شركة تصميم العاب

شركة تصميم العاب
شركة تصميم العاب

إذا كنت ترغب في برمجة أو تصميم ألعاب إلكترونية معينة فعليك بالتواصل مع مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات حيث نعتبر من أبرز الشركات التي يمكن أن توفر لك خدمات ألعاب إلكترونية احترافية وبأسعار مناسبة.

شركة تصميم العاب

تقدم مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات خدمات تصميم الألعاب الإلكترونية ، وصنع الألعاب الاحترافية بأسلوب فني ومميز. ولها العديد من المزايا ومنها:

  • الاعتماد على خطة محكمة ومنظمة في تنفيذ اللعبة سواء تصميمها وبرمجتها مع الالتزام بكافة الشروط المنصوص عليها في العقد المتفق عليه من قبل العميل.
  • الالتزام بالمواعيد النهائية لتسليم العملاء للعبتهم دون تأخير أو تباطؤ.
  • نقوم بتحميل اللعبة على الخادم الخاص بها ، مع الاهتمام بتحميلها على متجر Google Play حتى تجني اللعبة عددًا كبيرًا من اللاعبين والمستخدمين ، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي والمدونات ومنتديات الألعاب.
  • الاهتمام بخدمات ما بعد البيع وخدمات الدعم الفني من خلال متابعة مسار اللعبة بعد تسليمها للعميل ، والعمل على حل أي عطل يحدث فيها.

المزيد : وثيقه العمل الحر للأسر المنتجة

لا تقتصر أنواع الألعاب الإلكترونية التي صممها وبرمجتها اوامر الشبكة على نوع واحد فقط ، بل تقدم المؤسسة خدمات عمل أو برمجة متنوعة للألعاب المختلفة ، ومنها:

تصميم لعبة ثنائية الأبعاد:
نموذج اللعبة على شكل رسم ، ومعظم الألعاب التعليمية من هذا النوع.

تصميم لعبة ثلاثية الأبعاد:
يُطلق على هذا النوع اسم ألعاب ثلاثية الأبعاد وفي معظم الأحيان تكون هذه الألعاب محاكاة.

في الواقع ، لا يتم تقديم الشخصيات في شكل رسوم متحركة ، ولكن في شكل شخصيات مجسمة واقعية للغاية.

مثل سباقات السيارات وألعاب الحرب والزومبي وما إلى ذلك.

عمل العاب الواقع الافتراضي:
هذا النوع من الألعاب لا يعرض اللعبة على الجهاز سواء كان هاتفًا ذكيًا أو جهاز سطح مكتب ، لكنك تجد شخصية اللعبة أمامك في الواقع.

ومن أشهر أنواع هذه الألعاب لعبة البوكيمون التي أحدثت ضجة كبيرة منذ لحظة انتشارها حتى الآن.

في هذه اللعبة ، يظهر حيوان البوكيمون بطريقة حقيقية كما لو كان معك على الأرض.

برمجة وتصميم الألعاب التعليمية:
لتعليم الأطفال مهارات مختلفة سواء تعلم اللغات الأجنبية أو الرياضيات أو حتى مهارات التفاعل مع الآخرين.

تصميم ألعاب السباق:
يعتبر هذا النوع من الألعاب التي يلعب فيها المستخدم مع الروبوت أو مع نفسه أو حتى مع مجموعة أخرى من اللاعبين الحقيقيين عبر الإنترنت من أكثر الأنواع المطلوبة سواء سباقات سيارات أو سباقات طائرات أو حتى سباقات ماراثون .. وغيرها. .

برمجة العاب اون لاين:
مثل هذه الألعاب بالرغم من قيام المستخدم بتثبيتها على الهاتف إلا أنه لا يستطيع استخدامها في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت مثل لعبة Conquer.

صنع ألعاب كرة القدم: من أشهر هذه الألعاب لعبة PES بإصداراتها المختلفة.

تعرف على : وثيقة العمل الحر

شركة تصميم العاب بالرياض 

شهدت شركات صناعة الألعاب ازدهارًا كبيرًا ، خاصة بعد فترة انتشار فيروس كورونا ، وحققت أرباحًا كبيرة جدًا لأن معظم الناس يجلسون في منازلهم ولا يجدون شيئًا للترفيه عنهم .

لذلك لجأوا بشكل كبير إلى الألعاب الإلكترونية سواء الذكية. ألعاب الهاتف أو غيرها من الألعاب المسلية.

اوامر الشبكة هي شركة تصميم العاب Android و iPhone لتصميم ألعاب على الإنترنت حسب الطلب من خلال فريق يتمتع بخبرة كبيرة في برمجة وتصميم الألعاب.

ننفذ أفكارًا خاصة ونقدم النصائح والتوجيهات لخبرتنا في مجال تصميم ألعاب الأندر ويد وتصميم ألعاب الآيفون.

كما نقوم أيضًا بتصميم ألعاب على الإنترنت باحترافية عالية وربطها بخوادم عالية الجودة قادرة على حمل عدد كبير من اللاعبين ، ونحن في اوامر الشبكة نطمح لأن نكون رواد صناعة الألعاب في العالم العربي.

تعتبر الألعاب حاليًا صناعة ضخمة جدًا تعتمد عليها العديد من الشركات العملاقة للربح منها.

وأصبحت أكبر من صناعة السينما حول العالم من حيث الميزانيات. تخصص تصميم اللعبة تخصص صعب وليس من السهل العثور على شركة تصميم العاب تصمم ما تريد بمعايير وجودة عالية .

لأن تصميم اللعبة هو البداية من الرسم وتنفيذ الرسم له معايير خاصة هي تختلف تمامًا عن معايير صناعة الوسائط .

لأن الألعاب تحتاج إلى تحسين مستمر وتصميم الألعاب على الإنترنت بشكل خاص يحتاج إلى إعداد واحترافية عالية في التنفيذ واختيار الخوادم التي ستكون عليها اللعبة والعديد من المعايير الأخرى مثل التصميم من الشخصيات ثلاثية الأبعاد التي تحتاج إلى أكثر من شخص للعمل عليها حتى تصل إلى المرحلة النهائية ، ثم مرحلة تحريك الشخصية.

ماذا تقدم اوامر الشبكة في تصميم اللعبة؟

  • تصميم لعبة احترافي
  • تصميم وبرمجة لعبة مخصصة
  • نصائح لكسب المال من الألعاب
  • الالتزام بتسليم المشاريع في الوقت المتفق عليه
  • نحن نستخدم محركات ألعاب عالمية مثل Unity و Unreal Engine

شركة تصميم العاب اندرويد وايفون 

بعد الانتشار الكبير للهواتف الذكية وانتشار ألعاب وتطبيقات الهواتف الذكية ، أصبح هناك الكثير من الأشخاص المهتمين بتصميم ألعاب Android و iPhone .

لذلك تصمم اوامر الشبكة تطبيقات Android و iPhone وأيضًا تصمم ألعاب Android و iPhone بتصميم ألعاب Android iPhone. بكل احترافية ولدينا مجموعة من المصممين والمبرمجين المحترفين لتصميم وبرمجة ألعاب Android و iPhone التي ترضي تطلعات العملاء والمستخدمين من خلال تصميمات رائعة تجذب عددًا كبيرًا من المستخدمين.

كما نقوم بتنفيذ كافة الأعمال المطلوبة وتسليمها في الوقت المحدد وبجودة عالية. نقوم أيضًا بتصميم ألعاب لأجهزة الكمبيوتر العادية وأجهزة Xbox و PlayStation وغيرها من الأجهزة .

كما نقوم حاليًا بتصميم ألعاب الواقع الافتراضي وألعاب الواقع المعزز وتصميم ورسم شخصيات ثلاثية الأبعاد بجودة عالية جدًا ومناسبة للألعاب.

ما نقدمه في تصميم ألعاب اندرويد وآيفون :

  • استخدام العديد من لغات البرمجة
  • دراسة الألعاب بطريقة احترافية
  • حدد طرق الربح من الألعاب
  • استخدام محركات الألعاب العالمية مثل (Unreal / Unity)
  • تنفيذ تصميمات رائعة تتناسب مع التصميمات العالمية

شركة تصميم وبرمجة العاب جوال 

تصميم وبرمجة العاب جوال امر مهم اذ باتت الألعاب من اهم طرق الاستثمار لأنها تتميز بتفاعل مميز حيث نتميز بالاحتراف في تصميم الألعاب وبرمجة الألعاب من خلال احدث التقنيات.

حيث انها تتطلب طريقة تفكير عميق ، ويتمتع معظم المبرمجين في شركة تصميم العاب المهتمين ببرمجة الألعاب بالموهبة والقدرة على تحويل النموذج المصمم أمامهم إلى رمز يحاكي تمامًا ما يريدون.

وهم يندمجون في عالم هذه اللعبة وكأنهم جزء منها ، لذلك إذا كنت مهتمًا ببرمجة وتصميم الألعاب الإلكترونية ، فعليك أن تتحرى جيدًا من يقدم لك هذه الخدمة بشكل احترافي وإبداعي.

وفي نفس الوقت حريص لنوفرها لك بالسعر المناسب ، فكثيراً ما نسمع عن أسعار خرافية يطلبها بعض مصممي ألعاب الفيديو ، لذلك يجب أن تبحث عن المكان الذي يحقق لك المعادلة الصعبة بين السعر المناسب والإبداع والابتكار.

شركة تصميم العاب اندرويد

تعتمد ألعاب الفيديو الإلكترونية على عنصرين أساسيين: التصميم والبرمجة. تسبق مرحلة التصميم دائمًا مرحلة البرمجة.

لا تنس الجندي المجهول في عالم برمجة الألعاب وهو المصمم في شركة تصميم العاب .

المصمم هو من يحدد الشخصيات والأشياء التي تتكون منها اللعبة ، ويكتب سيناريوهات اللعبة منذ تنزيلها ويشرح كيفية الوصول إلى الهدف .

وتحديد كيفية التحكم في الكائنات وتوجيهها نحو الهدف الذي يريده ، وتعيين السرعات المطلوبة تحديد وقت توجيه الكاميرا إلى شخصية اللاعب والمقذوفات والانفجارات وتحديد مستويات اللعبة .

ثم يأتي دور المبرمج لتحويل هذه الأفكار إلى كود ويمكن للمبرمج إضافة بعض الأفكار في تصميم لعبه،

من أجل الوصول إلى أفضل تصور لاستراتيجيات اللعبة ، تتم عملية البرمجة من خلال إحدى لغات البرمجة

تطبيقات مختلفة مثل: C # ++ و C و JavaScript. من الطبيعي أيضًا أن تمر أي لعبة بمراحل التطوير ، وبالتالي يتبع ذلك تطور في تصميمها ، لذلك يضع مصمم اللعبة أكثر من فكرة واحدة للتطوير ، ويقوم المبرمج بتنفيذ أفضلها.

تعد برمجة وتصميم الألعاب من الأشياء التي يأملها الكثيرون وتتميز بالتفكير الجديد وإضفاء الطابع المهني على لغة برمجة حتى تصل إلى درجة احترافية كاملة بحيث يمكن إنتاج لعبة حتى لو كانت بسيطة. متميزون قادرون على تنفيذه فقط تواصلوا معنا عبر الدردشة او الجوال.

شركة تصميم العاب بالرياض
شركة تصميم العاب بالرياض

أسعار شركة تصميم العاب 

تقدم اوامر الشبكة خدمة ابتكار ألعاب إلكترونية بمختلف أنواعها وتصميماتها. وعليه ، تختلف أسعار خدمات تصميم الألعاب والبرمجة في المركز أيضًا ولا يتم تحديد سعر محدد لها.

ويرجع ذلك إلى وجود العديد من العوامل التي تتحكم في سعر الخدمة نفسها ، وأبرزها:

  • هل يرغب العميل في الحصول على خدمة تصميم اللعبة فقط ، أي تصميم الشكل الخارجي للعبة وشخصياتها ورسوماتها ، أم يرغب في صنع الألعاب بشكل متكامل بالحصول على تصميم للعبة بالإضافة إلى البرمجة والكتابة الرموز الخاصة به ، أو حتى يحصل العميل على رسم للشخصية ويريد ترميزها فقط.
  • نوع اللعبة التي يرغب العميل في تصميمها وبرمجتها ، وهل هي لعبة عادية أم لعبة محاكاة للواقع وبالتالي يكون تنفيذها أكثر صعوبة ، وكذلك نوع اللعبة من حيث كونها لعبة ترفيهية فقط أم لعبة. لعبة الربح.
  • الفترة التي يرغب العميل في لعب اللعبة خلالها.
  • خدمات الدعم الفني التي يرغب العميل في الحصول عليها من تعديلات إضافية ، وتحميل اللعبة على متجر الألعاب ونشرها على مواقع وصفحات مختلفة ، أو حتى جذب الإعلانات إليها لزيادة ربح العميل منها.
  • لدى العميل فكرة لعبة يريد تنفيذها ، أو أن اللعبة موجودة بالفعل ويريد تعديلها ، أو يطلب من المركز بناء اللعبة من نقطة الصفر من الفكرة إلى النهاية.
    عرض المزيد من المحتوى

تصميم ألعاب أندرويد وآيفون 

يتزايد الطلب على تصميم ألعاب أندرويد وآيفون بمعدلات كبيرة مع النمو الكبير في استخدام تطبيقات الألعاب على المستوى العالمي .

وبالتالي تتضاعف أرباح الشركات التي تستثمر في تطوير تطبيقات الألعاب. على الصعيد العملي ، ستلاحظ فرص الربح من برمجة ألعاب Android و iPhone مبدئيًا ، بمجرد أن تتعرف على نتائج أهم الإحصائيات الحديثة حول تطبيقات الألعاب ، ولن يستغرق ذلك سوى دقيقة واحدة تقرأ فيها. الأسطر التالية:

  • تقدر نسبة تطبيقات الألعاب على Google Play بـ 21٪ و 25٪ من تطبيقات iPhone.
  • 43٪ من مستخدمي الهواتف المحمولة يستخدمون تطبيقات الألعاب بانتظام.
  • 62٪ من مستخدمي الأجهزة المحمولة يقومون بتنزيل تطبيق ألعاب خلال الأسبوع الأول من شرائه.
  • أكثر من 2.2 مليار شخص مهتمون بتطبيقات الألعاب.
  • كما تقدر عائدات تطبيقات ألعاب Android و iPhone في العام الحالي بنحو 76.7 مليار دولار.
  • تجاوزت أرباح Tencent من لعبة PUBG 225.2 مليون دولار في العام الحالي ، ومصدر 4.9٪ من هذه الأرباح مستخدمي الهواتف المحمولة في السعودية.
  • يستخدم حوالي 53 ٪ من مستخدمي الإنترنت الذين تتراوح أعمارهم بين 45 و 54 عامًا تطبيقات الألعاب بشكل متكرر.
  • يستخدم اللاعبون أكثر من 43٪ من وقتهم المحمول في تطبيقات الألعاب.
  • تستخدم 60٪ من النساء تطبيقات الألعاب يوميًا ، وتنفق 36٪ منهن الأموال على تطبيقات الألعاب للاشتراك والشراء داخل التطبيق.
  • 55٪ من المهتمين بتطبيقات الألعاب في المتوسط يبلغون من العمر 50 عامًا.
  • وتقدر نسبة الشباب الذين يستخدمون تطبيقات الألعاب بـ 21٪ ، بينما تبلغ نسبة المراهقين المستخدمين 8٪.
  • المهتمون بتطبيقات الألعاب يلعبون ما معدله 2-5 ألعاب شهريًا.
  • يقضي معظم مستخدمي الهاتف المحمول 11٪ من وقتهم في تطبيقات الألعاب.
  • 60٪ من النساء المهتمات بتطبيقات الألعاب يلعبن يوميًا. ارتفعت عائدات بوكيمون إلى 3 مليارات دولار.

طرق الربح من برمجة الألعاب 

توضح شركة تصميم العاب أن الإعلانات هي المصدر الرئيسي للربح من الاستثمار في برمجة ألعاب الجوال .

العديد من تطبيقات الألعاب مجانية تمامًا ، لكن المستثمرين يستفيدون من الإعلانات ؛ عندما يتلقى الإعلان في التطبيقات طلبًا كبيرًا من الشركات في معظم المجالات للاستفادة من الاهتمام الهائل لمستخدمي الهاتف المحمول بتطبيقات الألعاب .

فإن هذا يمثل منجمًا من الفرص للترويج للعلامات التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الربح من تطبيقات ألعاب Android و iPhone بعدة طرق أخرى ، مثل:

  • إعطاء مستخدمي التطبيق إمكانية الاستمتاع باللعبة بدون إعلانات مقابل دفع اشتراك.
  • يوفر عددًا من خيارات الاشتراك المدفوع للمستخدمين مقابل تمتعهم بمستويات أعلى من المستويات المجانية.
  • قم بشحن مستخدمي التطبيق مقابل المزيد من المساعدات التي تمكنهم من الفوز والانتقال إلى مستويات أعلى في اللعبة.
  • وهنا تجدر الإشارة إلى أن قدرتك على الربح من برمجة ألعاب Android و iPhone تعتمد بشكل أساسي على تمييز فكرة اللعبة ، وجودة تصميم التطبيق ، ومدى الاهتمام بتسويقها.
  • لذلك فإن الاستثمار في تصميم ألعاب Android و iPhone بأفضل طريقة ممكنة يتطلب الاعتماد على شركة تصميم العاب متخصصة في تقديم حلول الأعمال الإلكترونية المتكاملة.

مميزات تصميم الألعاب لدى اوامر الشبكة 

اوامر الشبكة هي أفضل شركة تصميم العاب في المملكة العربية السعودية بشكل عام ، بما في ذلك برمجة تطبيقات الألعاب ؛ هذا لتوفير مجموعة من الميزات الأساسية لمساعدتك على الاستفادة قدر الإمكان من استثمارك في برمجة تطبيقات iPhone و Android. ومن أهم هذه الميزات:

  • تقديم مجموعة شاملة من حلول الأعمال الإلكترونية عالية الجودة ، من تطوير فكرة التطبيق إلى تنفيذها وتسويقها.
  • تقديم الدعم الفني بعد إطلاق التطبيقات لضمان تمتع المستخدمين بتجربة مميزة تشجعهم على استخدامها وبالتالي مضاعفة الأرباح.
  • التقيد بالمواعيد في جميع مراحل تنفيذ فكرة التطبيق مع توفير الدعم الفني على مدار الساعة بعد إطلاق التطبيقات.
  • أسعار تنافسية مقارنة بجودة الخدمات المقدمة مما يؤدي إلى زيادة العائد على الاستثمار .

المعيار الأول والأهم في اختيار شركة تصميم العاب هو وجود سابقة متميزة في برمجة تطبيقات الألعاب تحديداً لأنها من أصعب أنواع التطبيقات كما ذكرنا سابقاً.

يجب أيضًا اختيار الشركة التي تقدم دعمًا تقنيًا عالي الجودة بعد إطلاق التطبيق على Android و iPhone لضمان أفضل تجربة ممكنة للمستخدمين التي تشجعهم على استخدام التطبيق قدر الإمكان .

من الضروري زيادة معدل الربح بالإضافة إلى ذلك ، يجب الحرص على اختيار شركة برمجة دقيقة للغاية ، والتي يمكنك ملاحظتها من الموعد الأول مع مسؤوليها لمعرفة التفاصيل الأولية.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp