طريقة تصدر نتائج البحث جوجل؟

تصدر نتائج البحث
تصدر نتائج البحث ، نتائج البحث جوجل ، نتائج البحث

طريقة تصدر نتائج البحث جوجل ، نتحدث في هذا المقال عن كيفية تخطي المنافسين والحصول علي زوار مستهدفين للموقع بالصفحات الأولي ، حيث يعد تحسين محركات البحث وتصدر النتائج هو العامل الأساسي في الترتيب أولا ، دعنا نتعرف الآن مع شركة سيو علي كيفية تصدر نتائج البحث وأهم النقاط المتبعة لحل المشاكل التي من المحتمل أن تواجهنا .

حيث يعرف أن مصطلح ” سيو ” هو ما نعتمد عليه عندما نتحدث عن تصدر النتائج لما يعتمد عليه جوجل من زحف العناكب إلي المواقع وتحليلها وتحديد ما اذا كانت مناسبه لتصدر نتائج البحث أم لا ، وبناء علي ذلك يتم بناء الاستراتيجيات المختلفة لتخطي هذه المشكلات وبدأ الترتيب .

تصدر محركات البحث

تعد المنافسة في تصدر النتائج أصبح بأعداد كبيرة جدا ، حيث أصبح تصدر نتائج البحث سبب رئيسي في نجاح الكثير من المتاجر الإلكترونية ، فلا فائدة من الموقع إذا لم يقم صاحبه بالترتيب ببعض الكلمات المفتاحية وتصدر الموقع بها في مجال المنافسة .

ويقصد بمصطلح تصدر نتائج البحث ظهور صفحات الموقع في النتائج الأولى لمحركات البحث المتنوعة ، ويسعى أصحاب جميع المتاجر الإلكترونية لزيادة عدد نقرات الزوار إلي متاجرهم الالكترونية او حتي مواقعهم التعريفية وبالتالي ينتج عن ذلك زيادة نسب الأرباح الخاصة بهم وترتيبهم بالنتائج الأولي .

هذا هو مفهوم تصدر نتائج البحث وكلما كنت خبير سيو في حل المشكلات المختلفة كلما أصبح ترتيبك أسرع وأسهل .

[button color=”blue” size=”big” link=”https://api.whatsapp.com/send?phone=966555105662&text=%D9%87%D9%84%D8%A7″ icon=”” target=”true” nofollow=”false”]تصدر نتائج البحث باستشارة خبير سيو الآن[/button]

كيف تجعل موقعك يتصدر نتائج البحث

بحثك المتكرر عن استراتيجيات البحث في جوجل يجعلك تتطرق إلي سؤال ما هي المعايير والأسباب التي يجب الأخذ بها عند تفكيري في تصدر النتائج ، وإليكم الآن بعض من معايير وأساسيات تصدر نتائج البحث :

اختيار الكلمات المفتاحية 

تختلف الإستراتيجات الخاصة بالمحتوي واختيار الكلمات المناسبة لموقعك علي حسب اختلاف عدة عوامل مثل ” نوع الموقع – قوة منافسة المجال الخاص بك – خطط عمل المنافسين – عدد الكلمات التي يجب الصعود بها .. وهكذا ” .

وعند تحديد الكلمات المفتاحية نوضح لكم طريقة تحديد الكلمة المناسبة لموقعك بمثال ” افترض أن موقعك حديث ويبيع منتجات العود ويتواجد بالمملكة العربية السعودية ، بالطبع لن نعمل علي كلمة (عود) لمنتج ما فالمنافسة كبيرة ولا يجب أن نبدا بكلمات قصيرة ، يمكننا أن نبدأ بهذه الكلمة ( دهن عود هندي سيوفي مبخر) .

وهذه هي احدي الاستراتيجيات التي نقوم باتباعها ولكن بالطبع تم التوضيح بكلمة واحدة من مجال عشوائي لنشرح لك أساسيات السيو وتصدر نتائج البحث
يمكنك الإستعانة بأداة جوجل لرؤية كلمات منافسة السوق الخاص بك keywordplanner .

تصدر نتائج البحث
كلمات رئيسية، كلمات مفتاحية

محتوي حصري وبسيط

بعد اختيار كلماتك المفتاحية ورفع منتج أو مقال معين عليك الإهتمام باعدادات السيو بشكل كبير ولتفادي الأخطاء الشائعة التي يمكن الوقوع بها لنخبرك بها بشكل عام سواء لمنتج أو مقال :

  • حدد عنوان url الخاص بك وضع به الكلمة المفتاحية
  • ضع عناوين جذابة تضم الكلمة المفتاحية لجوجل مثلا ” أفضل شركة تصميم مواقع بتخيضات تصل 50% “
  • ضع وصف قصير واقعي يصف فعلا ما بداخل الصفحة
  • قم بعمل عدة صور حصرية للمقال أو المنتج ليزيد من ثقة عملائك
  • لا تنسى وضع عناوين للصور الحصرية الخاصة بك والتغيير بينهم ولا تنسخ عنوان الصورة بكل صور الصفحة
  • اكتب موضوعا او نقاط تعبر عن العنوان ولا تأخذ الزائر في طرق مشتتة
  • قلل من استخدامك للصفحات المنبثقة حتي لا تزيد معدل الارتداد الخاص بك
  • وزع الكلمة المفتاحية في الصفحة بنسبة 1:2 من المحتوي كله
  • اذا كان المحتوي لمنتج لا تنس ان تضع مواصفات منتجك بشكل صحيح وسلس مثل ” سشوار 2000 وات “
  • لا تقم بنسخ محتوي لموقعك أبدا لكي لا تنال عقاب جوجل لموقعك

بذلك قد تعرفنا علي معايير اختيار الكلمات المفتاحية وطريقة العناية بمحتوي الموقع لتصدر نتائج البحث ، لنتعرف الآن علي باقي المعايير واذا كنت بحاجة لإستشارة خبير فسنكون سعداء بذلك .

[button color=”green” size=”big” link=”https://api.whatsapp.com/send?phone=966555105662&text=%D9%87%D9%84%D8%A7″ icon=”” target=”true” nofollow=”false”]اسشر خبيرا لحل المشاكل ومطابقة المعايير[/button]

سرعة الموقع 

سرعة أي موقع تعتمد علي بناء الموقع بصورة صحيحة من البداية مثل ( اختيار استضافة سريعة – اكواد برمجية سليمة للموقع – تصميم صفحات يناسب تجربة المستخدم ) وغيرها من الأسباب التي تؤدي إلي زيادة سرعة الموقع الخاص بك يمكنك الإستعانة بفريق تصميم متجر الكتروني للعمل علي تصميم واجهة وصفحات تناسب تجربة المستخدم الخاصة بك .

الربط الداخلي بين الصفحات 

مع كثرة المحتوي داخل الموقع يجب عليك أن تعمل علي ربط الصفحات ببعضها وبخدماتك مثل أن تقوم بكتابة مقال عن التسويق ولديك خدمة تسويق الكتروني فاحرص علي ربط المقال علي الكلمة الخاصة بالخدمة المقدمة من طرفك فهذا يزيد من التسويق للخدمة بشكل مجاني ويجعل دخول الزوار أكثر على الخدمة ذاتها .

حيث يقوم الرابط الداخلي باعادة توجيه الزائر تلقائيا حين الضغط على اللينك للصفحة المربوطة بموقعك مما يتيح للزائر التنقل بسهولة بين الصفحات والبقاء أكثر مدة ممكنة مما يقلل من معدل الارتداد الخاص بك .

يمكنك تجربة الأمر بذاتك من خلال الضغط علي اللينكات الداخلية المتوفرة بهذا المقال .

تصدر نتائج البحث
محرك البحث،كيفية تصدر نتائج البحث ، استراتيجيات ترتيب نتائج جوجل

الروابط الخارجية 

اللينكات الخارجية الخاصة بموقعك أو الباك لينك ما هي إلا مواقع تشير لموقعك لزيادة ثقة محرك البحث ، مما يؤدي لثقة الزائر بك والوثوق بالخدمة المقدمة بالمقابل ، مما يدفع الزائر إلي شراء الخدمة أو المنتج الخاص بك ، أيضا يساعد الباك لينك في تصدر نتائج البحث حيث يعمل علي رفع ترتيب الكلمات التي يتم العمل عليها مع توافر المعايير الأخري الخاصة بموقعك ولكي تحصل علي أفضل النتائج المرتبطة بلينكات موقعك الخارجية اتبع الأتي :

  • اختر مواقع ذات نسب سبام منخفضة وقوة دومين مرتفع .
  • ضع محتوي حصري وجديد في كل مرة تقوم بها بعمل باك لينك .
  • احرص علي تنسيق المحتوي الخاص بها لأنه سيكون واجهة موقعك .
  • وزع لينكاتك الخارجية بالمحتوي بطرق متعددة ومختلفة .
  • تابع لينكاتك الخارجية بين الحين والآخر للتأكد من عدم وجود أي ثغرات قام أحدهم بعملها لك .

يمكنك كذلك الاستعانة بفريق سيو أوامر الشبكة  لتسهيل كل هذه المهمات عليك والقيام بها عن طريق فريق متخصص بقدر عالي من الكفاءة والخبرة لتتصدر نتائج البحث بسهولة مع أوامر .

احرص علي اختيار متخصص سيو محترف لموقعك

نقدم في شركة أوامر الشبكة كثيرا من خدماتنا في مجال السيو المتعلقة بتحسين محركات البحث ، حيث يهتم الان الجميع بشرح العديد من المجالات الحديثة المتصدرة لمواكبة عصور التكنولوجيا الآن ، ومن ضمن المواقع التي تتصدر نتائج البحث  موقع المعلومات العالمي ويكيبيديا .

نقدم لك في شركة أوامر الشبكة خدمات سيو من المتخصص إليك مباشرة ولن نتكلم إلا بالنتائج وقصص النجاح المختلفة التي عملنا علي مشاريعها ، حيث ستقوم عميلنا العزيز برصد نتائجك منذ الشهر الأول ، لنصل معا لتصدر نتائجنا بالصفحات الأولي من محرك البحث جوجل وغيره .

ما هي خدمات شركة أوامر الشبكة ؟

تقدم شركة أوامر الشبكة العديد من الخدمات المختلفة مثل تصميم المواقع وبرمجة وبناء التطبيقات وخدمات التسويق الالكتروني وغيرها

ما هي المعايير التي يجب اتباعها لتصدر نتائج البحث

تختلف دائما المعايير باختلاف تحديثات جوجل المتغيرة والمفاجئة ولكن تعرف الآن علي أحدث المعايير الأساسية الحالية

الخلاصة ..

نذكر دائما أن تصدر نتائج البحث هو العامل الأساسي لنجاح خدمات البيع الإلكترونية الخاصة بموقعك ، سواء كنت تقدم خدمة أو منتج معين وتتنوع حاليا التصنيفات والمجالات المختلفة التي يمكنك البدأ بها وتأسيس الموقع الخاص بك .

ولكن توفر عليك اليوم شركة أوامر الشبكة كل هذا المجهود الذي تحتاجه للوصول للنتائج الثلاث الأولي من قبل فريق متعدد الخبرات ومتخصص في مجالاته المختلفة حيث سنقوم بعمل كل شئ من الصفر إلي تصدر نتائج البحث بالموقع ، يمكنك إضافة تطبيق كذلك ، كل ما عليك التواصل مع شركتنا لنقدم لك العروض والتخفيضات التي تلائمك وتأكد أن شركتنا تعمل دائما علي جعل طلباتك أوامر لنا .

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp