جوجل تكشف عن موعد وأسعار إطلاق أجهزة “بيكسل” الجديدة بما فيها “بيكسل فولد” القابلة للطي

كشفت مصادر داخل شركة “جوجل” الأمريكية عن التفاصيل المتعلقة بأجهزتها الجديدة المنتظرة، وهي “بيكسل فولد” القابلة للطي وهاتف “بيكسل 7 إيه” الذكي.

ووفقًا لتقرير من موقع “جي إس إم آرينا” التقني، ستكشف “جوجل” عن هذه الأجهزة في مؤتمر المطورين والمبرمجين السنوي الخاص بها في 10 مايو.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق هاتف “بيكسل 7 إيه” بأربعة ألوان مختلفة وبمقابل 499 دولارًا، وسيتم طرحه بسعر يزيد بـ 50 دولارًا فقط عن هاتف “بيكسل 6 إيه”.

ومن المتوقع أيضًا أن يحتوي هاتف “بيكسل 7 إيه” على كاميرا رئيسية جديدة بدقة 64 ميجابيكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابيكسل، إضافة إلى معالج جديد من “تينسور” وشاشة بمعدل تحديث 90 هرتز.

وبالنسبة لجهاز “بيكسل فولد” القابل للطي، فمن المتوقع أن يتم طرحه في السوق بمقابل 1799 دولارًا أمريكيًا في 27 يونيو، بعد أن تبدأ طلبات الشراء في 10 مايو ويتم طرحه في المواقع في 30 مايو.

ويأتي جهاز “بيكسل فولد” بشاشة داخلية قابلة للطي بحجم 7.6 بوصة، وشاشة خارجية بحجم 4 بوصة، بالإضافة إلى كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابيكسل، ومعالج “كوالكوم” سنابدراجون 888، وبطارية بسعة 3700 مللي أمبير في الساعة.

ويأتي إطلاق هذه الأجهزة الجديدة في إطار المنافسة الشديدة في سوق الهواتف الذكية بين الشركات الرائدة، وخاصة بين جوجل ومنافستها أبل، التي كشفت عن هواتفها الجديدة مؤخراً.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp