دعم امن الشبكات

قيم هذا المقال
دعم امن الشبكات
دعم امن الشبكات

نحن لا نفكر في الشبكات إلا عندما تتعطل أو عندما نشعر بالقلق بشأن الهجمات الإلكترونية، لذا تقدم مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات خدماتها في دعم امن الشبكات لإدارة شبكة آمنة مع الحفاظ عليها آمنة على مدار اليوم طوال الوقت، لدينا الخبرة والإجراءات والأدوات اللازمة للقيام بخدمة دعم امن الشبكات .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

دعم امن الشبكات من أوامر الشبكة 

يقوم خبراء مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات بفحص شبكتك وتقييمها ، وإصلاح أي ثغرات أمنية ، وتنفيذ خطة صيانة منتظمة ، كما نقوم بالعديد من الأمور منها:

  • نحافظ على تحديث جدران الحماية بأحدث البرامج ونجري عمليات فحص وتفتيش فورية للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح.
  • نبدأ بفحص كامل للشبكة ، ثم نجري فحصًا أمنيًا كاملًا لتحديد أي مشكلات تهدد أمان شبكتك
  • يقوم خبراء مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات بوضع خطة لحل أي مشكلات أمنية ، وتصحيح المشكلات ، وإغلاق الوصول إذا لزم الأمر ، وتثبيت برنامج تتبع لإدارة الأداء والأمان
  • في فترات زمنية محددة ، نقوم بمراجعة عمليات الشبكة الخاصة بك ، وتجميع التقارير التي توضح صحة الشبكة ، ووقت التشغيل مقابل وقت التعطل ، والتهديدات الأمنية

تعرف على:

خدمة دعم امن الشبكات والمعلومات
خدمة دعم امن الشبكات والمعلومات

خدمة امن الشبكات والمعلومات 

هل تساءلت يوماً ما هو دعم امن الشبكات ؟ !! نحن نوضح لك ببساطة حيث يشير أمان الشبكة إلى أي إجراء يتم اتخاذه لحماية شبكتك من التهديدات.

يضمن ذلك إمكانية استخدام شبكة وبيانات شركتك وسلامتها وموثوقيتها وأمانها من خلال استهداف التهديدات وإيقافها قبل دخولها إلى شبكة الكمبيوتر الخاصة بك.

ولكن هل تعلم ما هي هذه التهديدات؟  تنتشر تهديدات أمان الشبكة عبر الإنترنت بسرعة وأكثرها شيوعًا هي الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة وبرامج التجسس وبرامج الإعلانات المتسللة والمتسللين.

تقدم لك مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات حلاً منفردًا مع استراتيجيات متعددة من الأمان ، لذلك في حالة فشل إحدى الاستراتيجيات ، تظل الأخرى قائمة.

دعم امن الشبكات يتم من خلال تكامل الأجهزة والبرامج من أمثال مكافحة الفيروسات ومكافحة برامج التجسس وجدار الحماية وأنظمة منع التطفل والشبكات الخاصة الافتراضية (VPN).

عندما تكون البنية التحتية لشبكة شركتك آمنة ، يمكنك حقًا العمل بثقة والتأكد من أن جميع بياناتك وتطبيقاتك وأنظمة التشغيل الخاصة بك آمنة وتعمل بأعلى أداء.

ستضمن أوامر الشبكة أن العمود الفقري لأعمالك آمن ويعمل بسلاسة، وهذا يعني أن أجهزتك وبرامجك وبياناتك وتطبيقاتك الهامة متصلة وتعمل بأقصى كفاءة .

الأمر الذي يسمح لك بتبسيط عمليات العمل وزيادة الإنتاجية وتجنب التهديدات عبر الإنترنت التي قد تؤدي إلى توقف العمل وإصلاحات باهظة الثمن. وهذا بدوره يقلل التكاليف ويزيد من الأرباح.

يساعد نظام دعم امن الشبكات من أوامر الشبكة على حماية بياناتك الشخصية ويحافظ على تشغيل شبكتك بشكل آمن لزيادة إنتاجية الموظفين.

حيث يتمكن موظفوك من العمل بأمان من أي مكان ، سواء كانوا في المنزل أو في المكتب أو في أي مكان آخر.

مما يشجع التعاون ويسهل التواصل مع العملاء والموردين من خلال توفير وصول آمن للشبكة مما يعزز ثقة العملاء من خلال السماح لهم بمعرفة أن معلوماتهم الحساسة محمية.

والأهم من ذلك ، أن دعم امن الشبكات يقلل من تداعيات الخروقات الأمنية وتقصير وقت الاسترداد في حالة حدوث خرق أمني.

هذا يعني أن محاولات القرصنة أو الفيروسات لن تضر بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بك ومن المحتمل أن يتم اكتشافها قبل دخولها إلى شبكتك في المقام الأول.

جميع خدمات دعم امن الشبكات نقدمه لكم من خلال خبراء مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات على أعلى مستويات الكفاءة التي تضمن لك الحماية الكاملة لأعمالك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...