تصميم مواقع التجارة الالكترونية : خطوات تصميم موقع

5/5 - (2 votes)
تصميم مواقع التجارة الالكترونية
تصميم مواقع التجارة الالكترونية

إذا أردت الحصول على تصميم مواقع التجارة الالكترونية الناجحة للوصول إلى الجمهور المستهدف ولزيادة المبيعات فأنت في المكان الصحيح مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات الشركة المتخصصة في تصميم المواقع بالرياض والوطن العربي للحصول على اجمل المواقع من حيث التصميم والكفاءة والمتابعة بعد تصميم الموقع من أقوى فريق برمجة متخصص يعمل بالشركة .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

شركة تصميم مواقع التجارة الالكترونية

تصميم مواقع التجارة الالكترونية هو فن حيث يعكس تصميم موقع الويب الخاص بك قوة عملك. “الانطباعات الأولى هي انطباعات دائمة.”

نحن نقدم حزمًا منتقاة بعناية لتلبية احتياجاتك المختلفة لتصميم أفضل مواقع التجارة الإلكترونية ، مع وجود فريق دعم دائمًا للمساعدة في نجاحك. اختر باقتك الآن واترك الباقي لنا

تقدم مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات ، أفضل شركة لتصميم مواقع التجارة الإلكترونية بالرياض والوطن العربي خدمات تصميم وبرمجة لمواقع الويب سريعة الاستجابة باستخدام جميع أجهزة الكمبيوتر ، Android ، iPhone وخدمة استضافة الويب بأفضل الأسعار.

تقدم أوامر الشبكة خدمة تصميم مواقع التجارة الالكترونية من خلال أفضل المبرمجين والمصممين المحترفين الذين اكتسبوا الكثير من الخبرات من برمجمة الكثير من أمثلة لمواقع التجارة الإلكترونية المختلفة للكثير من العملاء حول الوطن العربي .

تذكر أنه لن يكون من السهل تنشيط عملك وشركتك عبر الإنترنت ، هنا في أوامر الشبكة نقدم لك أفضل حلول تصميم وتطوير الويب وفقًا لرغباتك وأنشطتك التجارية ونحاول فهمك والخدمات المقدمة تمامًا من خلال شركتك لتحقيق أفضل نسخة ممكنة من موقع الويب الخاص بك.

لماذا أوامر الشبكة في تصميم المواقع ؟

لأن أوامر الشبكة تساعدك في الكثير من الأعمال المتعلقة بالتجارة الالكترونية على سبيل المثال لا الحصر :

  • لديك شركة أو عمل تجاري في أي مجال وتريد زيادة المبيعات والتواجد على الساحة وسط المنافسين ، نحن نساعدك في ذلك .
  • . تريد بدء التجارة الإلكترونية والبيع عبر الإنترنت والدخول إلى أسواق جديدة.
  • لديك خدمة تريد تقديمها على موقع ويب أو تطبيق جوال تريد موقعًا إلكترونيًا.
  • تريد أن توفر محتوى معينًا أو ينشر فكرة وموضوعات متعلقة بنشاطك.
  • فتح أسواق داخلية وخارجية جديدة حول العالم

على أي حال فإن أوامر الشبكة هي المكان المناسب لك ، حيث ومع بناء موقع الويب الخاص بك لجعله على قيد الحياة ، نقدم لك مجموعة من الحلول المتكاملة والخدمات الإضافية حيث يتم استضافة الموقع ، والدعم الفني المتكامل للمشاكل التي قد تكون لديك مصادفة وكذلك خدمات ما بعد البيع المستمرة واللانهائية معنا.

تعرف على : شركة برمجة سعودية : برمجة وتصميم مواقع

خدمة تصميم مواقع التجارة الالكترونية

تهدف مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات إلى كسب الثقة التي تجعلها الخيار الأفضل من خلال تقديم خدمات التجارة الإلكترونية وحلول الإنترنت المتكاملة.

تنقسم الشركة إلى عدة أقسام متخصصة ، كل قسم يحتوي على عدد من المتخصصين والمحترفين في مجالهم.

تنقسم مجالات وأنشطة الشركة إلى شركة تصميم مواقع الويب ، وهي القسم الذي يتعامل مع برمجة وتصميم وتطوير المواقع الإلكترونية .

وقسم التسويق الإلكتروني وشركات الإعلان ، والتي تضم عددًا من المتخصصين ذوي الكفاءة والخبرة.

لتحسين وتطوير عملك الإلكتروني وجعل شركتك في صدارة الشركات المنافسة في هذا المجال من خلال حزم التسويق الإلكتروني والتحسين وحزم تحسين محرك البحث SEO Research ويوجد قسم للتصميم الجرافيكي ، من تصميم الشعارات وواجهات مواقع الويب ، والتطبيقات ، وما إلى ذلك ، وقسم برمجة متخصص يقوم بتصميم وبرمجة تطبيقات الهاتف المحمول وبرامج الويب المختلفة.

شركة تصميم مواقع التجارة الالكترونية حيث يعتبر قسم تصميم وتطوير الموقع من أهم أقسام الشركة.

تقدم أوامر الشبكة تصميمات ويب عالية الجودة لتحسين الأعمال ونشرها عبر الإنترنت بطريقة احترافية.

الجدير بالذكر أن فريق تصميم مواقع الويب لدينا يتولى مهمة تصميم موقعك وتنفيذ أفكارك بشكل مثالي واحترافي من خلال خبرتنا في لغات البرمجة المختلفة.

إذا كنت ترغب في تحقيق مبيعات ونشرها عبر الإنترنت وعلى قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة ، فأنت على بعد خطوة واحدة فقط من جذب العملاء إلى منتجاتك وخدماتك.

ببساطة تعاقد مع أوامر الشبكة في أي من حملات التسويق الإلكتروني والحملات الممولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإعلانات جوجل ، يديرها فريق متكامل مدرب على إدارة الحملات الإلكترونية المختلفة والمنتسبين لمعظم الأنشطة والخدمات

شركة تصميم مواقع الكترونية

لدينا خبرة في تصميم وتطوير وتسويق المواقع الإلكترونية منذ عشرات السنين  فنحن نساعدك على أن تكون ناجحًا عبر الإنترنت.

  • تصميم مواقع التجارة الالكترونية الفريدة والمخصصة.
  • الأسرع في تحقيق معدلات الاستهداف والمبيعات.
  • أفضل المتخصصين في التسويق عبر محركات البحث (SEM) .
  • وتحسين محركات البحث (SEO).
  • والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفر جميع ميزات التجارة الإلكترونية لتسهيل عملك.

سواء كنت تقوم بتطوير موقع ويب جديد للتجارة الإلكترونية من البداية أو إعادة تصميم موقع الويب الحالي الخاص بك .

تحتاج الشركة إلى تركيز خبرتها على تقديم أفضل الحلول الاحترافية لتصميم موقع الويب الخاص بك. مع وجود فريق من الخبراء في مكان واحد .

تقدم أوامر الشبكة جميع خدمات التصميم والتطوير وأبحاث السوق اللازمة للنجاح عبر الإنترنت. تضمن هذه الخدمة نجاحك الشامل في التجارة الإلكترونية.

مع وجود مئات المشاريع تحت سيطرتنا ، تعرف أوامر الشبكة ما يحتاجه عملك لتوليد الإيرادات. قم بتحسين موقع التجارة الإلكترونية الجديد الخاص بك من خلال تصميم مواقع التجارة الالكترونية سريع الاستجابة للمتسوقين على أجهزة سطح المكتب والجوّال والأجهزة اللوحية.

المئات من مواقع التجارة الإلكترونية التي صممناها للمبيعات تجعل التسوق عبر الإنترنت أمرًا سهلاً لكل من عملائك ومديري المواقع.

مميزات تصميم مواقع التجارة الالكترونية

تصميم مواقع التجارة الالكترونية الخاصة بك هي أساس عملك على الإنترنت ، وتتفهم أوامر الشبكة أهمية استخدام أحدث التقنيات لزيادة أرباحك.

نجعل موقع الويب الخاص بك أفضل من منافسيك. سيناقش فريقنا تقديم أفضل الوظائف المتخصصة التي يتطلبها التصميم وتقديم الحلول التي تناسب علامتك التجارية وأهداف عملك.

من خلال تقديمنا خدمة تصميم مواقع التجارة الالكترونية نقدم العديد من الخدمات التي تتمثل في :

  • قسم تسويق قوي من أدوات تحسين محركات البحث المتقدمة إلى العروض الترويجية ، نحن نقوم بتزويدك بمجموعة من أدوات التسويق القوية.
  • إدارة المحتوى الخاص بك بسهولة تكون تغييرات موقع الويب سهلة عبر نظام إدارة المحتوى سهل الاستخدام (CMS) ولا تتطلب مهارات تقنية أو معرفة بـ HTML.
  • كما يمكنك بسهولة إضافة أو تحرير الصفحات والفئات والمنتجات والمقالات ومنشورات المدونات واللافتات ، كل ذلك من واجهة سهلة الاستخدام.
  • قدرات وميزات قوية لمنتجك سواء كان لديك منتج أساسي أو كنت بحاجة إلى تعديل منتج ، أو خيارات منتج فريدة ، أو مجموعة كاملة من ميزات المنتج المخصصة ، فسنجعلها مناسبة لموقعك.
  • من صفحة المنتج إلى البيع ، السرعة! تم تطويره باستخدام أحدث التقنيات والمعايير ، لديك موقع ويب فائق السرعة سيجعل العملاء يتصفحون في ثوانٍ!
  • زيادة المبيعات على جميع الأجهزة باستخدام موقع الويب سريع الاستجابة الخاص بك لسطح المكتب والجهاز اللوحي والجوال ، يمكنك التحكم في كيفية رؤية الزائرين لموقعك على الويب.
  • يعني عنصر التحكم هذا أنه يمكنك تحسين تجارب المستخدم والتحويلات عبر الأجهزة ، بغض النظر عن كيفية تسوق العميل.

إذا كنت شركة كبيرة تتطلع إلى بناء متجر على الإنترنت وعلامة تجارية ، فإن أوامر الشبكة تقدم خبراء وحلولًا لمساعدتك في تحقيق أهدافك على نطاق واسع.

من خلال الميزات والوظائف التي لا نهاية لها التي نقدمها لإدارة موقع الويب الخاص بك ، سوف ندفع تصميم مواقع التجارة الالكترونية إلى حدود خيالك ونجعل جميع أفكارك تتحقق. من الاستشارة الأولية وتبادل الأفكار إلى التطوير والتنفيذ.

سيتم معالجة مشروعك بشكل احترافي وإبداعي حيث تتمتع شركتنا بخبرة في العمل مع مئات الشركات وتوفر الخبراء المناسبين.

تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية

من الأهمية بمكان الحصول على تصميم مواقع التجارة الالكترونية سواء في حالة إنشاء شركة أو مؤسسة محليًا أو في حالة التجارة الإلكترونية .

أي يمكن القول إن تصميم المواقع الإلكترونية للشركات والمؤسسات والأفراد تعتبر من الأدوات التسويقية والإعلانية للمنتجات والخدمات .

كما أنها تمثل حلاً فعالاً ، فهي تساعد على تحقيق أعلى معايير التطوير وتحقيق أعلى مكانة في السوق.

بدلاً من ذلك في كثير من الحالات يسهل تصميم مواقع التجارة الالكترونية بالنسبة لك الوصول إلى العالم وتسهيل التواصل مع الشركات الكبيرة والعملاء المستهدفين في العالم العربي وفي الخارج.

لذلك يمكننا القول أن أهمية تصميم المواقع تكمن في:

  • سهولة التواصل مع العملاء يتيح لك تصميم مواقع التجارة الالكترونية التواصل مع العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع .
  • وبالتالي من السهل طلب خدمة أو طلب منتجات إذا كنت أنت من يعرض منتجات مختلفة وبغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه وفي أي منطقة جغرافية تعيش فيها ، يمكنك الوصول إلى العملاء وتقديم الخدمة أو المنتج.
  • كما يمكنك جذب عدد كبير من العملاء الذين يستمتعون بالتسوق عبر الإنترنت.
  • تكاليف تصميم مواقع التجارة الالكترونية منخفضة مقارنة بمجموعة من الأدوات الإعلانية والترويجية الأخرى .
  • كما يمكننا القول أن تصميم الموقع يعتبر غير مكلف حتى مع الاستضافة المدفوعة ، لكنه يخدم الغرض المنشود ويسمح لك بالوصول إلى العملاء بسهولة دون أن تكون حملات ترويجية مكثفة ، سواء في الموقع أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • فتح سوق جديد محلياً وعالمياً هل تريد أن تنمو وتزيد أرباحك وتجعل اسمك يسطع في سماء الصناعة التي أنت فيها؟ .
  • لذا احصل على تصميم مواقع التجارة الالكترونية الخاصة بشركتك واستهدف بسهولة أسواقًا جديدة على نطاق محلي أو عالمي من قبل أفضل شركة لتصميم مواقع الويب التي تعتمد على أحدث منهجيات البرمجة واللغات.
  • كما يمكن لعملائك بعد ذلك الوصول إلى ملايين الأشخاص ، مما يجعل وجودك على الإنترنت محسنًا.
  • موثوقية خدمات الشركة تصميم الويب يبني مصداقية الناس لأن ظهور الموقع في محركات البحث والثقة في Google كأفضل محرك بحث يؤكد أنك تقوم بعمل رائع . ولا يجب عليك الاعتماد فقط على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة لأنها لا تساعد في تحسين المصداقية ، حيث يمكن تحقيق ذلك من خلال تصميم موقع الويب الخاص بالشركة أو المؤسسة ، أو حتى إذا كنت أحد مالكي الأنشطة الفريدة في السوق.
  • يدعم تصميم مواقع التجارة الالكترونية وجودك في السوق ويمنحك عددًا لا نهائيًا من الفرص التسويقية المختلفة . على سبيل المثال إذا كنت بائع ملابس ، ابحث في الإنترنت وستجد أن هناك الكثير من المساحات الإعلانية في متاجر الإلكترونيات وغيرها المواقع الإلكترونية . وكذلك التسويق للمنتجات أو الخدمات التي تقدمها بأسعارك الخاصة من خلال تصميم موقع الشركة على الإنترنت.
شركة تصميم مواقع التجارة الالكترونية
شركة تصميم مواقع التجارة الالكترونية

كيفية تصميم المواقع في أوامر الشبكة

هناك مجموعة واسعة من لغات البرمجة المتعلقة بآلية تصميم الموقع والتي تستخدمها مؤسسة أوامر الشبة لتقنية المعلومات ، ولكي يحقق الموقع الأهداف المرجوة .

يجب أن يكون مصمم أو مبرمج الموقع على دراية بلغات البرمجة الأكثر شيوعًا المتاحة حتى يكون ناجح في أعمال التصميم بالإضافة إلى تحسين ترتيب الموقع في محركات البحث. اللغات المتوفرة:

  • تعد JavaScript واحدة من أكثر لغات البرمجة شيوعًا في تصميم الويب.
  • جافا هي لغة شائعة لبرمجة الشاشات الذكية.
  • Python هي إحدى اللغات المصنفة على أنها الأسهل استخدامًا في تطبيقات الويب.
  • كما تعتبر Ruby أيضًا واحدة من أسهل لغات البرمجة وأكثرها موثوقية لتطوير التطبيقات.
  • تم تصنيف Go على أنها لغة موثوقة بسبب استقرارها.
  • لغة C هي لغة قديمة مستخدمة في تطوير نظام التشغيل Unix
  •  CSS هي إحدى اللغات التي تم تقديمها حديثًا لتصميم مواقع الويب الخاصة بالشركات.

مكونات مواقع التجارة الالكترونية

يتكون موقع الويب من ثلاثة مكونات أو ثلاثة عناصر ، وبالتالي يجب أن تكون مهتمًا بتوظيف خبراء في هذا المجال أو أفضل شركات تصميم مواقع التجارة الالكترونية للحصول على الموقع بمكوناته الكاملة. حيث سيساعد الموقع في تحقيق أهدافك وتحقيق الرؤى المستقبلية والوصول أكبر عدد من العملاء ويمكنك الاعتماد علينا في أوامر الشبكة نقوم ببرمجة وتصميم الموقع بشكل احترافي ، مع المكونات الأساسية التالية:

  • رابط الموقع رابط الموقع يسمى اسم المجال  وهو اسم موقع الويب الذي يمكنك من خلاله الوصول إلى موقع الويب الخاص بك وتصفحه . وهناك العديد من التنسيقات والامتدادات الخاصة بالدومين ومعظمها مشهور (. com) ) أو (.net) . اعتمادًا على النشاط الذي يقدمه الموقع للعملاء ، على سبيل المثال امتداد المواقع الحكومية في الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية ، قد يختلف في المجال والامتداد من مجال المتاجر الإلكترونية أو المواقع الإلكترونية تنتمي إلى الأفراد.
  • مساحة التخزين أو استضافة الموقع تُعرف مساحة التخزين أيضًا باسم الاستضافة ويمكننا القول إنها خادم يسمح بتخزين ملفات موقع الويب ويتم العمل على ربطها بالاسم أو رابط موقع الويب أو المجال. وعندما يتصلون يمكن للزوار عرض جميع خدمات الموقع ، ويمكنك الحصول على استضافة أو مساحة تخزين مجانية أو مساحة تخزين مدفوعة.
  • ملفات الموقع حيث يتكون الموقع من مجموعة من الملفات ، خاصة ملفات البرمجة أو الملفات التي تحتوي على صور تظهر على مواقع الويب . ولكل ملف مهمة تم تصميمه لأدائها ودور محدد ، ولكن يتم إشراك جميع الملفات في إطلاق الموقع.
  • محتوى موقع الشركة سيتم كتابة المحتوى التمهيدي للشركة أو المنظمة والذي سيتضمن ، على سبيل المثال ، الكتابة عنا أو عن الملف التعريفي للشركة . بالإضافة إلى كتابة رؤية ورسالة وهدف الشركة والخدمات أو المنتجات التي ستقدمها شركتك أو مؤسستك في الموقع التعريفي المذكور . ويمكن إضافة العديد من الصفحات المناسبة للشركة مثل صفحة العمل والاتصال السابقة وغيرها.

تصميم موقع تجارة الكترونية

هناك العديد من الخطوات التي نتبعها في أوامر الشبكة حتى نبدأ في تصميم مواقع التجارة الالكترونية بغض النظر عن هدفه الأساسي أو اللغة المستخدمة في إنشائه .

ونسعى جاهدين لنكون الأفضل في التصميم في جميع مراحل تقديمه ، وهي:

استضافة المجال والموقع لكي يكون الموقع حاضرًا على الإنترنت ككل ، يجب أن يكون هناك استضافة أو اسم مجال ، كما سبق وقلنا لك .

ولهذا نبدأ باختيار خطط الاستضافة بناءً على إمكانيات العملاء أو أهدافهم وما يريدون تحقيقه ونتخذ الخطوات التالية:

  • اختيار اسم المجال بناءً على نشاط الموقع ، سواء كان موقعًا شخصيًا أو موقعًا تجاريًا.
  • أدخل بيانات العميل لإنشاء حساب واملأ المعلومات الشخصية ومعلومات الاتصال.
  • كما نقوم بإنشاء كلمة مرور قوية بعد دفع رسوم الاستضافة.
  • مرحلة تجهيز موقع الشركة بعد الحصول على استضافة قوية لموقع الويب ، فلنبدأ في بنائه ، وهو ما يتم من لوحة تحكم حساب موقع الاستضافة . بمجرد النقر فوق خيار “التثبيت الآن” وتحديد المجال ، ستحصل على موقع الويب لبدء التصميم.
  • تصميم موقع الشركة بعد الانتهاء من المراحل السابقة ننتقل إلى مرحلة أخرى وهي مرحلة تصميم موقع إلكتروني للشركة أو المؤسسة.
  • خلال هذه المرحلة ستحتاج إلى تثبيت العلامة حيث سيظهر موقع الويب فارغًا.
  • كما يمكنك اختيار السمات المجانية أو الموضوعات المدفوعة كما تريد.
  • بمجرد التثبيت يمكنك تغييرها في أي وقت مع الحفاظ على جميع المعلومات المتاحة من خلال الموقع.
  • مرحلة إضافة المحتوى إلى الموقع هذه المرحلة تتعلق بإضافة صفحات من اللوحة من خلال خيار الصفحات الذي سيظهر لك بمجرد تسجيل الدخول ونجد أيضًا إمكانية إضافة صفحات إلى القائمة من اللوحة . ولكن في هذه الخطوة عليك القيام بذلك من قائمة الخدمات التي تظهر أمامك ، انقر فوق علامة التبويب المظهر. لكننا نفعل كل شيء من أجلك.

تكلفة تصميم مواقع التجارة الالكترونية

لا يمكن تحديد تكلفة إنشاء و تصميم مواقع التجارة الالكترونية  إلا بعد معرفة ما تريد تحقيقه في تصميم الويب الخاص بالعمل أو ما هي الفوائد المرجوة التي تريد تحقيقها من خلال الحصول على موقع الويب .

وبناءً على هذه العوامل ، ستتم إضافة التكلفة الإجمالية إلى البساطة أو تعقيد المتطلبات. تؤثر أساسيات الموقع على قيمة تكلفته النهائية.

ولكن لا تقلق فنحن في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نقدم باقات متنوعة في تصميم تصميم مواقع التجارة الالكترونية متضمنة كل شئ تحتاجة مع تقديم الكثير من العروض والخصومات المميزة لعملائنا بالرياض وكافة أنحاء الوطن العربي.

اعتدنا في أوامر الشبكة على تقديم أفضل الخدمات في مجال تصميم مواقع التجارة الالكترونية وأدوات الإعلان الأخرى . حيث نسعى باستمرار لإيجاد الحلول التكنولوجية والتقنيات الحديثة لنكون شركاء نجاح للعملاء .

علاوة على ذلك فقد اعتدنا على تقديم الخدمات و لتقديم حلول متكاملة في هذا الإطار ، وما يميزنا في تصميم موقع الشركة هو:

  • اختيار أفضل التصميمات الحديثة للمواقع المتناسقة والجميلة.
  • تصميم مواقع إلكترونية للشركات تتوافق مع محركات البحث للوصول إلى العملاء.
  • يمكن استخدام أدوات البرمجة وأشهر لغات البرمجة وفق التقنيات الحديثة.
  • كما نقدم دعمًا فنيًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وأنظمة حماية كاملة.
  • بحيث يكون لديك موقع الكتروني متوافق مع جميع الأجهزة الالكترونية الذكية.
  • صمم مواقع أعمال سريعة لتمنحك أفضل أداء.
  • تصميم موقع لجميع الأنشطة: (مقاولات ، مطاعم ، محلات تجارية … الخ). القدرة على تصميم متاجر الكترونية لمختلف الأنشطة التجارية أو الخدمات الفردية.
  • أسعارنا في تصميم مواقع التجارة الالكترونية متفاوتة تتناسب مع الجميع حيث أن هدفنا ليس البرح الكثير بقدر إهتمامنا بتحقيق أحلام عملاؤنا في تصميم موقع تجارة الكتروني والدخول في عالم التجارة الالكترونية وتحقيق الربح ، فنحن شركاء النجاح .
  • يسعدنا ويشرفنا اتصالك بنا في أي وقت وطلب الخدمة والحصول على أفضل العروض والخصومات الترحيبية المقدمة من فريق مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...