ، حيث يقوم أكثر من 50٪ من المتسوقين عبر الإنترنت بعمليات الشراء والمدفوعات من خلال الأجهزة الذكية.

هذا ما يجعل امتلاك تطبيق متجر إلكتروني أمرًا مهمًا للغاية لجذب عدد كبير من العملاء وتسهيل عملية الشراء والدفع لهم.

إن امتلاك تطبيق متجر على الإنترنت يسهل على العملاء التعامل معه ويؤمن رحلة إيجابية للعملاء تجعلهم يكررون التجربة مرة أخرى ويعيدون الشراء من متجرك ، مما يضمن ولائهم.

الحصول على تطبيق متجر إلكتروني يتيح لك السهولة والمرونة في تسهيل جميع أعمالك ، حيث يقدم المتجر ميزات متنوعة تساعدك على تحصيل أموالك وبناء عملك الخاص بأفضل طريقة ممكنة.

تساعد أوامر الشبكة على توفير متجر إلكتروني مميز يساعدك على بدء التداول عبر الإنترنت بسهولة وزيادة مبيعاتك بشكل واضح ، واستثمر الفرصة الآن ولا تضيع وقتك ، عالم التجارة الإلكترونية شاسع ورائع ينتظرك.

قيم هذا المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي محمي من النسخ...