تحديث كبير في تطبيق ديسكورد يغير كيفية عمل الهويات على المنصة

أعلن تطبيق “ديسكورد” للدردشة الصوتية عن تغييرات كبيرة على المنصة، وخاصةً فيما يتعلق بكيفية عمل الهويات على المنصة، ووفقًا لما نشره موقع “ذا فيرج” التقني المتخصص، فإن هذه التغييرات ستجبر المستخدمين على تغيير أسمائهم، وإضافة علامات مكونة من 4 أرقام للهويات كوسيلة لتمييز الأشخاص الذين لديهم نفس اسم المستخدم، مما يوفر اسم مستخدم فريد لكل مستخدم على المنصة، مثلما يحدث في مواقع التواصل الأخرى.

تحديث تطبيق ديسكورد

وأكد المؤسس المشارك للمنصة، ستانيسلاف فيشنفسكي، أن الهدف من هذه التغييرات هو تسهيل الأمر على المستخدمين الجدد الذين ينضمون إلى ديسكورد للتواصل والتسلية مع أصدقائهم. كما أشار فيشنفسكي إلى أن اسم المستخدم والهوية تعدان أمرًا هامًا، ويفهم الفريق أن بعض المستخدمين قد لا يتفقون مع هذا التغيير.

وستطبق هذه التغييرات على المنصة خلال الأسابيع المقبلة، وسيتم إعلام المستخدمين بذلك من خلال رسائل توضح كيفية تحديث هوياتهم وأسمائهم على المنصة الجديدة.

ويأتي هذا التحديث في إطار مساعي تطبيق “ديسكورد” لتوفير تجربة استخدام أفضل وأسهل للمستخدمين، والحفاظ على سلامة المجتمع داخل المنصة. وتعتبر هذه التغييرات جزءًا من الجهود المستمرة لتحديث المنصة وتطويرها لتلبية احتياجات المستخدمين والحفاظ على مكان آمن وممتع للتواصل والتفاعل بين الأصدقاء والمجتمعات.

وعلى الرغم من أن هذا التحديث قد يثير بعض الانتقادات والمخاوف لدى بعض المستخدمين، فإن تطبيق “ديسكورد” يؤكد أنه يعمل جاهدًا على ضمان تجربة استخدام مريحة وآمنة للجميع على المنصة، وسيبذل قصارى جهده لمساعدة المستخدمين في التكيف مع هذه التغييرات الجديدة.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp