تحديث نظام ويندوز 11: الأجهزة التي تعمل بإصدار عام 2021 ستحصل على تحديث إجباري

تحديث نظام ويندوز 11
تحديث نظام ويندوز 11

تذكر شركة مايكروسوفت العملاء بأنها ستقوم بتحديث الأجهزة التي تعمل بإصدار عام 2021 من نظام التشغيل ويندوز 11 إلى الإصدار الأحدث بشكل إجباري. هذا القرار يأتي قبل انتهاء الخدمة في الشهر المقبل.

لماذا التحديث الإجباري؟

بما أن الأجهزة العاملة بإصدار 2021 من نظام ويندوز 11 لن تتلقى تحديثات الأمان اعتبارًا من 10 تشرين الأول/ أكتوبر 2023، فإنه من الضروري تحديثها إلى إصدار عام 2022 لضمان استمرار تلقي آخر التحديثات.

مايكروسوفت تعتمد على تقديم أحدث التحديثات البرمجية والأمنية لأنظمتها. ومن هذا المنطلق، تطلق تلقائيًا الإصدارات الأحدث من أنظمتها لضمان استمرار رعاية الأجهزة وتحسين أدائها وأمانها.

كيف يتم التحديث؟

بدأت مايكروسوفت في شهر كانون الثاني/ يناير الماضي مرحلة طرح التحديث الإجباري لإصدار عام 2022 المعروف أيضًا باسم “Windows 11 22H2”. هذا التحديث أصبح متاحًا للنشر على نطاق واسع للمستخدمين الذين يمتلكون أجهزة مؤهلة.

وفي منشورها، أشارت مايكروسوفت إلى أهمية هذا التحديث قائلة: “للمساعدة في الحفاظ على حمايتك وزيادة إنتاجيتك، سيبدأ تحديث نظام ويندوز تلقائيًا في تحديث الميزات لأجهزة المستهلكين التي تعمل بنظام ويندوز 11 وأجهزة الأعمال غير المُدارة التي وصلت إلى نهاية الخدمة أو التي ستصل في غضون عدة أشهر.”

تحديث نظام ويندوز 11 إلى الإصدار الأحدث هو خطوة ضرورية لضمان استمرارية الأمان وتحسين أداء الأجهزة. تأكد من أن جهازك مُحدَّث بالإصدار الأحدث للاستفادة الكاملة من التحديثات البرمجية والأمنية الجديدة.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp