تسريبات جديدة: آيفون 15 برو يحصل على تحديثات مذهلة وتقنيات مبتكرة

كشف موقع 9to5mac المتخصص في الأخبار التقنية عن مزيد من التفاصيل المثيرة حول الآيفون 15 برو الجديد من أبل.

ومن بين الترقيات الجديدة التي ستحصل عليها الهاتف غلافٌ مستدير الحواف مصنوع من التيتانيوم، بالإضافة إلى نتوء أكبر للكاميرا وعدسات أكبر.

كما سيتضمن الهاتف تقنية مستشعر جديد يتيح التقاط المزيد من الضوء وتقليل التعرض المفرط أو الناقص للضوء.

وسيدعم الهاتف منفذًا من نوع “يو إس بي- سي” لتسريع عملية الشحن، وسيتم إزالة الأزرار البارزة واستبدالها بأخرى تستجيب باللمس الخفيف.

وسيأتي الهاتف بألوان الأحمر الغامق والأبيض والأسود والذهبي، وسيكون أبعاده 146.47 و70.46 و8.24 ميليمتر للطول والعرض والسمك على التوالي.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الآيفون 15 برو الجديد خلال حدث خاص لشركة أبل في النصف الثاني من العام الحالي، حيث سيكون متاحًا للشراء في الأسواق بعد ذلك بفترة قصيرة.

ويتوقع أن يحقق الهاتف مبيعات قوية نظرًا للترقيات العديدة التي سيحصل عليها والتي ستلبي احتياجات المستخدمين المختلفة.

من المتوقع أن يحتوي الآيفون 15 برو على معالج A15 الجديد الذي سيوفر أداءًا أسرع وأكثر كفاءة من سابقه، وسيعمل الهاتف بنظام iOS 15 الجديد الذي سيحمل العديد من المزايا الجديدة والتحسينات في الأداء والأمان.

كما أن الهاتف سيأتي بشاشة OLED بدقة عرض عالية ومعدل تحديث عالٍ يوفر تجربة مشاهدة مذهلة للفيديو والألعاب.

ومن المتوقع أن تضم الكاميرا في الهاتف تحسينات جديدة مثل زاوية رؤية أوسع وتقنية التصوير الليلي المحسنة وتحسينات في الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصور والفيديو.

وسيحتوي الهاتف أيضًا على ميزات الأمان الجديدة مثل ماسح بصمة الشاشة وتقنية التعرف على الوجه.

وفي النهاية، يتوقع أن يكون سعر الآيفون 15 برو مرتفعًا مثلما هو الحال مع هواتف أبل الأخرى، وستتوفر الهواتف بمساحات تخزين مختلفة لتلبية احتياجات المستخدمين المختلفة.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp