انشاء اعلان سناب شات

قيم هذا المقال
انشاء اعلان سناب شات
انشاء اعلان سناب شات

مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات من الشركات المتخصصة في انشاء اعلان سناب شات بالوطن العربي وعمل الحملات الإعلانية الاحترافية حيث نمكنك الوصول إلى قاعدة جماهيرية ضخمة ومؤثرة من خلال العمل على إعلانات سناب شات كما نتتبع سلوك العملاء باستخدام Snap Pixel ثم نبني عليه جماهير مخصصة .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

انشاء اعلان سناب شات

ابدأ حملتم الاعلانية مع فريق عمل اوامر الشبكة الفريق المتخصص في التسويق الالكتروني على مستوى الوطن العربي .

باستخدام إعداد Snap Pixel ، ستتمكن من تتبع الإجراءات التي يتخذها الزوار في متجرك عبر الإنترنت.

وستتمكن من استخدام أحد أشكال إعلان سناب شات مجاني ، مثل الإعلانات الجماعية أو إعلانات المنتجات الديناميكية والاستهداف المفتوح. على أساس العروض لتحسين تحويلات موقع الويب الخاص بك.

يعد الاستهداف الفعال والدقيق جزءًا مهمًا من أي حملة تسويقية ناجحة. انشاء اعلان سناب شات تسمح باستهداف المستخدمين بناءً على العديد من الاعتبارات ، بما في ذلك:

  • الاهتمامات والسلوكيات: يمكنك الوصول إلى الأشخاص بناءً على الأشياء التي يحبونها أو يفعلونها داخل Snapchat وخارجه. قم بإنشاء تجربة أكثر تخصيصًا لجمهورك.
  • التركيبة السكانية: هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا لاستهداف الأشخاص ، يمكنك الوصول إليهم بناءً على عوامل مثل العمر والجنس والدخل والحالة الأبوية ، إلخ.
  • الموقع: يسمح لك سناب شات باستهداف المستخدمين بناءً على موقعهم الجغرافي ، بما في ذلك حسب البلد أو الموقع المحدد أو نطاق العنوان.
  • جمهور مخصص: يتيح لك خيار الجمهور المخصص إعادة استهداف مستخدمي Snapchat الذين تفاعلوا بالفعل مع إعلانك.
  • تتيح لك هذه الميزة إعادة استهداف العملاء المحتملين الذين شاهدوا إعلانك ولكنهم لا يجرون بالضرورة عملية شراء.
  • الجماهير المتشابهة : تساعدك الجماهير المتشابهة في العثور على نفسك ، أي استهداف الأشخاص الذين تعتقد أنهم مهتمون بعملك.
  • ستتمكن من الوصول إلى الأشخاص الذين لا يعرفون شيئًا عن عملك بناءً على عملائك الحاليين ، مما يسمح لك باستخدام خصائص عملائك الحاليين لجذب عملاء جدد.
    إشراك المحتوى
  • تساعد خدمات الإعلان الفوري الشركات على إنشاء محتوى جذاب ومبتكر يستهدف الجمهور المستهدف ، ويسمح هذا المحتوى بشكل فعال لكسب عملاء محتملين جدد.
  • جزء مهم آخر من انشاء اعلان سناب شات هو السماح للشركات بتتبع أداء حملاتهم التسويقية ، عندما تقوم بتشغيل حملة إعلانية وتبدأ في قياس نتائج حملتك باستخدام أدوات التتبع مثل (Snap Analytics) ، فهذا سيساعد شركتك على تحقيق الأفضل النتائج. واستكشف ما إذا كنت تحصل على عائد من تكلفة إعلان Snapchat.

المزيد : كيف اسوي اعلان في السناب

مدير الإعلان في سناب شات

مدير إعلانات سناب شات هي أداة ذاتية الخدمة يمكننا من خلالها شراء منتجات إعلانية متنوعة.

باستخدام Ads Manager ، يمكننا انشاء اعلان سناب شات وإدارتها ، وتنظيم حسابات إعلانات متعددة في وقت واحد ، ومعالجة جميع المدفوعات اللازمة ، ودعوة أعضاء فريقنا للانضمام إلى الحساب.

من المهم ملاحظة أننا سنحتاج إلى حساب تجاري لإنشاء إعلانات على سناب شات . بمجرد إدخال تفاصيل أعمالنا ، سيُطلب منا إنشاء حملتنا الإعلانية الأولى وإعدادها باستخدام حساب الإعلانات الخاص بنا.

بعد إنشاء حساب أعمال Snapchat ، سيكون لدينا الآن القدرة على إنشاء إعلانات وإنشاء أنواع جمهور لاستهداف إعلاناتنا وتطوير الحملات.

سيكون لدينا أيضًا وصول إلى (Snap Pixel) وهو مثالي إذا كان عملنا هو بيع منتج استجابة مباشرة أو منتج جيد. هذا لأنه يتتبع رحلة عملائنا من البداية إلى النهاية ، مما يساعدنا على تحديد تأثير إعلانات Snapchat على أعمالنا.

اعلانات سناب شات
اعلانات سناب شات

تصميم اعلان سناب شات

\هذه هي الأنواع الرئيسية للإعلانات التي يمكننا تنفيذها في استراتيجية التسويق الخاصة عند انشاء اعلان سناب شات .

إعلانات Snapchat هي إعلانات جوال بملء الشاشة تظهر بين محتوى سناب شات أو بعده ، مثل القصص.

يمكن أن تكون الإعلانات الفورية عبارة عن صور ومقاطع فيديو وصور GIF والمزيد ، وقد تصل مدتها إلى عشر ثوانٍ.

قد نقوم أيضًا بتضمين ميزة التمرير للكشف عن مزيد من المعلومات مثل مقالة أطول أو مقطع فيديو أو صفحة ويب أو عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء لتثبيت التطبيق ، فقط تأكد من اتباع المواصفات الفنية المطلوبة لإعلانات.

Snap- العدسات: يمكن للعلامات التجارية أيضًا رعاية Lenses لخلق تجربة لمستخدمي Snapchat.

كما يمكن للمستخدمين إضافة العدسة إلى صورهم أو مقطع الفيديو الخاص بهم وإرسال لقطات لأصدقائهم أو قصصهم. ويستخدمون الواقع المعزز لإضافة أشياء وشخصيات إلى الـ Snaps الخاصة بنا.

إعلانات القصة: تزود هذه الإعلانات أعمالنا بلوحة معلومات في قسم Snapchat Discover في التطبيق.

يتيح هذا المربع لزوار التطبيق عرض مجموعة من 3 إلى 20 من اللقطات ذات العلامات التجارية الخاصة بنا. يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كنت تقدم محتوى فيديو جديدًا أو تعرض للمتابعين مجموعة منتجات محدثة.

إعلانات المنتج: يعد هذا خيارًا رائعًا إذا أردنا عرض منتجاتنا و / أو خدماتنا و / أو تجاربنا في شكل إعلان تسوق.

من خلال خيارات الإعلانات المتنوعة المتاحة ، يمكننا عرض خط منتجاتنا الحالي للمساعدة في إنشاء وإنشاء الإعلانات تلقائيًا لحملات Snapchat الخاصة بنا.

المرشحات: بصفتنا علامة تجارية ، يمكننا رعاية مرشح Snapchat. يرى 40-60٪ من مستخدمي Snapchat الفلاتر يوميًا ، لذا فهو شكل رائع من الإعلانات أثناء تواجد متابعينا في موقع معين. يمكن أن تكون متاحة لجميع المستخدمين أو لمواقع محددة.

اعلان ممول على سناب شات

يمكن القول إن سناب شات قد غيرت الطريقة التي تتعامل بها العلامات التجارية الكبرى مع جهود التسويق والإعلان.

يمكن العثور على التسويق سريع الزوال ، ومرشحات الوجه ، ورسومات الفيديو المبتذلة السخيفة ، وغيرها من الصور المتأثرة على سناب شات في الحملات التسويقية للعلامات التجارية الكبرى وشركات B2B وما شابه.

على الرغم من أن ميزات التطبيق لا تزال محدودة مقارنة بالمنصات الأخرى ، إلا أنه مكان إبداعي حيث يمكن لمنشئي المحتوى تجربة أفكار ومشاريع جديدة وإيجاد طرق ممتعة لترجمتها إلى منصات أخرى.

وبما أنها لا تزال في مهدها ، فمن الأسهل بكثير الحصول على متابعين على المنصة. في الواقع ، وجدت إحدى الدراسات أنه عندما يشاهد المستخدمون قصة سناب شات لإحدى العلامات التجارية ، فإنهم يشاهدونها بنسبة 88٪ من الوقت.

هذه فرصة رائعة للنقر بطريق الخطأ على إعلانات البانر ، وتمرير الإعلانات السابقة ، وتخطي مقطع فيديو ما قبل التشغيل. كل هذا يعني أنه الوقت المثالي لبدء تسويق أعمالنا وبناء علامة تجارية باستخدام Snaps and Stories.

انشاء اعلان سناب شات الممولة فيديو أصبح من الضروريات للعلامات التجارية من أجل الانتشار والشهرة حيث عدد المتابعين الكبير لسناب شات على مستوى العالم وخاصة الوطن العربي فهو المفضل لدى الكثير .

تقدم اوامر الشبكة خطط أسعار متفاوتة عند طلبك خدمة انشاء اعلان سناب شات حيث يوجد لدينا باقات كثيرة سوف تجد منها ما يتناسب مع إمكانياتك كما نضمن لك الحصول على أفضل النتائج من خلال اعلانات سناب شات التي يديرها متخصصينا في التسويق الالكتروني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...