عيوب موقع سلة

قيم هذا المقال
عيوب موقع سلة
عيوب موقع سلة

تقدم مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات خدماتها في تصميم متجر الكتروني احترافي به كل المميزات التي يحتاجها صاحب العمل وذلك لتلافي عيوب موقع سلة التي سنذكرها لكم بالتفصيل لتوضيح الفرق بين المتاجر الجاهزة وتلك التي نقوم بتصميمها في اوامر الشبكة .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

عيوب موقع سلة 

كما هو الحال مع العديد من مواقع التجارة الإلكترونية ، فإن موقع سلة ، بصرف النظر عن كونه يتمتع بالعديد من المزايا ، يعاني أيضًا من الكثير من العيوب والجوانب السلبية التي تؤثر على تشغيله وذلك لأنه عبارة عن متاجر الكترونية جاهزة عكس برمجة المتاجر الالكترونية لدى اوامر الشبكة والتي تتمتع بالمرونة والشمولية التي تتناسب مع كل مجال .

فيما يلي نوضح لكم عيوب موقع سلة :

  • عدم وجود دعم للغات المختلفة داخل موقع السلة.
  • من عيوب موقع سلة أنه لا تتوفر ميزة إدارة أوامر الفرع إلا من خلال الحزمة الاحترافية ، كما هو الحال مع بعض ميزات التسويق الأخرى.
  • أيضًا ، ستتحمل بعض التكاليف الإضافية إذا كنت ترغب في تعديل التصميم الخاص بك داخل متجرك.
  • قبل كل شيء ، لا يزال فريق دعم موقع سلة هو فريق دعم مبتدئ ، يحتاج إلى مزيد من الخبرة والمعرفة لحل المشكلات العاجلة التي يواجهها المستخدمون وهذه النقطة تعتبر من أخطر عيوب موقع سلة ..
  • من الواضح أن ميزات هذا الموقع لا تزال محدودة للغاية مقارنة بالعديد من المنصات الإلكترونية المنافسة .
  • كما لا يمكنك من خلال الإصدار المجاني ، أو إصدار Plus ، إضافة رمز لمدير علامات Google.
  • بالإضافة إلى كل هذا فإن من عيوب موقع سلة أنها لا تزال المنصة متوفرة في المملكة العربية السعودية فقط ، وغير متوفرة في كثير من الجهات الأخرى.
  • الأهم من ذلك ، من حيث تحسين محركات البحث ، لا يزال موقع سلة بحاجة إلى تطوير عملها من حيث تقنيات محرك البحث ، والتحكم في المنتج ، والأوصاف ، والروابط الداخلية ، ووصفة المنتج. لأن هذا مهم جدًا لكي تظهر المنتجات في نتائج البحث الأولى على Google.
  • لا يمكنك انشاء مدونة بداخل متجرك لتحصل علي زيارات عاليه .
  • لا يمكنك اختيار تصميمك بنفسك واختيار واضافه مميزات و خصائص مختلفه كما هو الحال بالمتاجر الخاصه.

تصميم متجر الكتروني 

تصميم متجرك الإلكتروني هو الحل الأفضل لزيادة مبيعاتك نظرًا لأن تصميم متجر إلكتروني يعد خطوة مهمة للغاية في زيادة أرباحك من خلال التجارة الإلكترونية والبيع عبر الإنترنت ،.

فإن تصميم المتجر عبر الإنترنت يتضمن جميع الوسائل والأدوات التي تساعدك على عرض منتجات شركتك وبدء عمليات البيع.

مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات هي أفضل شركة لتصميم المتاجر الإلكترونية بالرياض ، حيث نقدم لك متجرًا احترافيًا متكاملًا يوفر لك حلولًا فريدة ومبتكرة تتيح لك إدارة عملية البيع بسهولة تامة مما يساعد على زيادة حركة المبيعات.

يمكنك عرض آلاف المنتجات في متجرك مع ضمان كفاءة عمل المتجر الإلكتروني وسرعة التصفح مما يسهل على الشركات والمؤسسات والمصانع إدارة المخزون والربط بنظام الشركة واستلام الطلبات الواردة وإدارتها والذي لا توفره المواقع الاخرى ويعتبر من عيوب موقع سلة.

شركة تصميم متجر الكتروني 

تعتبر اوامر الشبكة افضل شركة تصميم متجر الكتروني بالرياض والوطن العربي حيث تقدم العديد من المميزات في المتاجر الالكترونية من خلال مجموعة من المبرمجين المتخصصين في المجال ولديهم خبرات كبيرة في برمجة المتاجر الالكترونية لتلافي عيوب موقع سلة .

ومن المعروف لدى الجميع أن برمجة المتاجر الالكترونية من خلال اوامر الشبكة أفضل بكثير من المتاجر الجاهزة التي يوجد بها الكثير من الأخطاء والعيوب .

أهم مميزات تصميم متجر الكتروني بشركتنا :

التصميم المتجاوب:
تصميم ويب سريع الاستجابة جذاب واحترافي متوافق وسريع الاستجابة مع جميع الأجهزة المختلفة. .

لوحة تحكم احترافية:
يساعدك على إدارة المتجر الإلكتروني والتحكم فيه وإضافة المنتجات ومتابعة الطلبات وعرض التقارير.

سلة تسويق:
يتيح نظام عربة التسوق  للزائر إضافة منتجات لشرائها لاحقًا.

حماية قوية:
قم بتأمين متجرك عبر الإنترنت بالكامل للحصول على البيانات والحماية من القرصنة.

نظام تتبع الطلبات والشحن وإرجاع المنتج:
عدد المبيعات والقيمة الإجمالية للأوامر وعدد العملاء وعدد الطلبات الجاهزة والتي لم تتم معالجتها وعدد الطلبات المستلمة والملغاة ..

نظام العروض:
إضافة الخصومات والعروض على المنتجات لفترة محدودة بالإضافة إلى الكوبونات.

خدمة العملاء:
نظام الدردشة والدعم الفني يعمل على متابعة حل المشاكل لعملائك (الدردشة الحية).

الاعدادات العامة:
حساب لكل عميل يتيح له إضافة وشراء الطلبات ومتابعة وصولها واعادتها والتواصل مع الموقع.

مع هذه المميزات وأكثر سنوضحها لكم في الفقرات التالية نكون قد تلافينا عيوب موقع سلة .

مميزات تصميم متجر الكتروني لدى اوامر الشبكة 

  • تصميم جذاب واحترافي وتصميم ويب سريع الاستجابة ومتوافق وسريع الاستجابة مع جميع أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.
  • إضافة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك إلى المتجر.
  • اهم الصفحات داخل المتجر الالكتروني (المنزل – المتجر – العلامات التجارية – العروض الخاصة – المدونة – اتصل بنا)
  • إضافة عددًا لا حصر له من المنتجات مع جميع تفاصيل المنتج التي تحتوي على اسم المنتج والصور والسعر والكمية وتاريخ العرض والخصومات.
  • إمكانية إضافة أكثر من قسم رئيسي أو فرعي أو أكثر من قسم فرعي ثم المنتجات.
  • كما يمكن للمستخدم البحث عن المنتجات وإضافة المنتجات المطلوبة لشرائها لاحقًا.
  • إضافة الخصومات والعروض على المنتجات لفترة محدودة بالإضافة إلى الكوبونات.
  • طبع الفواتير أو أرسلها بالبريد الإلكتروني.
  • حماية قوية وشاملة لملفات المتجر عبر الإنترنت وتشفير شامل لكلمات المرور ومعلومات المستخدم
  • إمكانية ضبط الأعضاء والمديرين ومنح الصلاحيات لكل منهم.
  • تساعدك لوحة التحكم على تعديل جميع وظائف وميزات المتجر بأكمله بسهولة.
  • إرسال رسائل إلى جميع المشتركين في الموقع أو فئة معينة عن طريق البريد أو الرسائل القصيرة.
  • إضافة تكلفة الشحن إلى فاتورة الشراء تلقائيًا حسب الدولة ووزن أو رقم لوحة التحكم الخاصة بالمتجر.
  • نظام لتتبع الطلبات وشحن وإرجاع المنتجات.
  • صفحات الموقع متوافقة مع محركات البحث و SEO وخريطة موقع المتجر للأرشفة السريعة.
  • نظام الدردشة المباشرة مع العملاء داخل الموقع (Live Chat).
  • لوحة تحكم إعلانية كاملة في اللافتات الاعلانية والشرائح الاعلانية بكل سهولة.
  • إحصائيات وتقارير شاملة داخل لوحة التحكم ، أهم المنتجات والطلبات والمبيعات والفواتير والمنتجات الأكثر طلبًا أو شراءً.
  • إمكانية دعم عدة لغات ، وعدة عملات ، وتحديد العملة الافتراضية للمخزن.
  • تقدم مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات تصميم متجر الكتروني بأسعار تنافسية تتناسب مع الجميع وذلك عكس موقع سلة الذي يقدم باقات موحدة قد لا تتناسب مع الجميع وهذه من أكبر عيوب موقع سلة.

