تصميم تطبيقات

تصميم تطبيق مثل توكلنا

تصميم تطبيق مثل توكلنا
تصميم تطبيق مثل توكلنا

تعمل مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات على تصميم تطبيق مثل توكلنا للمؤسسات الحكومية والشركات يتميز بالعديد من المميزات التي تشبه تطبيق توكلنا في تسهيل عمل الخدمات والحصول على الخدمات الطبية من خلال التطبيق دون الذهاب لأي مكان .

تصميم تطبيق مثل توكلنا

يتم تصميم تطبيق مثل توكلنا من خلال مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات يتمتع بالعديد من المميزات، منها:

  • التطبيق مجاني ولا يتطلب منك دفع أي رسوم للتنزيل أو الاشتراك.
  • وهو يشتمل على مزيج من تطبيق الخدمات الصحية والتعليمية.
  • مصمم بأسلوب أنيق وسهل الاستخدام وبواجهة بسيطة ، مما يجعل من الممكن استخدامه من قبل الجميع ، سواء كانوا أطفالًا أو كبارًا ليسوا على دراية بالتكنولوجيا.
  • حجم صغير بشكل عام ولا تشغل مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.
  • إنه يعمل على Android (6.0 وما بعده) و iPhone (10.0 وما بعده) ، كما أنه متوافق مع Windows. كما أنه متوافق مع أجهزة Huawei وأجهزة iPad.
  • أما بالنسبة للغة التطبيق ، فيمكنك التحكم فيها لاختيار إحدى اللغتين ، العربية أو الإنجليزية ، للسماح لغير السعوديين بالعمل فيها.
  • التطبيق يعمل في عدد كبير من الدول منها: المملكة العربية السعودية وجميع الدول العربية الأخرى.

تعرف على: تصميم تطبيق حجز مواعيد

ما هي خدمات تصميم تطبيق مثل توكلنا

تصميم تطبيق مثل توكلنا بهدف توفير مجموعة واسعة من الخدمات الإلكترونية للمواطنين ، ولتسهيل العديد من المعاملات المختلفة في مختلف القطاعات.

من بين أبرز الخدمات المتوفرة حتى الآن:

خدمة اختبار كورونا بتوكلنا:

هي خدمة مخصصة لإجراء الضوابط الصحية للكشف عن عدوى فيروس كورونا. الخدمة مخصصة لحجز مواعيد الفحص الطبي للمخالطين الذين يشعرون أن لديهم أعراض المرض. تهدف هذه الخدمة إلى توفير فرص الفحص الطبي للجميع والحد من انتشار الفيروس وغيرها.

  تكلفه عمل تطبيق مثل تيك توك : أفضل العروض والخصومات من أوامر الشبكة

فحص طبي:

تستهدف هذه الخدمة المواطنين والمقيمين في المملكة لاطلاعهم على الحالة الصحية لكل مواطن. تقوم فكرة الخدمة على مجموعة من الألوان تدل على الحالة الصحية للمواطن.

على سبيل المثال ، يشير اللون البرتقالي إلى الاتصال بشخص مصاب ، ويشير اللون الأزرق إلى دخول زائر أو مسافر إلى الأراضي السعودية من إحدى الدول التي سيطرت على انتشار الفيروس وأعلنت خلوها من المرض.

شركة تصميم تطبيق مثل توكلنا
شركة تصميم تطبيق مثل توكلنا

إظهار تواريخ الحالة الاجتماعية وجوازات السفر:

تختص هذه الخدمة بتحديد مجموعة المواعيد التي سبق للمستخدم حجزها في مكاتب الأحوال المدنية والجوازات.

وبالتالي ، فهو يشكل جدول أعمال يذكر المستخدم بمواعيده المهمة ، ويبرز ضرورة الالتزام بالتاريخ المحدد لتجنب الازدحام في المراكز.

تقدم بطلب للحصول على تصاريح الخروج:

نظراً للحجر الصحي المفروض على المملكة ، فقد تم تفعيل هذه الخدمة ليتمكن المواطنون من طلب إذن خروج لشراء المنتجات الأساسية.

لوحة الإعلانات :

من خلال تصميم تطبيق مثل توكلنا تعرض هذه النافذة تفاصيل مستخدم التطبيق المسجل ، مثل بيانات جواز السفر ومعلومات رخصة القيادة والمخالفات المرورية وغيرها.

المحفظة الرقمية:

محفظة للوثائق الشخصية المهمة مثل الهوية وتصريح الإقامة وما إلى ذلك. كان هدفها تسهيل الوصول إلى هذه البيانات عند الضرورة لتقديمها إلى السلطات المقابلة دون الحاجة إلى تسليمها على الورق.

مراجعة بيانات الوكالة:

الغرض من هذه الخدمة هو تمكين المستخدم المسجل من استشارة الجهات المعتمدة لدى وزارة العدل ، من أجل القيام بالإجراءات اللازمة لإلغاء الوكالة.

تحديد رقم الجوال: 

من أكثر خدمات تصميم تطبيق مثل توكلنا استخداما ، وتعتمد على السماح للمستخدم بالتعرف على رقم الجوال للمستخدمين الآخرين دون الحاجة إلى التسجيل في نظام أبشر.

حجز المواعيد للتطعيمات :

أهم خدمة من خدمات تصميم تطبيق مثل توكلنا يعتمد على السماح للمستخدم بحجز موعد للتطعيم والحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا. ويأتي ذلك في إطار جهود المملكة لتحقيق حالة الحصانة العامة في البلاد.

  اسعار تصميم تطبيقات الجوال

خدمة العنوان الوطني:

يوفر إمكانية إضافة العنوان الوطني المسجل للمستخدم دون الحاجة إلى اختبارات أخرى أو استخدام منصات أخرى.

الهوية الرقمية:

الآن ليس هناك حاجة لإظهار الهوية الوطنية عند الطلب حيث أن التطبيق قدمها في نموذج معتمد لإثبات الهوية الشخصية في حالة نسيان حمل الهوية في أي مكان.

تحقق من تصاريح العمل:

أتاحت هذه الخدمة للعاملين في القطاعين العام والخاص الحصول على تصريح بالتعميم والذهاب إلى أماكن العمل في حالة استبعاد المنشأة لموظفيها من قرارات الإغلاق.

خدمة مراجعة المخالفات:

خدمة مخالفات القوانين للمواطنين مثل مخالفة حظر التجوال وغيرها.

احصل على تصميم تطبيق مثل توكلنا احترافي من مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات واحصل على هدايا مجانية قيمة تساعد في العمل على التطبيق وتسويقه .

قيم هذا المقال

error: المحتوي محمي من النسخ...