تصميم تطبيق مثل المسافر

تصميم تطبيق مثل المسافر
تصميم تطبيق مثل المسافر

مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات تقدم لشركات السياحة والفنادق خدمة تصميم تطبيق مثل المسافر الذي يساعد في عمليات حجز الفنادق من خلاله وعرض العروض والخصومات للعملاء مما ييسر حركة السياحة والسفر حيث أصبحت تطبيقات الجوال من أكثر الطرق التي تُسهل الحياة على الناس بسبب سهولة الوصول إليها وكثرة استخدامها من الهاتف .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

اوامر الشبكة - تصميم تتطبيقات - متاجر - مواقع - تسويق الكتروني

تصميم تطبيق مثل المسافر

نقدم لكم تصميم تطبيق مثل المسافر الذي يعتبر من أفضل وأقوى مواقع حجز الفنادق في المملكة حيث يقدم أفضل الأسعار ، وحرية الاختيار من بين أفضل العروض والخدمات ، إلى جانب سهولة الاستخدام.

حيث يمكن للمستخدم الاختيار بين آلاف الفنادق حول العالم ، لتأكيد الحجز والدفع لاحقًا ، مع ضمان عدم الحاجة إلى رسوم أو ضرائب إضافية ، وتتوفر خدمة حجز الفنادق على مدار 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع.

تصميم تطبيق مثل المسافر جديد ومميز يتم تصميمه وتطويره لمساعدة المستخدمين على إجراء حجوزات فندقية في أي مكان في العالم عبر الجوال ، نقدم التطبيق لشركات السياحة لتيسير الأعمال وسهولة الحجز من العملاء.

يحتوي تصميم تطبيق مثل المسافر على العديد من الوظائف والمميزات الهامة والمفيدة للمستخدم ، مثل تقديم أفضل الأسعار والخصومات ، والحجز السريع والمباشر ، والاختيار من بين الكثير من الفنادق حول العالم وخدمة المسافر على مدار 24 ساعة.

في تصميم تطبيق مثل المسافر نقوم بتضمين أكثر من طريقة للدفع والحجز منها:

  • الطريقة الأولى لحجز فندق والدفع ، وهي الطريقة المعتادة في جميع المواقع المماثلة ، هي باستخدام بطاقة الائتمان (MasterCard – Visa Card).
  • الطريقة الثانية هي أفضل طريقة لحجز الغرف في الفندق والدفع ، وهي خدمة (احجز فندقك الآن وادفع لاحقًا) ، حيث لا يشترط على المستخدم امتلاك بطاقة ائتمان عند إجراء الحجز ، حيث يمكن اختيار الفندق وحجز الغرفة التي تريدها واعرف السعر المحدد لها ثم قم بالدفع في أقرب فرع للفندق أو حتى الدفع عند الوصول إلى الفندق الذي ستقيم فيه.

تعرف على: تصميم تطبيق حجز مواعيد

مميزات تصميم تطبيق مثل المسافر

عندما نقوم بتصميم تطبيق مثل المسافر فإننا نسعى أن يتضمن كافة المميزات التي تساعد في راحة العملاء وإجراء عمليات البحث عن الفنادق والحجز بأسهل الطرق ، من هذه المميزات :

  • يقدم التطبيق أفضل الأسعار وأقل تكلفة من خلال تقديم أحدث العروض والخصومات بشكل مستمر.
  • القدرة على البحث والاختيار من بين 500 ألف فندقًا حول العالم.
  • إمكانية الحجز والتأكيد بدون بطاقة ائتمانية.
  • الخدمة متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع ومن أي مكان داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.
  • التطبيق مجاني وسهل الاستخدام ومتاح للجميع.
  • من خلال تطبيق مسافر يستطيع المستخدم الحجز في أي وقت وفي أي مكان في العالم بكل سهولة وفي أقصر وقت.
  • يوفر التطبيق إمكانية تصور موقع الفندق والخدمات التي تحيط به من خلال خريطة توضيحية بكل التفاصيل.
  • كما يقوم التطبيق بتنفيذ فلاتر الفنادق حسب تقييم النزيل وحسب موقع الفندق وحسب ميزانية المستخدم التي يتم تحديدها أثناء البحث.
  • تصميم تطبيق مثل المسافر يضمن التطبيق أن الأسعار المعلن عنها ، والتي يقوم المستخدم بالحجز عليها ، تشمل الضرائب والأسعار النهائية.
  • يعرض التطبيق سلسلة من صور الفندق والخدمات المتوفرة في الفندق الذي يريد المستخدم الحجز فيه.
  • يتم تصميم تطبيق مثل المسافر بدعم كامل للغة العربية ، لأن هدفه الأول هو سوق السياحة وتطورها في المملكة العربية السعودية بشكل خاص ودول الخليج والوطن العربي بشكل عام.
  • يتم تصميم التطبيق بواجهة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام ويمكن تنزيله واستخدامه مجانًا.
  • استلام فاتورة لجميع الحركات في نهاية كل شهر.
  • من خلال البرنامج ، يتم عرض توقعات الطقس في المكان الذي تسير فيه الرحلة.
  • اكسب نقاطًا عند حجز رحلة طيران أو فندق يمكنك إعادة استخدامها داخل التطبيق أو موقع الويب.
  • استجابة سريعة لاستفسارات العملاء عبر الواتساب أو البريد الإلكتروني أو الاتصال المباشر.
  • كما يتيح لك تطبيق المسافر إجراء مقارنات بين حجوزات الطيران وحجوزات الفنادق ، ويتضح ذلك من خلال التقييمات.
شركة تصميم تطبيق مثل المسافر
شركة تصميم تطبيق مثل المسافر

شركة تصميم تطبيقات السفر 

تصميم تطبيق مثل المسافر هو نوع من الوسيط بين خدمات ضيافة السفر والمسافرين.

هذا جانب مهم يجب مراعاته: في معظم الحالات ، لن يعمل تطبيقك إلا إذا قمت بتضمين خدمات ضيافة السفر بالإضافة إلى المستخدمين العاديين.

الميزات الرئيسية لتطبيق السفر هي ما يلي:

وسائل النقل:

أول شيء يفعله أي مسافر عند السفر هو الانتقال من مكان إلى آخر. السفر يعني التحرك ؛ عندما تفكر في مكان تزوره ، فإن أول ما تفكر فيه هو كيفية الوصول إليه.

لكل هذه الأسباب ، فإن ميزة تطبيقات السفر أو مواقع السفر عبر الجوال  هي القدرة على حجز وسائل النقل. يمكن أن يشمل النقل الشامل العديد من الخدمات المختلفة:

  • شراء تذاكر الطائرة ،
  • شراء تذاكر القطار والحافلة
  • شراء تذاكر النقل الحضري (المترو والحافلات الحضرية)
  • اتصل بسيارة أجرة
  • يتغير عالم النقل ويوفر فرصًا جديدة حتى لأولئك المشاركين في تطوير تطبيقات السفر. تعتبر الدراجات البخارية والدراجات الكهربائية أكثر شيوعًا في شوارع المدينة حول العالم.
  • قد تتضمن تطبيقات السفر أيضًا ميزات تسمح للمستخدمين باستئجار وسيلة نقل مستدامة أو ميزات تخطيط الرحلة.
  • لكي يكون هذا التطبيق قابلاً للاستخدام ، ستحتاج إلى ميزات تكامل الخرائط – تأكد من أن فريق التطوير لديك يضم خبيرًا في هذا المجال. كما يتطلب اتفاقيات مع فنادق السفر ذات الصلة بقطاع النقل.

الحجز:

تصميم تطبيق مثل المسافر يعد من أفضل تطبيقات حجز فندق أو أي نوع آخر من الغرف مباشرة من هواتفهم المحمولة ناجحة للغاية ، على الرغم من أن المنافسة عالية جدًا.

ومع ذلك عند الحجز يجب ألا تركز فقط على الفنادق والغرف ؛ يقوم المسافرون أيضًا بحجز زيارات للمتاحف أو الأنشطة الأخرى.

بالإضافة إلى مكان للنوم ، يحتاج المسافرون إلى مكان لتناول الطعام. قد يكون تصميم تطبيق مثل المسافر يسمح للمستخدمين بحجز طاولة لتناول العشاء والغداء ناجحًا للغاية: لن يستهدف فقط المسافرين لأن الناس سيستخدمون أيضًا تطبيقات السفر مثل هذه لإجراء حجوزات في المطاعم في مسقط رأسهم.

المراجعات:

إن تضمين ميزات المراجعة في تصميم تطبيق مثل المسافر الخاص بك يمكن أن يجعل تطوير تطبيقك أكثر اكتمالاً.

خريطة الملاحة:

مرة أخرى ، سيكون تطوير وإنشاء تطبيق تنقل ناجح أمرًا صعبًا للغاية حيث يكاد يكون من المستحيل التغلب على المنافسة من Google.  يمكنك تضمين الخرائط أو ميزات التنقل داخل تطبيقك (ربما تتكامل مع خرائط Google)

خدمات الطوارئ:

عندما تكون في مكان ما خارج وطنك ، نادرًا ما يتم إخبارك بكيفية الاتصال بخدمات الطوارئ. تصميم تطبيق مثل المسافر الذي يسمح لك بالاتصال بخدمات الطوارئ من الجوال الخاص بك ، حتى إذا كنت لا تعرف أرقام الطوارئ ، سيكون أداة لا تقدر بثمن لأي مسافر. سيحتاج هذا النوع من التطبيقات إلى وظيفة تكامل الخريطة.

النشرة الجوية:

سيتحقق أي مسافر من الطقس أكثر من مرة في اليوم ؛ هذا هو السبب في أن تطبيقات توقعات الطقس يمكن أن تكون ناجحة. عند تصميم تطبيق مثل المسافر ، ضع ذلك في الاعتبار وفكر في إضافة ميزات توقعات الطقس إلى تطبيق السفر الخاص بك ، أو دمج موقع ويب خاص بتنبؤات الطقس ، أو إنشاء تطبيق لهذا الغرض فقط.

تخطيط الرحلة:

يحتاج العديد من المسافرين إلى تطبيقات للتخطيط للرحلات. يكتب الجميع خطتهم في مكان ما ، ولكن سيكون من الأنسب أن تكون معهم على هواتفهم المحمولة باستخدام تطبيق تخطيط الرحلات.

يمكنك تصميم تطبيق مثل المسافر يسمح لهم بالتخطيط لرحلتهم ومواصلة التحقق من خطتهم حتى أثناء الرحلة نفسها.

ضع في اعتبارك أنه ليست كل تطبيقات السفر تأتي مع كل هذه الميزات. لنأخذ مثالًا مشهورًا: booking.com هو تطبيق سفر لا يحتوي على ميزات النقل أو الطقس. ومع ذلك ، فهو أحد أكثر تطبيقات السفر نجاحًا في العالم.

عند تصميم تطبيق مثل المسافر الخاص بك ، يمكنك التركيز على ميزة واحدة أو عدة ميزات: ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن الميزات التي تحددها ستحدد السوق الذي سيضع تطبيقك فيه المستخدمين ويستهدفهم.

قيم هذا المقال

مقالات ذات صلة

error: المحتوي محمي من النسخ...