شركة أسوس تعلن عن حاسوب الألعاب المحمول باليد ROG Ally الجديد المزود بنظام ويندوز 11

أعلنت شركة أسوس عن إطلاق حاسوب الألعاب المحمول باليد ROG Ally الجديد، والذي يأتي بمواصفات تجعله من أقوى الأجهزة المحمولة لتشغيل الألعاب على الإطلاق.

مواصفات جهاز ROG Ally

ويأتي الجهاز بشاشة OLED بمقاس 7.2 بوصة، ومعالج Snapdragon 888، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 16 جيجابايت، وتخزين داخلي بحجم 512 جيجابايت، وبطارية بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة.

كما يتميز الجهاز بقدرته على الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G، مما يسمح بتجربة ألعاب الجيل التالي بدقة وسرعة عالية. وسيتم إطلاق الجهاز في الأسواق خلال الأشهر القليلة القادمة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا بين محبي الألعاب المحمولة.

يعد ROG Ally مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في تجربة الألعاب على الأجهزة المحمولة بأداء عالٍ، كما أنه يأتي بتصميم محمول باليد يسهل حمله واستخدامه في أي مكان.

ويتضمن الجهاز أيضًا أربعة أزرار تحكم للألعاب، وبطارية طويلة الأمد، ومنفذ USB-C للشحن ونقل البيانات، إلى جانب مجموعة من الميزات الأخرى التي تجعله جهازًا مثاليًا لمحبي الألعاب.

أعلنت شركة أسوس عن إطلاق حاسوب ROG Ally الجديد المحمول باليد، الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز 11. وقد تم الإعلان عنه في الأول من أبريل الجاري، وقد اعتقد البعض في البداية أن الإعلان كان مزحة للاحتفال بما يُسمى بـ “كذبة نيسان/ أبريل”.

ومع ذلك، أكدت الشركة التايوانية بشكل رسمي عن صحة الإعلان وذلك من خلال تغريدة على موقع تويتر ونشر مقطع فيديو قصيرًا يستعرض قدرات وميزات الحاسوب الجديد. كما تشير المعلومات إلى أن الحاسوب سيدعم خدمات بث الألعاب السحابية المختلفة، بما في ذلك منصة ستيم Steam من فالف، ومنصة إكس بوكس كلاود جيمينج Xbox Cloud Gaming.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp