كشف شركة أبل عن منتجات جديدة في مؤتمر WWDC السنوي للمطوّرين

كشف شركة أبل عن منتجات جديدة في مؤتمر WWDC السنوي للمطوّرين
كشف شركة أبل عن منتجات جديدة في مؤتمر WWDC السنوي للمطوّرين

أقامت شركة أبل مؤتمرها السنوي العالمي للمطوّرين (WWDC)، والذي يعد من أهم الفعاليات التقنية في العالم. في هذا المؤتمر، قدمت أبل مجموعة من المنتجات الجديدة التي تزيح النقاب عنها لأول مرة. وتركزت فعالية المؤتمر على أحدث التطورات في أنظمة التشغيل التابعة لأبل مثل آي أو إس وآيباد أو إس وماك أو إس ووإتش أو إس وتي في أو إس.

تفاصيل المؤتمر والتواصل مع المطوّرين

أعلنت أبل أنها ستوفر للمطوّرين فرصة فريدة للتواصل مع مهندسي الشركة خلال الفعالية. كما ستقدم المعلومات اللازمة عن التكنولوجيا والأدوات الجديدة التي يمكن للمطوّرين استخدامها في تنفيذ أفكارهم وتطوير تطبيقاتهم.

منتجات جديدة تم الكشف عنها في المؤتمر

فيجن برو

أعلنت أبل عن نظارات فيجن برو، وهي نظارات الواقع الافتراضي المعزّز الجديدة. من المقرر طرحها للبيع في وقت لاحق من العام المقبل بعد أن يتاح الوقت للمطوّرين لبناء تطبيقات تعمل مع هذا النظام. نظارات فيجن برو ستتعاون مع العديد من التطبيقات التي قدمتها الشركة في هذا المؤتمر. وسيتمكن المستخدمون من تشغيل تطبيقات آيباد وآيفون على هذه النظارات، مثل Adobe Lightroom الذي يمكن للمستخدمين تحرير الصور باستخدام أعينهم وأيديهم فقط. ستحصل أيض.

بعد الإعلان عن نظارات فيجن برو، أعلنت أبل أيضًا عن تطبيقات جديدة مثيرة تعمل مع هذا النظام. من بين هذه التطبيقات، تم تقديم تطبيق “أبل فيتنس+” الذي يوفر تجربة لياقة بدنية محسّنة باستخدام الواقع الافتراضي. سيتمكن المستخدمون من ممارسة التمارين الرياضية ومتابعة التوجيهات مع مدربين افتراضيين مباشرة من خلال النظارات. كما تم الكشف عن تطبيق “آيباد أو إس 15” الذي يقدم تجربة محسّنة للعمل والإبداع باستخدام قلم آبل بينسيل والتحديثات الجديدة لتطبيقات مثل Keynote وPages وNumbers.

بالإضافة إلى ذلك، تم الكشف عن تحديثات مهمة لنظام تشغيل الأجهزة المحمولة آي أو إس، حيث تم تقديم آي أو إس 16. تتضمن هذه التحديثات ميزات جديدة مثل وضع الاستراحة المحسّن للمساعد الشخصي سيري وتحسينات في تطبيقات مثل الرسائل والصور والكاميرا والخرائط.

وفيما يتعلق بأجهزة الماك، تم الكشف عن أحدث إصدار من نظام تشغيل الماك، وهو ماك أو إس 12. يعد هذا الإصدار ترقية رئيسية للنظام، حيث يتضمن تحسينات في التصميم وأداء أفضل وميزات جديدة مثل تطبيق البيتا التجريبي لـ FaceTime وتحسينات في تطبيقات مثل Safari والبريد والملاحظات.

بالإضافة إلى ذلك، تم الكشف عن تحديثات لنظام تشغيل ووتش أو إس وتي في أو إس. تتضمن هذه التحديثات ميزات جديدة مثل تطبيق النوم المحسّن وتحسينات في تطبيقات اللياقة البدنية ومراقبة الصحة.

بشكل عام، قدمت أبل مجموعة واسعة من التحديثات والتطبيقات الجديدة التي تعمل بشكل متكامل مع بعضها البعض، مما يوفر تجارب محسّنة ومتكاملة للمستخدمين. تعزز هذه الابتكارات قدرات الأجهزة وتعمل على تحسين الأداء وتحسين تجربة المستخدم النهائي.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp