عمل متجر الكتروني مجاني : متجر الكتروني مجاني مدى الحياة

4.8/5 - (13 votes)
عمل متجر الكتروني مجاني
عمل متجر الكتروني مجاني

يسعى الكثير من أصحاب الأعمال الصغيرة في بدايتهم إلى عمل متجر الكتروني مجاني يخدم تجارتهم ونشاطهم وهو بالفعل يخدهم ولكن في البداية فقط ولا يستمر معهم مثل إنشاء متجر الكتروني في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

حيث تقدم أوامر الشبكة تصميم متجر إلكتروني احترافي يخدم النشاط الخاص بالعميل بمميزات كثيرة تجعل من التوسع في النشاط والوصول للعملاء المحتملين أمراً في غاية السهولة.

عمل متجر الكتروني مجاني

عمل متجر الكتروني مجاني مدى الحياة ممكنًا وأسهل مما تتوقع ، إذا كنت ترغب في فتح متجر على الإنترنت والبدء في عرض منتجاتك على الإنترنت والبدء في جني الأرباح بالطريقة الصحيحة فأنت الآن في المكان الصحيح حيث أننا في أوامر الشبكة نكون معك من أول الطريق وحتى النهاية فنحن شركاؤك في النجاح.

يعد إنشاء متجر الكتروني مجاني عربي وإنجليزي خطوة ذكية للغاية في هذا الوقت عندما يكون الوصول إلى الإنترنت متاحًا للغالبية العظمى من الأشخاص ويتم إجراء معظم عمليات الشراء عبر الإنترنت .

حيث زادت معدلات الشراء من خلال الإنترنت خصوصاً في الفترة الأخيرة وبعد جائحة كورونا الأمر الذي جعل كل الناس يمكثون في منازلهم ويتسوقون كل شئ أون لاين .

لذلك في حال كنت صاحب متجر تقليدي في هذا المجال ، أو ترغب في بدء التشغيل من نقطة الصفر ، فإن فكرة عمل متجر الكتروني مجاني فكرة جيدة للغاية .

ولكن هل تعرف من أين تبدأ تصميم متجرك الإلكتروني؟ لا تقلق إذا كانت إجابتك لا فنحن في أوامر الشبكة نساعدك في هذا الأمر كما قلنا من الصفر وحتى الاحتراف والتوسع في نشاطك كما أننا نساعدك في التسويق الإلكتروني لمتجرك .

إنشاء متجر الكتروني السعودية مجاني ومضمونًا على الإنترنت يتيح لك عرض منتجاتك وبدء عملية البيع وجني الأرباح ، باختيار منصة التجارة الإلكترونية المناسبة والبدء في إنشاء متجرك عبر الإنترنت بالطريقة الصحيحة.

يوجد حاليًا العديد من المنصات التي تتيح لك عمل متجر الكتروني مجاني في أسرع وقت ممكن وبتكاليف تتراوح من المصدر المجاني والمفتوح إلى المنصات التي تكلف أكثر من ألف دولار شهريًا!

ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء متجر إلكتروني احترافي يُميز تجارتك ونشاطك عن باقي المتاجر الأخرى فأنت بحاجة للتواصل مع فريق البرمجة بمؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات حيث نقدم لك الكثير من العروض والخصومات الخاصة في برمجة المتاجر الإلكترونية .

إذا كنت ترغب في عمل متجر الكتروني مجاني وترغب في تطويره والعمل الجاد ، فإن الخطوة الأولى في طريقك للنجاح في مجال التجارة الإلكترونية وبيع منتجاتك عبر الإنترنت هي التواصل معنا لإنشاء متجرك عبر الإنترنت ..

إذا أردت عمل متجر الكتروني مجاني عليك أن تتأكد أن المنصة التي اخترتها قوية وجيدة وتتحمل ضغط الطلبات وتكون محصنة ضد القرصنة والسرقة والاحتيال ، فأنت تختار المنصة الصحيحة.

على العكس من ذلك ، إذا اخترت منصة رديئة ولا تستطيع تنفيذ طلبات أقل عدد من العملاء ، فستكلفك الكثير من العملاء وبالتالي المال ، وقد تدفعك إلى ترك الوظيفة في مجال التجارة الإلكترونية بالكلية. .

تعرف على: كيف اعمل متجر الكتروني : أفضل طرق انشاء متجر الكتروني

إنشاء متجر إلكتروني مجاني

ولكي نكون صادقين معكم فيما نقدمة من خدمات تصميم المتاجر الالكترونية سوف نوضح لكم أشهر المنصات التي من خلالها تستطيع عمل متجر الكتروني مجاني ولكنك في النهاية تحتاج للتطوير والتميز وهذا لا يحدث إلا بالتعامل مع أوامر الشبكة.

  • منصة WooCommerce – منصة ووكومرس هي أفضل طريقة تتيح لك عمل متجر الكتروني مجاني مدى الحياة ، وهي أشهر منصة للتجارة الإلكترونية في العالم ويستخدمها معظم أصحاب المتاجر الإلكترونية.
  • منصة OpenCart: منصة أوبن كارت للتجارة الإلكترونية مشهورة جدًا ، وهي أيضًا منصة مجانية ومفتوحة المصدر مثل WooCommerce ، ولكنها أقل في المميزات والقوالب من ووكومرس .
  • منصة Shopify: تتيح لك منصة شوبيفاي إنشاء متجر مجاني عبر الإنترنت لفترة محدودة فقط لتجربة الخدمة والبدء في إنشاء متجرك المجاني عبر الإنترنت ، ولكنه ليس متجرًا مجانيًا على الإنترنت مدى الحياة كما هو الحال مع WooCommerce.

خطوات إنشاء متجر إلكتروني

تتمثل الخطوة الأولى في عمل متجر الكتروني مجاني في اختيار اسم متجر إلكتروني مناسب ثم حجز المجال الخاص بك .

حيث يكون عنوان المجال لمتجرك عبر الإنترنت هو العلامة التجارية التي ستميز متجرك عبر الإنترنت عن مواقع الويب الأخرى على الإنترنت .

حيث يجب أن يكون الدومين الخاص بمتجرك قصيرًا قدر الإمكان ، وسهل الحفظ والنطق ، ويعبر عن تخصص متجرك.

إذا كنت ترغب في الحصول على عنوان مجال احترافي مجاني لمدة عام كامل ، يمكنك الحصول عليه من أوامر الشبكة عند التسجيل في خدمة الاستضافة.

يقدم خبراء أوامر الشبكة بعض النصائح الهامة عند اختيارك دومين احترافي مميز:

  •  اختر الدومين الذي يشير إلى تخصص متجرك عبر الإنترنت: عند اختيار عنوان مجال جديد ، يفضل أن يكون المجال أو عنوان المجال مؤشرا على موضوع أو تخصص متجرك عبر الإنترنت .
  • سيقطع هذا شوطًا طويلاً في زيادة شعبية متجرك عبر الإنترنت بين المستخدمين وجعله مميزًا ومعروفًا في مجال خبرة موقعك ، لذا تأكد من اختيار عنوان المجال الذي يشير بطريقة أو بأخرى إلى التخصص وعبر الإنترنت موضوع المتجر
  •  اختر عنوان نطاق سهل وقصير: عند حجز نطاق جديد ، حاول دائمًا اختيار اسم يسهل لفظه وحفظه ، ويكون قصيرًا قدر الإمكان ، ولكن تجنب الاختصارات. عنوان سهل الحفظ للزوار.
  • في كثير من الحالات ، عندما يكون اسم المجال الخاص بالمتجر عبر الإنترنت قصيرًا وسهلاً ، فإنه يساعد الزائرين على تذكر عنوان موقع الويب الخاص بك منذ الزيارة الأولى ، وبهذه الطريقة سيتمكنون من زيارة موقعك مرة أخرى ويصبحون مستخدمين للموقع. دائم. مكان.
  •  تعامل مع المجال كعلامة تجارية: عنوان المجال الجيد هو علامة تجارية مميزة لمشروعك ومتجرك عبر الإنترنت ، وهو الذي سيعرفه زوار ومستخدمي متجرك الإلكتروني لاحقًا ، لذلك يجب أن تفكر في مجال يعمل كعلامة تجارية طويلة المدى ولها تأثير إيجابي وتأثير كبير على نجاح موقع الويب الخاص بك.
  • أصبح العثور على عنوان نطاق سهل وقصير ومميز في الوقت الحالي أكثر صعوبة مما كان عليه في الماضي بسبب ارتفاع الطلب على تسجيل المجال ، ويبدأ العديد من الأشخاص الذين يفكرون في إنشاء مشروع جديد في حجز المجال أولاً. بحيث لا يتم تسجيله من قبل شخص آخر.
  • لا تأخذ الكثير من الوقت للاختيار: لا تدع هذه النصائح تجعلك تتردد في اختيار عنوان المجال الذي كنت تفكر فيه مسبقًا ، إذا كانت لديك فكرة مجال تعتقد أنها جيدة وسيتم قبولها من قبل زوار المتجر والمستخدمين لا تتردد واحجز عنوان المجال مباشرة ، فبقدر ما قد يبدو غريباً للوهلة الأولى ، سيعتاد الناس عليه وسيصبح مشهوراً ومعروفاً فيما بعد.
  •  لا تتأخر في حجز الدومين: إذا كانت لديك فكرة إنشاء متجر إلكتروني ولديك عنوان نطاق في رأسك وتريد الحصول عليه ، فلا تنتظر طويلاً وقم بحجزه في أسرع وقت ممكن في أقرب وقت ممكن.
  • نظرًا لأننا نعلم أنه يمكن لأي شخص تسجيل الاسم الذي يريده فيه ، ما لم يكن محجوزًا مسبقًا ، حتى لا تحجز النطاق الذي تفكر فيه ، فمن الأفضل أن تحجزه في أقرب وقت ممكن وقبل أنت. ابدأ الحديث عنها ، فهذه هي الخطوة الأولى التي يجب عليك اتخاذها.

المزيد: مميزات المتجر الالكتروني : أهم 5 مميزات يوفرها لك المتجر الالكتروني

مميزات إنشاء متجر في أوامر الشبكة

إن طلب خدمة برمجة متجر إلكتروني من أوامر الشبكة يتضمن الكثير من المميزات على عكس عمل متجر الكتروني مجاني في المنصات التي ذكرناها من قبل، من هذه المميزات:

  •  إمكانية إضافة عدد غير محدود من المنتجات إلى متجرك فكما قلنا أننا نقدم لك متجر الكتروني احترافي لا يوجد به أي قيود على عدد المنتجات التي يمكنك إضافتها إلى متجرك ، مما يعني أنك تمتع بحرية إضافة آلاف المنتجات إلى متجرك وعرضها بالكامل بحرية.
  •  من السهل إدارة متجر الالكتروني من جانب لوحة القيادة ، ولكنه مرتبط بلوحة معلومات WordPress الرئيسية ولا يحتوي على لوحة تحكم خاصة به ، لذلك على عكس الأنظمة الأساسية الأخرى التي تحتوي على لوحة تحكم مخصصة لإدارة المتجر عبر الإنترنت ، فإن WordPress Store Dashboard وهو جزء من لوحة تحكم موقعك الإلكتروني.
  • نقدم خدمة برمجة المتجر الالكتروني بأفضل الأسعار التنافسية
  • عمل متجر الكتروني مجاني متوافق تمامًا مع مُحسّنات محرّكات البحث وجاهز للظهور في النتائج الأولى لمحركات البحث ، من التجربة الشخصية ستتحقق من أن معظم المنتجات التي تظهر في محرك بحث Google .
  • يتم توفير الدعم الفني من أقوي فريق دعم في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات .
  •  يمكنك تشغيل مدونة جنبًا إلى جنب مع متجرك الإلكتروني ، مما سيفيدك كثيرًا في مجال تسويق المحتوى لمتجرك وإمكانية نشر العروض ، الأخبار وكل ما هو جديد عن متجرك.
إنشاء متجر إلكتروني
إنشاء متجر إلكتروني

شركة انشاء متجر الكتروني

إذا لم تكن لديك الخبرة الكافية التي تؤهلك لإنشاء وتنفيذ متجرك الإلكتروني ، وحتى إذا كنت تعرف طريقة عمل متجر الكتروني مجاني ، فلن تعرف الطرق الصحيحة لتسويقه .

لذا استخدام الشركات المتخصصة في هذا المجال لمساعدتك في تصميم أفضل المتاجر الإلكترونية والتسويق في المملكة العربية السعودية والخدمات التي تقدمها مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات:

  • سهولة الوصول إلى العملاء في أي مكان في العالم وفتح أسواق جديدة.
  • تصميم متجر الكتروني احترافي لبيع منتجاتك وعرضها بطريقة مميزة تجذب العملاء بأفضل الأسعار تصميم موقع تسوق اون لاين.
  • تصميم تطبيق متجر إلكتروني يتيح للعملاء التفاعل وتقييم المنتجات ويوفر قناة اتصال بينكما عن بُعد للتعرف على اهتمامات العملاء.
  • يمكنك إضافة وعرض عدد غير محدود من المنتجات مع الفئات الرئيسية والفرعية لزيادة أرباح المتاجر عبر الإنترنت.
  • تصميم موقع دفع إلكتروني للمنتجات من خلال Visa Card أو الدفع النقدي عند استلام المنتجات بطريقة سهلة ومريحة.
  • من أهم خطوات إنشاء موقع إلكتروني للأعمال تنظيم وتنسيق عمليات الدفع لراحة العملاء ، وزيادة
  • مصداقية شركتك مع العملاء والتفوق عليك في المنافسة مع الشركات الأخرى.
  • تصميم وإنشاء موقع ويب احترافي مجاني لبيع المنتجات.

قبل البدء في إعداد دراسة جدوى لإنشاء متجر إلكتروني سعودي لتنفيذه ، ابحث عن شركة تصمم موقعًا للتجارة الإلكترونية أو تصمم تطبيق متجر إلكتروني لشركتك ؛ يجب التأكد من الوظائف والأدوات المتضمنة في واجهة ولوحة المتجر الإلكتروني ، ومعرفة الكثير عن آلية العمل وكيفية تصميم مشروع متجر إلكتروني لشركتك ، وهو ما نوضحه:

  • يمكنك إضافة أكثر من لغة إلى واجهة متجرك.
  • نظام مرن يسمح للعميل بإنشاء حساب خاص به على الموقع وتسجيل الدخول بسرعة وسهولة.
  • إمكانيه التواصل بين زوار المتجر الإلكتروني من خلال نظام الدردشة المباشر “chat” على الموقع أو عبر الواتس اب.
  • أنشئ متجرًا عبر الإنترنت من خلال توفير خيارات للبحث عن المنتجات بأكثر من وسيلة ، مثل عرض سعر متجر عبر الإنترنت أو تقييمه أو مراجعات العملاء للمنتجات.
  • إمكانية مشاركة المنتجات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك – انستجرام – سناب شات – تويتر.
  • نظام نقاط خاص بالعميل يمكن كسبه من عمليات الشراء على موقعك بالطريقة التي تحددها.
  • يمكنك بعد ذلك استبدالها بمنتجات أو قيمة نقدية أو هدايا معادلة تتلقاها من فروع شركتك المختلفة.
  • يمكن للعميل إضافة رصيد يمكن شراؤه من المتجر الإلكتروني في أي وقت ، وتكون إضافة الرصيد عبر بطاقة فيزا كارد أو من خلال فروع شركتك.
  • إمكانية عمل كوبونات واكواد خصم على منتجات معينة ولفترة معينة لتفعيل حركة المبيعات داخل شركتك.
  • لوحة تحكم خاصة تعرض تقارير عن حركة المبيعات وكميات المنتجات والمنتجات الأكثر مبيعًا وأنشطة العملاء ، وتعد من أهم خطوات إنشاء متجر إلكتروني.

ومن أهم هذه الشركات أوامر الشبكة لتقنية المعلومات ، والتي يمكنك استخدامها لتصميم موقع على شبكة الإنترنت بأسعار مناسبة.

إدارة المتاجر الالكترونية

لقد قمنا بتصميم خدمة إدارة المتاجر الالكترونية خصيصًا للقيام ببعض المهام نيابة عنك.

لأنه غالبًا بعد عمل متجر الكتروني مجاني سوف تشعر بالحيرة والتخبط لأن هناك العديد من القرارات التي تحتاج إلى اتخاذها وتركيز جهودك على الأعمال الهامة.

يمكنك الاستفادة من خبراتنا في هذا المجال في إدارة وتتبع الطلبات ، وإدارة السلة ، وإدارة المخزون ، وإصدار بوالص الشحن ، والدعم الفني ، والصيانة ، و حماية المتجر وزيادة المبيعات وتقارير العملاء ومراقبة نتائج الحملات التسويقية والمزيد خدمات مهمة تسهل عليك إطلاق متجرك الإلكتروني.

كما أنك بحاجة لتسويق المتجر الالكتروني ونحن هنا لمساعدتك حيث يعمل في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات أقوى فريق تسويق الكتروني في الوطن العربي.

نحن قادرون على تسويق المتاجر الالكترونية وعمل إعلانات السوشيال ميديا واعلانات جوجل المملوة على أعلى درجات التخصص والاحتراف للوصول إلى أفضل النتائج.

تتمثل خدماتنا في :

  • عمل حملات إعلانية: إنشاء إعلانات جذابة تجذب انتباه العملاء لتشجيعهم على زيارة المتجر الإلكتروني وإتمام عملية الشراء.
  •  وضع خطة محتوى لكل شبكة اجتماعية: ضمان تناسق نوع المحتوى الخاص بالمتجر وكل شبكة للحصول على أكبر قدر من التفاعل والمشاركة من المتابعين. على سبيل المثال: إذا كان لديك متجر عبر الإنترنت يبيع أجهزة إلكترونية ، فمن المناسب أن يكون المحتوى الذي تشاركه على Instagram عبارة عن صور عالية الدقة للمنتجات أو مقاطع الفيديو التي تشرح ميزاتها.
  • التفاعل مع العملاء على الشبكات الاجتماعية: شجع العملاء على تصوير المنتجات التي اشتروها في متجرك لزيادة قاعدة العملاء وبناء هوية إلكترونية يصعب على المنافسين نسخها.

إذا أردت عمل متجر الكتروني مجاني في البداية فلابد لك من خطة واستراتيجية تسويقية قوية للوصول إلى الجمهور المستهدف والعملاء المحتملين ولا يتم ذلك غلا من خلال تعاونك مع فريق مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات.

ونحن في ذلك نقدم لك كافة خدماتنا بأسعار لن تجدها في باقي الشركات إيماناً منا بمبدئ التعاون والوقوف بجانب المشاريع الصغيرة حتى التوسع والانتشار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...