تويتر اعلانات

قيم هذا المقال
تويتر اعلانات
تويتر اعلانات

تعتبر تويتر اعلانات من أفضل القنوات التسويقية التي تعمل على جلب العديد من الزيارات والعملاء المحتملين واستخدام اعلانات تويتر في الكثير من الأعمال التجارية والترويج للمنتجات يأتي بالكثير من الثمار والفوائد لصاحب العمل .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

كيفية عمل حملة اعلانية على  تويتر اعلانات

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات لدينا متخصصين في التعامل مع Twitter Ads وفي ذلك يمكنك اتباع بعض الخطوات التي تتمثل في التالي:

في البداية يجب اختيار كيف تريد عمل الإعلانات هل ترغب في عمل إعلانات تروج للتغريدات الفردية تويتر اعلانات أم تريد إنشاء حملة إعلانية كاملة لهدف محدد (وضع الترويج).

ستسمح التغريدات المروّجة بالظهور في التدفقات اليومية على تويتر اعلانات ولكن لأشخاص محددين فقط.

يعد تشغيل إعلانات تويتر حملة اعلانية شاملة ، حيث تستخدم مجموعات متعددة من التغريدات لتحقيق هدف واحد لعلامتك التجارية.

وبناءً على هدفك يمكن لإعلانات تويتر عرض اسم المستخدم الخاص بك في أماكن أخرى غير ملف الأخبار الخاص بالمستخدم ، مثل قسم “من يتابعهم” على يسار صفحة تويتر الرئيسية الخاصة بهم.

حملة إعلانات تويتر twitter

في أوامر الشبكة عندما نقوم ببدء حملة اعلانية تويتر اعلانات نقوم بتحديد الهدف من الحملة التي يريدها العميل من ضمن 8 أهداف حملة إعلانات تويتر twitter ، هما :

  1. عمليات تثبيت التطبيق
  2. متابعون
  3. مشاركات التغريد
  4. مرات مشاهدة الفيديو المروج
  5. نقرات أو تحويلات الموقع
  6. إعادة تفاعل التطبيق
  7. مشاهدات الفيديو أثناء البث (ما قبل التشغيل).
  8. وعي

الحملات الإعلانية على المتابعين ، والمعروفة أيضًا باسم “الحسابات الدعائية”. يسمح لك هذا النوع من الحملات بالترويج لملفك الشخصي ، بدلاً من سلسلة تغريدات ، في موجز الأخبار للجمهور المستهدف وفي صفحات الملف الشخصي للحسابات الأخرى التي يهتمون بها.

اعلانات تويتر المدفوعة

بعد ذلك نقوم بإدخال تفاصيل حملتك الإعلانية. في هذه المرحلة . يجب عليك ضبط جميع الإعدادات المتعلقة بحملتك الإعلانية. يمكنك تحديد ميزانية حملة تويتر اعلانات وتاريخ بدء الحملة وانتهائها واسم الحملة والعديد من الخيارات التفصيلية الأخرى.

بعد ذلك ، ستقوم بإنشاء مجموعة إعلانية لحملتك. المجموعات الإعلانية عبارة عن إعلانات فردية تتكون من ميزانياتها وجماهيرها وأوقات البدء والانتهاء ولكنها تعمل تحت مظلة حملتك الأكبر.

وفي تلك المراحل من المهم جداً تحديد الجمهور المستهدف الذي يتناسب مع شركتك أونشاطك .

النقطة الأخيرة عند تشغيل حملة تويتر اعلانات هي اختيار التصميمات التي ترغب في تشغيلها مع كل مجموعة إعلانية تنتمي إلى حملتك.

المواد الإبداعية هي ببساطة التغريدات التي تريد الترويج لها . ويمكنك تحديدها من قائمة التغريدات التي تظهر ضمن علامة التبويب المواد الإبداعية لكل مجموعة إعلانية.

يمكنك الاختيار من التغريدات الموجودة في حسابك أو إنشاء تغريدات جديدة.

ترويج تويتر اعلانات

تويتر هو تطبيق للتواصل الاجتماعي ، يستخدم لنشر الأخبار وتسويق المنتجات والخدمات والترويج لها ، والأخبار الأكثر شيوعًا هي أخبار المشاهير.

بدأ بالانتشار عام 2006 ، ولم تحظى بشعبية كافية حتى عام 2019 عندما زاد عدد مستخدميها بنسبة 1300٪ بطريقة غير متوقعة .

وأصبح تويتر من أكثر التطبيقات كفاءة في التسويق الإلكتروني من خلال تويتر اعلانات أو منشوراته على تويتر تسمى “تغريدات” وتتكون التغريدة من 280 حرفًا على الأكثر . ويمكن إضافة صور وفيديوهات قصيرة مع التغريدة .

ولمن يرون أنها ليست القناة الأفضل للترويج لمنتجاتهم يجب أن يعيد النظر في أن طريقة التعامل مع تويتر اعلانات مناسبة جدًا للترويج لمنتج أو خدمة معينة . حيث أن 280 حرفًا تكفي لإثارة فضول العميل حول المنتج ، وتشجيعه على زيادة متجرك ومتابعتك ، أو تجربة التطبيق حسب نوع الاعلان وهدفه .

كما أنها من أكثر القنوات التسويقية المستهدفة لجيل الألفية الثانية . وهي الفئة الأقرب لإتمام عمليات الشراء عبر الإنترنت في الوقت الحالي . وتأتي في المرتبة الثالثة بعد فيس بوك وانستقرام . ويوجد 155 مليون تغريدة يوميًا حول العالم على تويتر.

تعتبر قطر أيضًا الدولة العربية الأعلى من حيث عدد المغردين النشطين على تويتر ، حيث تشير الإحصائيات إلى أن 34 ألف تغريدة تصدر يوميًا من قطر ، وهو رقم ضخم بالنسبة إلى حقيقة أن قطر ليس بها عدد كبير من السكان.

اعلانات تويتر
اعلانات تويتر

أنواع اعلانات تويتر

لدينا ثمانية أنواع من إعلانات تويتر يمكننا استخدامها لإنشاء حملات تويتر اعلانات للترويج للمنتجات . وهي متاحة للجميع ولا تحتاج إلى خبراء أو وسيط.

ويمكنك العثور عليها على موقع إعلانات تويتر:

Reach:

يُستخدم هذا النوع من الإعلانات عادةً للوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء والأهداف.

يمكن استخدامه لبناء الوعي بعلامتك التجارية ومتجرك إذا كنت لا تزال في بداية طريقك.

أو في حالة إطلاق منتج أو عرض أو منافسة جديدة ، حيث يصل هذا النوع من إعلانات تويتر إلى عدد كبير جدًا من العملاء. مما يزيد من فرص الحصول على مستهلكين حقيقيين وبالتالي زيادة عدد المبيعات.

مشاهدات الفيديو:

يُستخدم هذا النوع من تويتر اعلانات عند نشر مقطع فيديو ، حيث يزيد من عدد المشاهدات على مقاطع الفيديو ويضمن وصولها إلى كل المهتمين بها.

 App Re- Engagement:

إعلانات تويتر في هذا السياق خاصة بالتطبيق ، على سبيل المثال . إذا كنت تمتلك تطبيق متجر عبر الإنترنت ولديك عدد كبير من المستخدمين وتريد تشجيعهم على التواصل والتفاعل مرة أخرى ، فإن هذا النوع سيفيدك حقًا.

pre-roll views:

فيديو ما قبل التشغيل ، تتيح لك تويتر اعلانات إضافة مقطع فيديو قصير قبل بدء الفيديو الأساسي الذي تريد مشاركته ، كإعلان عن منتج أو خدمة.

 App Install:

إنها إعلانات تحفيزية تساعدك على التشجيع وتثبيت التطبيق. من خلال هذا النوع من الإعلانات يمكنك زيادة عدد مستخدمي تطبيق متجرك.

Followers:

يستخدم هذا النوع من إعلانات تويتر من أجل زيادة عدد المتابعين ، استخدمه لزيادة عدد متابعيك وعملائك.

Engagements:

سيعمل هذا النوع من إعلانات تويتر على زيادة التفاعل على تغريداتك ومنشوراتك ، فهي مهمة جدًا في أي حملة تسويقية.

Website Click:

هذا النوع من الإعلانات يهدف إلى زيادة حركة المرور في متجرك ، بحيث يشجع العملاء على زيارة متجرك أو موقع الويب الخاص بك.

إنشاء حملة تسويقية ناجحة على تويتر

توجد بعض الأدوات التي يمكنك استخدامها والتي تساعد في في إنشاء حملة اعلانات تويتر منها :

1. twitter ads:

 الموقع الرسمي الذي يمكنك من خلاله الاستفادة من تويتر اعلانات . من خلال هذا الموقع يمكنك إنشاء حساب تجاري وإنشاء حملات تسويقية والاستفادة من بعض المعلومات والتفاصيل.

2. Flight School:

هو موقع تعليمي لكل ما يتعلق بتويتر ، يستفيد منه الجميع بلا استثناء . سواء كان مبتدئًا أو محترفًا ، وسواء كان متخصصًا ، أو مسوقًا ، أو صاحب متجر إلكتروني ، أو رائد أعمال.

باختصار ،\ إنها مناسبة لكل من يريد استخدام تويتر اعلانات ، وتقدم دورات تعليمية وتدريبية حول الاستخدام الأمثل لتويتر ، حاول الاستفادة منه لزيادة تجربتك وتطوير إعلاناتك.

3. SocialPilot:

إنها أداة قياس إعلانات تويتر تساعدك على تحليل أداء حسابك وحملاتك . وتمنحك الفرصة للإبلاغ عن تغريداتك وعلامات التصنيف والمشاركة.

بالإضافة إلى عدد كبير من الاقتراحات والأفكار للمحتوى وعلامات التصنيف والتقييمات والمتابعين والحسابات الأكثر تفاعلية مع تغريداتك والأكثر مشاركة على حسابك.

4. Trendsmap:

تبقيك هذه الأداة على اطلاع بأبرز الاتجاهات حول العالم ، وعلامات التصنيف الأكثر بحثًا واستخدامًا من قبل المتابعين ، بحيث يمكنك الحصول على نتيجة أفضل لاستخدامك لإعلانات تويتر في تسويق متجرك. هل لاحظت أهمية الإعلان عبر تويتر ، ومدى دقة هذه الإعلانات في الوصول إلى الجمهور الفعال . وتنوع الاستهداف والأهداف ، فأنت الآن جاهز لبدء استخدام إعلانات تويتر بالشكل الأمثل.

نحن في أوامر الشبكة نقدم الكثير من الخدمات المميزة لعملائنا في إنشاء اعلانات مواقع التواصل الاجتماعي الممولة. ومنها تويتر اعلانات ، كما أننا نقدم باقات متنوعة لإدارة الحملة الاعلانية على تويتر .

كل ما عليك التواصل مع فريق التسويق الالكتروني الخاص بنا وستحصل على أفضل الخدمات بأقل الأسعار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...