تعرف على : تصميم متجر الكتروني بالرياض

تصميم متجر الكتروني احترافي يتلافى عيوب موقع سلة

هل تواجه صعوبة في تقديم منتجاتك وخدماتك للوصول إلى أكبر عدد من العملاء؟ هل تبحث عن شركة تصميم متجر إلكتروني فريدة ومحترفة تناسب احتياجات العملاء .

يسعدنا في اوامر الشبكة أن نقدم لكم خدمة إنشاء متاجر إلكترونية بأحدث التقنيات والميزات المتنوعة.

نقدم خدمات تصميم المتجر الإلكتروني بطريقة مميزة وفريدة من نوعها تسلط الضوء على ميزات المنتجات والخدمات التي تقدمها ، مما يتيح لك الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء ، وتحقيق أعلى ربح وفائدة ممكنة.

إذا كنت تخطط للكشف عن متجر جديد على الإنترنت تقوم من خلاله بتسويق منتج أو خدمة جديدة أو تعلن أن شركتك ستقدم عرضًا مميزًا أو علامة تجارية جديدة ، يمكن أن تصبح اوامر الشبكة مهد نجاحك من خلال تصميم وتطوير متجر الكتروني احترافي  .

يساعدنا وجود منهجية واضحة وعملية سلسة في اتخاذ قرارات فعالة تساهم في نجاح العملاء وتقدم منتجًا نهائيًا عالي الجودة يناسب الجمهور المستهدف.

تتكون المنهجية التي نعتمد عليها من عدة خطوات متتالية ومستمرة ، تشكل جميعها عملية تعاونية بين فريق العمل في أقسامه المختلفة والعميل، كما نراعي عند تصميم المتاجر الالكترونية الاحترافية أن نتلافي عيوب موقع سلة .

ما هي عيوب موقع سلة
ما هي عيوب موقع سلة

تصميم متجر الكتروني بأفضل سعر 

توفر  لك اوامر الشبكة تصميم و تطوير أي متجر الكتروني يحل كل المشاكل التي تواجهك في متجرك مثل عرض منتجاتك و خدماتك للوصول الى اكبر عدد من العملاء و يوفر عليك البحث عن طريقة لتصميم متجر مميز و متجر فريد على الإنترنت بأقل تكلفة.

متاجر على الإنترنت بأحدث التقنيات والميزات المتنوعة. نقدم خدمات تصميم المتجر بطريقة مميزة وفريدة من نوعها تسلط الضوء على مزايا المنتجات والخدمات التي تقدمها ، مما يتيح لك الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء ، وتحقيق أعلى ربح وفائدة ممكنة.

وإذا كنت تخطط للكشف عن متجر جديد على الإنترنت تقوم من خلاله بتسويق منتج أو خدمة جديدة أو تعلن أن شركتك ستقدم عرضًا مميزًا أو علامة تجارية جديدة ،.

شركة تصميم متاجر الكترونية & عيوب موقع سلة

في الوقت الحالي تمتلك جميع المؤسسات والشركات الكبيرة ، وكذلك المشاريع الصغيرة ، مواقع ويب لهم لتقديمها ، ويقومون بتسويق منتجاتهم وخدماتهم من خلال تلك المواقع.

وعندما تتطلع إلى تصميم متجر إلكتروني لتسويق وبيع جميع المنتجات التي تمتلكها في ذلك المتجر بأسعار رخيصة تكاد تكون أرخص من التسويق التقليدي .

لأن التسويق الإلكتروني من خلال المتاجر الإلكترونية أقل تكلفة وأكثر ربحية. إن امتلاك متجرك عبر الإنترنت بتصميم مميز يسهل عليك التسويق والربح.

في عصرنا الحديث انتشرت فكرة البيع والشراء عبر الإنترنت والمتاجر الإلكترونية ، وحصلت على أعداد كبيرة جدًا من عمليات الشراء والمبيعات ، وفي جميع دول العالم ، وخاصة دول الخليج ، والتجارة الإلكترونية والمتاجر الإلكترونية يكسبون مليارات الدولارات كل عام.

لأن التجارة الإلكترونية والمتاجر الإلكترونية تقوم بعمليات البيع والشراء بطريقة آمنة ومنظمة ، فهي مهمة جدًا لكل شخص يمتلك منتجات ويريد تسويقها بشكل فعال ، وأكثر ربحية من الطرق التقليدية.

لذا انتشرت العديد من منصات المتاجر الالكترونية ذات الباقات الثابتة التي تساعد التجار في عرض منتجاتهم على الإنترنت للوصول إلى العملاء المحتملين .

ولكن كما ذكرنا عيوب موقع سلة فإن هذه المنصات لديها الكثير من العيوب الأمر الذي يجعل تصميم المتاجر الالكترونية مع شركة احترافية مثل مؤسسة اوامر الشبكة أفضل بكثير لوصول التاجر لأهدافه من التسويق الإلكتروني عبر هذه المتاجر بأقل التكاليف.

حيث أن تصميم متجر الكتروني يحوي العديد من المميزات والفوائد ، التي نوضح لك بعضاً منها في النقاط التالية :

  • يستخدم العديد من الأشخاص الإنترنت للتواصل مع الأصدقاء والأقارب والوصول إلى المعلومات التي يبحثون عنها أو القيام بالتسوق وإتمام عمليات البيع والشراء ، وبالتالي ستتمكن من جذب الكثير من العملاء المهتمين بمنتجاتك عبر الإنترنت.
  • ونحن في شركة تصميم متجر إلكتروني نصمم ونبرمج متجرًا إلكترونيًا يناسب احتياجاتك ، بالإضافة إلى مساعدتك في القيام بعملية التسويق الإلكتروني ، وذلك من خلال العروض الخاصة التي تقدمها لك اوامر الشبكة.
  • عندما تمتلك متجرًا الكتروني ، فإنك تعرض منتجاتك والأشياء التي تريد بيعها عليه. بهذه الطريقة يكون لديك بوابة كبيرة تفتح لك طريقًا للعالم كله ، وينتقل عملك من النطاق المحلي إلى جميع أنحاء العالم ، وهذه هي مهمة شركتنا عندما تصمم متجرًا على الإنترنت لك.
  • لن يكلفك المتجر الإلكتروني الكثير من المال الذي ستنفقه في حالة إنشاء متجر تقليدي ، مثل نفقات الإيجار والعمال وما إلى ذلك. إذا كنت ترغب في تحقيق أرباح ضخمة بتكاليف منخفضة ، فلا تتردد في تصميم متجر الكتروني من اوامر الشبكة .

هل ترى عيوب موقع سلة بشكل آخر؟

ما هي أفضل شركة تصميم متاجر الكترونية ؟

تعتبر مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات من أفضل شركات تصميم متاجر الكترونية بالرياض والوطن العربي لما تقدمه من خدمات احترافية متميزة في تصميم متجر الكتروني بأقل التكاليف يتمتع بكافة المميزات التي تجعل منتجاتك تصل للجمهور المستهدف وتعمل على زيادة أرباحك.

ما هي عيوب موقع سلة ؟

كما ذكرنا فإن عيب موقع سلة كثيرة ومنها عدم دعمه لكل اللغات وأن باقاته ثابته ولا تتيح كل المميزات للتجار ويرجع ذلك لأنه غير قائم على البرمجة الاحترافية وإنما هو عبارة عن قوالب جاهزة خالية من المرونة والتناسب مع المنتجات المختلفة عكس ما تقوم به مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات في تصميم المتاجر الالكترونية المرنة التي تتناسب مع كافة العملاء واحتياجاتهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...