برنامج الإصلاح الذاتي لأبل: توسيع الخدمة لمجموعة جديدة من هواتف آيفون وحواسيب ماك بوك

برنامج الإصلاح الذاتي لأبل
برنامج الإصلاح الذاتي لأبل

في خطوة مهمة للامتياز التقني، أصدرت شركة “أبل” الأمريكية قرارًا بتعزيز برنامج “خدمة الإصلاح الذاتي” للأجهزة. تم توسيع نطاق هذا البرنامج ليشمل طرازات جديدة من هواتف “آيفون” وحواسيب “ماك بوك”. هذا الإعلان الرسمي يأتي ليعزز التزام “أبل” بتوفير خدمات متميزة لعملائها في جميع أنحاء العالم.

الهواتف والأجهزة المدعومة

وفقًا للبيان الصادر عن “أبل”، يشمل برنامج الإصلاح الذاتي حاليًا الهواتف التالية: “آيفون 14″، وحواسيب ماك بوك آير المزودة بمعالج “إم 2” وبأحجام شاشة 13 و14 و16 بوصة، وحاسب ماك بوك برو المزود بمعالج “إم 2”. بالإضافة إلى ذلك، ستوفر “أبل” نفس الخدمة لكاميرا “ترو ديبث” ومكبرات الصوت في هواتف “آيفون 12” و”آيفون 13″، وحواسيب ماك الشخصية التي تعتمد معالم “إم 1”.

خدمة الإصلاح الذاتي

يوفر برنامج الإصلاح الذاتي لعملاء “أبل” فرصة إصلاح أجهزتهم بأنفسهم بسهولة ويسر. وفقًا لهذا البرنامج المبتكر، يمكن للعملاء طلب قطع غيار أصلية وأدوات الإصلاح والدلائل اللازمة لإجراء الصيانة بشكل مستقل. هذا يوفر للعملاء مرونة كبيرة ويقلل من الحاجة إلى زيارة مراكز الخدمة.

التوسع العالمي لبرنامج الإصلاح الذاتي

تم تفعيل برنامج الإصلاح الذاتي حاليًا في عدة دول، بما في ذلك الولايات المتحدة وبلجيكا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وبولندا وإسبانيا والسويد. ومن المتوقع أن يتم تعميم هذا البرنامج إلى دول أخرى في المستقبل القريب، حيث تهدف “أبل” لتوفير الخدمة العالمية لعملائها.

مع توسيع برنامج الإصلاح الذاتي للأجهزة، تؤكد “أبل” مرة أخرى التزامها بتوفير تجربة استخدام استثنائية لعملائها. من خلال توفير القطع الأصلية والدلائل اللازمة، يمكن للعملاء الآن إصلاح أجهزتهم بسهولة وسرعة، وذلك بدون الحاجة إلى الاعتماد على مراكز الخدمة الخارجية. وباستمرار تعزيز خدماتها، تواصل “أبل” مسيرتها نحو الابتكار والتميز في عالم التكنولوجيا.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp