قوقل ادورد : ابداء جني ارباحك الان

قيم هذا المقال
قوقل ادورد
قوقل ادورد

لقد تغير عالم التسويق بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، وأحد المساهمين الرئيسيين في إحداث هذا التغيير هو قوقل ادورد ، حيث أنه من أكثر وسائل الإعلان التسويقي فاعلية على الإنترنت.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

تشترك معظم الشركات والمؤسسات في شيء واحد ، وهو محاولة الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص الذين يبحثون عن معلومات أو منتجات على الإنترنت.

قوقل ادورد لديه القدرة على الوصول إلى عدد كبير من الأشخاص الذين يريدون بالضبط ما تقدمه.

ولكن الوصول للعملاء لا يأتي بالصدفة وإنما يجب الإستعانة بشركة تكون خبرة في إدارة إعلانات جوجل ادورد وهذا ما نقدمه لكم من خلال الفريق المتخصص بمؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات .

حيث أننا في اوامر الشبكة نقدم لك باقات متنوعة من الباقات الإعلانية مع إختيار أفضل الكلمات التي تتيح لك الوصول للعملاء المحتملين بسهولة وسرعة .

شركة اعلانات قوقل ادورد

معنا في اوامر الشبكة أنت تحدد طول إعلانك كما نقترح ميزانية يومية بطريقة معينة وتقترح ما تريد وتستمر المناقشة حتى نصل إلى أفضل أداء.

لدينا فريق متخصص في إدارة أقوى الحملات الإعلانية قوقل ادورد للوصول إلى أفضل النتائج .

سيتم تحميل المبلغ الكامل للحملة على حساب Google الخاص بك قبل بدء الإعلانات. كما يمكننا بدء الحملة بحساب Google AdWords الخاص بك.

يختار فريقنا المتخصص بمؤسسة اوامر الشبكة الكلمات الرئيسية التي نضمن لك الظهور والوصول للعملاء المحتملين في أسرع وقت والوصول للنتائج المرجوة من الإعلان .

نقدم لعملائنا بالوطن العربي باقات متنوعة للحصول على أفضل النتائج من اعلانات قوقل ادورد تتناسب مع أصحاب الأعمال الصغيرة والكبيرة على حد سواء ، أياً كان عملك ستجد مع اوامر الشبكة ما يناسبك .

اوامر الشبكة لإدارة اعلانات قوقل ادورد

في اوامر الشبكة نوفر عليك عناء الإدارة والتتبع وعمل الإعلانات وضبط الحملات ومراقبتها واختيار الكلمات وإدخال زيادة المعلنين في جوجل ، ونحفظ هذا العمل من أجلك ونقوم به نيابة عنك.

لدينا فريق من المتخصصين في مجال خدمات جوجل المتنوعة ، والذين سيضمنون تحقيقك لحملات إعلانية ناجحة بكل المعايير ويهدفون إلى استهداف واقعي من خلال دراسة السوق ومنافسيك في مجالك.

وتنظيم الظروف لخلق حملات عالية الجودة تستهدف زيادة الحركة بأقل الأسعار.

نقترح أيضًا ميزانيات يومية وأسعار نقرات الكلمات الرئيسية ، حيث اكتسبنا خبرة في العمل مع قوقل ادورد على مدار عشرات السنين .

لدينا تواصل كامل مع قسم دعم إعلانات قوقل ادورد  لحل المشاكل وتصحيح الأخطاء ، بالإضافة إلى النصائح والإرشادات في مختلف المجالات ضمن الحملات التي نقوم بتنفيذها.

نحن نسهل عليك استخدام الكلمات المناسبة لظهور الإعلان بالإضافة إلى العمل على زيادة جودة قيمة هذه الكلمات.

يعتمد المزايدة في إعلانات قوقل ادورد على منتج قيمة النقرة × نقطة جودة الكلمة ، مما يعطينا نتيجة جودة الإعلان ككل

وكل هذا يتم رصده يوميا للعمل على أفضل استهداف بأقل تكلفة.

ما هو قوقل ادورد ؟

قوقل ادورد عبارة عن نظام أساسي للتسويق بنظام الدفع بالنقرة أو PPC. على عكس منصات التسويق الأخرى التي تعتمد أيضًا نظام PPC ، مثل Facebook .

يقدم AdWords للمسوقين طريقتين لإيصال إعلاناتهم إلى الأشخاص: الأولى من خلال شبكة بحث Google والثانية من خلال شاشة بحث Google.

على الرغم من اختلاف الطريقتين المذكورتين أعلاه تمامًا في طريقة عملهما ، إلا أن كلاهما يستخدم نظام عروض تسعير PPC حيث يقدم المسوقون عروض أسعار لعرض إعلاناتهم للجمهور المناسب.

فريق عملنا في اوامر الشبكة متخصصين في كلا النوعين من اعلانات قوقل ادورد باحترافية كاملة تُغنيك عن أي طريقة إعلانات أخرى حيث أننا وبفضل الله نضمن لك وصول منتجاتك وشركتك للعماء المهتمين بمجالك ، كل ذلك نقدمه لك بأفضل الأسعار التي لن تجدها في أياً من الشركات الأخرى .

طرق التسويق على قوقل ادورد

شبكة بحث Google: تتيح لك عرض إعلاناتك على المستخدمين الذين يبحثون بنشاط عن الكلمات الرئيسية التي اخترتها.

في الواقع يمكن أن تخلق هذه الإعلانات النصية فرصًا رائعة لك لجذب المزيد من الأشخاص الذين يبحثون عما يريدون شراءه عبر الإنترنت. تتم إضافة الإعلانات النصية كعلامة نصية صغيرة (إعلان) بجوار ارتباط موقع الويب.

شبكة Google الإعلانية: تعمل بطريقة مختلفة ، فبدلاً من عرض الإعلانات للأشخاص الذين يبحثون حاليًا عن منتج أو خدمة على الإنترنت .

فإنها تعرضهم على المواقع التي تختارها على أساس أن مجموعة من الأشخاص مهتمين بمنتجاتهم سوف يزورهم.

نظرًا لأن الأشخاص لا يبحثون حاليًا عما تريد بيعه ، فمن المحتمل جدًا أنهم لن ينقروا على إعلانك المعروض ، ولكن هذه الطريقة يمكن أن تعرض منتجاتك للعملاء المحتملين الذين قد لا يجدون عملك عند البحث عنه.

كما تعمل هذه الطريقة بشكل جيد عند استخدامها في حملات إعادة المشاركة حيث تعرض الإعلانات للأشخاص الذين سبق لهم زيارة موقعك على أمل زيارتهم مرة أخرى. هذه العملية تسمى إعادة الاستهداف.

اعلانات قوقل ادورد
اعلانات قوقل ادورد

مميزات اعلانات جوجل ادورد

كما تحدثنا في بداية المقال ، من الممكن تحديد أو تخصيص الميزانية أو المبلغ الذي تريد تحديده يوميًا أو مراقبته من أجل الإعلان نفسه ، وهذه السعة تركز على الميزات أو الفوائد . التي يقدمها قوقل ادورد أو يوفرها لك.
على الرغم من أن هذه الميزة العظيمة التي يقدمها قوقل ادورد هي أن هناك بالفعل فوائد ثانوية مهمة ومميزة لاستكمال عرض الحملات الإعلانية بنجاح ، ويمكننا أن نقدم لك هذه المزايا أو نعرضها لك بالطريقة التالية:

  • يمكنك تغيير القيمة المادية التي تريد دفعها بناءً على كل نقرة تقوم بها على الإعلان خلال الحملة بأكملها.
  • كما يمكنك بدء أو إيقاف حملاتك الإعلانية في أي وقت تريده ، حيث أنك لست ملزمًا بأي عقد ملزم لهذه المصلحة.
  • قد تكون قادرًا على الدفع مقابل الإعلان عن طريق بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم المباشر أو عن طريق الفاتورة ، ولكن هذا يختلف بالطبع عن الطرق والوسائل المتاحة للدفع عبر البلد والبلد، إذ يتعين عليك معرفة الدفع أو التعرف عليه طرق بلدك.
  • يتيح لك أن تكون قادرًا على متابعة معدلات العائد المثلى على الاستثمار.
  • زيادة عدد الزوار لأنه دائمًا في أعلى نتائج البحث الأولى
  • تضاعف حجم المبيعات مع زيادة عدد الزوار المستهدفين والمهتمين بموقعك أو منتجك
  • عميلك مقسم بنسبة 100٪ لأنه هو الذي يبحث عنك ويظهر إعلانك كرد فعل لبحثه وليس إلزاميًا
  • ظهولا الاعلانات في المكان المحدد الذي تحدده دولة أو محافظة أو حتى شارع فالأمر دقيق للغاية.
  • تمثل إعلانات Google الحل الأفضل والأقوى للتسويق عبر الإنترنت مقارنة بأي حل تسويقي لطرف ثالث.
  • رفع ترتيب موقعك وزيادة ترتيبه على Google .

تكلفة استخدام قوقل ادورد

كما ذكرنا من قبل حول أهمية قوقل ادورد أنه متوفر أو يمكنك إعداد إعلانات في Google AdWords بميزانية منخفضة في متناول الجميع ، حيث لا تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال على الإعلانات التي يعرضها.

القيمة المادية التي تدفعها لبرنامج Google AdWords لجعل إعلانك ناجحًا وسهلاً على مجموعة النقرات التي يمكنك الحصول عليها من المستخدمين على الإعلان الذي تشغله أو في حملتك الإعلانية ، حيث تُعرف هذه القيمة باسم تكلفة النقرة.

بمعنى آخر ، لا تدفع لبرنامج قوقل ادورد إلا عندما يفتح المستخدمون إعلانك بنقرة واحدة ، وتقوم بجمع هذه النقرات والدفع مقابلها.

من الواضح أنه مع كل نقرة يقوم بها مستخدم الإعلان ، هذا يعني أن هذا المستخدم يريد إعلانك ويتم تحصيل رسوم منه. للبحث عنه وما يعرض إعلانك المحتوى الذي تريده أو تنوي شراء خدماتك.

طريقة استخدام قوقل ادورد

أفضل طريقة لاستخدام اعلانات قوقل ادورد هي التواصل مع مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات لأننا نضمن لك بفضل الله نجاح الحملة الإعلانية التي نقدمه لك بسبب خبرتنا الطويلة على مدار عشرات من سنين العمل في الرياض والوطن العربي .

بالإضافة لذلك نقدم لك بعض انصائح التي تفيد في الحملة الحملة الاعلانية على قوقل ادورد :

  • حدد أهداف حسابك للتسويق الإلكتروني. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم إعلانات Google لبناء علامتك التجارية ، فستكون بنية الحساب والميزات التي تستخدمها مختلفة تمامًا عما إذا كنت تستخدم الإعلانات لتوليد عملاء محتملين.
  • كوِّن شخصيات للجمهور من خلال تحديد من هم عملاؤك المثاليون ، وماذا يفعلون ، وما الذي يبحثون عنه ، وعلى أي جهاز.
  • قم بالبحث عن الكلمات الرئيسية باستخدام أدوات الكلمات الرئيسية مثل SEMrush لاكتشاف مصطلحات البحث والتكلفة والمنافسة والحجم في كل مرحلة من مراحل البحث.
  • أنشئ حسابك في إعلانات Google في حملات ومجموعات إعلانية مختلفة ، تعرض كل منها كلمات رئيسية وإعلانات ذات صلة.
  • بمجرد إدراج الكلمات الرئيسية ذات الصلة بنشاطك التجاري ، يمكنك وضع إعلاناتك في نتائج البحث عن طريق تقديم عروض أسعار على هذه الكلمات الرئيسية.
  • إذا كانت المنافسة على الكلمات الرئيسية عالية ، فستكون الكلفة بالنقرة (CPC) الخاصة بك عالية جدًا بحيث لا يمكنك المزايدة عليها.
  • في هذه الحالة ، من الأفضل الحصول على تفاصيل دقيقة وعروض أسعار للكلمات الرئيسية طويلة الذيل الملائمة للأعمال.
  • قم بإنشاء نسخة إعلان ، وتأكد من تضمين الكلمات الرئيسية ذات الصلة ، وعنوانًا جذابًا ، وعبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، ومعلومات إضافية عن الإعلان.
  • صمم صفحة مقصودة متوافقة مع الجوّال تركز على ميزات وفوائد المنتج أو الخدمة التي تحاول بيعها باستخدام صور عالية الجودة ونموذج وعبارة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.
  • ضع رمز Google Analytics على موقع الويب الخاص بك لتتبع التحويل.
  • مفتاح أي حملة إعلانية ناجحة هو التحسين الروتيني واختبار أ / ب لجميع نسخ إعلانك وصفحاتك المقصودة.

طريقة عمل اعلانات جوجل ادورد

يعتمد المبلغ الذي تفرضه قوقل ادورد على المعلنين على ما يعلنون عنه. نظرًا لأن Google AdWords عبارة عن برنامج إعلاني يعمل بنظام الدفع بالنقرة .

حيث يتم عرض إعلاناتك مجانًا ولا يتم محاسبتك إلا عندما ينقر شخص ما على إعلانك في صفحة نتائج بحث Google ، ويكون نظام AdWords بمثابة مزاد مباشر .

لذلك يتم تحديد أسعار النقرات من خلال مقدار المنافسة ومقدار ما يحبونه في الدفع بالنقرة ، لذلك نحن في اوامر الشبكة  نستفيد من وجود كلمة منخفضة السعر للحصول على أكبر عدد من العملاء المحتملين مقابل مبلغ صغير.

عند القيام بذلك بشكل صحيح ، يمكن لبرنامج قوقل ادورد توجيه حركة مرور عالية الجودة إلى موقع الويب الخاص بك بتكاليف تنافسية مقارنة بأشكال الإعلانات الأخرى.

ومع ذلك ، عندما لا تعرف كيفية إدارة العملية بخبرة ، يمكن أن تزيد التكاليف بسرعة وتؤدي إلى حركة مرور منخفضة الجودة. المفتاح لتشغيل حملة AdWords ناجحة هو فهم العوامل التي تلعب دورًا في تكلفة النقرة ، ومنها :

  • الكلمات الرئيسية : نحن في اوامر الشبكة من خلال فريقنا المتخصص نبحث عن أفضل الكلمات التي تتناسب مع مجالك للحصول على أفضل النتائج مُستخدمين في ذلك الكثير من الأدوات التي تٌساعدنا في الحصول على هذه الكلمات بجانب خبرة فريق عملنا في إدارة اعلانات قوقل ادورد .
  • عرض السعر الأقصى
  • متوسط ​​ميزانياتك الشهرية ، وهنا في اوامر الشبكة نقدم لك باقات متنوعة للحملات الاعلانية تتناسب مع ميزانيتك المالية .
  • معدلات النقر
  • نقاط جودة كلماتك الرئيسية

مزايا قوقل ادورد

يتيح برنامج قوقل ادورد لجميع المعلنين من المؤسسات الخدمية ومصنعي المنتجات المختلفة وجميع مقدمي الخدمات من أي نوع حول العالم العديد من المزايا والخدمات التنافسية الممتازة التي تساعدهم بشكل فعال وسريع في تحقيق انتشار أكبر لخدماتها ومنتجاتها بأقل سعر.

التكلفة المحتملة من خلال إعلانات AdWords ، مما يعني المزيد من الربح والربح بشكل شرعي وسهل عن طريق إطلاق إعلاناتك الخاصة على مواقع الويب ذات الصلة على الإنترنت ، وفيما يلي أهم وأبرز مزايا برنامج Google AdWords:

  • مساعدة جميع معلني مقدمي الخدمة حول العالم للوصول إلى عملائهم المستهدفين بسرعة وكفاءة وسهولة وبأقل تكلفة ممكنة.
  • تتيح لجميع العملاء مجموعة واسعة من الإعلانات عبر الإنترنت التي تحقق لهم انتشارًا أكبر بطرق مختلفة ، من بينها ما يلي:
  • إعلانات بحث Google | إعلانات محرك البحث جوجل
  • اعرض الاعلان
  • إعلانات يوتيوب | إعلانات يوتيوب
  • إعلانات Google Shopping | إعلانات التسوق
  • إعلانات متجر Google Play | إعلانات تطبيقات الجوال
  • الإعلانات الصورية: يمكن لعملائك مشاهدة إعلانك من خلال الإعلانات النصية وإعلانات البانر في Gmail وشبكة تضم أكثر من مليوني متجر وتطبيق عبر الإنترنت.
  • توفير مجموعة مختلفة من الطرق التي تتيح للمعلن الوصول إلى الجمهور المستهدف.
  • كما يسمح للمعلن باختيار الجمهور الذي يريد الوصول إليه واستهدافه بدقة.
  • توفير المزيد من الخيارات الإعلانية على المستوى المحلي أو العالمي. حيث يتيح قوقل ادورد لجميع المعلنين اختيار الإستراتيجية التي تناسبهم بشكل أفضل.
  • القدرة على مراقبة ومتابعة أداء الإعلانات بكافة أنواعها على الإنترنت. يسمح برنامج إعلانات Google للمعلنين بمعرفة عدد المستخدمين الذين يشاهدون الإعلانات أو يزورون موقع الويب الخاص بالعميل.
  • القدرة على اختبار الإعلانات قبل وأثناء وبعد إطلاقها.
  • حيث نزود عملاء Google بكافة التفاصيل حول الأجزاء الناجحة في الإعلان والأجزاء التي لا تعمل بشكل جيد داخل الإعلان ، مما يساعد المعلن على إجراء تغييرات على الإعلان حتى يحقق الأهداف المرجوة في الإعلان. نهاية.
  • توفير المزيد من الخيارات للتحكم في ميزانية الإعلان من قبل المعلن. حيث يمكن للمعلن تسريع الميزانية في أي وقت حتى بعد إطلاق الإعلانات ، وكذلك يمكنه إلغاء الإعلانات وإيقافها في أي وقت يريده دون شروط أو رسوم أو غرامات.
  • فيما يتعلق بسياسات التسعير الخاصة ببرنامج Google AdWords ، فإن الاشتراك في البرنامج مجاني 100٪ ومجاني ، والدفع في البرنامج مقابل النتائج ، أي أن المعلن لا يدفع أي مبلغ لشركة Google العملاقة. إلا عندما تتحقق النتائج (لا زيارات ولا رسوم).
  • يوفر البرنامج للمعلنين طرق دفع مختلفة ، بالإضافة إلى وجود ثلاث طرق رئيسية وهي بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو الدفع البنكي.

هل اعلانات قوقل ادورد مثمرة ؟

بالطبع اعلانات جوحجل مثمرة وتأتي بنتائج مهولة فيكفي أن تعرف أن يتم إجراء 3.5 مليار عملية بحث على Google يوميًا من هاتف ذكي أو كمبيوتر مكتبي. ويزداد حجم عمليات البحث على Google بمعدل 10٪ كل عام. يتم إجراء 90٪ من عمليات البحث عن منتج معين بواسطة Google. 35٪ من جميع عمليات البحث على الويب ، وليس الهاتف ، يتم إجراؤها بواسطة Google. في الولايات المتحدة ، تمثل Google وحدها 95٪ من عمليات البحث عن الهواتف الذكية.

كيف تعمل اعلانات جوجل ؟

تكلفة النقرة 2 (CPC): المبلغ المالي الذي تدفعه مقابل النقر فوق أحد الإعلانات. الكلفة بالألف ظهور الثانية: المبلغ الذي تدفعه مقابل 1000 ظهور عند عرض إعلانك لألف شخص. CPE II: تكلفة المشاركة ، وتحديدًا مبلغ المال الذي تدفعه عندما يتفاعل شخص ما مع إعلانك بطريقة محددة مسبقًا ، مثل الإعجاب بالإعلان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...