تصميم اعلانات تيك توك

تصميم اعلانات تيك توك
تصميم اعلانات تيك توك

تعمل مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات على تصميم اعلانات تيك توك وتضع استراتيجيات لعملائها باستخدام مصادر بيانات متعددة.

كما تدير عملية حملة المؤثرين بأكملها. تشمل الخطوات استراتيجية الحملة وتوجيهها ، وتطوير موجز إبداعي ، وتحديد مصادر المؤثر وجدولته ، وعقود المؤثرين ، وترخيص محتوى التفاوض والامتثال ، ومدفوعات المؤثرين ، والتقارير المفصلة والرؤى. يحافظون على علاقات مستمرة من أجل التنشيطات المستقبلية.

تصميم اعلانات تيك توك

تيك توك اعلانات ومثل العديد من منصات وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم ، يحاول تطبيق “Tik Tok” الاستفادة من القاعدة الكبيرة من الجماهير والشخصيات والمستخدمين ، لذا يتيح هذا البرنامج تفعيل وتنسيق الإعلانات الممولة. أو ما يسمى اعلانات تيك توك .

كما يوفر خدمات تقسيم الجمهور من خلال قواعد بيانات ضخمة ، بحيث يمكن لجميع المعلنين الوصول إلى أكبر شريحة عملاء مناسبة حول العالم.

لطالما كان تسويق الفيديو اتجاهًا رائجًا منذ عام 2010 ، ولم يكن متاحًا إلا بعد حوالي أربع سنوات حتى أصبح متاحًا للأشخاص ذوي الميزانيات المحدودة.

تركز أي شركة تسويق الكتروني ناجحة على تسويق محتوى الفيديو ، وفقًا لـ Wyzowl ، تستخدم حوالي 63٪ من الشركات الفيديو للتسويق.

يُظهر Google أن 6 من كل 10 أشخاص يفضلون مشاهدة الفيديو عبر الإنترنت بدلاً من مشاهدة التلفزيون.

تدرك اوامر الشبكة بصفتها أفضل شركات التسويق الالكتروني بالرياض المحترفة أهمية التسويق بالفيديو ومميزاته، لذا تقدم خدماتها في تصميم اعلانات تيك توك على مستوى عالي من الاحترافية والتميز.

تعرف على : اعلان ممول تيك توك

مميزات تصميم اعلانات تيك توك 

  •  80٪ من مشاهدي اعلانات الفيديو يتذكرون الاعلان حتى لو مر عليه وقت طويل  مما يعني وجود علاقة طويلة الأمد مع العملاء.
  • تصميم اعلانات تيك توك الفيديو هو مزيج مثالي من الصور والسرد يجذب الانتباه ، مما يجعله طريقة مثالية لتقديم العلامات التجارية وعرض المنتجات وزيادة المبيعات.
  • يساعد الفيديو في جذب العملاء المحتملين ونقلهم إلى مرحلة الشراء بشكل أسرع.
  • الفيديو يحسن محركات البحث ، يدرك Google أن استخدام الفيديو للترويج يزيد من دوام المستخدمين على المواقع.
  • الفيديو يغير سلوك الناس وقرارات الشراء ؛ تكشف الإحصائيات أن 85٪ من الشباب قاموا بالشراء بعد مشاهدة فيديو تسويقي.
  • يبني الفيديو ثقة العملاء ، خاصةً إذا كان يتضمن معلومات مفيدة ومثيرة للاهتمام.

اوامر الشبكة ​​هي شركة رائدة في مجال التسويق الإلكتروني للخدمات المتكاملة متخصصة في تقديم خدمات التسويق الإلكتروني وتصميم الهوية التجارية ، بالإضافة إلى حلول الويب والبرمجة وخدمات استضافة الويب والخوادم.

تقدم اوامر الشبكة ​​خدماتها في تصميم اعلانات تيك توك في عدة دول عربية بأسعار تنافسية ونتائج حقيقية.

  • نبدأ خطوات تصميم اعلانات تيك توك بكتابة نص الفيديو ثم اختيار النوع ، إما فيديو عادي أو رسوم متحركة.
  • يسجل فريقنا التعليق الصوتي للفيديو.
  • الفيديو في مرحلة التحرير.
  • بعد ذلك ، يصبح الفيديو جاهزًا للبث المباشر بعد موافقة العميل.

اعلان ممول على تيك توك

تعتبر منصة تيك توك واحدة من أسرع منصات التواصل الاجتماعي نموًا في الآونة الأخيرة ووفقًا لموقع Statista ، تحتل منصة Tik Tok المرتبة السابعة في العالم.

حيث تفوقت منصة Tik Tok على Snapchat و Twitter في عدد المستخدمين.

لهذا السبب ، أصبح تصميم اعلانات تيك توك واحدة من أفضل قنوات التسويق الإلكتروني في العالم.

بعد النجاح الباهر لمنصة تيك توك في جذب المستخدمين ، أصبحت المنصة الخيار الأول للمستخدمين لمشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة.

قررت شركة ByteDance الصينية المالكة لتطبيق Tik Tok ، تضمين منصة خاصة للمعلنين .

اعلانات تيك توك

التسويق على تيك توك 

نعلم جميعًا أن تطبيق Tik Tok عبارة عن منصة وسائط اجتماعية لنشر مقاطع فيديو قصيرة ، وبما أنه لا توجد إمكانية لإضافة محتوى أو روابط لحث المستخدمين على الاتصال بك ، فأنت بحاجة إلى موقع الكتروني أو صفحة مقصودة.

من خلال التسويق على تيك توك ، يمكنك إرسال المستخدمين الذين أبدوا اهتمامًا بإعلانك إلى موقع الويب الخاص بك ،

حيث يمكنهم رؤية خدماتك أو منتجاتك أو حتى الاتصال بك عبر WhatsApp أو عبر الهاتف.

تمامًا مثل منصات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ، تتيح لك منصة الإعلان تيك توك تحديد الجمهور المستهدف ، والجيل ، والجنس ، والموقع ، وما إلى ذلك.

قد يعتقد البعض أن مستخدمي Tik Tok هم من الشباب فقط ، لكنك ستندهش عند دخولك إلى منصة الإعلان Tik Tok ، لأن عدد المستخدمين في الفئات العمرية الأخرى كبير جدًا.

نظرًا لتنوع الفئة العمرية لمستخدمي Tik Tok ، أصبحت منصة الإعلان Tik Tok منافسة مع باقي المنصات الإعلانية عبر الشبكات الاجتماعية.

وكما ذكرنا سابقًا ، Tik Tok عبارة عن منصة وسائط اجتماعية لنشر مقاطع فيديو قصيرة ، حتى تتمكن من تصميم اعلانات تيك توك ، فأنت بحاجة إلى تصميم فيديو احترافي ، بحيث يمكنك جذب أكبر عدد من المستخدمين.

كما هو الحال في الحملات الإعلانية الأخرى يلعب التصميم الجرافيكي دورًا مهمًا في الحملة التسويقية، حيث أن الإعلان هو أول اتصال بينك وبين العميل ، لذلك يجب ترك انطباع ممتاز لدى العميل عند رؤيته للإعلان لأول مرة. .

لا يذهب العديد من المعلنين إلى المصممين ، لكنهم يقررون تصميم الإعلان بأنفسهم ، وهذا أحد الأخطاء التي يرتكبها المعلنون والمسوقون.

للحصول على أعلى معدل نجاح في حملتك الإعلانية ، لا تقلل من قيمة التصميم.

قبل البدء في تصميم اعلانات تيك توك وعمل حملة ممولة يجب دراسة الخطة التسويقية بالكامل وتحديد الميزانية والأهداف ودراسة الجمهور المستهدف ومعاينة الإعلان قبل بدء الحملة والأهم متابعة إحصائيات الحملة. الحملة بشكل يومي ومحاولة تحسين أداء الإعلان الممول.

إذا كنت بحاجة إلى إنشاء حملة تسويقية على على التيك توك tik tok ، فيمكنك الاتصال بنا من خلال الموقع أو البريد الإلكتروني أو من خلال حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.

طرق التسويق عبر تيك توك

استخدم الهاشتاجات المرتبطة بمقاطع الفيديو لزيادة عدد المتابعين والمجموعة المستهدفة ، أو شارك مقاطع الفيديو هذه على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى باستخدام رابط حسابك على Tik Tok.

تصميم اعلانات تيك توك الممولة من خلال إنشاء حساب تجاري وتشغيل حملة إعلانية تستهدف الفئة التي تريدها ، تحتاج إلى الموافقة على طرق التسويق الكلاسيكية واتباع سياسة أو خطة لتنفيذ تسويق المنتج على Tik Tok بشكل صحيح.

طالما لديك حساب ، يحق لك الاستفادة من Tik Tok ، فهذا الحساب مهم بالنسبة لك إذا كان لديك شريحة كبيرة من المتابعين وتحقق أرباحًا.

يحتوي هذا الحساب على قدر كبير من التفاعل الذي ستحصل عليه منه والذي سيسمح لك بالاستفادة من شراء الهدايا وهذه ميزة داخلية تظهر عند مشاهدة مقاطع الفيديو التي يشاهدها الآخرون والتي تتيح للشركة الظهور من أجل الربح الداخلي ويمكن أن تسمح تيك توك لمشاركة الأرباح معك.

يمكنك جذب انتباه الشركات التي لديها عدد من المنتجات والبضائع التي ترغب في الترويج لها ، خاصة إذا كان لديك 6 ملايين أو 8 ملايين أو أكثر.

وسيتصلون بك للترويج لأحد منتجاتهم و تصميم اعلانات تيك توك في غضون دقيقة ، ويمكنك كسب الكثير من المال وراء ذلك.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp