حماية الموقع : باقات متنوعة لحماية المواقع والمتاجر

حماية الموقع
حماية الموقع

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نضمن مستوى عاليًا من حماية الموقع لجميع جوانب موقع الويب والتطبيقات الخاصة بك وبصفتنا أفضل شركة تصميم مواقع نقدم أيضًا دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لإرسال تنبيهات للعملاء متى كانت أعمالهم معرضة للخطر ، والتوصيات ذات الصلة من خلال شبكة من “الخوادم” حتى يتمكن الخبراء من اتخاذ التدابير اللازمة في الوقت المناسب.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

اوامر الشبكة - تصميم تتطبيقات - متاجر - مواقع - تسويق الكتروني

الأمان الحقيقي للموقع يعني حمايته من الداخل وكذلك من الخارج الفحص اليومي والإزالة التلقائية للبرامج الضارة وتطبيق جدار الحماية وفريق الدعم لدينا هنا من أجلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمزيد من الأمان.  سنجعله يبدو أسرع وأجمل من أي وقت مضى. يتلاعب أطفال الإنترنت والمتسللون دائمًا بمواقع الويب للتلاعب في أي شيء أكثر من ذلك.

طريقة حماية الموقع 

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نقدم لكم أفضل خدمات حماية الموقع من خلال مجموعة من المهندسين المتخصصين لتقديم أقصى استفادة لموقعك:

يتم تنفيذ القرصنة  من قبل المتسللين ، لذلك يجب أن تكون حريصًا على حماية الموقع  بعدة طرق من خلال اتباع هذه الطرق الأكثر أهمية لحماية مواقع الويب وحمايتها من القرصنة …

 تأكد من اختيار شركة استضافة مواقع موثوقة:
أكثر العوامل في تحقيق أقصى حماية الموقع هي شركة استضافة قوية وهذا ما نقدمه لكم في أوامر الشبكة.

حيث تلعب شركة الاستضافة التي تختارها عاملاً هائلاً ومهمًا في حماية وتأمين موقع الويب الخاص بك. كلما كانت شركة الاستضافة أكثر موثوقية ، كلما حصلت على استضافة أكثر موثوقية وأمانًا.

تثبيت شهادات SSL:
نحن نقوم بتثبيت شهادات أمان موقع ssl ، فهي تسمح لك بتشفير بيانات موقع الويب الخاص بك في المتصفح ، مما يزيد من أمان المواقع ، ويضيف بروتوكول https إلى بداية عنوان URL الخاص بك والرابط. اختر أفضل ما يناسب احتياجات شهادة SSL الخاصة بك.

اختر كلمة مرور قوية يصعب تخمينها:
لا تقلل من أهمية اختيار كلمة المرور ، سواء كانت كلمة مرور بيانات استضافة أو كلمة مرور لوحة تحكم الموقع .

حاول اختيار كلمة مرور تحتوي على أحرف وأرقام يصعب تخمينها ، ولا تقم بتضمين معلومات حسابك. يقوم بتعميم موقعك بين العديد من الأشخاص في مجموعة العمل بحيث لا يكون عرضة للقرصنة.

المراقبة والمراقبة اليومية لموقعك:
تشمل طرق حماية مواقع الويب ومنعها من الاختراق المراقبة اليومية للموقع واكتشاف التغييرات التي تحدث هناك. بمجرد ظهور التغييرات أو النوافذ المنبثقة .

النسخ الاحتياطي المستمر والمنتظم:
يعد النسخ الاحتياطي لموقع الويب الخاص بك بانتظام إحدى طرق أمان الموقع حيث يمكنك من خلال عمل نسخة احتياطية استعادة نسختك من موقع الويب الخاص بك مرة أخرى في حالة حدوث أي خرق أو حتى فقدان البيانات مثل فشل الاستضافة أو النقل. تمنعك هذه الطريقة من فقدان بيانات موقع الويب الخاص بك أو اختراقها.

عمل تحديثات جديدة بشكل دوري:
يتم دائمًا تضمين التحديثات لإصلاح الثغرات أو الأخطاء في الإصدارات القديمة ، لذلك نحن في خدمة حماية الموقع نفعل هذه التحديثات وقم بإجرائها باستمرار لتجنب الثغرات المتعلقة بأمان الموقع ولمنع اختراق موقع الويب أو المدونة الخاصة بك.

تجنب تحميل ملفات غير موثوقة:
قد تحتوي بعض الملفات التي تقوم بتحميلها على موقع الويب الخاص بك على برامج تجسس أو فيروسات تضر بموقع الويب الخاص بك وتجعل من السهل على المتسللين اختراقه. تأكد دائمًا من التحقق من الملفات التي تقوم بتحميلها على موقع الويب الخاص بك لمنع القرصنة.

تعرف على : شركات حماية المواقع الالكترونية

حماية الموقع الاكتروني
حماية الموقع الاكتروني

حماية المواقع في أوامر الشبكة

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نقدم لك أفضل خدمات الحماية لمختلف المنتديات والبرامج ، مثل WordPress و OpenCart و whmcs و Dimofinf والعديد من المشاريع الأخرى التي يصعب ذكرها ،

بالإضافة إلى البرامج الخاصة لضمان أن يكون موقع الويب الخاص بك دائمًا مستقرًا ومحميًا من القرصنة ، التوجيه الإلكتروني. و Ddos للحفاظ على موقع الويب الخاص بك آمنًا

في أوامر الشبكة حماية الموقع الخاص بك مسؤوليتنا حيث نقوم بمجموعة من الإجراءات تهدف إلى حماية الأجهزة والشبكات بشكل عام من الهجمات غير المتوقعة ، وكذلك لمنع الوصول غير المصرح به إلى المعلومات التي تحتوي عليها.

حيث يحمي الأمن السيبراني ما يلي:

  • أجهزة الكمبيوتر
  • السيرفرات
  • التخزين السحابي .

لدينا فريق متخصص يعمل حماية الموقع بكافة الطرق المثالية التي تضمن حماية تامة للموقع ضد أي مخاطر فقط تواصل معنا على الأرقام الموضحة بالموقع لتحصل على أفضل خدمات مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات .

5/5 - (1 vote)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي محمي من النسخ...