“روبلوكس” تعلن عن خاصية جديدة تجعلها منصة لجميع الأعمار

روبلوكس تعلن عن خاصية جديدة تجعلها منصة لجميع الأعمار
روبلوكس تعلن عن خاصية جديدة تجعلها منصة لجميع الأعمار

تعلن الشركة المشغلة للعبة “روبلوكس” بفخر عن إضافة خاصية جديدة ومبتكرة تهدف إلى توسيع جمهورها وتحقيق أكبر قدر من التنوع. وفي هذا الإعلان الرسمي، سنستعرض مميزات هذه الخاصية الجديدة وأهميتها في جعل “روبلوكس” منصة متكاملة لكافة الفئات العمرية.

توسيع قاعدة المستخدمين

تسعى “روبلوكس” من خلال هذه الخاصية الجديدة إلى جذب فئة أوسع من المستخدمين، حيث ستسمح لمنشئي المحتوى لأول مرة بإنشاء شخصيات تتجاوز أعمارهم السابقة. بفضل هذه الخاصية المبتكرة، يمكن للأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 17 عامًا أن يتمتعوا بتجربة “روبلوكس” بكامل محتواها وفعالياتها المتنوعة.

جاذبية للعائلات

تعتبر “روبلوكس” بفضل هذه الخاصية الجديدة صديقة للعائلة، إذ تمكنها من إنشاء شخصيات للأعمار التي تتجاوز 17 عامًا. ونظرًا لشهرة “روبلوكس” بين الأطفال والمراهقين، ستعزز هذه الخاصية وصلة الأسر باللعبة وتعزز مشاركة العائلات لحظات ممتعة وتجارب فريدة في عالم “روبلوكس”.

إحصائيات تدعم القرار

تم اتخاذ هذا القرار المبتكر بناءً على إحصائيات محددة أجرتها “روبلوكس”، حيث اكتشفت أن 38% من المستخدمين النشطين يوميًا تتجاوز أعمارهم 17 عامًا. وهذا يشير إلى وجود قاعدة كبيرة من المستخدمين الذين يمكنهم الاستفادة الكاملة من الخاصية الجديدة والاستمتاع بالمحتوى الذي يتناسب مع أعمارهم.

تنويع المحتوى

من خلال إضافة الخاصية الجديدة، ستتيح “روبلوكس” للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مواضيع وقصص متنوعة ومناسبة للفئات العمرية المختلفة. سيتمكن الأشخاص الأكبر سنًا من استكشاف برامج تلفزيونية وكوميديا ارتجالية أكثر نضجًا، مما يوفر تجربة ممتعة وتعليمية في آن واحد.

التحقق من العمر

تضمن “روبلوكس” عملية التحقق من العمر والهوية بشكل فعّال، حيث يجب على المستخدمين تحميل صورة رخصة القيادة أو الهوية الشخصية، بجانب صورتهم الشخصية، للتحقق من هويتهم وتحديد عمرهم بدقة. يتمتع هذا النظام بالموثوقية والأمان، ويعزز ثقة المستخدمين في أنهم سيتمتعون بتجربة آمنة ومناسبة لعمرهم.

المستقبل والتحسينات المستقبلية

بالإضافة إلى ذلك، أكدت “روبلوكس” أنها تعمل على تطوير طرق إضافية للتحقق من العمر في المستقبل، مما يضمن الالتزام بأعلى معايير الأمان والحماية لجميع المستخدمين. وباستمرار الابتكار والتطوير، ستستمر “روبلوكس” في توفير تجربة استثنائية لكافة الفئات العمرية.

إن إضافة خاصية جديدة تجعل “روبلوكس” منصة لجميع الأعمار هو خطوة مهمة في تطوير اللعبة وتحقيق رؤية شاملة للاستدامة والتنوع. ستسمح هذه الخاصية للأشخاص الأكبر سنًا بالاندماج في عالم “روبلوكس” والاستمتاع بالمحتوى الذي يتناسب مع اهتماماتهم واحتياجاتهم. ومع التحقق الموثوق من العمر والهوية، يمكن للأسر الاطمئنان إلى أن أطفالهم سيستمتعون بتجربة آمنة ومناسبة. ونحن نتطلع إلى المزيد من التحسينات والتطورات المستقبلية التي ستعزز تجربة “روبلوكس” لجميع المستخدمين.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp