تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن

قيم هذا المقال
تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن
تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن

إذا كنت مالك مطعم أو لديك فكرة تجعل طلب الطعام أسهل وأسرع يجب عليك تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن ، نحن في اوامر الشبكة نساعدك في برمجة مثل هذا التطبيق باحترافية كبيرة تجعله التطبيق المثالي للمستخدمين .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن

يساهم تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن بشكل أساسي في نجاح المطاعم والمتاجر ، أو أي متجر بيع بالتجزئة .

نظرًا لأن تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن يساهم في سهولة طلب كل عميل وجباته من المطاعم ، واحتياجاتهم إلى متجر البقالة . وسرعة التسليم مما يؤدي إلى زيادة حجم مبيعات كل مطعم وبالتالي زيادة أرباحه.

وتجدر الإشارة إلى أن تصميم تطبيق التوصيل  نجح في تحقيق طفرة في مبيعات المطاعم وزيادة الأرباح ، مما يجعل تطبيق هنقرستيشن عامل نجاح أساسي ضمن أدوات عمل المتاجر والمطاعم بجميع أنواعها. .

لذلك يلجأ كل رائد أعمال ذكي إلى تصميم تطبيق توصيل لتحقيق مستوى عالٍ من خدمة العملاء ، والمساعدة في التوسع ، وبالتالي زيادة الأرباح.

في اوامر الشبكة نقدم خدمة تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن حيث أننا متخصصون في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ، Android و iPhone ، للشركات والأفراد والمؤسسات بجودة عالية.

نقدم تصميم التسجيل ولوحة تحكم لكل تطبيق حسب الحاجة كما نقوم بعمل تطبيقات جوال احترافية للأنظمة والشركات ، تصميم مميز يناسب الميزانية وينتهي ببرمجة قوية وعالية الأداء

لهذا السبب تهتم اوامر الشبكة بالتصميم الجرافيكي لتطبيقات عملائها وتصاميمها الجذابة والأفكار الجديدة والتكنولوجيا العالية.

وحلول مبتكرة بتصميمات الشركة للحفاظ على نجاح التطبيق بعد تحميله على Google Market أو App Store.

تعرف على : شركة تصميم تطبيقات توصيل (مثل مرسول)

تصميم تطبيق مثل طلبات وهنقرستيشن

بعد انتشار وباء كورونا ، أصبحت تطبيقات التوصيل والمشاركة حاجة ماسة لكل مشروع سواء كان مطعمًا أو محل بقالة .

حتى تتمكن من إرضاء العملاء وتحقيق المبيعات ، حيث أصبحت فرص الذهاب إلى المطاعم والمتاجر قليلة أو شبه نادر.

كما أصبح البقاء في المنزل ضرورة لا غنى عنها ، لذلك يلجأ جميع المستهلكين إلى استخدام تطبيقات التوصيل ومشاركة التطبيقات لتلبية احتياجاتهم بسهولة.

من ناحية أخرى ، يجب على أي مطعم يريد زيادة مبيعاته ومواكبة العصر والمنافسة في السوق أن يقوم بعمل تصميم تطبيق مثل طلبات .

تطبيق طلبات هو أشهر تطبيق توصيل شارك فيه العديد من المطاعم والمحلات التجارية في مختلف الدول العربية .

حيث يسهل عمليات البيع والشراء من خلال تطبيق جوال سهل الاستخدام. يعد تطبيق طلبات لخدمات التوصيل بين المطاعم والعملاء من أفضل حلول التجارة الإلكترونية التي يفضلها أصحاب الأعمال والمشاريع.

توضح جميع المؤشرات الاقتصادية نجاح تصميم تطبيق مثل طلبات وتأثيره على أرقام مبيعات المتاجر.

وبحسب تصريحات المدير التنفيذي لـ طلبات في مصر ، سفيان المرزوقي ، في لقائه مع بوابة الأهرام ، استطاع طلبات تشكيل شبكة مطاعم قوية ضمت أكثر من 13 ألف مطعم ومتجر ، بالإضافة إلى 24 ألف فرع. وأضاف المرزوقي أن طلبات مصر وحدها تهدف للوصول إلى 55 مليون عميل باستخدام التطبيق في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية بحلول عام 2020.

انشاء تطبيق توصيل مشاوير

تهدف تطبيقات التوصيل إلى تسهيل الاتصال بين العملاء والمؤسسات التجارية التي تحتاج إلى توصيل منتجاتها .

فهي لا تقتصر على المطاعم ومحلات البقالة ، بل تشمل توصيل الطلبات من العديد من الفئات الأخرى مثل: الصيدليات ومتاجر البقالة ومحلات الزهور ، بائعو الخضار. ومحلات البقالة ، ومحلات الملابس والأحذية ، ومستحضرات التجميل والإكسسوارات النسائية ، ومحلات الجزارين ، والكافيهات ، ومحلات الجلود ، ومحلات المواد الغذائية ، ومنتجات العائلات المنتجة في مختلف البلدان العربية مثل مصر والمملكة العربية السعودية.

يمكننا القول أن تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن وطابات يمكن تنفيذه لأي متجر يريد زيادة مبيعاته من خلال توصيل منتجاته للعملاء عن طريق إجراء الطلبات من الهاتف المحمول بسهولة وسرعة في أي وقت ومن أي مكان أو إذا كان الغرض هو إنشاء سوق كمشروع تشاركي ليشمل جميع البائعين في قطاع معين.

يبدأ تشغيل التطبيق لتوصيل الطلبات من لحظة قيام المستخدم بتنزيل التطبيق على هاتفه المحمول ، وهذه المرحلة هي المرحلة الأولى في استخدام التطبيق ، ولكنها تسبقها مراحل عديدة من التصميم والبرمجة .

فيما يتعلق بتشغيل تطبيق مثل هنقرستيشن ، بعد تنزيل التطبيق على الهاتف المحمول ، يقوم المستخدم بتسجيل بياناته ، وهي الخطوة الثانية.

الخطوة الثالثة في كيفية عملها هي بدء التصفح واختيار ما تحتاجه ثم الطلب بسهولة. وتجدر الإشارة هنا إلى أن أداء تطبيق مثل طلبات وهنقرستيشن يعتمد على مدى سهولة استخدام العملاء لـ “تجربة المستخدم”.

كلما زادت قابلية الاستخدام ، زاد نجاح التطبيق في جذب المزيد من العملاء وتنفيذ العديد من الطلبات ، ثم زيادة مبيعات المتاجر المشاركة في التطبيق. لذلك .

إذا كنت ترغب في تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن ، فعليك اختيار أفضل شركة تصميم وبرمجة يمكنها تنفيذ التطبيق بعناية.

تعتبر اوامر الشبكة أفضل شركة في شرق الأوسط والتي يمكنها تنفيذ تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن وطلبات بسهولة وبأعلى مستوى من الجودة لن تجده في أي شركة أخرى.

تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن

لا شك أن تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن هو أحد أكثر تطبيقات التجارة الإلكترونية ربحية ، فمن خلال تصميم تطبيق مشابه لـ هنقرستيشن ، يمكنك تحقيق الربح بطرق مختلفة ، وبالتالي فهو أحد أفضل الأدوات لكسب المال من التجارة الإلكترونية. .

  • يمكنك كسب مع التطبيق ، من خلال إحدى الطرق التالية:
  • الاستفادة من الاشتراكات في المتاجر والمطاعم المختلفة في التطبيق.
  • اربح عمولة رائعة من كل عملية تسليم عبر التطبيق.
  • الربح من خلال رسوم الاشتراك لوكلاء التوصيل.
  • كسب ربح جيد من الإعلانات المعروضة داخل التطبيق.
  • هذه كلها طرق متعددة ومتنوعة لتحقيق الربح عند تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن حيث يمكنك تطبيق كل هذه الطرق في نفس الوقت وتحقيق الكثير من الأرباح.

خصائص برمجة تطبيق مثل هنقرستيشن

لكي يتم برمجة تطبيق مثل هنقرستيشن ، هناك العديد من المراحل المهمة التي يمر بها التطبيق حتى يتمكن العميل من الحصول على أعلى مستوى من الجودة التي تحقق الرضا الكامل للعميل والفائدة الوفيرة للجهات المشاركة.

تبدأ برمجة و تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن بعملية التخطيط وفقًا لاحتياجات العميل قبل البدء في العمل على التطبيق ، حيث يتم تسجيل جميع احتياجات العميل أولاً ومناقشتها بشكل فعال حتى يتم بناء التطبيق و مبرمجة بطريقة احترافية.

مميزات تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن

جدولة النظام
حيث تتاح الفرصة لجدولة طلبات الطعام مقدمًا واستلامها في المواعيد المحددة ، بحيث يقوم العميل بطلب الطعام وتحديد تاريخ ووقت استقباله ، وهي ميزة شائعة ومطلوبة للعملاء ، خاصة عندهم مشغولون. وكذلك في الاحتفالات والمآدب.

سهولة التسجيل
يمنحك إمكانية تسجيل العملاء في التطبيق على الهاتف باللغتين العربية والإنجليزية حتى يتمكن أي عميل من التسجيل دون أي مساعدة.

تنوع طرق الدفع
وجود أكثر من طريقة دفع داخل التطبيق سواء كانت نقدًا أو فيزا ، من أهم الأمور التي تجعل التطبيق مميزًا ، حيث يختار العميل طريقة الدفع المناسبة له ، مما يجعلك على استعداد لاستخدامها التطبيق. بشكل متواصل.

المطعم المفضل
يقدم للعميل اختيار مطعمه المفضل ، والتنقل بداخله بكل سهولة ، ويتضمن قائمة بجميع الأخبار التي يحتوي عليها.

بنقرة واحدة حفظ
يوفر للعميل حفظ طلباته المفضلة بنقرة واحدة لتسهيل عملية الطلب في المستقبل.

استطلاع للرأي
هذه ميزة مهمة ، لذا فإن استبيان العملاء مهم لتحسين التطبيق وتطويره.

قاعدة البيانات
توفر انطلاقة أيضًا قاعدة بيانات ضخمة لمتاجر العملاء مع زيادة اهتمام المستخدم وتفاعله لأن هذه المعلومات تساعد المستهلكين على تحديد ما يريدون طلبه وتجعلهم يفضلون تطبيقك على التطبيقات الأخرى.

وظيفة النسخ الاحتياطي
دعم النسخ الاحتياطي داخل التطبيق ، مما يعني نسخ التطبيق احتياطيًا إذا تم حذفه ، حيث يتم إرجاع البيانات بسهولة.

الثقة
من خلال ظهور خريطة المطعم وعنوان واضح في التطبيق ، فهذا يعكس ثقة ومصداقية أكبر للعميل ، حيث أنه كلما زادت المعلومات عن المطعم أو المتجر ، زادت ثقة العميل.

خدمة الاتصال السريع
خدمة الاتصال السريع ، لا داعي لتسجيل اسم مستخدم عند طلب الطعام.

واجهة خاصة لكل مستخدم
يوفر تنوعًا في واجهة التطبيق اعتمادًا على المستخدم (عميل أو وكيل أو مطعم).

تقييم سريع
بعد إتمام الطلب يمكنك بسهولة تقييم المطعم والمندوب وكذلك ترك تعليق.

جودة التسويق والإخطارات
يوفر التطبيق عروضًا وخصومات وأكواد خصم متعددة حيث لدينا خطط تسويقية مختلفة لجذب المزيد من الطلبات وجذب العملاء من خلال تشغيل الحملات الترويجية والعروض والخصومات داخل التطبيق عن طريق تنشيط وظيفة الإشعار.

الالتزام بمواعيد التسليم
ابدأ مع العلم جيدًا أن الوقت هو رأس مال أي عمل تجاري بشكل أساسي ؛ هذا هو السبب في أننا نريد الوفاء بالمواعيد النهائية لتقديم الطلبات دون تأخير.

وظيفة التتبع
يتيح للعميل متابعة طلبه وإظهار جميع بيانات المندوب وتحديد موقعه على الخريطة وتتبع العميل حتى وصوله إلى بابه.

اقوى العروض
متابعة العروض الخاصة لهذه المطاعم وإظهار إشعار للعميل بشكل دائم حتى يختار العرض المناسب له.

ميزة الدردشة الحية
وهي من أهم وظائف تطبيق هنقرستيشن حيث يمكن للعميل التواصل مباشرة مع المطعم وكذلك مع خدمة العملاء والدعم الفني لحل أي مشكلة يواجهونها في أسرع وقت ممكن.

دون توقف للبدء
بعد مراجعة كل هذه الميزات ، لا تتردد في الاتصال بنا بينك وبين تحقيق حلمك بضغطة زر.

شركة تصميم تطبيقات بالرياض 

عند تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن، تقوم اوامر الشبكة بعدة خطوات مهمة ، وهذه الخطوات هي التي تمنح العميل أعلى نسبة ربح وأعلى جودة.

يبدأ بلقاء العميل وتسجيل جميع احتياجاته وأفكاره التي يرغب في تنفيذها ، بحيث يتم رسم الخطوط العامة للتطبيق بما يتناسب مع احتياجاته.

تقوم اوامر الشبكة بتصميم التطبيقات وفقًا للمعايير الدولية لتصميم تطبيقات الجوال لتكون سهلة الاستخدام وسريعة الأداء ، وتشير سرعة وسهولة استخدام التطبيق إلى جودة البرمجة والتصميم الاحترافي.

كما توفر شركة تصميم تطبيقات بالرياض عدة طرق للدفع ضمن خطة تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن بحيث يمكن للمستخدم اختيار طريقة الدفع المناسبة له وإتمام عمليات الطلب والشراء بسهولة.

ستجد أيضًا العديد من التطبيقات عند اوامر الشبكة ، مثل تطبيق التوصيل وتطبيق المغسلة وتطبيق الصيانة والتطبيقات الأخرى التي حققت نجاحًا كبيرًا على الإنترنت.

برمجة تطبيقات الجوال بأحدث التقنيات في برمجة التطبيقات ، مما يضمن عمل التطبيق في إصدارات التشغيل المختلفة. ولوحة تحكم عربية سهلة الاستخدام تتيح لك إدارة التطبيق بسهولة.

دعم فني للطلبات على مدار 24 ساعة و 7 أيام في الأسبوع. يتم تنزيلها من (Google Play و App Store) بطريقة مثالية تجعل التطبيقات تظهر في البحث بطريقة جيدة ، مع ضمان ظهورها للعملاء دون أي مشكلة.

كما تعد إدارة التنبيهات من أهم الصفحات التي يتم تضمينها عند إنشاء تطبيق مثل هنقرستيشن ، وهذه الصفحة متخصصة في إدارة وتسجيل جميع الإخطارات والتنبيهات من التطبيق سواء للعميل أو الشخص المسؤول عن التوصيل. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تعديل الأسعار لجميع الميزانيات.

تكلفة تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن

ما هي تكلفة تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن؟ إنه بالتأكيد أحد الأسئلة الرئيسية التي تتبادر إلى أذهان الكثيرين ، خاصة أولئك المهتمين بمجال تصميم تطبيقات الجوال .

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تكلفة تصميم تطبيق مثل هنقؤستيشن . سنحاول إعطاء بعض الأساسيات التي تساعد في معرفة تكلفة إنشاء تطبيق مثل هنقرستيشن ، ومن هذه العوامل:

زيادة مقدار المنافسة:
يعود سبب زيادة الطلب على التطبيقات الغذائية إلى سهولة إدارتها وتجنب الازدحام الذي يحدث في المطاعم التقليدية ، كل هذا أدى إلى زيادة حجم المنافسة ووجود العديد من التطبيقات المنافسة مما يجعل من الصعب الاختيار من الشركة أن التطبيق المصمم يجب أن يوفر أكبر المزايا للعميل والمطعم ومحلات البقالة ومحلات السوبر ماركت ، بل إنه يميز نفسه عن الآخرين.

إنشاء تطبيق احترافي
إنشاء التطبيق بطريقة احترافية أيضًا بحيث يمنحك تجربة مستخدم سهلة ، وينتشر بين الجمهور ويوافق الجميع على تنزيله ويرتفع تقييمهم (Google Play أو App Store)

شركاء
أيضًا ، تعد الحاجة إلى عدد قليل من الشركاء والعديد من المطاعم التي تريد التعامل معها من أكبر الأشياء التي تؤثر على التكلفة. يجب ألا ننسى أن هناك العديد من الشركات التي أنشأت تطبيقًا مشابهًا مما يجعل المستثمرين بحاجة لمن يساعدهم في اختيار ما يميزهم عن غيرهم.

الضجيج الإعلاني
تعد الحاجة إلى إنشاء إعلانات أيضًا أحد الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند إنشاء تطبيق مثل هنقرستيشن.

تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن
تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن

مميزات انشاء تطبيق مثل هنقرستيشن

يعتبر انشاء تطبيق مثل هنقرستيشن من المشاريع التي تحقق النجاح لجميع الأطراف ، ونجاح هذا التطبيق هو نجاح صانع التطبيق ، ويمكن أن تصل أرباحه إلى الملايين ، مثل تطبيق HungerStation ، و Talabat ، إلخ.

ونجاح أصحاب المطاعم والمتاجر ، أو حتى أي متجر بيع بالتجزئة ، حيث أنه يفيده كثيرًا ويوسع انتشاره ، ويزيد حجم المبيعات والأرباح ، حيث أن الزيادة في معدلات مبيعات المطاعم والمتاجر تعتمد على درجة القدرة على التواصل مع عملائك والوصول إليهم.

هذا ما حدث حقا وقد لوحظ أن إنشاء مثل هذه التطبيقات قد حقق زيادة كبيرة في أرباح المطاعم وبالتالي أصبح لا غنى عنه لأصحاب المطاعم.

أرادت جميع المطاعم زيادة حجم مبيعاتها ومواكبة العصر والمنافسة. يجب عليك استخدام التداول الإلكتروني جنبًا إلى جنب مع طرق التداول العادية ، لأن نجاحك جزء لا يتجزأ من نجاح نظامك.

لذلك ، فإن إنشاء تطبيق مثل هنقرستيشن هو الخيار الأمثل لفكرة مشروع ناجح ومربح ، حيث أنك تستفيد وتربح في نفس الوقت.

ودعونا لا ننسى الجانب الثالث والأهم لهذا النجاح وهو العميل أو المستخدم الذي ينافس الجميع ليوفر له كل وسائل الراحة والتنوع في القائمة والمنتجات والسلع لإرضائه.

افضل لغات برمجة تطبيقات الجوال 

نظرًا لأن اوامر الشبكة تتطلع دائمًا إلى إنشاء وتطوير تطبيقات الجوال ، فهي تستخدم دائمًا أفضل لغات البرمجة وتختار أفضل وأنسب لغة برمجة لكل تطبيق.

تُستخدم العديد من لغات البرمجة في تصميم التطبيقات المختلفة ، لكننا دائمًا نستخدم لغات الترجمة التي توفر خدمات شاملة وسلسة للعميل.

ما هي أهم لغات البرمجة التي تستخدمها اوامر الشبكة عند تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن  .

لغة برمجة جافا
تعتبر هذه اللغة من أهم لغات البرمجة في التطبيقات لأنها مدعومة بأنظمة تشغيل Android و IOS ، لتطبيقات Android سهلة التنفيذ وبسيطة ، وبالنسبة لنظام IOS فهي ليست سهلة وتتطلب خبرة. يجب أن يتمتع مبرمجو هذا النظام بتجربة رائعة ، وهذا ما ستجده آمنًا وواثقًا عند الإطلاق.

لغة برمجة Kotlin
هي إحدى اللغات الأساسية في تطوير تطبيقات Android ، وتُستخدم في التطبيقات التي تعمل على أنظمة iOS و Android ، وقد أعلنت Google أنها اللغة الرسمية لتطوير تطبيقات Android.

لغة البرمجة c #
إنها واحدة من أكثر لغات الترجمة تنوعًا وهي الخيار الأفضل لتطبيقات Android.

لغة برمجة كود X
إنها بيئة متكاملة لتطوير تطبيقات IOS لأجهزة iPhone – Apple

لغة البرمجة C ++
إنها لغة مهمة في تطوير تطبيقات Android.

لغة برمجة سويفت
هذه اللغة سريعة وهي واحدة من أحدث لغات البرمجة الموجودة اليوم وهي الخيار الأمثل لجميع مطوري تطبيقات IOS وقد تم تصميمها للتغلب على بعض المشاكل الموجودة في لغات أخرى.

في اوامر الشبكة ادينا فريق متخصص من المبرمجين البارعون في استخدام كافة لغات البرمجة للحصول على تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن احترافي يلبي احتياجات عملائنا الكرام بالرياض والوطن العربي .

شركة تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن

سيكون تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن هو واجهة عملك ، والتي تهدف إلى توفير جميع وسائل الراحة للمستخدمين وتلبية احتياجات المستخدمين.

لقد بذل رواد الأعمال جهودًا كبيرة للتأكد من أنهم يقدمون تجربة فريدة لعملائهم ، لذا فإن إنشاء تطبيق هنقرستيشن يعد خطوة مهمة بالنسبة لك للوصول إلى أهدافك.

كما لا شك أنك أدركت أن السرعة هي لغة العصر الآن ، وإن كان الازدحام هو الشعور السائد في جميع المدن بالإضافة إلى الراحة التي يسعى الجميع للحصول عليها بأي شكل من الأشكال لجعل الحياة أسهل وأسرع من أبدًا.

في إحصائية خاصة جدًا هذا العام أكدت أن نسبة عالية جدًا من سكان المملكة العربية السعودية يستخدمون خدمات التوصيل إلى المنازل لشراء الوجبات والمشتريات وغيرها من الضروريات المنزلية .

لذلك فإن تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن يعد هدفًا ضروريًا لأي شركة ترغب في الوصول إلى العملاء في أي وقت وفي أي مكان يتواجد فيه المستخدم وتريد الحصول على المنتج الذي تقدمه ، والذي توفره اوامر الشبكة ، حيث يمكنك تصميم تطبيق توصيل خاص جدًا يصنعه التواصل بين العميل وشركتك أسرع من أي وقت مضى.

ليس هذا كل ما لدينا ، فنحن نقدم الكثير من خدمات تصميم تطبيقات الجوال الاحترافية ، ولدينا أيضًا فريق تقني من أفضل مطوري الويب لإنشاء موقع ويب احترافي ، والمزيد من الباقات التسويقية التي تخدم جميع شركات الأنشطة التجارية المتعددة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...