كيفية بناء متجر الكتروني

كيفية بناء متجر الكتروني
كيفية بناء متجر الكتروني

خبراء مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات يعرفون جيداً كيفية بناء متجر الكتروني احترافي مميز عن باقي المتاجر الموجودة على الإنترنت ليميز تجارتك ويجعلك تحقق الكثير من النجاحات بالوصول لعملائك حول العالم وتحقيق الأرباح والمكاسب .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

اوامر الشبكة - تصميم تتطبيقات - متاجر - مواقع - تسويق الكتروني

كيفية بناء متجر الكتروني

كيفية بناء متجر الكتروني من مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات تتمثل في اتباع الخطوات التالية:

يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا مع التفاصيل التالية:

  • الغرض من المتجر والبضائع المتوقع بيعها من خلالها
  • نوع التصميم المطلوب (خاص – مطلوب)
  • نوع النظام إذا كنت ترغب في اختياره (OpenCart – Magento – WordPress – نظام خاص)
  • إذا كان الشعار أو تصميم هوية الشركة متاحًا
  • يؤثر حجم المتجر المتوقع (صغير – متوسط – كبير) على اختيار النظام المقترح
  • وصف موجز لفكرة المشروع المخطط له
  • وسائل الاتصال المفضلة لديك

وعلى الفور سيتواصل معك الفريق المختص بتقديم خدمة تصميم متجر الكتروني ليعرض عليك المقترحات والباقات المتاحة من أوامر الشبكة .

مواصفات بناء متجر الكتروني في أوامر الشبكة 

في أوامر الشبكة نعرف جيداً كيفية بناء متجر الكتروني ونؤمن بأن الجودة هي أساس نجاحك ونجاحنا ، لذلك نقدم لك حزمة مميزة من الخدمات التي نقدمها لعملائنا عند تلقيهم خدمة تصميم متجر إلكتروني:

  • لوحة تحكم كاملة يمكن استخدامها بلغات مختلفة
  • حلول احترافية لتصميم المتاجر عبر الإنترنت
  • قسم خاص لإدارة جميع محتويات المتجر يضم الأقسام التالية:
  • قسم إدارة أقسام الموقع وتصنيفاته وفئاته الفرعية.
  • قسم المصنعين.
  • قسم إدارة المنتجات الإلكترونية
  • قسم إدارة الممتلكات وخصائص المجموعة
  • قسم إدارة الخيارات والمجموعات.
  • قسم التنزيلات
  • قسم إدارة صفحات المعلومات مثل معلومات الخصوصية وشروط الاستخدام
  • قسم إدارة المدونات والتصنيفات والإصدارات.
  • قسم لإدارة الكوبونات والعروض الترويجية والخصومات.
  • قسم إدارة المستخدمين والعملاء
  • قسم المبيعات
  • قسم تقارير المبيعات
  • قسم تقارير الطلبات والحالات
  • قسم الفواتير الإلكترونية
  • قسم طرق الشحن
  • قسم طرق السداد
  • قسم إدارة التعليقات والتقييمات
  • خصائص مختلفة مثل:
  • بحث ذكي وسريع أثناء الكتابة
  • عربة تسوق لطيفة (أضف أي منتج دون إعادة تحميل الصفحة)
  • إمكانية البيع للضيوف
  • نظام الدردشة عبر الإنترنت مع العملاء والدعم الفني

شركة بناء متجر الكتروني احترافي 

كيفية بناء متجر الكتروني ، يتطلع المبرمجون في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات إلى جعل المتاجر الإلكترونية العربية رائدة ومتاجر عالية التقنية.

نقدم الدعم الكامل بعد تسليم المشاريع مجاناً ولفترة عمل كاملة.

نضيف خيارات دفع وشحن آمنة وننصح العميل ونقدم استشارة مجانية لزيادة فعالية متجره.

جميع المتاجر التي نقدمها عبر الإنترنت متوافقة مع معايير تحسين محركات البحث (SEO) ولديها مستوى عالٍ من الكفاءة المبرمجة بأحدث الأكواد.

كما نقدم خدمة برمجة نصية للتجارة الإلكترونية من البداية عند الطلب.

في ضوء خبراتنا ومعرض أعمالنا وعرفتنا كيفية بناء متجر الكتروني ، وعدد المتاجر الإلكترونية التي قمنا بتنفيذها في المملكة العربية السعودية بشكل خاص والدول العربية بشكل عام ، فإن اختيارك لنا هو اختيار شركة تصميم متاجر الكترونية عالية الكفاءة.

إن اندماجنا في سوق العمل السعودي وضم كادرنا من الخبراء في البرمجة جعل خبرتنا عربية وأوروبية بامتياز.

نحن هنا لا نقدم لك الكلمات فحسب ، بل نقدم أيضًا تجاربنا ومقترحاتنا التي اكتسبناها من خلال العمل الجاد والعمل الجاد المستمر.

ينبع تميزنا عن شركات تصميم المتاجر الالكترونية الأخرى فقط من جودة عملنا وتميز أسعارنا. نتولى مهمة ترقية المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي ونعدك بتقديم الأفضل لك دائمًا.

برمجة متجر الكتروني

فيما يلي نعرض قائمة بالأسباب والعوامل التي تجعل تصميم متجر الكتروني في مؤسسة أوامر الشبكة خيارك الأفضل لتصميم متجرك الإلكتروني المستقبلي:

متجر إلكتروني متنوع
يتميز المتجر الذي نقوم بتصميمه عن باقي المتاجر الأخرى مفتوحة المصدر بأنه يوفر لك بيع أي شيء تقريبًا ، بغض النظر عن نوع المنتج .

سواء كان منتجًا حقيقيًا أو منتجًا رقميًا مثل بطاقات الشحن على سبيل المثال ، أو حتى الملفات و البرامج ، متجرك من أوامر الشبكة هو خيار لا غنى عنه لمن يبيع أنواعًا مختلفة من المنتجات بشكل أساسي ، تختلف أحجامها وخياراتها ، حيث يتعامل مع كل خيار على أساس أنه منتج مختلف تقريبًا ، مع ربطه بالمنتج الأصلي. .

 

متجر إلكتروني متوافق مع الأجهزة الذكية
كيفية بناء متجر الكتروني تم تطوير نظام المتجر ونموذجه الأساسي بطريقة حديثة وفريدة من نوعها للسماح لمتصفحي المتجر من الهواتف الذكية بالتصفح بسهولة وسلاسة ، وفقًا للإحصاءات ، تتم أكثر من 60 بالمائة من عمليات الشراء عبر الهواتف المحمولة!

متجر على الإنترنت صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين ويتصدر محركات البحث

تعتبر المتاجر الالكترونية من أهم أنظمة التجارة الإلكترونية المبنية على أسس وقواعد تحسين محركات البحث.

كيفية بناء متجر الكتروني في أوامر الشبكة حيث نوفر جميع الخيارات المتوفرة فيه إمكانية الوصول لعناكب البحث إلى جميع محتويات متجرك وجميع منتجاتك ، ومع القليل من العمل الجاد على الدعاية للموقع ، سيتصدر موقعك نتائج محركات البحث ، ومطابقة المتاجر التي تعمل على أنظمة أخرى .

متجر على الإنترنت يساعدك على زيادة مبيعاتك!
تتم إضافة العديد من الميزات التي تساعد التاجر على فهم كيفية تعامل الزائرين مع منتجاتهم والاستجابة لها وتسليط الضوء على المنتجات الأكثر بحثًا وطلبًا على موقعه أن تكون قادرًا على إظهارها أو تحسينها بشيء قريب منها ، فهناك العديد من الميزات التسويقية الرائعة التي نضمنها في تصميم متجر الكتروني من أوامر الشبكة .

شراء سريع وسهل
كيفية بناء متجر الكتروني ، نقرتان أو ثلاث نقرات هي مجرد عدد النقرات التي يحتاجها الزائر لشرائها بعد اتخاذ القرار ، ولا توجد تعقيدات ولا توجد حقول طويلة مملة .

تقارير مهمة
نوفر لك في تصميم متجر الكتروني خاصية التقارير الهامة مثل تقارير المبيعات وزيارات الموقع وعمليات البحث التي تم إجراؤها وعدد الزيارات إلى منتجات معينة وعدد المنتجات التي تمت إضافتها إلى عربة التسوق .. إلخ.

والعديد من التقارير الأخرى وإمكانيات الفرز الفريدة التي تسهل عملية حساب وفهم كيفية سير الأمور على موقعك.

بياناتك لديك بنقرة واحدة
يوفر لد المتجر الالكتروني القدرة على تصدير جميع المعلومات عبر ملفات Excel ، مما يسهل عليك القيام بالكثير من العمل على الإنترنت. تم تجهيز كل طاولة في لوحة تحكم المتجر تقريبًا بأزرار الفرز والتصدير.

شركة بناء متجر الكتروني
شركة بناء متجر الكتروني

شركات تصميم متاجر الكترونية 

ترجع أهمية الاعتماد على الشركات المحترفة في تصميم  وإنشاء متاجر جديدة لأسباب عديدة. على الرغم من أنه يمكن لأي شخص فتح متجر خاص به وإنشائه بنفسه ، واستخدام قوالب مجانية ، إلا أن هناك العديد من المشكلات التي ستواجه صاحب المشروع إذا قرر إنشاء متجره الخاص وهو لا يعرف كيفية بناء متجر الكتروني ، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من المزايا تقدم لك من قبل شركات محترفة في تصميم متجرك ومنها:

تتميز هذه شركات تصميم متاجر الكترونية بأنها تقدم الكثير من الخدمات لأصحاب الأعمال التي تساعدهم على إدارة وتطوير وتوسيع وزيادة النشاط مما يساعد صاحب العمل على التركيز على تطوير أعماله وتطوير منتجاته وخدماته وترك أمور إنشاء المتجر.

كيفية بناء متجر الكتروني وإدارة الشركات المحترفة التي لديها كوادر فنية ذات خبرة طويلة في تسريع الموقع والوصول إلى العملاء بأفضل طريقة .

والاهتمام بالجانب الفني للموقع لتتمكن من منافسة المواقع الأخرى والظهور للعميل على أنها الاختيار الأول.

ومن أشهر هذه الخدمات التي تقدمها هذه الشركات المحترفة تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية وتوفير الحلول التقنية اللازمة لها من مصممين ذوي خبرة ومطورين ومبرمجين ومسوقين ومديري مشاريع ومهندسين لإدارة هذه المتاجر من جميع الجهات ويبقى صاحب العمل في التركيز على أعماله وأنشطته فقط دون التورط في كل تلك القضايا الفنية والإدارية المعقدة.

كيفية بناء متجر الكتروني وتوفير الأمن والحماية الكاملين اللذين يحتاجهما المتجر من أجل الحفاظ على سرية وخصوصية بيانات العملاء وخاصة معلومات حساباتهم التي يشترون من خلالها عبر الإنترنت ، ومن المعروف أن هذه الخدمة توفر حماية كاملة وكاملة للمواقع الموجودة على الخوادم

يسير التطور في قطاع أمن المعلومات بالتوازي مع معدلات النمو المتزايدة للتجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم .

حيث يستخدم 98٪ من مستخدمي الإنترنت بطاقات الائتمان بسلاسة وأمان (من مالكي بطاقات الدفع عبر الإنترنت على هذه المواقع ، و 2 فقط ٪ الامتناع عن الشراء بسبب خوفهم). الاحتيال أو الحيل.

شركة تصميم متجر الكتروني بالرياض 

وبالتالي فإن الاعتماد على شركة محترفة في تصميم المتجر تعرف جيداً كيفية بناء متجر الكتروني يجعلها تهتم بالجانب الأمني ومعها تنخفض نسبة المخاطرة لأصحاب المتاجر الإلكترونية إلى أدنى درجة.

وتقدم بعض المتاجر خدمة الدفع عندها الاستلام ، وهذا يعطي نسبة كبيرة من الطمأنينة والأمان للمشتري ، ويزيد من فرص البيع للتاجر (صاحب المتجر).

تقدم لك هذه الشركات تصميم متاجر الكترونية بالرياض تأتي مع لوحة تحكم كاملة للتحكم بالموقع دون الحاجة للعودة للشركة مما يجعل هناك مرونة كبيرة في التحكم في موقعك بعيدًا عن التقنيات المعقدة أو عدم قدرتك على ذلك. تعامل مع متجرك عبر الإنترنت إذا قمت بتصميمه بنفسك.

توفر هذه الشركات أيضًا القدرة على تحديد الصفحات وطريقة عرضها وتصميمها ، وفقًا لنوع نشاطك التجاري ونشاطك الخدمي والغرض من الموقع الذي تريد إنشاءه.

تحديد شكل الموقع وتصميمه وسعره والوقت المتوقع لإكمال تصميمه قبل البدء فيه ، مما يجعلك أمام دراسة جدوى احترافية لمتجر على الإنترنت تعرف فيها جميع الخطوات التي تتخذها.

كيفية بناء متجر الكتروني وإمكانية تصميم الموقع بأكثر من لغة بحيث يمكنك الوصول إلى العملاء في أي مكان سواء داخل المملكة أو خارجها.

كما أنه يزيد من قدرتك على الوصول إلى العملاء الأجانب في بلدك ، بلغة مثالية ، وإذا كانت ترجمة حرفية لا يفهم منها العميل شيئًا.

توفر لك شركة تصميم متجر الكتروني بالرياض معارض للصور والفيديو ، بحيث يمكنك عرض المنتجات والخدمات التي تقدمها بشكل احترافي في متجرك ، حيث تقتنع العين أسرع من المعلومات المقروءة.

تصميم شريط أخبار خاص لعرض آخر أخبار الشركة والأنشطة التي تقوم بها.

يحب العملاء الحصول على جميع المعلومات المتوفرة عن الشركات التي يتعاملون معها ، حيث إنها تجعلهم يشعرون بحجم وأهمية الشركة ويمنحهم إحساسًا بالثقة وأماكن في حجم الشركة والمنتجات التي تقدمها.

إمكانية وجود مركز تحميل لتحميل الصور ومقاطع الفيديو.

في أوامر الشبكة نقدم جميع خدمات تصميم مواقع الشركات التي ستجلب لك المزيد من الانتشار والمزيد من العملاء والمبيعات.

تصميم المواقع المتوافقة مع محركات البحث وقواعد الأرشفة مما يجعل موقعك يتصدر نتائج البحث على جوجل ، وتعد هذه الخدمات من بين الخدمات المهمة التي تقدمها شركات إنشاء المتاجر السعودية على الإنترنت ، حيث يحتاجون إلى خبرة ومعرفة بأساليب أرشفة المواقع ، الخدمة التي لن تكون قادرًا على القيام بها بنفسك.

تصميم متاجر مناسبة لعرضها على جميع الأجهزة التي يستخدمها العميل ، من أجل زيارة موقع الويب الخاص بك ، سواء قام بفتح متجرك من الكمبيوتر – موبايل أو تابلت.

كيفية بناء متجر الكتروني وإنشاء لوحة تحكم خاصة لإدارة كافة محتويات الموقع والصفحات والأقسام والقوائم.

دعم الدردشة والمحادثة (الدعم المباشر) مع العملاء من خلال الموقع.

عمل رسائل إخبارية ودورية لأعضاء وعملاء الموقع المهمين ، وإمكانية التحكم فيها بسهولة.

خدمة عدد لا حصر له من رسائل البريد الإلكتروني الرسمية للموقع للأشخاص المهتمين والمستهدفين.

كما نقوم بريط موقعك بمواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و YouTube و Google Plus و Linkedin ، فهي من أهم الطرق لتسويق متجرك وزيادة زيارات العملاء إليه.

توفر مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات أيضًا تصميم تطبيق متجر الكتروني حيث يعد إنشاء تطبيق لعرض المنتجات والخدمات التي تقدمها شركتك إحدى الخطوات المهمة في الوصول إلى العملاء على نطاق أوسع .

كما أنه يسهل وصول العميل إليك ، خاصةً مع العملاء الذين يفضلون التعامل مع التطبيقات كونها أسهل وأسرع من استخدام متجر إلكتروني ، وهي طريقة تتبعها العديد من المتاجر الإلكترونية السعودية الشهيرة ، والتي تقدم منتجاتها المختلفة

قيم هذا المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي محمي من النسخ...