تحذير: تطبيق ماي فوتو ستريم يغلق في 26 يوليو – استعد الآن وانتقل إلى آي كلاود فوتوز

تعلن شركة “أبل” بكل فخر عن خطوتها القادمة في تحسين خدماتها وتطبيقاتها، حيث تم الإعلان عن إغلاق خدمة ماي فوتو ستريم في 26 يوليو المقبل. وتأتي هذه الخطوة لتطوير تجربة المستخدم وتمكينه من الاستفادة من خدمة آي كلاود فوتوز الرائعة كبديل قوي.

نقل الصور إلى آي كلاود فوتوز 

إذا كنت مستخدمًا لخدمة ماي فوتو ستريم، فمن الضروري الآن أن تقوم بنقل صورك المحبوبة إلى آي كلاود فوتوز. فبحلول 26 يونيو 2023، سيتم مزامنة جميع الصور التي تم تخزينها في ماي فوتو ستريم تلقائيًا مع آي كلاود، وستظل متاحة لمدة شهر كامل. خلال هذه الفترة، يمكنك بسهولة تنزيلها وتخزينها على أجهزتك الخاصة بك.

الخطوات البسيطة لنقل الصور

هناك خطوات سهلة يمكن اتباعها لنقل الصور من ماي فوتو ستريم إلى آي كلاود فوتوز على أجهزة آيفون وآيباد وآيبود تاتش. دعنا نستعرضها:

  1. افتح تطبيق الصور على جهازك.
  2. انقر على خيار “ألبومات”.
  3. انتقل إلى حافظة الصور.
  4. حدد جميع الصور التي ترغب في نقلها إلى آي كلاود.
  5. اضغط على زر “تخزين” وانتظر حتى يتم نقل الصور بنجاح.

أما بالنسبة لمستخدمي أجهزة ماك، فيمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق الصور على حاسوبك.
  2. حدد “ماي فوتو ستريم”.
  3. اختر جميع الصور التي تود نقلها إلى آي كلاود.
  4. اسحبها وأفلتها في حافظة التخزين.

الاعتماد على آي كلاود فوتوز 

تعتبر خدمة آي كلاود فوتوز بديلاً مثاليًا لماي فوتو ستريم، حيث تقدم لك أبل مساحة تخزين سحابية آمنة وموثوقة لجميع صورك. بفضل آي كلاود فوتوز، يمكنك الاحتفاظ بألبوماتك المفضلة وذكرياتك الثمينة بأمان، والوصول إليها من أي جهاز في أي وقت.

في الختام، نحثك بشدة على الاستعداد لإغلاق خدمة ماي فوتو ستريم ونقل صورك إلى آي كلاود فوتوز. استفد من الفرصة لتحسين تجربتك والاستفادة الكاملة من ميزات السحابة الرائعة التي تقدمها أبل. اتبع الخطوات البسيطة المذكورة أعلاه واحتفظ بصورك الثمينة بأمان وسهولة.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp