تسويق عقاري الكتروني

قيم هذا المقال
تسويق عقاري الكتروني
تسويق عقاري الكتروني

أصبح تسويق عقاري الكتروني من أهم الطرق لتحقيق أرباح سريعة عبر الإنترنت ؛ وذلك لأن للشبكة العالمية مزايا تخدم بشكل إيجابي جميع أهداف التسويق العقاري الإلكتروني ، وتحقق أرباحًا ضخمة في وقت قصير وبإمكانيات قليلة.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

يتكون التسويق العقاري من ثلاث خطوات أو مراحل أو عمليات محورية وأساسية ، والخطوة الأولى هي إيجاد الفرصة العقارية أي تملك العقار بشرائه أو بنائه أو إنشائه حيث سيتم تسويق هذا العقار.

والترويج للربح من خلاله ، وهي الخطوة الثانية في الترويج العقاري وهي تهدف إلى عرض سمات وخصائص العقار التي تجعله مرغوبًا لدى الأفراد .

والخطوة الثالثة والأخيرة هي عملية إتمام الصفقة ، والتي تهدف إلى استكمال البيع وخروج جميع الأطراف كفائزين حتى يتم الحكم على عملية التسويق بأنها ناجحة.

شركة تسويق عقاري 

على كل شركة تسويق عقاري التوسع والدخول في عالم التسويق على الإنترنت وهي في ذلك تحتاج لخدمات مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات الشركة المتخصصة في كافة الحلول للتسويق العقاري الالكتروني والوصول إلى المنافسة والنجاح .

تحت إشراف مجموعة من المتخصصين الذين لديهم سجل حافل في مجالات تسويق عقاري الكتروني ، مما يضمن حزمة مثالية من الفرص لنشر الرسالة الإعلانية بشكل هادف وجذاب.

متخصصين في تقديم حلول تسويقية تنافسية متنوعة ، والقدرة على تنفيذ أكثر المشاريع التعاقدية مع مجموعات الخدمات الإعلانية الأخرى .

والعمل الجاد للوصول إلى المزيد من العملاء عن طريق محتوى قابل للمشاركة وكذلك لإنشاء محتوى اجتماعي قوي وجذاب لإنشاء قاعدة مستخدم قوية مع القدرة على التخطيط الاستراتيجي للوصول العملاء وشرح الخدمة أو المنتج.

الالتزام بالتسويق العقاري الإلكتروني بشغف وابتكار وتميز والسعي لتحقيق تطلعات العملاء في مجالات تسويق عقاري الكتروني ، وتطوير استراتيجيات الاتصال وبناء العلامة التجارية ، وإدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي .

ووضع الخطط التسويقية كأقوى مفتاح وفاعلية في أسواق مختلفة. أهدافه وبيان شخصيات الجمهور المستهدف باستخدام أدوات فعالة بمستوى مختلف.

إدارة الحملات الإعلانية وتحديد الأهداف بدقة تحت إشراف أيادي متخصصة في صناعة المحتوى الإعلاني ورسم خطط تشغيلية فعالة لتكون خريطة لأصحاب الإبداع ويبتكرون أفكارًا مشرقة ومقنعة للجمهور ليتم تنفيذها من قبل أمهر المصممين والمصورين والكتاب.

تعرف على : شركة تسويق عقاري في مصر

شركة تسويق عقاري الكتروني

اوامر الشبكة للحملات التسويقية والإعلانية شركة سعودية تعمل وفق أسس ومعايير عالية، تعمل تحت إشراف متخصصين يجمعهم حب العمل والإبداع والقدرة على الابتكار في مجالات التسويق الإلكتروني من أجل العقارات وفي مجالات مختلفة مثل رسم الخطط التسويقية والاستراتيجيات والتسويق الرقمي والحملات التسويقية وإدارة الحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي والإنتاج المرئي وكتابة المحتوى والتصميم الإبداعي.

نعمل على تسهيل التسويق العقاري الإلكتروني من خلال تقديم الخدمات المتعلقة بهذه المجالات وتقديم حلول متقدمة متنوعة للأفراد من جميع المستويات بغض النظر عن القوة الشرائية.

كما نقدم خدماتنا في إدارة الحملات التسويقية والإعلانية ، وإدارة الحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي وأكثر من أفضل الشركات التسويقية الرائدة في اتباع أفضل طرق التسويق العقاري الحديثة وفق أعلى معايير الجودة مع تقديم محتوى متطور ومقنع عن عمل الشركة.

لدينا خبرة عالمية مع كوادر محلية لتوفير متطلبات العملية التسويقية بشكل احترافي تعتبر هذه الشركة الأقرب والأنسب للمشترين الراغبين في بيع العقارات في المملكة تحت إشراف فريق متخصص في مجال بيع العقارات. العقارية بوسائل وأدوات تسويقية فعالة تسعى من خلالها إلى تحقيق قصة نجاح متميزة.

كما تقدم عروض مناسبة لطلبات الأفراد للأراضي والفيلات ، وتقدم عروض تسويقية للاستثمارات العقارية.

لدينا الكثير من الطرق لحلول تسويقية متنوعة تلبي الاحتياجات التسويقية المتنوعة في مكان واحد لأكبر المناطق الجغرافية الممكنة وتجعل العلامة التجارية ناجحة حيث تعمل على تقديم خدمات وحلول تسويقية في مختلف المجالات تحت إشراف شباب سعودي طموح.

كما تسعى كبرى الشركات إلى ابتكار أساليب جديدة ومتميزة من شأنها رفع مستوى التسويق في الشرق الأوسط.

المزيد : شركات التسويق العقاري

طرق تسويق عقاري الكتروني 

لضمان نجاح عملية التسويق الإلكتروني ، هناك بعض الشروط التي يجب توافرها ، ومنها:

  • الوعي والمعرفة الواسعة بكيفية تكريس مزايا التسويق عبر الإنترنت في خدمة الأهداف التسويقية لأصحاب المواقع العقارية.
  • الاحتراف في التعامل مع محركات البحث العالمية. لإعطاء المسوق ميزة تنافسية على الآخرين وازدهار أعماله.

وللدخول في عالم التسويق العقاري الالكتروني يجب اتباع عدة خطوات نبينها لكم في الفقرات التالية :

امتلاك مجال على الإنترنت

كخطوة أولى وضرورية لبدء نشاط التسويق الإلكتروني ، يجب أن يكون لديك اسم خاص على الإنترنت يعرف باسم المجال الخاص بالموقع الإلكتروني ، ويجب أن يحمل مجال نشاط التسويق العقاري نفس الاسم الحقيقي. شركة؛ وهذا يعطي المسوق مزايا تسويقية جيدة للنشاط والشركة.

إنشاء موقع على شبكة الإنترنت

بعد امتلاك المجال ، يتم إنشاء الموقع الإلكتروني للشركة العقارية المراد تسويقها ؛ أن يصبح المكان الذي يزوره جميع العملاء الحاليين والمحتملين عند شراء أو بيع أي عقار ، ويمكن أيضًا استخدام هذا الموقع لتسويق المحتوى من خلال مشاركة المعلومات ذات الصلة بشكل عام في نفس المجال وليس فقط حول العقارات التي يتم الترويج لها.

استغلال كافة وسائل التسويق الإلكتروني

من الضروري قبل البدء بالدفع وتحسين خدمة التسويق الإلكتروني تحديد موقع ومكانة المسوق في بيئة المنافسة بين وكلاء التسويق العقاري والشركات على الإنترنت ، وبعد ذلك يتم تكريس جميع الوسائل الممكنة لتحقيق أهداف التسويق المرجوة.

تكامل طرق التسويق التقليدية والإلكترونية

إن تحقيق التكامل بين أساليب ووسائل واستراتيجيات التسويق الإلكتروني والتسويق التقليدي ضروري لنجاح عملية التسويق ؛ لأن هذا يرفع معدل الوصول إلى الخدمات العقارية والعلامة التجارية من الجمهور.

تقديم عروض جذابة ومفيدة

من الطرق التي غالبًا ما يغفل عنها أصحاب العقارات تقديم عروض بطريقة جذابة ومفيدة للمستخدمين وزوار الموقع ، والتي توضح كيفية الاستفادة من الموقع والمزايا التي يوفرها سواء في الشراء أو البيع أو الحصول عليها أو تسويق عقار.

تزويد العملاء بالمعلومات العقارية من خلال التدوين

من العوامل أو الأساليب التي أثبتت فعاليتها وهائلة في نجاح التسويق الإلكتروني العقاري في الآونة الأخيرة وهو امتلاك أو إنشاء مدونة خاصة على موقع الشركة العقارية بالإضافة إلى تزويد العملاء بالأفكار والمعلومات المتعلقة النشاط العقاري .

من خلال هذه المدونة ، يتم تقديم مقالات تحتوي بشكل دوري على معلومات عقارية قيمة أو أسئلة متكررة قد تتبادر إلى أذهان العملاء حول الأعمال التجارية وخدماتها ؛ لصالح المهتمين بالنشاط أو كل من يدخل لزيارة موقع الشركة.

شركة تسويق عقاري الكتروني

اساسيات التسويق العقاري الالكتروني 

لجذب أكبر شريحة من العملاء ، من الضروري توفير وسيط إعلاني له صدى وقوة تأثيره.

تسويق عقاري الكتروني هو الحل الأمثل الذي يركز على المعلومات العقارية المختلفة بطريقة تخلق الثقة لدى العملاء وتشجع التفاعل والتواصل في جميع الأوقات.

كما يعتبر بناء بوابة إلكترونية عبر منصات رقمية بتقنيات متطورة طريقة ترويجية لعرض الفرص العقارية للفقراء وفيما يلي أهم أساسيات التسوق عبر الإنترنت التي يجب اعتمادها:

  • محتوى جذاب يجذب العملاء ويزيد من نسبة زوار المتجر النص الموجود على الموقع وسيلة تمهيدية
  • يجب أن يعطي العقار الشعور بأن القارئ قريب من المستثمر.
  •  التسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو: من أهم أشكال الوسائط للتواصل مع العملاء وتوضيح السبب الرئيسي الذي يجعل العميل يشعر بأن هذه الخاصية أو الخدمة هي ما يحتاج إليه حقًا.
  • البودكاست: أو المحتوى الخفيف الذي يتم نشره بشكل دوري على الموقع ، والذي اكتسب شعبية واسعة في السنوات الأخيرة. إنها طريقة جيدة لمواصلة الاتصال المفتوح مع العملاء المستهدفين. إنها طريقة جيدة لتحقيق أرباح تسويق عقاري.
  • الخرائط التفاعلية: التي يمكن لزوار الموقع التفاعل معها فيما يتعلق بمنطقة معينة ولديها ميزة تفاعلية إعلامية تمنح الزوار القدرة على استكشاف الخرائط باستخدام
  • العناصر التفاعلية: من خلال دمج زوار الموقع في عناصر تفاعلية ، طريقة تفاعلية لتشجيعهم على الحضور بشكل متكرر.
  •  المدونات والويكي: تساعد هذه المدونات في الحفاظ على تحديث الموقع وإبقاء الزوار على اطلاع بكل ما هو جديد وهي طريقة سهلة لإضافة محتوى إلى الموقع.

طرق نجاح التسويق العقاري الالكتروني 

يتكون تسويق عقاري الكتروني من مراحل متتالية (إيجاد فرصة عقارية – الترويج للعقار – إتمام الصفقة وإنهاء عملية البيع)

هناك بعض الطرق التي ينصح الخبراء باتباعها للنهوض باستراتيجية التسويق العقاري العقاري ونجاح المشروع واستمراره بهذه الخطوات:

  • إنشاء حملة تسويقية عبر البريد الإلكتروني ، فهي من وسائل الترويج الفعالة في مختلف أنواع التسويق العقاري التي تجذب العميل وتضمن تواصله مع العملاء والموقع. تحتاج الحملة التسويقية إلى تخطيط جيد لضمان جذب العملاء وفقًا لملفاتهم التفاعلية السابقة والسيرة الذاتية.
  • إنشاء موقع سهل الاستخدام يعتمد على مصمم مواقع محترف يضمن بيع تطوير الموقع وبيع العقارات من خلال توفير فرص التصفح عبر الهواتف المحمولة والأجهزة الأخرى بحيث يمكن لكل عميل تصفح الموقع والوصول إليه بسرعة وبشكل مريح. يفضل أن يحتوي الموقع على العناصر التالية لتقديم أفضل تجربة للعميل:
    • قائمة تشمل جميع القوائم.
    • المحتوى الذي يوجههم خلال عملية شراء منزل أو عقار.
    • روابط للخدمات ذات الصلة وشركات النقل وشركات المحاماة ومفتشي العقارات.
  • محتوى تسويق خريطة عقار واضافة ميزات أخرى مباشرة الى الموقع في مجال العقارات يعتمد بشكل أساسي على التفاعل في مختلف أساليب التسويق الالكتروني للعقار مع الجمهور.
  • من المهم أن يكون لديك برنامج دردشة فورية للتواصل على مدار الساعة مع العملاء وتحديد المواعيد دون التحدث المباشر.
  • استخدام إعلانات الدفع لكل كليك إعلانات الدفع لكل نقرة هي استراتيجية جيدة لوسطاء العقارات الذين يتطلعون إلى جذب علماء محتملين جدد هذا النوع من الإعلانات هو خيار مثالي لمحترفي العقارات الذين يبحثون عن إمكانات العملاء ولديهم مصلحة فعلية في العروض التي يتم دفعها فقط عندما ينقر شخص ما على الإعلان.
  • تأكد من كتابة محتوى منظم جيدًا يمكن للمشتري والبائع الرجوع إليه إذا كانوا يريدون معرفة أي شيء عن بيع وشراء العقارات.
  • يساعد إنشاء مدونة ذات محتوى مفيد مع صفحات مفهرسة الخاصية في الوصول إلى مواضع متقدمة في نتائج محركات البحث.
  • توفر الهواتف المحمولة المنزلية الافتراضية محتوى رائعًا في أي استراتيجية تسويق إلكتروني ناجحة ، فهذه الهواتف المحمولة لا توفر محتوى فيديو فحسب ، بل تتيح أيضًا للعميل المحتمل الحصول على فكرة واضحة عن المنزل المعروض.
    لكي تنجح الجولة الافتراضية ، يجب عرض صور حقيقية للمنزل.
  • وضع استراتيجية للتسويق العقاري الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي تضمن تحقيق النتائج التي يسعى إليها المروج والوصول للعملاء المحتملين في أسرع وقت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...