علاقة تصميم المواقع الالكترونية ورؤية 2030 للمملكة العربية السعودية

"<yoastmark

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

” هدف رؤية 2030 : ” القوة ، مجتمع نابض بالحياة ، تواجد رقمي وواقعي بين أكبر دول العالم ” ؛ فهل …. 

هل تدعم رؤية المملكة تصميم المواقع الالكترونية ؟

هل الاقبال على تصميم المواقع للنشاطات يهدف لمساعدة الدولة في تحقيق الخطة الجريئة التي وضعتها لتحصد نتائجها في 2030 ؟ 

تواجه المملكة العربية السعودية أي أزمات تخريبية من خلال التواجد الرقمي ودعمه بقوة من خلال تصميم مواقع الكترونية ؛

لذلك رؤيتها تدعم أولاً وأخيراً الوصول رقمياً وواقعياً بين أقوى الدول الاقتصادية في العالم والذي لن يحدث بدون التحول الرقمي لمواكبة عمالقة الاقتصاد العالمي ومواجهة أي أزمة عالمية طارئة  .

أين نشاطك / مشروعك بين جميع تلك الأنشطة التي تسارع لاقتحام الأسواق محلياً وعالمياً من خلال تصميم المواقع الالكترونية ؟ 

نقدم لك هذا المقال من مؤسسة أوامر الشبكة لاقتراح ما يمكنك تقديمه مساهمةً في نجاح رؤية المملكة ،

وارتقاءً بنشاطك للحفاظ على قوته ووجوده شامخاً من خلال تصميم موقع الكتروني خاص به .

 

ما هي أهمية تصميم مواقع الويب في المملكة

  • تصميم المواقع الالكترونية للبيزنس : هو ابتكار نمط جديد لتطوير الأنشطة من حيث طريقة عرض مختلفة ، تواجد في أماكن مختلفة ، اكتساب عملاء جدد ، اكتساب شهرة وثبات العلامة التجارية ، التواجد في مركز العالم ، تسويق احترافي بتكاليف أقل ، إمكانية لعرض مميزات أكبر ، فرصة للتوسع والتطوير وإضافة مميزات وخدمات بسهولة ، إعلان مستمر عن النشاط ، مرجع للعملاء عن تفاصيلك ، المصدر الأول لسؤال العملاء المحتملين لك عن خدماتك ، باختصار تصميم موقع الكتروني هو افتتاح أفضل و أقوى فرع لنشاطك .
  • رؤية المملكة وتصميم المواقع الالكترونية : تسعى الدولة بقوة لتحسين حياة الأفراد وتقديم الحلول التي تساعدهم في توفير أوقاتهم وتحسين طرق المعيشة في مختلف مجالات الحياة وقضاء الخدمات وتخليص الاوراق والتعاملات فيما بينهم وربط الغرب مع الشرق وتبادل الفائدة فيما بينهم وجعل المملكة كتلة واحدة قوية يداً بيد من خلال التحول الرقمي وإثبات وجودها الرقمي بين كبار الدول الاقتصادية والذي يحدث بعد تصميم المواقع الالكترونية .

وأهم وأقوى وسيلة للتحول الرقمي توجهت لها الدولة كانت تحويل مجموعة كبيرة من المصالح الحكومية لقابلية الاستخدام.

من خلال الإنترنت هي تصميم المواقع الالكترونية لها والسماح بتخليص المعاملات اونلاين وحجز المواعيد ومتابعة مواعيد انتهاء الأوراق .

 

أنواع القطاعات التي شاركت في التواجد الرقمي حيث تصميم المواقع الالكترونية في السعودية  

تقريباً 90% من القطاعات الحكومية والخاصة لخدمة الأفراد بدأت بالعمل على توفير خدماتها أونلاين من خلال تصميم مواقع الكترونية خاصة بها لدعم رؤية المملكة لـ 2030 حتى أنها تضع شعارها في كل المنصات الإلكترونية ؛ لأنها ترغب تحسين وضع الاقتصاد السعودي بين دول العالم وكان من بينها : 

  • هيئة السوق المالية : حيث يعرض تصميم موقع الانترنت كافة تفاصيل الهيئة التي يمكن لأي فرد الاطلاع عليها والتعرف على نظام العمل والمميزات المقدمة منها وطلب خدمات من بينها الكترونياً من خلال هاتفه ، كما يمكنهم التواصل مع الهيئة من خلال موقع الويب .
  • وزارة الاستثمار : كانت من بين القطاعات الحكومية التي شاركت في تصميم المواقع الالكترونية لتعرض للأفراد المميزات التي تقدمها لهم وتتيح لهم وسيلة للتواصل المباشر وتُمكنهم من طلب الإحتياجات الخاصة بها الكترونياً ومتابعة حساب الاستثمار الخاص بهم و إمكانية فتح حساب جديد وطلب ترخيص من خلال الموقع ، ومشاركتهم كل جديد مقدم على موقع الوزارة . 
  • وزارة العدل : مكنت الأفراد من طلب خدمات تقدمها إلكترونياً ومتابعة كل جديد من الدولة من خلال تصميم موقع الكتروني مع شركة متخصصة في خدمة تصميم المواقع الإلكترونية باحترافية للسير نحو دعم نجاح رؤية الملك سلمان لـ 2030 .
  • هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات : وهي من أقوى المشجعين للتواجد الرقمي والاتجاه لـ تصميم المواقع الإلكترونية والاستعانة بـ شركات تصميم مواقع الكترونية للتحول الرقمي حتى أنها قامت بتقييم التطبيقات التي تخدم الأفراد الكترونياً لتوصيل الطلبات لـ شركات برمجة مختلفة وكان من بينها مؤسستنا التي حازت على نجاح 7 منتجات مثل مرسول برمجياً ومن ناحية تجربة المستخدم أيضاً .

التواجد الرقمي والاقتصاد

لم تكن هذه القطاعات فقط التي شاركت في التواجد الرقمي وأقبلت على تصميم مواقع الكترونية بل هناك الكثير أيضا .

لأن الدولة وضعت قوتها في تحويل المشاريع رقمياً لتحسين حياة الأفراد والترتيب في الاقتصاد العالمي للدول والمشاركة في تنافس الدول على التواجد الرقمي والتصدي لأي أزمة مستجدة مثل جائحة كورونا.

أين دورك للحفاظ على نشاطك التجاري بين هذه التطورات الهائلة التي تقوم بها الدولة للتحسين من المستوى الاقتصادي ؛ لذا التوجه لـ طلب خدمات تصميم مواقع الانترنت هو البداية لمساندة المملكة لتحقيق رؤية 2030 والوقوف شامخاً بين كبار الأنشطة المشابهة التي اعتمدت على تصميم المواقع الإلكترونية .

في شركة تصميم المواقع الإلكترونية يمكننا مساعدتك من بداية الرحلة والتفكير في تفاصيل تصميم المواقع بما يناسب النشاط ويخدم الأفراد بافضل شكل و حتى البقاء قوياً شامخاً بين المنافسين ، لا تقتصر خدماتنا على تصميم المواقع الإلكترونية ولكن لدينا كل المميزات التي تفيدك للتواجد الرقمي سواء كان تصميم متجر الكتروني أو تصميم تطبيقات الجوال أو التسويق الالكتروني ، كما أننا نعتبر من افضل الشركات لتقنية المعلومات .

 

الملخص 

تصميم المواقع الالكترونية هو سلاح ذو حدين للمشاريع والشركات حيث يقدم أفضل خدمات للعملاء ويسهل لهم الحصول على احتياجاتهم ؛ مما يزيد من ولائهم لنشاطِِ ما و يجعلهم يلجأون له مرات عديدة وهذا يعود باكتساب شريحة عملاء جديدة ومنه زيادة حجم النشاط وزيادة المبيعات .

ومن جهة أخرى تصميم المواقع الإلكترونية يدعم التواجد الرقمي التي تسعى له المملكة من بين التحديات التي وضعتها لرؤية 2030 .

تواصل معنا في شركة تصميم المواقع الإلكترونية لـ نقدم لك أفضل اعمال تصميم مواقع الكترونية قد تبحث عنها ، يمكنك مشاهدة اعمالنا في من خلال القائمة الرئيسية للموقع .

اقرأ عن تحسين محركات البحث لموقعك .

 

1/5 - (1 vote)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...