تصميم متجر الكتروني بالرياض

قيم هذا المقال

تصميم متجر الكتروني بالرياض

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

شركة أوامر الشبكة هي شركة تصميم متجر الكتروني بالرياض تفخر بتقديم تصميم مواقع الويب وتطوير الويب واستضافة مواقع الويب والتجارة الإلكترونية أو تكامل المتاجر عبر الإنترنت.

 

عمل المتخصصون لدينا مع الشركات والمؤسسات السعودية الكبيرة والصغيرة لتزويدهم بموقع ويب عالي الجودة يعرض أعمالهم للعالم،مع تحقيق أهداف مثل الوعي والتعليم ومعلومات المنتج/الخدمة وتوليد العملاء المحتملين.

 

تصميم متجر الكتروني بالرياض مخصص لاحتياجاتك ليست مهمة بسيطة محظوظ بالنسبة لك لدينا فرق تهتم بكل التفاصيل الصغيرة اللازمة لجعل موقع الويب الخاص بك أو تصميم متجر الكتروني بالرياض ناجح.

تصميم متجر الكتروني بالرياض

ربما تحتوي علامتك التجارية على شعار وألوان وخطوط وأصول أخرى للعلامة التجارية،يمكننا العمل معك على إدارة العلامة التجارية أيضا نحن نستخدم العناصر الرسومية الحالية لـ تصميم متجر الكتروني  يعكس صورة علامتك التجارية.

 

يقوم مصممو الجرافيك لدينا بإنشاء نماذج بالأحجام الطبيعية (تسمى الإطارات السلكية) لكل صفحة على موقع الويب الخاص بك يستخدمون معرفتهم بتجربة المستخدم وأفضل ممارسات التسويق الرقمي لـ تصميم متجر الكتروني بالرياض سيحب زوارك استخدامه.

أقرا أيضا: تصميم المتاجر الالكترونية 

ربما تعرف مدى أهمية استجابة الهاتف المحمول لتجربة زوارك هذا هو السبب في أننا نبدأ مع الهاتف المحمول-أول تصميم متجر الكتروني بالرياض وذلك من خلال التركيز على الهاتف المحمول أولا.

 

نضمن أن المستخدمين على هواتفهم سيكونون قادرين على تجربة موقعك تماما وكذلك المستخدمين على سطح المكتب من الممكن أن يكون لديك متجر الكتروني يعمل بشكل مثالي على كليهما!

تصميم متجر الكتروني بالرياض وخطوات تصميمه

1- كتابة المحتوى

يجب أن يتطابق محتوى المتجر الإلكتروني الخاص بك مع علامتك التجارية أيضا من الصفحة الرئيسية ونص العنوان،إلى مشاركات المدونة وتفسيرات المنتج/الخدمة،يمكننا إنشاء كل المحتوى الخاص بك،نحن نعرف كيف يحب المستخدمون القراءة وما الذي يجعلهم يزورون المتجر هذا هو السبب في أنه من المهم أن يكون الكتاب محترفين في إنشاء المحتوى الخاص بك.

2- تطوير المتجر(التصوير الفوتوغرافي وإنتاج الفيديو)

يبدو المتجر فارغا بدون صور أو رسوم توضيحية أو مقاطع فيديو أو صور مرئية فنحن نقوم بالتقاط صور لعملك/مؤسستك،فريقك،منتجاتك،أو عملائك في العمل.

 

لدينا أيضا مصممين يمكنهم إنشاء موقع مصور بشكل مثير للدهشة،إذا كانت الصور لا تناسب عملك.

 

من المهم أن يكون لديك صور تم التقاطها مع وضع تصميم متجر الكتروني بالرياض متجاوب للجوال في الاعتبار تغيير حجم الصور ويتم اقتصاصها بشكل مختلف اعتمادا على حجم الشاشة من أجل الصور لتبدو أفضل ما لديهم على أي جهاز.

 

نأتي العين الدقيق والمعرفة من تصميم المواقع على شبكة الإنترنت ليطلق النظر على التصوير الفوتوغرافي لدينا.

 

يتعامل فريق إنتاج الفيديو لدينا مع لقطات الفيديو من البداية إلى النهاية من القصص المصورة لإطلاق التحرير.

أنها تبقى أهداف موقع الويب الخاص بك في الاعتبار طوال العملية برمتها،وبالتالي فإن أشرطة الفيديو هي جزء سلس من تصميم متجر الكتروني بالرياض من أشرطة الفيديو هي وسيلة رائعة لمعالجة الزوار في أي جزء من المبيعات.

3- تطوير المتجر(محرك البحث الأمثل)

تم بناء كل واحد من المتاجر الخاصة بنا مع أفضل الممارسات SEO.عند إنتاج المحتوى،نقوم بإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية للتأكد من أنه يمكنك الظهور في عمليات البحث التي تنطبق على نشاطك التجاري.

يتم التخطيط بعناية لعنوان صفحتنا وأوصاف التعريف وأسماء ملفات الصور ونص الصورة البديل والمزيد لمساعدتك في الوصول إلى أهداف تحسين محركات البحث الخاصة بك.

 

جانب آخر غالبا ما يتم تجاهله لتحسين محرك البحث هو وقت السكون،إذا رأت Google زوار موقعك على الويب ملتزمين،فهذا يعني أنهم وجدوا ما كانوا يبحثون عنه -الآن جوجل سوف ترسل المزيد من الزوار الي متجرك لأنك كنت مفيدة جدا للعملاء.

 

وهناك الكثير من العوامل،نظرا لأن مصممي الجرافيك قاموا بعمل رائع على الطريقة التي يبدو بها موقعك،وأنشأ مطورونا متجرا يتم تحميله بسرعة فمن المرجح أن يبقى الزوار في المتجر الالكتروني الخاص بك.

4- تطوير المتجر(وظائف التجارة الإلكترونية)

إذا كنت ترغب في بيع سلع على متجر عبر الإنترنت،فنحن سعداء بدمج حل التجارة الإلكترونية لك يمكننا تنفيذ WooCommerce أو BigCommerce أو أي منصة أخرى تلبي احتياجات التسوق والإدارة والفواتير والشحن المحددة الخاصة بك.

 

من المهم أن يتكامل متجرك عبر الإنترنت مع الأدوات الأخرى التي تستخدمها للقيام بأعمال تجارية يمكننا دمج المحاسبة أو إدارة المخزون أو معظم البرامج الأخرى لتخفيف الحمل وتقليل عبء فريق العمل الخاص بك.

 

بمجرد إطلاق تصميم متجر الكتروني  الجديد الخاص بك،ستحتاج إلى إرسال بعض الزيارات إليه.نحن نتفهم الحاجة إلى أن يعمل موقعك بشكل جيد كجزء من حملات التسويق الرقمي.

 

في بعض الأحيان هذا يعني A / B اختبار الصفحات نحن نصمم احتياجات موقعك وفقا لحملاتك المخطط لها.

5- تصميم متجر الكتروني بالرياض(البيانات والتقارير)

يحتاج أي متجر جيد إلى تتبع البيانات وإعداد التقارير،هذا يسمح لك باتخاذ قرارات مستقبلية بشأن متجرك باستخدام البيانات،بدلا من التخمين. 

 

ربما تحتل مشاركة المدونة مرتبة عالية لكلمة رئيسية متخصصة قد تكتشف أن المستخدمين لديهم استخدام مختلف تماما لمنتجك مما كنت تنوي يمكنك بعد ذلك تغيير نموذج عملك أو رسالتك لخدمة جمهور جديد تماما لم تكن لتعرفه.

 

أنشأنا واسعة تتبع خلال تصميم متجر الكتروني بالرياض الخاص بك بناء وتصفية كل شيء في لوحة ممتازة كل شهر نرسل لك لوحة معلومات محدثة حتى تتمكن من رؤية ما يجري بالضبط،يحب أصحاب الأعمال والمديرون الحصول على هذا العرض الرفيع المستوى لكيفية أداء متجرهم.

 

بمجرد أن تفكر أكثر في النظام الأساسي الأنسب لـ تصميم متجر الكتروني بالرياض عبر الإنترنت، فقد حان الوقت للتعمق في تخطيط وإعداد وهيكل متجرك.

 

إن تحديد طريقة تصميم متجر الكتروني بالرياض عبر الإنترنت بالطريقة الأكثر فعالية يشبه تخطيط متجر بيع بالتجزئة فعلي – وهو أمر ضروري لضمان رؤية العملاء للمنتجات التي تريد منهم شرائها في تدفق محسن للإيرادات من خلال موقع الويب الخاص بك.

 

بغض النظر عن برنامج التجارة الإلكترونية الذي اخترته،هناك بعض أساسيات الهيكل والتخطيط التي صمدت أمام اختبار الزمن في تعظيم الإيرادات وتأمين أفضل النتائج من المتجر عبر الإنترنت.

 

كلما كانت هناك مشكلة في تخطيط موقع الويب في التجارة الإلكترونية،هناك هدفان متضاربان في بعض الأحيان.

 

ان التحويل والجمالية متجر على شبكة الانترنت الذي يحول ليس دائما موقع على شبكة الانترنت التي تبدو أكثر جاذبية بصريا،وموقع على شبكة الانترنت التي تبدو أكثر جاذبية لن تغلق دائما المزيد من المبيعات.

 

عند اتخاذ قرار بشأن التخطيط الأمثل لمتجرك،هناك العديد من العوامل التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار.

 

كهدف شامل عند تصميم متجر الكتروني بالرياض،لا يمكن أن يكون تخطيط متجرك مربكا إن الخلط بين العميل سيضر بالتحويلات،لأن الزوار سيشعرون براحة أقل في الطلب،وأقل قدرة على العثور على المنتجات التي يتطلعون إلى شرائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...