“شركة أبل تواجه تحديات في تصنيع شاشات iPhone 15 Pro و‌iPhone 15 Pro‌ Max قد تؤدي إلى نقص الأجهزة عند الإطلاق”

_شركة أبل تواجه تحديات في تصنيع شاشات iPhone 15 Pro و_iPhone 15 Pro_ Max قد تؤدي إلى نقص الأجهزة عند الإطلاق_
_شركة أبل تواجه تحديات في تصنيع شاشات iPhone 15 Pro و_iPhone 15 Pro_ Max قد تؤدي إلى نقص الأجهزة عند الإطلاق_

تقرير حديث نُشِرَ مؤخراً يفيد بوجود صعوبات في تصنيع شاشات هواتف iPhone 15 Pro و‌iPhone 15 Pro Max لدى شركة أبل، وهذا قد يتسبب في توفر محدود للأجهزة عند إطلاقها الرسمي في شهر سبتمبر المقبل.

ووفقاً للتقرير، يتوقع أن تأتي هواتف iPhone 15 Pro بحواف إطار أصغر وأنحف من الإصدار الحالي iPhone 14 Pro، وهذا التغيير في التصميم قد يكون السبب الرئيسي وراء نقص الأجهزة المتاحة، حيث قامت أبل بتطوير شاشات جديدة تتواكب مع هذا التغيير.

وتُشير التقارير أيضاً إلى أن شاشات شركة LG فشلت في اختبارات الموثوقية أثناء عملية دمجها في الغلاف المعدني، ونظراً لذلك، تقوم أبل حالياً بإجراء تعديلات على تصميم شاشة LG لتمر بالاختبارات بنجاح. لكن الشركة ما زالت تمتلك شاشات من شركة Samsung يمكنها استخدامها في عملية التجميع.

قد تؤدي هذه الصعوبات المتعلقة بشاشات LG إلى مشكلات في شاشات العرض، وهذا يُذكِّر بمشكلة مماثلة واجهتها أبل في الماضي عند زيادة حجم شاشة Apple Watch Series 7 في عام 2019، مما أدى إلى تأخير إطلاقه لفترة من الوقت.

بالرغم من هذه الصعوبات، يُفترض أن أبل لن تؤجل إطلاق هواتف ‌iPhone 15 Pro‌ وiPhone 15 Pro‌ Max، لكن ستقوم بتوفير عدد أقل من الأجهزة المتاحة عند إطلاقها الرسمي. وبالتالي، قد يكون من الصعب على المستخدمين الحصول على هذه الهواتف في الفترة الأولى بعد الإطلاق.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp