تجربة أسرع إنترنت بالعالم خلال مؤتمر ليب

في مؤتمر ليب 23 قدمت لجنة الاتصالات والفضاء والتكنولوجيا تجربة أسرع شبكة Wi-Fi في العالم ، Wi-Fi 6E ، من خلال مقارنات تفاعلية حية لقياس سرعات الاتصال بالإنترنت ومقارنتها بالجيل السابق من تقنية Wi-Fi بالشراكة مع Mobily و Cisco .

تعكس ريادة المملكة في مجال الاتصالات اللاسلكية ومدعومة بأحدث التقنيات اللاسلكية ، وتحتل المرتبة الأولى في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا في إجمالي الطيف المتاح لشبكات Wi-Fi.

وحددت الهيئة أن تجربة الاتصال بالجيل الجديد من هذه التقنية تصل إلى 2.4 جيجا بايت / ثانية ، بسرعة أعلى بست مرات من الجيل السابق لتقنيات الواي فاي.

تفعيل هذه التقنية هو جزء من دور هيئة تنظيم الاتصالات كمنظم رقمي لقطاع الاتصالات والتكنولوجيا ، حيث تسعى من خلال تنظيم الشبكات اللاسلكية المحلية (WLAN) إلى تمكين نشر أحدث تقنيات WiFi في المملكة ، و تشجيع اعتماد التقنيات الرقمية الحديثة ، مثل الواقع الافتراضي والواقع المعزز وإنترنت الأشياء.

أطلقت المملكة أحدث جيل من تقنيات Wi-Fi 6E في النسخة الأولى من المؤتمر العالمي لتعزيز عوائد الاقتصاد الرقمي ودعم الاستثمار في التقنيات اللاسلكية الناشئة ، حيث من المتوقع أن تساهم تقنيات Wi-Fi في الناتج المحلي الإجمالي للمملكة. . إلى أكثر من أربعة أضعاف مساهمتك الحالية.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp