شركة تسويق عقاري في السعودية

قيم هذا المقال
شركة تسويق عقاري في السعودية
شركة تسويق عقاري في السعودية

تقدم شركة تسويق عقاري في السعودية خدمات التسويق العقاري المختلفة ومنها بيع وتسويق العقارات المختلفة، بحيث يتم توقيع عقد مع العميل للعقارات التي يرغب في بيعها، ومن ثم تسخر الشركة جميع وسائل التسويق الحديثة المختلفة وفق أسلوب فريد من نوعه في المملكة العربية السعودية في مجال التسويق العقاري.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

شركة تسويق عقاري في السعودية

يعتبر التسويق العقاري جزء من التسويق الالكتروني حيث أن التسويق التقليدي لم يعد يجدي نفعاً مثل السابق فبعد انتشار تكنولوجيا الجوالات والتطبيقات المتخصصة في التسويق العقاري أصبح المر أسهل من ذي قبل .

لذا فإن مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات تقدم خدماتها في التسويق العقاري في السعودية لأي شركة تسويق عقاري في السعودية حيث تقدم العديد من الخدمات التي تُسهل عمل الشركة من خلال خبرائنا في التسويق الالكتروني .

حيث أن لدى الشركة قاعدة عريضة من عملائها الراغبين في الاستثمار في العقارات وتستخدم أساليب مختلفة في تسويق العقار منها على سبيل المثال:

  • نقوم بعمل حملات إعلانية مميزة واحترافية على مواقع المتخصصة في العقارات.
  • عمل حملات إعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .
  • تسويق العقارات من خلال حملة البريد الإلكتروني
  • عمل إعلانات في الصحف المحلية
  • اعداد وتوزيع نشرة خاصة بالعقار
  • من خلال هذه الوسائل وغيرها تقدم اوامر الشبكة خدماتها المتميزة في بيع وتسويق ممتلكات عملائنا المختلفين ، ونزود عملائنا بتقرير شهري عن الخدمات والجهود المبذولة لتسويق عقاراتهم.
  • نقدم باقات متنوعة في إدارة الحملات الإعلانية الخاصة ب شركة تسويق عقاري في السعودية تختار الشركات ما يتناسب ومتطلبات عملها .

تعرف على : شركة تسويق عقاري في مصر

شركات التسويق العقاري في السعودية

تقدم شركات التسويق العقاري في السعودية خدمات متنوعة تلبي كافة متطلبات السوق العقاري بكفاءة ودقة عالية ، من خلال فريق عمل متخصص ذو خبرة في التعامل مع جميع مراحل التطوير في مشاريعنا.

وتشمل هذه الخدمات التي يتم تقديمها على أسس علمية ، البحث والدراسات الأولية لتقييم جدوى المشاريع ومراحل تنفيذها ، وتنتهي بتسليم الوحدات للعملاء ، وتشمل البحث والتقييم ، والوساطة المالية والتطوير ، والمحافظة الاستثمارية ، وإدارة المشاريع والممتلكات ، وكذلك التسويق العقاري.

يتمتع فريق تطوير المشروع في شركة تسويق عقاري في السعودية بخبرة طويلة في مجال الإدارة ، حيث يتعاون بشكل وثيق مع القطاعات ذات الصلة والشركات الاستشارية لدعم تطوير المشاريع في الأسواق الرئيسية للشركة ، ويبذل جهودًا متواصلة ويبذل جهودًا عميقة.

يقدم دراسات للتوسع والاستفادة من الفرص الممكنة التي من شأنها أن تساهم في نمو أعمال الشركة وازدهارها.

كما يتمتع فريق تطوير المشروع في شركة تسويق عقاري في السعودية بخبرة طويلة في دعم خطط الشركة وأهدافها الاستراتيجية على المدى القصير والطويل وتوفير المعلومات اللازمة لاتخاذ قرارات فعالة من قبل إدارة الشركة. كما أنه يمتلك مهارات عالية في إنشاء محافظ عقارية وزيادة التدفقات النقدية.

يتعرض بعض العملاء الذين ليس لديهم خبرة عقارية كافية للاحتيال أو الخداع من قبل بعض المسوقين العقاريين بغرض البيع والحصول على العمولة.

وهكذا قررت شركة تسويق عقاري في السعودية تقديم خدمة استشارية عقارية لعملائها الكرام وهي خدمة مجانية سواء أراد العميل الشراء من خلال الشركة أو من غيره حيث سيقدم لك أحد مستشاري الشركة العقاريين المساعدة. وذلك لمساعدتك على اتخاذ القرار المناسب في تملك العقار سواء كان أرضا أو فيلا أو شقة أو أي نوع من العقارات ، وفي أي حي من أحياء الرياض أو مدن المملكة.

المزيد : شركات التسويق العقاري

شركة تسويق عقاري الكتروني

هناك العديد من طرق التسويق العقاري للترويج للمشروع العقاري ويجب اختيار الطريقة المناسبة للشركة لضمان وصول الإعلان للجمهور المستهدف.

تقدم اوامر الشبكة خدماتها في التسويق العقاري الالكتروني من خلال :

  • شراء نطاق الإنترنت نيابة عن الشركة العقارية.
  • تصميم موقع ومتجر الكتروني خاص بالشركة وشرح كافة المعلومات الخاصة بالشركة وإضافة العقارات وطرق البيع والشراء وكافة البيانات والصور.
  • نعمل على التطوير المستمر للموقع بشكل جذاب بحيث ينتشر بسرعة للفئات المستهدفة من خلال محركات البحث على الإنترنت.
  • عمل اعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر من خلال إيجاد المجموعات المهتمة بشراء وتأجير العقارات ، بشرط أن تناسب المجموعات الجمهور المستهدف للتسويق ونشر رابط شركة تسويق عقاري في السعودية وتوضيح كافة تفاصيل المشروع ببعض الصور اللافتة للنظر للوحدات العقارية واكتب خصائص كل منها.
  • الإعلان عن المشروع العقاري من خلال إعلانات جوجل ، لأن جوجل تساعد في الترويج للمشروع العقاري عن طريق زيادة عدد زوار موقع الشركة وبالتالي المبيعات وإتاحة الوصول في الوقت المناسب للجمهور المستهدف من فرصة التسويق للإعلان عن بعض المناطق للوصول على مستوى العالم حسب الفئة المستهدفة للتسويق ، تتميز إعلانات Google بالمدفوعات عند دخول العملاء إلى موقع ويب أو إعلان.
شركات التسويق العقاري في السعودية
شركات التسويق العقاري في السعودية

أهمية التسويق العقاري الالكتروني 

التسويق بشكل عام ، ونقصد به كل ما يجعل عملية البيع ناجحة بين البائع والمشتري ، ومن هنا نستمد الأهمية الكبيرة للتسويق العقاري .

والتي تتيح للبائع أو من ينوب عنه كوكيل أو شركة عقارية عرض العقار وإبراز مميزاته وخصائصه مما يجعل العقار سلعة كبقية السلع التي يروج لها والتي يحاول البائع إيصالها لأكبر عدد ممكن من الأشخاص الذين قد يكونون مناسبين لهذا العقار .

وبطريقة أو بأخرى يقدم التسويق العقاري الإلكتروني للبائع عالمًا واسعًا وعملاءً أكثر من نظيره في التسويق التقليدي .

حيث تكون تلك العقارات سلعة مرغوبة للكثيرين ، ولا يقتصر بيعها على منطقة واحدة أو محددة. الناس ، على سبيل المثال ، عقار يقع في منطقة مدينة معينة ، قد يكون المشتري من مدينة أخرى ، من أهم مزايا العقارات الإلكترونية:

  • السرعة العالية في الانتشار والوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء في أسرع وقت.
  • تسهيلات كبيرة جدا مقارنة بالتسويق التقليدي. لبدء التسويق العقاري عبر الإنترنت لا يتطلب منك الحصول على تصاريح حكومية أو أماكن محددة لوجودك ، حتى تتمكن من تسويق أي عقار من مكانك وفي أي وقت.
  • وأداة تسويقية في متناول الجميع ، سواء كان المال ورجال الأعمال ، وذوي الدخل المتوسط ، والشركات الربحية والخيرية ، وغيرها.

أفضل شركات التسويق العقاري في السعودية

استطاع التسويق العقاري الإلكتروني أن يحقق المعادلة الصعبة مع الجدارة وهي معادلة التسويق العقاري الناجح بعد أن فشلت جميع طرق التسويق الأخرى في تحقيقها >

وتتلخص هذه المعادلة في الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين عند بأقل تكلفة وبأسرع وقت ممكن.

الوصول: مع الزيادة المستمرة في عدد مستخدمي الإنترنت كل يوم حول العالم ، يتسع نطاق الوصول ليشمل المزيد من الباحثين عن العقارات والمهتمين بالشراء أو الاستثمار ، لذلك يزيد التسويق العقاري عبر الإنترنت من وعي العملاء بوجودك المسوق العقاري ويضعك في الاعتبار عند التفكير في الشراء.

على عكس طرق التسويق التقليدية ، يمكن للتسويق العقاري عبر الإنترنت اختيار وتخصيص جمهورك بدقة عالية ، على سبيل المثال ، يتم عرض الإعلانات التلفزيونية العقارية لمجموعة واسعة من الفئات العمرية المختلفة ، بما في ذلك الأطفال الذين لا يمكن أن يكونوا ضمن المجموعات المستهدفة على الإطلاق وكذلك بعض المجموعات الأخرى التي لا تهتم بالعقار من الاساس .

ولكن عندما يتعلق الأمر بالتسويق العقاري عبر الإنترنت ، فإن الأمر مختلف ، حيث يمكنك تحديد الوضع الديموغرافي والجغرافي وحتى المصالح والوضع المالي بدقة شديدة.

التكلفة: إذا تم مقارنة تكلفة تسويق العقارات عبر الإنترنت بطرق التسويق التقليدية الأخرى ، فإن تمويل حملة إعلانية مدفوعة على تويتر ، والتي تعد من أفضل وسائل التسويق العقاري في المملكة العربية السعودية للوصول إلى 100000 عميل محتمل ، يكون أقل بعدة مرات من شراء إعلان على لافتة على أحد الطرق الرئيسية. .

يسمح التسويق الإلكتروني للوقت بتواجد العقارات في أماكن تواجد العملاء المحتملين في جميع الأوقات وبأعلى سرعة ممكنة ، حيث أن الإنترنت لا يفرض عليك قيودًا زمنية ، حيث يمكنك إرسال العروض للعملاء واستلام رسائلهم في أي وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...