تصميم ألعاب تعليمية للاطفال

قيم هذا المقال
تصميم ألعاب تعليمية للاطفال
تصميم ألعاب تعليمية للاطفال،تصميم ألعاب،ألعاب تعليمية للاطفال

عصر التكنولوجيا الرائج حاليا هو من أكثر العصور تطورا على مر العصور ، ومع التطور الدائم قامت شركة أوامر الشبكة بتأسيس قسم مخصص للجيل الجديد ليناسب فكر العالم الحديث والمتجدد من خلال شركة تصميم ألعاب تعليمية للاطفال لتصبح الخدمة هى لغة العصر لاكتساب المعلومات والمهارات الجديدة .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

تصميم ألعاب تعليمية للاطفال

أصبح الأطفال حاليا يهتمون بالتكنولوجيا بشكل دائم وعلى الأباء استغلال الوقت الكبير الذي يشاهد به أطفالهم الأفلام والبرامج الالكترونية وبتجهون نحو تحويل اهتمامهم لتعليم المهارات واكتساب الثقافات المختلفة والمتطورة ، لذلك عملت شركة أوامر الشبكة بتنفيذ قسم منفصل لتصميم ألعاب تعليمية للاطفال للوصول إلى نشأة مميزة للطفل وفكر جديد متطور يزيد من توسيع مداركه .

تواصل الآن وصمم اللعبة الخاصة بك

خدمات تصميم ألعاب تعليمية للاطفال من شركة أوامر الشبكة

تنفيذ مشروع الألعاب التعليمية لا يتوقف فقط على برمجة اللعبة ولذلك قمنا بجمع فريق متكامل ليكمل الخدمة من البداية وحتى التسويق ونشر اللعبة ، ويضم فريق تصميم ألعاب تعليمية للاطفال :

فريق دراسة الجدوي

يعمل فريق دراسة الجدوي على جانبين لإرضاء عملاءنا ، الجانب الأول اذا كانت الفكرة موجودة بالفعل وتحتاج إلى دراسة الجوانب التسويقية والتكلفة المقدرة للتنفيذ ودراسة السوق والاستراتيجيات المختلفة ، أما الجانب الآخر فهو إذا كنت تريد عمل لعبة تعليمية ولا تعرف ما هى الفكرة المناسبة فيقوم القسم بعمل دراسة لك عن فكرة تصميم ألعاب تعليمية للاطفال بالطرق المختلفة والمتنوعة .

متخصصين برمجة

حجر الأساس المميز يجب أن يضعه متخصص محترف ، لذلك يقدم فريق البرمجة بالشركة متخصصين علي أعلى مهارة من الخبرة والجودة من أول كتابة الأكود وحتي الجزء الخاص بتسريع اللعبة ، ويختلف بالطبع متخصص تصميم ألعاب تعليمية للاطفال عن متخصص برمجة المواقع حيث نوفر لك متخصصين محترفين بمجال تصميم الألعاب لتصنع أفضل الالعاب التعليمية .

تعرف أيضا على : تصميم متجر الكتروني

تصميم اللعبة

فريق التصميم يقدم لك بعد ذلك رؤية مبدأية لكل زوايا المشروع من حيث ” الألوان – توزيع الأزرار – التنسيق ونوع الخط – وغيرها ..” وطبعا يلزم أن يناسب التصميم تجربة المستخدم .

أيضا يعمل فريق التصميم على رؤية الأجزاء الخلفية التى تفيد ملاحظة الطفل لزيادة اهتمامه باللعبة وتصفح المزيد من المستويات لاكتساب الخبرات والمعلومات المتعارف عليها .

وعلى ذلك فإن التصميم يعد ثاني أهم نقطة بعد الجزء البرمجي لأنه أول ما يراه الطفل بعد اتمام البرمجة الصحيحة فإذا كنت تريد أن تختار التصميم المناسب فالبطبع ستختار شركة وفريق تصميم ألعاب أوامر الشبكة لتصميم ألعاب تعليمية للاطفال .

شركة دراسة جدوي

التسويق الإلكتروني

عند تنفيذ و تصميم ألعاب تعليمية للاطفال أول ما يتم التفكير به هو كيف ستصل اللعبة للجمهور ؟ وما هى الخطة التسويقية التى نحتاج إليها ! أو كيف ستنتشر لعبتك التعليمية بالعالم ؟ لا تقلق ..

لأن شركة أوامر الشبكة قامت بالتعاقد مع أقوى المسوقون بمجال التسويق الالكتروني لضمان حصولك على أقوى الخطط والاستراتيجيات التسويقية لكي تضمن بعد تصميم ألعاب تعليمية للاطفال أن لعبتك ستنتشر بالعالم كله بسرعة فائقة .

اقرأ المزيد معنا : التسويق الالكتروني 

تصميم ألعاب تعليمية للاطفال
تصميم ألعاب،تصميم ألعاب تعليمية

متابعة مسار اللعبة داخل الأقسام

مع تقديم كل هذه المزايا والخدمات ومع توفير خدمة صناعه الالعاب بالمؤسسة عملنا أيضا على توفير فريق متخصص فقط لمتابعة مشروعك داخل الاقسام والتواصل معك علي مدار 24 ساعة لتوفير كافة النقاط والاجابة على كل الأسئلة ، أيضا يكون أفراد الدعم الفني هو حلقة الوصل بين العميل والمتخصص لحل المشاكل في أسرع وقت وتنفيذ طلبات العملاء بنسبة 100 % وبشكل متكافئ لرأيك وتوضيح الأفضل إذا وجد .

ألعاب تعليمية للتعلم عن بعد

تتنوع الألعاب التعليمية في تصنيعها وتختلف على حسب الفكرة الأساسية الخاصة بك ، فتصميم ألعاب تعليمية للاطفال لتعليم الانجليزية يختلف بالطبع عن تعليم الرياضيات للأطفال فلكل فكرة الجوانب المختلفة لها في التصميم والبرمجة وحتى الاهداف التسويقية الخاصة باللعبة .

كل ما عليك هو ترك عناء التفكير والتنفيذ وكذلك التسويق علينا وكل ما عليك عزيزي القارئ هو التواصل معنا فقط لابتكار فكرة وتنفيذها لتكسب الكثير من الأموال والنجاح المستمر .

لماذا تختار مؤسسة أوامر الشبكة لصناعة ألعاب تعليمية

لأن يمكن للشركة تصميم اللعبة بجودة عالية لكل المنـصـات الـمـتـوفــرة وـجـعـل انتشارها أكبر من خلال فريق التسويق ،فعند رغبتكم يمكن توفير اللعبة لتكون متاحة علي اجهزة الكمبيوتر على مختلف أنظمة تشغيل الهواتف الذكـيــة سـواء كانت أندرويد أو ايفون وأيضا ضمان السرعة والكفاءة في الإنتاجية الخاصة بسرعة التنفيذ وتطبيق المشروع برؤيتك لأن الشركة تعمل على هدف واحد وهو إرضاء عملائها وجعل طلباتك أوامر لنا .

كذلك توفر الشركة الخدمة بشكل منافس للسوق من حيث البرمجة والتصميم والسرعة لتنافس الألعاب والشركات الأخري وارضاء العملاء .

النهاية ..

تقدم لك مؤسستنا كافة الخدمات التى يمكنك الحصول عليها مقابل أسعار تنافسية لإرضاء عملائنا وعروض مستمرة تدعم سير أعمالك باستمرارية حيث نضمن لك الكفاءة والجودة وسرعة تنفيذ الأعمال بأحدث الطرق الداعمة لك ، تواصل الآن مع فريق أوامر الشبكة وابدأ بتنفيذ مشروعك الخاص لتجعل حسابك المصرفي خزينة أموال مقدمة فقط من الشركة إليك .

ننتظر أيضا كافة الاستفسارات والأسئلة التى قد ترغب في معرفة اجابة لها من كافة التخصصات على مدار 24 ساعة لتوفير أفضل خدمة خصيصا لك لضمان الأمان والراحة لتفكيرك .

ما هي الخدمات التى تقدمها شركة أوامر الشبكة

تقدم شركة أوامر خدمات تصميم وبرمجة المواقع والتطبيقات وأيضا صناعة الألعاب والتسويق الالكتروني وخدمات السيو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...