تصميم بروفايل للشركات والمؤسسات

5/5 - (2 votes)
تصميم بروفايل
تصميم بروفايل

مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات تقدم خدماتها في تقديم نموذج تصميم بروفايل شركة PDF جاهز للطباعة باحترافية كبيرة من خلال أقوى فريق عمل بالوطن العربي الذي يدرك تماماً أهمية كتابة الملف التعريفي للشركات والمؤسسات في الدعاية والإعلان للشركة.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

شركة تصميم بروفايل

في أوامر الشبكة لدينا كفاءات في تصميم تصميم بروفايل ونكتب محتوى ملف تعريف الشركة من البداية إلى النهاية.

حيث أن الملف التعريفي للشركة يعد مهمة ضرورية للتسويق والإعلان وحتى كتابة محتوى ملف تعريف الشركة أو تصميم ملف تعريف احترافي ، الأمر بسيط على الرغم من بساطته ، إلا أنه يتطلب موهبة حقيقية في الكتابة والتصميم.

في النهاية يمكن أن يكون لديك تصميم بروفايل قوي للشركة يحتوي على جميع المعلومات حول الشركة ، ويسلط الضوء على نشاطها وخدماتها .

حيث يصل المحتوى المثير للاهتمام والجذاب دائمًا إلى العملاء المستهدفين ويزيد انتباههم باستخدام الصياغة الصحيحة والابتعاد عن التهجئة التقليدية.

تصميم بروفايل شركة

إذا كنت تخطط لبدء عمل تجاري صغير أو مؤسسة كبيرة فستحتاج إلى العديد من الأدوات الترويجية للترويج لمنتجاتك وخدماتك أو الترويج لاسم الشركة في السوق .

وتعد كتابة ملف تعريف الشركة أحد أكثر الطرق فعالية للقيام بذلك . وقد أثبت نجاحه في جذب الجمهور المستهدف بسرعة قياسية.

ولكن هل يخدم تصميم بروفايل الشركة الغرض المقصود منها؟ أم أن هناك معايير وضوابط يجب الالتزام بها في تصميم بروفايل للشركة؟

بالطبع عندما تبدأ في كتابة ملف تعريف شركة ، فإنك يقوم الفريق المختص بمؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات باتخاذ الخطوات التالية لإنشاء ملف تعريف لمؤسسة حسنة السمعة بنجاح في النهاية:

1. تعرف على الغرض من الملف التعريفي للشركة

هناك العديد من الأنشطة للشركات والمؤسسات ، ومن أجل تصميم بروفايل أو كتابة محتوى تمهيدي ، تحتاج إلى معرفة الغرض من الحصول على ملف تعريف الشركة.

يحتاج البعض إلى ملف تعريف الشركة للنشر إلكترونيًا ، والبعض الآخر يريد إنشاء ملف تعريف للشركة لجذب العملاء . والبعض الآخر يريد المشاركة في عطاءات متعددة أو تطوير خطط استثمارية جديدة وتقديمها إلى السوق.

ومع ذلك هناك العديد من الأغراض التي تم تصميم ملف تعريف الشركة من أجلها ، وعندما تبدأ في اختيار أفضل تصميم لملف تعريف الشركة لشركة فأنت بحاجة إلى معرفة الغرض من الملف الشخصي ،  وإخبار المصمم وكاتب المحتوى حول الغرض وهذا هو السؤال الأول الذي نسأله دائمًا عند طلب تصميم بروفايل شركة أو تصميم ملفات التعريف بشكل عام.

تعرف على : تصميم الهوية التجارية من اهم عناصر نجاح الشركات

2. اختيار نمط تصميم البروفايل

هناك العديد من أنواع وأنماط تصميم بروفايل الشركة ، لذلك يجب أن تعرف النمط الأفضل لك . وفي أوامر الشبكة يسعدنا مساعدتك ، بناءً على خدمات الشركة أو بناءً على منتجاتها.

تلقى الملف الشخصي  والذي لا يقلل من أهمية الملف الشخصي والنتائج الإيجابية التي تحققت معها.

3. ابدأ في كتابة قصة الشركة 

لقد مرت جميع الشركات بالعديد من المراحل والصعوبات المختلفة في الدخول إلى السوق المحلي أو العالمي ، وحتى الشركات الجديدة مرت حتماً بأشياء مختلفة قبل أن يتمكن أصحابها من تأسيسها والحصول على أسمائهم في السوق .

وهكذا كل شيء كتابة أو تصميم ملف تعريف الشركة يمكن تضمينه كجزء من السرد. يحب الجميع القصة ، وكلما كان الأسلوب أكثر إثارة ، زاد جذب انتباه القارئ.

4. تحديد مهمة الشركة الأساسية

هناك العديد من المهام التي تؤديها الشركة ويجب ذكرها بشكل جذاب عند تصميم بروفايل . ويجب أن تتضمن المهمة المذكورة في ملف تعريف الشركة موقف وروح العمل لإعطاء عملائك الفرصة للتعرف على خطة التطوير التي حددتها لنقل شركة إلى الأمام. وإخباره بالأسباب الحقيقية والدوافع التي تجعله يتعامل معك وكأن المهمة كالتالي:

(نطور معرفتنا في مؤسسة أوامر الشبكة وفقًا لمتطلبات وابتكارات الحداثة ، لنكون أحد أبرز مصممي ملفات تعريف الشركات في العالم وليس فقط في العالم العربي).

المزيد : ما أهمية الهوية التجارية للشركات الناشئة؟

5. اكتب رؤية الشركة

عند تصميم بروفايل يجب كتابة رؤية الشركة وما تريد تحقيقه على المدى الطويل. يعبر عن طموح الشركة وكيف أن هذا الطموح لا يتوقف عند نقطة واحدة بل يستمر.

تريد بعض الشركات أن تكون الخيار الأول للعملاء ، بينما يرغب البعض الآخر في تحقيق الريادة على المستوى المحلي والإقليمي وحتى العالمي ويسعى بالفعل لتحقيق ذلك.

6. رسالة الشركة

تنعكس مهمة الشركة في ما تهدف إلى تقديمه لعملائها من حيث الخدمات التي تتجاوز أيضًا مستويات الجودة المحلية والدولية .

أو في إتقانها للخدمات حتى تتمكن من طمأنة العملاء بأنهم في أيد أمينة وأن الشركة لا تستطيع القيام بها بدون الكمال وبأعلى جودة مهما كانت العقبات والتحديات التي تواجهها في السوق.

7. ضع قائمة بأهداف الشركة

هناك خطط واستراتيجيات تضعها الشركات وتسعى إلى تحقيقها على مستوى قريب وتحتاج إلى توضيحها في ملف تعريف الشركة.

وهذه الأهداف تكون نابعة من إيمان الشركة بنجاحاتها في سوق العمل ويتم وضع هذه الأهداف على أكتاف الجميع في الشركة وكل من ينتمي لشركته.

ويجب التوضيح على أن الشركة تسعى  جاهدة لتطوير معداتها وآلاتها التي تستخدمها في العمل لتلبية احتياجات العملاء بخدمات تفوق توقعاتهم.

8. اكتب قيم الشركة

يجب أن يكون لدى المؤسسات والشركات قيم تتوافق معها في تصميم بروفايل . وعلى الأرجح يجب أن تكون جميع القيم مستمدة من المجتمع من حولك وهي المعتقدات الأساسية والسلوكيات المختلفة التي يمارسها الأفراد فيما بينهم أو مع العملاء من في كل مكان ، ويمكن أن نطلق عليها سياسات الشركة الداخلية وهي تأتي من ثقافة الشركة ويمكن كتابتها في مخطط أو بين العناصر المختلفة.

9. المسؤولية الاجتماعية للشركات

لقد أخذت الشركات في الشرق الأوسط وبعض الدول على مستوى العالم على عاتقها المشاركة في الحياة المجتمعية من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع .

وقد استجابت مجموعة كبيرة من الشركات مؤخرًا لهذا النوع من المشاركة. يجب إدراج التوجهات الاجتماعية في ملف تعريف الشركة.

على سبيل المثال ، هناك شركات تستخدم جزءًا من أرباحها للمشاركة في العمل الاجتماعي أو توظيف جزء من الخريجين الشباب في الشركة لتقليل البطالة.

10. الهيكل التنظيمي للشركة

على الرغم من أن الهيكل التنظيمي للشركة أو الهيكل الإداري هو أحد العناصر الاختيارية في تصميم بروفايل للشركة ، إلا أنه قد يكون مطلوبًا في بعض الحالات أو في بعض الشركات . ومن خلال هذا الجزء في تصميم ملف تعريف الشركة ، فإن أسماء رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي وبعض الكوادر البشرية مكتوبة في الشركة ويفضل إرفاق صورة بأسمائهم.

11. صفحة المنتجات أو الخدمات

يجب تضمين المنتجات التي تقدمها الشركة أو الخدمات التي يمكنك تقديمها في السوق في ملف تعريف الشركة حتى يتمكن عملاؤك من رؤية أهمية علامتك التجارية ، وإذا كنت مقدم منتج فمن الأفضل وضع صور مميزة لـ عن المنتجات ووصف كامل للمنتج سواء مكونات أو خطوات الاستخدام وطريقة الاستخراج.

12. اكتب تاريخ الشركة

لابد أنك مررت بالعديد من المراحل في الشركة وتطورت للأفضل ، وتمكنت من تحقيق العديد من الإنجازات مثل الإنجازات التي تحققها سنويًا .

يمكنك سرد التسلسل الزمني لإنجازات الشركة في تصميم بروفايل الشركة.

13. إضافة آراء العملاء

يمكن تمثيل المراجعات التي جمعتها الشركة أو المؤسسة بشهادات تقدير أو إعجاب من العملاء.

كما يمكنك تضمين جميع الآراء والشهادات التي جمعتها الشركة في ملف تعريف المؤسسة لتوثيق إنجازاتك وتكون قادرًا على إثبات مكانتك وقيادتك في نطاقك من خلال هذه المراجعات.

14. قائمة الإنجازات والعمل الماضي

يجب كتابة الأعمال السابقة للشركة والمشاريع التي أنجزتها بالفعل مع تضمين الصور التي تؤكد ذلك ، بالإضافة إلى إمكانية إضافة مشاريع موجودة بالفعل وكتابة ملخص موجز عنها ، وأنه أفضل من خلال الصور الحقيقية مدعومة.

15. إضافة معلومات الاتصال

يتم التواصل مع الشركة بعدة طرق خاصة بعد ظهور وسائل ذكية كالتواصل عبر منصات التواصل الاجتماعي أو التواصل عبر موقع الشركة الإلكتروني .

وفي هذه الحالة يجب كتابة العنوان بالتفصيل أو أن يحتوي على رابط لخرائط جوجل. عبر الملف الشخصي ، بالإضافة إلى تضمين اسم الشركة ورقم الهاتف المحمول ورقم الفاكس ورقم الهاتف الأرضي وعنوان البريد الإلكتروني.

تصميم بروفايل شركة
تصميم بروفايل شركة

16. تضمين الموقع الإلكتروني للشركة في تصميم بروفايل

قد يكون لديك موقع على محركات البحث تتلقى من خلاله شكاوى العملاء واقتراحاتهم واستفساراتهم. ويمكنك ربط موقع الويب الخاص بك في تصميم الملف التعريفي للشركة أو بأي طرق أخرى تدخل في هذا المجال وإضافة المزيد من المعلومات حول الشركة.

17. تنسيق تصميم بروفايل الشركة

بعد الانتهاء من جميع مراحل كتابة محتوى الملف التعريفي للشركة ، تحتاج إلى البدء في التنسيق ، ويتم التنسيق في اختيار الخطوط والأيقونات المناسبة التي تتطابق مع الجمل .

بالإضافة إلى حجم الخط الذي يتناسب مع صفحات الملف التعريفي للشركة المناسب ، والحرص على عدم إختيار ألوان غير تقليدية ليست واضحة حتى لا يتعب القارئ من قراءة محتوى الملف التعريفي للشركة.

18. التحقق من ملف الشركة

يجب أن يجتاز محتوى الملف التعريفي للشركة مرحلة التحقق للكشف عن الأخطاء الإملائية والأخطاء اللغوية والنحوية وغيرها من الأخطاء ، بحيث يختلف محتوى الملف التعريفي للشركة في النهاية عن تعقيد وضعف استخدام العبارات والمصطلحات ، وفي هذه الخطوة يكون متخصصًا في اللغة يجب عند كتابة الملف الشخصي.

19. تصميم بروفايل الشركة

بعد الانتهاء من مراحل كتابة كافة محتويات الملف التعريفي للشركة واستكمال مرحلة التحقق ، تكون المرحلة النهائية وهي لا تقل أهمية عن المراحل السابقة وهي مرحلة تصميم الملف التعريفي للشركة ودمج الصور والألوان بشكل احترافي .

في أوامر الشبكة نقدم تصميم بروفايل شركة احترافي يستوفي كافة شروط وقواعد التصميم مع مراعاة اختيار الألوان المناسبة للنشاط أو المنتجات التي تقدمها الشركة واحترافية تضمين الصور فيه.

20. طباعة الملف التعريفي

بعد الانتهاء من المحتوى والانتهاء من تصميم بروفايل الشركة ، يتم تقديم نسخة مفتوحة من تصميم ملف تعريف الشركة إلى العملاء للحصول على التقييم النهائي وتحديد مدى رضاهم عن تصميم الملف الشخصي.

وعند الانتهاء يتم تسليم الملف الشخصي إلى جهاز إلكتروني أو جهاز نشر قابل للطباعة وفقًا لمعايير الطباعة المختلفة.

شركة تصميم بروفايل بالرياض

التصميم الجيد هو أساس عمل أي شركة لأنه من أهم أنظمة الإدارة لاكتساب العملاء .

لذلك فإننا في أوامر الشبكة نقوم بإنشاء جميع أنواع التصميم الإعلاني بطريقة فنية مميزة تدل على احترافنا في المجال .

حيث يحاكي تصميمنا أكبر مدارس الفنون في العالم حيث لدينا كفاءات متخصصة لإنتاج تصميم بروفايل كما يناسبك بطريقة غير تقليدية .

لذلك نجعل رسالتك الإعلانية جذابة ، ولدينا إبداع في أعمالنا نصمم الكتيبات الترويجية والإعلانات والملصقات والنشرات الإعلانية والحملات الترويجية وصناديق المنتجات والأفكار الترويجية وملفات تعريف الشركة والإعلانات الخارجية والكتيبات والكتب والمجلات المباشرة والتصميمات وتصميم الهدايا الترويجية وشعارات التصميم والهويات التجارية وتصميم مواقع الويب ……. . إلخ

من مميزات تصميم بروفايل لدى أوامر الشبكة :

  • تصميم خاص متوافق مع هوية شركتك.
  • أضف لمسة خاصة إلى صور الأعمال والمنتجات ويمكن رؤية أمثلة على ما فعلناه من خلال تصميم ملف تعريف الشركة.
  • الرسوم البيانية والجداول التوضيحية والرسوم البيانية عن أداء الشركة
  • إدارة المحتوى والنصوص وتوزيع المحتوى بشكل معقول على الصفحات
  • عمل نسخة للطباعة ونسخة للنشر والتوزيع الالكتروني
  • تصميمات مختلفة من جميع الجهات حدد عدد الصفحات والحجم والشكل المناسب الذي يتطابق مع هوية شركتك.
  • أفضل أسعار تصميم بروفايل الشركات والمؤسسات لن تجدها إلا في أوامر الشبكة لتقنية المعلومات .

أسعار تصميم بروفايل الشركات والمؤسسات

يعتمد تسعير تصميم بروفايل على عدة معايير تتعلق بوجود هوية تجارية للشركة أم لا ، أي ما إذا كانت الشركة لديها شعار يمكن الوثوق به واستلهام التصميم بناءً على الألوان وتصميم هذا الشعار .
و المعيار الثاني المهم هو مقدار العمل المطلوب ، حيث أن محتوى الملف الشخصي يختلف من عميل لآخر.
يختلف أحدهما ومن نشاط تجاري إلى آخر ، فهناك بعض الشركات التي لا تحتاج فقط إلى المحتوى: (من نحن – الرؤية – المهمة – الهدف) .
بينما يتم إضافة العديد من العناصر وفقًا لمتطلبات العملاء ، مثل – إمكانيات الشركة – الهيكل التنظيمي للشركة …)
أما العنصر الأخير وهو تاريخ التسليم ، حيث يتم تحديد تصميم بروفايل حيث تختلف الخدمة المقدمة حسب احتياجات العميل سواء كانت عاجلة أم لا ولكن بشكل عام هناك العديد من العروض التي يمكن أن نقدمها لك.
في أوامر الشبكة نقدم الكثير من الباقات والعروض في تصميم بروفايل وعمومًا يتوفر طلب عرض أسعار للخدمة مجانًا حتى تتمكن من يتم تحديد السعر المناسب لاحتياجاتك .

مميزات أوامر الشبكة في تصميم بروفايل

  • لدينا فريق من المدونين وكتاب المحتوى المبدعين والحصريين الذين يمكنهم كتابة الملف الشخصي بطريقة تسويقية مبهرة دون أي أخطاء لغوية أو نحوية أو إملائية.
  • كما يوجد لدينا عدد كبير من المصممين المحترفين الذين سيصممون ملفًا شخصيًا يتناسب مع هوية شركتك .
  • ويمكننا مساعدتك في تصميم هوية مؤسسية متكاملة إذا لم تكن لديك بالفعل.
  • يمكننا مساعدتك في ترجمة ملفك الشخصي إلى أكثر من 30 لغة ، سواء كانت الإنجليزية أو الفرنسية أو الإيطالية ، من خلال حلول إضافية لهذه الخدمة.
  • يتم توفير نموذجين لملف تعريف العمل لكل منهما رؤية تصميم مختلفة لتختار من بينها.
  • لدينا سجل حافل في تقديم تصميمات تسويقية رائعة للعلامات التجارية الرائدة عبر تخصصات تجارية متعددة.
  • لدينا الجدية والثقة في تقدم تصميم بروفايل الشركة الخاص بك في الموعد المحدد ودون أي تأخير.

قد تكون بطاقات العمل ذات أهمية قصوى للأفراد ، ولكن بالنسبة للمؤسسات والشركات ، يمثل تصميم بروفايل المقدم للعملاء المحتملين قيمة متساوية ، حيث يساعد هذا الملف الشخصي في وضع شركتك في أفضل صورة أمام عملائك ويساهم في تكوين صورة إيجابية الانطباع الأول . ويحتوي هذا الملف التعريفي على جميع بيانات الاتصال التي يحتاجها ، وكلما كان هذا الملف الشخصي أكثر احترافًا ، ستُطبع الصورة الذهنية لشركتك في أذهان عملائك بمزيد من الاحترافية.

لذلك نحن مهتمون دائمًا في أوامر الشبكة لتصميم ملفات تعريف احترافية تعرض الشركات في أفضل حالاتها. يتكون فريقنا من عدد من المصممين المحترفين وكتاب المحتوى المبدعين القادرين على تصميم ملف شخصي بشكل احترافي ، مهما كان تخصصك في العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...