تكلفة متجر الكتروني : أفضل العروض وأقل التكاليف

قيم هذا المقال
تكلفة متجر الكتروني
تكلفة متجر الكتروني

تكلفة متجر الكتروني تتحدد وفقاً للكثير من البنود وتختلف التكلفة من متجر لآخر حسب المميزات المطلوبة والخصائص الإضافية ولكن في كل الأحوال فإن مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات تقدم لعملائها بالرياض والوطن العربي أقل تكلفة متجر الكتروني من خلال خدمة تصميم متجر الكتروني .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

تكلفة متجر الكتروني

يحتوي كل مشروع تجاري على مجموعة محددة من العناصر التي بدورها تساعد في فهم تكاليف إنشاء متجر على الإنترنت.

تتغير تكلفة متجر الكتروني وفقًا للميزات والخصائص المضافة للمتجر وأهم تكاليف إنشاء متجر إلكتروني هي كالتالي:

  • تكلفة الاستضافة: التي يتم تخزين ملفات متجر على الإنترنت بها ، سواء أكواد أو صور منتجات أو بيانات زائر ، يمكنك الاختيار بين تكاليف الاستضافة الشهرية أو السنوية.
  • تكلفة الدومين: هو عنوان متجرك على الإنترنت ، حيث أن تكلفة إنشاء اسم المجال تكون سنويًا.
  • أيضًا تكلفة شهادة SSL: شهادة تقوم بتشفير البيانات بين كل من متجرك والمستخدم ، لذلك عليك أن تدفع مقابل الشهادة كل عام.
  • تكلفة متجر الكتروني والتي تشمل جميع التكاليف المتعلقة بتصميم المتجر سواء كانت شراء قوالب وإضافات أخرى.
  • تكلفة المنتجات الشاملة ، تكلفة شراء المواد الخام ، تكلفة التصنيع والمواد الخام ، تكلفة التوصيل ، تكلفة التخزين
  • تكلفة التسويق ، والتي تختلف بين تكلفة إنشاء إعلانات مدفوعة ، وتكلفة إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي التي تساعد في ترتيب كل متجر على الإنترنت بين المتاجر الأخرى عبر الإنترنت.
  • تكاليف الصيانة التي تحافظ على ضمان استمرارية عمل المتجر عبر الإنترنت ، مع الحفاظ على دفع تكلفة صيانة المتجر عبر الإنترنت ، مما يجعل المتجر يعمل دون مشاكل.

مميزات أوامر الشبكة في تصميم المتاجر الالكترونية

عند طلبك خدمة تصميم متجر الكتروني من مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات سوف تحصل على أقل تكلفة متجر الكتروني وبجانب ذلك سوف تمتع بالعديد من المميزات منها:

  • دعم فني ممتاز متاح على مدار الساعة.
  • توفير كافة وسائل الحماية لمتجرك وتحسين الأداء.
  • تكلفة معقولة جدًا لإنشاء متجرك الخاص.
  • بناء هوية تجارية تعبر عنك وتمنحك ميزة تنافسية.
  • كل الأرباح التي تجنيها تخصك ولا علاقة لنا بذلك ، فقط ما تدفعه هو تكلفة متجر الكتروني .
  • المرونة التي يتعامل بها فريق العمل معك لتحديد الرؤية الأنسب لك.
  • بساطة لوحة التحكم لإدارة المتجر دون الحاجة إلى متخصص.

شركة تصميم متجر الكتروني 

تعتبر مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات أفضل شركة تصميم متجر الكتروني بالرياض لتقديمها أقل تكلفة متجر الكتروني بالرياض والوطن العربي كما أنها تتمتع بالعديد من المميزات منها :

  • الخبرة: من أهم العوامل التي تتوافر في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات خبرتها الكبيرة في مجال تصميم المتاجر الالكترونية التي تعدت عشرات السنين .
  • فريق العمل: من المهم أن تحصل الشركة على دعم فني قوي بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المصممين المحترفين القادرين على تلبية متطلبات العملاء.
  • تصميمات مختلفة: شركتنا المتميزة  تقدم لعملائها تصميمات فريدة ومميزة غير تلك الشائعة في السوق.
  • القدرة على تصميم متاجر متوافقة مع الأجهزة المحمولة: يعتمد معظم الأشخاص حاليًا على الهواتف المحمولة بنسبة 90٪ ، لذلك يجب عليك اللجوء إلى شركة يمكنها تصميم متاجر متوافقة مع الأجهزة المحمولة حتى يتمكن زوار المتجر من التصفح بسهولة ويسر.
  • دعم فني قوي:  يتوفر لدى الشركة دعم فني على مدار الساعة للرد على جميع استفسارات العملاء ، ويجب أن تكون خدمة العملاء سريعة جدًا في الرد على أسئلة العملاء.

تعرف على: صنع متجر الكتروني : تصميم متجر الكتروني بأعلى جودة

سعر تصميم متجر الكتروني
سعر تصميم متجر الكتروني

تصميم متجر الكتروني 

إن إنشاء متجر إلكتروني احترافي ليس بالأمر السهل ولا يقتصر على تكلفة متجر الكتروني فقط  فلابد من وجود عوامل مهمة وأساسية ، من أجل ضمان نجاح متجرك ، ومن خلال هذه العوامل ستحقق الأهداف المرجوة ، من هذه العوامل :

أولاً: امتلاك وسيلة شحن
امتلاك وسيلة شحن بمواصفات مميزة من حيث السرعة والأمان والثقة ، يمكنك البحث عن شركات الشحن التي تتمتع بهذه الصفات ، واختيار الشركة حسب أولوياتك وأهدافك.

ثانيًا: توفير طرق دفع إلكترونية آمنة
يعد هذا من أهم العوامل التي يجب توافرها لأي متجر إلكتروني ، من خلال هذه الطريقة يقوم العميل بتسديد مدفوعات المنتج .

وتجدر الإشارة إلى وجوب توفير خدمة الدفع عند التسليم بالإضافة إلى خدمات الدفع الإلكتروني ، لذلك من الممكن الاستعانة بشركات البريد السريع التي تقدم هذه الخدمة .

ولا شك أن هذه الطريقة هي الطريقة المفضلة لجميع العرب لدفع ثمن منتجاتهم ، وكذلك بالنسبة للوسائل الآمنة ، بوابة الدفع الإلكتروني “Paypal” ، و تظهر العديد من البوابات الأخرى التي تحمل مزايا المنافسة في المقدمة.

ثالثًا: وضع سياسات المتجر
في بداية إطلاق متجرك الإلكتروني ، يجب عليك وضع سياسات واضحة وقوية للمتجر ، والتي من خلالها يصبح العميل أكثر وضوحًا بشأن السياسة التي يتبعها المتجر لإتمام عملية البيع والشراء ، وأهم هذه السياسات السياسات هي: “سياسة الإرجاع والخصوصية وسياسات الاستخدام وسياسة حماية المستهلك وغيرها”. ”

رابعًا: يجب توفير أنظمة أمنية جيدة داخل متجرك
الهدف من توفير هذه الأنظمة هو حماية بيانات العملاء ، بالإضافة إلى تأمين المدفوعات الإلكترونية ، وفي نفس الوقت الحماية من الاحتيال والاحتيال. يمكن شراء هذه الأنظمة ، ليتمكن التاجر أو صاحب المتجر من شرائها بسهولة.

خامساً: أن يكون لديك نظام تخزين جيد
هذه الخطوة في طليعة الخطوات ، لذلك يجب توفيرها لإطلاق متجر إلكتروني جيد وناجح ، لكن هذه الخطوة تعتمد على طبيعة المنتج الذي يقدمه المتجر. .

سادساً: تقديم خدمة عملاء متميزة
هذه الخطوة ضرورية لأي متجر إلكتروني ، من خلال هذا الفريق المتميز ، من الممكن التواصل بشكل جيد مع العملاء والسعي لحل مشاكلهم والمساعدة في حل العقبات التي يمكن أن تحدث .

بالإضافة إلى تقديم هذه الخدمة التي تجعل العملاء يتواصلون معهم في أي وقت خلال اليوم ، وتجدر الإشارة إلى أن الاتصال الذي يتم بين العميل وهذه الخدمة يمكن أن يكون من خلال أنظمة الدردشة على رسائل الموقع أو عبر البريد الإلكتروني أو من خلال المكالمات الهاتفية ، وهذا كله يساعد على زيادة الثقة بالمتجر.

كل هذه العوامل وأكثر تساعد على نجاح المتجر الالكتروني الخاص بك كما أنها تؤثر على تكلفة متجر الكتروني .

إذا كنت تريد تصميم متجر الكتروني احترافي وتحصل على أقل تكلفة متجر الكتروني عليك التواصل مع مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات التي توفر لك العديد من الخصومات والباقات التي يمكنك الاختيار من بينها بما يتناسب مع إمكانياتك .

كما أننا نقدم لك تصميم متجر الكتروني مميز واحترافي يحتوي على كل الخصائص والمميزات الهامة التي تعتبر من مقومات نجاح مشروعك التجاري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...