تطبيق سلاك يقدم تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة لتعزيز إنتاجية المستخدمين

أعلن تطبيق التراسل الفوري المهني “سلاك” عن تحديث جديد يضيف تقنيات “ذكاء صناعي توليدي” جديدة إلى منصته. وأوضح التقرير المنشور عبر موقع “إنغادجيت” التقني المتخصص، أن التحديث سيقدم رؤية ثلاثية المحاور تدمج ميزات الذكاء الصناعي، بحيث تدمج خدمات “تشات جي بي تي” إلى المنصة.

للتعرف أكثر على تطبيقات الذكاء الاصطناعي يمكنك التواصل مع خبراء شركة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات.

وتمتاز الميزات الجديدة بإمكانية الوصول إلى منشئ سير العمل، الذي لا يتطلب من المستخدمين معرفة كيفية البرمجة، كما يتيح تلخيص المكالمات وكتابة مقترحات ملخصة لتلك المكالمات.

ويتم تطوير هذه الميزات لتعزيز إنتاجية المستخدمين، وتقديم العديد من الأمثلة على كيفية استخدامها، كما يمكن استخدامها لإنشاء ملخصات قناة الحساب تلقائيًا وإنشاء لوحات عمل للمستثمرين وإنشاء توصيات العملاء.

ويمكن لوكلاء خدمة العملاء استخدام الحلول والاستجابات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي لحل المشكلات بسرعة وإنشاء ملخصات الحالة تلقائيًا. ويمكن للمطورين استخدام الميزات للبحث عن أنشطة القناة وتلخيص تحليل السبب الجذري عند تحديد الحلول للمشكلات في برامجهم.

كما يمكن لأدوات الذكاء الاصطناعي إنشاء الصور تلقائيًا ونسخها للمدونات وحملات البريد الإلكتروني ومنشورات الوسائط الاجتماعية للمسوقين.

بعد إطلاق التحديث الجديد، يمكن للمستخدمين الاستفادة من المزيد من الأدوات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي في تحسين إنتاجيتهم وتحسين أدائهم في العمل.

ومن المتوقع أن يحظى التحديث الجديد بإقبال كبير من المستخدمين، خاصة مع اعتماد العديد من الشركات على منصة سلاك كأحد الوسائل الأساسية للتواصل الداخلي بين الموظفين وتنظيم الأعمال.

ويأتي إطلاق التحديث الجديد في إطار التطورات المتسارعة في مجال تقنيات الذكاء الاصطناعي، والتي تشهد اهتماماً متزايداً من الشركات والمؤسسات في مختلف القطاعات، نظراً للفوائد الكبيرة التي توفرها في تحسين الإنتاجية وتوفير الوقت والجهد في العمل.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp