تعزيز الابتكار والنجاح: شراكة استراتيجية بين “إبداعات” و”مايكروسوفت” لدعم رواد الأعمال الناشئين

في خطوة جريئة تعزز من مشهد ريادة الأعمال في المملكة، وقّعت شركتا “إبداعات” و”مايكروسوفت” مذكرة تفاهم تهدف إلى تمكين رواد الأعمال الموهوبين ودعم شركاتهم. تأتي هذه الشراكة في إطار منصة “مايكروسوفت لمؤسسي الشركات الناشئة Microsoft for Startups Founders Hub”، حيث سيتم تقديم الدعم والتقنيات والموارد للشركات الناشئة من أجل تعزيز كفاءتها وتحقيق النجاح والنمو في عالم الأعمال.

تعزيز التعاون وتقديم الدعم:

تهدف هذه المذكرة إلى تعزيز التعاون بين شركتي “إبداعات” و”مايكروسوفت” في المجالات المشتركة. من خلال تقديم الدعم الفني والتقنيات المبتكرة عبر سحابة “مايكروسوفت”، يسعى الطرفان إلى تحسين أداء الشركات الناشئة ورفع مستوى إنتاجيتها وتقليل التكاليف. وبالإضافة إلى ذلك، تهدف الشراكة إلى تعزيز مستوى الابتكار في منتجات تلك الشركات وتعزيز التحول الرقمي في البيئة الاقتصادية.

أهداف الشراكة:

تسعى هذه الشراكة إلى تحقيق أهداف متعددة، منها:

1. تعزيز القدرات الرقمية:

من خلال استفادة رواد الأعمال الموهوبين من أحدث التكنولوجيات السحابية المقدمة من قبل “مايكروسوفت”، سيتمكنون من تعزيز قدراتهم الرقمية وتحسين أداء شركاتهم.

2. تحقيق النجاح والنمو:

منصة “مايكروسوفت لمؤسسي الشركات الناشئة” ستوفر للرواد الأعمال الفرصة لتحقيق النجاح والنمو من خلال استخدام التقنيات المبتكرة والدعم المقدم.

3. تعزيز الابتكار والتحول الرقمي:

ستسهم هذه الشراكة في تعزيز عمليات الابتكار داخل الشركات الناشئة وتعزيز عمليات التحول الرقمي، مما سيساعد في تعزيز تنافسيتها في السوق.

4. تنمية الاقتصاد الوطني:

من خلال دعم رواد الأعمال الموهوبين وتمكينهم من تحقيق أهداف أعمالهم، ستسهم هذه الشراكة في تنمية الاقتصاد الوطني وزيادة مساهمته في الناتج المحلي.

لقد أعرب رؤساء الشركتين عن سعادتهما بتوقيع هذه الشراكة التاريخية، حيث قال رئيس القطاع العام والمدير العام بالإنابة في مايكروسوفت العربية، تركي باضريس: “تأتي هذه الشراكة ضمن مهمة مايكروسوفت في تمكين رواد الأعمال من الموهوبين والشركات الصغيرة والمتوسطة بأحدث التكنولوجيات السحابية، وتقديم الدعم لهم في بناء قدراتهم الرقمية وتحقيق أهدافهم التجارية”.

من ناحيته، أشاد الرئيس التنفيذي لشركة “إبداعات”، المهندس سامي الحصين، بجهود الشركة في دعم الموهوبين من خلال شراكات استراتيجية. وأكد أن هذه الشراكة مع “مايكروسوفت” تمثل مرحلة مهمة في تحقيق أهداف الشركة في تعزيز مهارات رواد الأعمال وتمكينهم من تحقيق أهدافهم الريادية

من خلال منصة “مايكروسوفت لمؤسسي الشركات الناشئة Microsoft for Startups Founders Hub”، سيحصل رواد الأعمال المسجلون في برنامج شركة “إبداعات” على فرصة متميزة للتأهل والاستفادة من هذه المنصة المتكاملة. تجمع هذه المنصة بين الحلول السحابية المبتكرة والإشراف المتخصص، مما سيساعد الشركات الناشئة على التغلب على التحديات وتحقيق نجاح مستدام في مسيرتها.

تمثل شراكة “إبداعات” و”مايكروسوفت” خطوة مهمة في دعم رواد الأعمال الموهوبين وتمكينهم من تحقيق أهدافهم ورسم مسار نجاح مستدام. من خلال تقديم الدعم التقني والتقنيات المبتكرة، سيتم تعزيز قدرات الشركات الناشئة وزيادة تنافسيتها في سوق الأعمال. هذه الشراكة تعكس التزاماً قوياً بتعزيز التحول الرقمي وتنمية الاقتصاد الوطني، وستظل لها تأثير إيجابي على مشهد ريادة الأعمال في المملكة.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp