زيادة متابعين انستقرام

يريد الجميع زيادة متابعين انستقرام وذلك لعدة أسباب منها جذب المزيد من جمهورك ربما لمشاركة تجاربك الفريدة ، أو للكسب من متجر انستجرام الخاص بك وزيادة شعبيته ، أو حتى أن تفخر بين أصدقائك بأن آلاف الأشخاص يتابعونك.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

اوامر الشبكة - تصميم تتطبيقات - متاجر - مواقع - تسويق الكتروني

ونظراً لأهمية زيادة متابعين انستقرام فإن مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات تقدم خدماتها في زيادة المتابعين بطرق واستراتيجيات تحقق الهدف بعيداً عن شراء المتابعين الذي يضر أكثر مما يفيد.

طرق زيادة متابعين انستقرام في أوامر الشبكة

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نستخدم إعلانات انستقرام في زيادة متابعين انستقرام بدلاً من شراء متابعي انستجرام بمئات الدولارات ، ثم حذف حساباتهم أو الاختفاء بعد فترة قصيرة من الوقت .

لذلك نحن ننصح دائماً باستثمار أموالك في إنشاء إعلانات Instagram احترافية. الميزة المختلفة هنا هي أنه يمكنك الحصول على المزيد من مشاهدات انستقرام بشكل شرعي للمستخدمين الحقيقيين ، الذين من المحتمل أن يكونوا مهتمين بالفعل بما تقدمه.

يضمن ذلك وصول منشوراتك الترويجية إلى العملاء المحتملين الذين قد يعجبون بحسابك ويتابعونه ، حتى تتمكن من زيادة عدد المتابعين ومعدلات تفاعلهم على منشوراتك ، دون مواجهة أي مشاكل قد تنتج عن شراء حقيقي أو مزيف.

إنستجرام التي نقوم بها في أوامر الشبكة مرضية ، مع إمكانية الوصول إلى 849.3 مليون مستخدم حول العالم.

كما يتفاعل مستخدمو إنستجرام مع المحتوى المرئي الذي يثير اهتمامهم ، وكلما ارتفعت معدلات التفاعل زاد عدد المتابعين ؛ سيرغب المستخدمون في رؤية المزيد من المحتوى الذي يحبونه.

هنا يأتي دورك في تقديم محتوى مدروس يتناسب حقًا مع مهاراتك وخبراتك ، مما يعني أن أفضل طريقة زيادة متابعين انستقرام هي مشاركة تجربتك مع الجمهور أو تحفيزهم بما يريدون.

كذلك لا تنسى مشاركة المحتوى الخاص بك بشكل منتظم ووفق خطة واضحة ، لأن عدم الاستمرارية في نشر المحتوى وتغذية حسابك يثني الجمهور عن متابعتك ، لأنهم يتوقعون تلقي المزيد من المشاركات منك.

ولكن عند النشر بشكل عشوائي لن يتابعوك ، أضف إلى ذلك أن خوارزميات انستجرام تعرض الحسابات المنشورة بانتظام بطريقة أعلى من غيرها ، لذلك لا تدع حسابك يتأخر عن المنافسة!

تعرف على: زيادة متابعين تويتر

استراتيجية زيادة متابعين انستقرام

لا يريد الجمهور متابعة حساب سيء التصميم ، وكلماته بها أخطاء إملائية لذلك  بدلاً من شراء متابعي Instagram نقوم في أوامر الشبكة بتوظيف مصمم محترف يعرض صورك بأفضل طريقة ممكنة لجذب العملاء.

يمكن أن يساعدك تعيين كاتب محتوى متخصص في الكتابة لمنصات التواصل الاجتماعي ، وخاصة Instagram ، على تعزيز جودة حسابك و زيادة متابعين انستقرام .

مع مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات ستحصل على صور مصممة بشكل احترافي وكتابة تسويقية صحيحة ، مما يضمن أنك تستهدف الجمهور الذي يريد حقًا أن يسمع منك.

كما نقوم باستخدام مقاطع فيديو Instagram (ريلز) حيث تشير الإحصائيات إلى أن 9 من كل 10 مستخدمين يشاهدون مقاطع فيديو انستقرام بشكل أسبوعي .

وبناءً على هذه المعلومات لا ينبغي التقليل من أهمية مقاطع الفيديو على Instagram ، أو الاعتماد فقط على مشاركة الصور أو القصص التفاعلية ، فكل ما هو مرئي مرحب به المنصة ، لذا اعمل على إثراء حسابك بتحميل مقاطع فيديو مميزة تتناسب مع جودة المنافسين.

أيضًا نستفيد من قسم Reels الذي اعتمدته منصة Instagram ، باتباع نهج TikTok في حث المستخدمين على مشاركة مقاطع فيديو قصيرة نابضة بالحياة .

كما نستخدم الهاشتاج حيث تتيح لك Hashtags على Instagram الوصول إلى آلاف المستخدمين المهتمين بمحتوى الهاشتاج وبالتالي زيادة متابعين انستقرام ، حيث يتابع الكثير من الأشخاص الهاشتاج  لمشاهدة المنشورات الجديدة المتعلقة بمجال التصميم ، ويبقى بين يديك اختيار الأنسب هاشتاج للمحتوى الخاص بك ، حتى تتمكن من زيادة متابعي Instagram وجذب الانتباه إلى ما لديك لتقدمه.

يوفر لك انستقرام كتابة ما يقرب من 30 علامة تصنيف لكل منشور. أنصح هنا بعدم تفويت هذه الخطوة وتعبئة البيانات عند النشر سواء في وصف المنشور أو في التعليق الأول.

قد يساعدك أيضًا على إجراء بحث مفصل حول أهم علامات التصنيف التي تتوافق مع عملك أو طبيعة حسابك وعدد المتابعين وتفاعلهم معهم ؛ لذا يمكنك الاختيار بين العلامات والتركيز على أفضلها.

زيادة متابعين انستقرام 1000 باليوم

انستقرام عبارة عن منصة وسائط اجتماعية ، مما يعني أن أفضل طريقة لاستخدامها هي التفاعل مع المستخدمين الآخرين وإجراء محادثات تفاعلية أو تعليقات معهم .

ولن تتمكن من زيادة متابعين انستقرام إذا تجنبت إجراء مناقشات معهم أو الرد للتعليقات والرسائل والتفاعلات على قصصك ، لذلك يفضل الاهتمام بهذا الجانب منذ البداية للحصول على المزيد من المتابعين.

بدلاً من شراء متابعي انستقرام ، حاول تعيين مسؤول للرد على تعليقات الجمهور والتفاعل معهم إذا كنت مشغولاً ، لأن خوارزميات Instagram تُظهر لمتابعيك المشاركات الأكثر تفاعلاً ؛ أي أن التفاعل يتناسب بشكل مباشر مع حجمه .

وعندما تقوم بتعيين شخص ما لتولي مهمة الاتصال والمتابعة ، سيثق العملاء بخدمتك ويرغبون في التفاعل معك تلقائيًا ، لأنهم على يقين من أن كل رسالة اقرأ وأن كل تعليق يتم الرد عليه.

إذا كان لديك جمهور على منصة أخرى مثل Facebook أو Twitter ، فقم بالتسويق لهم بطرق احترافية لتشجيعهم على متابعتك على Instagram أيضًا .

فهذه هي أسهل طريقة نسبيًا في زيادة متابعين انستقرام الحقيقيين في وقت قياسي ، لأن لديك بالفعل جمهور مقدما.

الأمر نفسه ينطبق على مواقع الويب ، فقد تتمكن من الاستفادة من معدل حركة المرور عن طريق وضع لافتات أو روابط إلى حسابك على Instagram ، ثم تحويل هذه الزيارات إلى متابعين مخلصين ، وتجنب شراء متابعي Instagram الوهميين الذين لا يهتمون بما تقدمه.

إذا كنت جديدًا وليس لديك حسابات أخرى على أي منصة ، فنحن في أوامر الشبكة نقوم بدراسة مواقع جمهورك المستهدف ، ثم نقوم بإنشاء حسابات على تلك المنصات واعتماد خطة تسويقية احترافية لجذب العملاء وتحويلهم من هذه المنصة إلى ذلك والعكس صحيح.

طرق زيادة متابعين انستقرام
طرق زيادة متابعين انستقرام

هل شراء متابعين انستقرام مفيد ؟

رغبتك في زيادة متابعين انستقرام الذين يتفاعلون مع محتواك ، وأن تكون عامل جذب لمن يتصفحون حسابك ، على أمل الحصول على المزيد من المتابعين والعروض المتنوعة من المعلنين الراغبين في التعاون معك.

لتحقيق ذلك ، تميل إلى التفكير في شراء متابعين حقيقيين على انستقرام لدعمك في حياتك المهنية

ولكن الأمر ليس بهذه السهولة فأنت تنفق الكثير من الأموال في شراء المتابعين ولكن دون جدوى لأن هذه العملية تضرك أكثر مما تفيدك وسنوضح لك مخاطر شراء متابعين انستقرام وأن الحل يبقى في زيادة متابعين انستقرام من خلال مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات .

وفيما يلي نوضح لكم الأضرار التي تقع عليك نتيجة شراء متابعين انستقرام .

أضرار شراء متابعين انستقرام

  • يؤدي شراء المتابعين إلى إلحاق ضرر حقيقي بسمعة العمل الذي تروج له ، أو في أفضل الأحوال لا تحقق الشهرة والأرباح التي تريدها.
  • أنا أتحدث هنا على وجه التحديد عن سمعتك بين العملاء الحقيقيين ، الذين قد ينوون شراء خدماتك أو طلب مشورتك.
  • عندما يدخل عميل إلى صفحتك ويجد أنها خالية من أي تفاعلات حقيقية ، سيفقد تلقائيًا الثقة فيما تقدمه ، بغض النظر عن مدى محاولتك إقناعه أو إغرائه لاحقًا.
  • وتجدر الإشارة إلى أن معرفة التفاعلات الحقيقية عملية سهلة ، حيث يكفي أن ينظر العميل إلى العدد الكبير جدًا من المتابعين ويقارنهم بمعدلات التفاعل المنخفضة ، أو يتصفح حسابات المتابعين الخالية من المتابعين. صور ومنشورات او مكتوبة بأسماء غريبة ومزيفة.
  • وتجدر الإشارة هنا إلى أن الأشخاص أو المواقع التي تبيع خدمات شراء المتابعين ، لا توفر في خطتهم تفاعل هؤلاء المتابعين ، مما يجعل من الضروري لك شراء الإعجابات والتعليقات من أجل زيادة التفاعل ، وهو ما يجمعنا إلى النقطة الثانية.
  • لنفترض أنك اشتريت متابعي Instagram ، وتخطى حسابك الحذف ، والآن تريد زيادة التفاعل على منشوراتك ، ستذهب بالطريقة الأسهل وشراء تعليقات Instagram ، لكن ضع في اعتبارك أنها لن تتطابق بالضرورة مع المحتوى الخاص بك ، لأن معظم البرامج تعتمد على توليد عدد كبير من التعليقات المتشابهة ، مثل: “رائع!” ، “وظيفة ممتازة” أو جمل مشابهة باللغة الإنجليزية.
  • قد يكون هذا هو آخر تعليق تريد إظهاره لجمهورك عندما تنشر على سبيل المثال حول التعافي من مرض أو فقدان هاتفك المحمول. ما أريد قوله هنا هو أن معظم التعليقات لن تتناسب مع طبيعة المحتوى الخاص بك ، وليس كل منشور على Instagram يرد بعبارة “أنت رائع ، استمر في ذلك!”.
  • زيادة متابعين انستقرام عن طريق الشراء يبقي المعلنين بعيدين عنك يومًا بعد يوم ، يقوم المعلنون بتطوير أدوات أكثر تقدمًا تمكنهم من معرفة المتابعين الحقيقيين على Instagram ؛ في الماضي ، وقعوا في فخ وجود مؤثرين يتبعهم آلاف الحسابات المزيفة لمجرد أنهم كانوا راضين عن عدد المتابعين ، ولكن من خلال فحص الاتجاهات الحالية ، سترى أنهم مهتمون بتحليل وتقييم التفاعل بعناية على صفحتك.
  • هذا يعني أنهم يحللون جميع المنشورات في فترة معينة ، ويرون تعليقات متابعيك وكيف ترتبط بمحتوى منشورك. الأهم من ذلك كله ، حتى لو استخدم المعلن خدماتك مرة واحدة ، فلن يفعل ذلك مرة أخرى.
  • والسبب واضح ولا يحصل الإعلان على أي تفاعل ولا يحقق أي أرباح. أولاً وقبل كل شيء يرغب المعلن في الوصول إلى جمهور مهتم فعلاً بمنتجه ، وفي حالة شراء متابعين على انستقرام ستجد أن معظمهم حسابات مزيفة ، ومن بقي لا يهتم بمجال عملك الذي أنت عليه النشر ، أي أن النتيجة تقترب من الصفر!
  • زيادة متابعي انستقرام عن طريق الشراء يعرضك للاحتيال حيث أن العديد من المواقع التي تعرض بيع متابعي Instagram ليست آمنة لكتابة معلومات حسابك ، أو حتى مشاركة معلومات بطاقتك الائتمانية .
  • مما يزيد من مخاطر عمليات الاحتيال التي لا داعي لها. بالإضافة إلى ذلك ، توفر مشاركة هذه المعلومات فرصة للمحتالين لمضايقتك من خلال تلقي العديد من الرسائل الاحتيالية والعشوائية على بريدك الإلكتروني أو رسائلك الخاصة على Instagram ، أو عن طريق نشر محتوى احتيالي في التعليقات.
  • وإذا كان لديك قاعدة سابقة من المتابعين ، فقد يتأثرون بالحسابات التي تتابعك وتتابعك ، وعندما يكتشفون محتوى سيئًا توفره هذه الحسابات أو يتعرضون لأي عمليات احتيال من خلالها ، سيفقدون الثقة بك ويلغي متابعتها. أنت مما يجعلك خاسرًا للمتابعين المهتمين حقًا بالمحتوى الخاص بك ، ولديك فقط حسابات مزيفة.
  • يعد شراء المتابعين مخالفًا لسياسة استخدام Instagram. إذا كنت ترغب في الحفاظ على وجودك على المنصة ، فيجب عليك الامتثال لهذه الشروط ؛ يواصل Instagram حذف الحسابات والتفاعلات المزيفة ، حتى على حسابات المشاهير.
  • ومن الجدير بالذكر هنا أيضًا أن شراء متابعي Instagram قد ينظر إليه البعض على أنه انتهاك للمتابعين الحقيقيين ، وإذا كنت حقًا تهتم وتحترم جمهورك ، فيجب أن تضع ذلك في الاعتبار قبل أن تذهب لزيادة متابعيك على Instagram عن طريق الشراء. ومع ذلك ، يجب أن تقبل أن المتابعين الذين تشتريهم لن يستمروا طويلاً ؛ لأن حساباتهم تغلق بعد فترة قصيرة.
  • مما يعني أنك ستحتاج دائمًا إلى شراء المزيد ، وهي خطوة باهظة الثمن لا تتناسب معها

لذلك يبقى الحل الأمثل هو زيادة متابعين انستقرام من خلال التواصل مع خبراء مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات للحصول على أفضل خدمات التسويق الالكتروني التي تقدمها الشركة والتي تضمن لك زيادة متابعين انستقرام بطرق حقيقية ومشروعة.

قيم هذا المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي محمي من النسخ...