مختارات

الربح من كوبونات الخصم

الربح من كوبونات الخصم
الربح من كوبونات الخصم

ماهو كوبونات الخصم هي اكواد تقوم بها الشركات بخصم لمن يملك الكود كنوع من الدعايا للشركة و لتشجيع العملاء علي شراء المنتج او خدمة معينة 

 

طرق الترويج لكوبونات الخصم

من أجل تحقيق الربح من اكواد الخصم من المهم أن تروج لها عبر المتجر الالكتروني او الفيس بوك او تويتير او سناب شات او انستجرام او غيرهما ، كيف تربح المال من الانترنت بدون رأس مال   التسويق بالعموبة للكوبونات حيث يعطيك أحد مزودي الخدمات أو بائعي المنتجات بقسيمة شراء ومع كل عملية بيع تتم بهذه القسمة أو من خلال رابط التتبع الذي قمت بالتسويق له، سوف تحصل على عمولة تتفق عليها مسبقا مع من تسوق له

 

كيفية الربح من كوبونات الخصم

يمكنك الربح من أكواد الخصم عبر  شي إن أو عبر أمازون أو جوميا أو نون أو على بابا إكسبريس او سوق دوت كوم او غيرها من منصات البيع العملاقة التي لديها برامج للتسويق بالعمولة للمنتجات أو يمكنك التسويق والربح من اكواد الخصم من منصات تقدم خدمات إلكترونية ، الأمر ببساطة يكون من خلال عدد من الشركات والمتاجر، والتي هي عبارة عن مواقع إلكترونية متاحة عبر الإنترنت تسمح لكم بأخذ هذا الكود أو الكوبون لتعمل على تسويق ونشره وترويجه في العديد من وسائل التواصل وعن طريق هذا الترويج والتسويق سيكون معدل ربحك ،

فمن خلال معرفتك وعلمك برغبات جمهورك، اهتماماته، إرادته، مخاوفه، ما يحب وما يحتاج، فإنّك الشّخص المثاليّ الّذي بمقدوره أن يدرك ويتحقّق من المُنتَجات والخدمات الّتي يفضّلها جمهورك ويحبّذها بشكل خاصّ. وعليه، فإنّكَ من خلال إعطائهم ومنحهم رموز الكوبونات للحصول على خصم أو تخفيض على العلامات التّجاريّة والمُنتَجات التي يفضّلونها ويحبّذونها ويريدونها بالتّحديد ليقوموا بشرائها، ستقوم أنت بكسب المال وجني الأرباح كمسوّق بالعمولة من كل عمليّة شرائيّة. 

الربح من كوبونات الخصم تشكل وسيلة ممتازة للربح! إما في متجرك الإلكتروني الخاص بك أو من خلال التسويق بالعمولة في برامج للتسويق بالعمولة .

كوبون الخصم في متجرك يساعدك على زيادة المبيعات، لكن احرص على ألا يؤثر الكوبون على هامش أرباحك! وتذكر أنه يمكنك تنشيط كوبون الخصم الخاص بك أو إلغاؤه في أي وقت دون أي حاجة لخبرة برمجية.

هل تعلم أنّ ما يقارب %80 من المستهلكين مستخدمي الإنترنت والمتسوّقين عبر الإنترنت يستخدمون رموز الخصم عند تسوّقهم عبر الإنترنت؟ وهل تعلم أيضًا أنّ 3.1 مليار دولار قدّ تمّ توفيرهم في العام المنصرم على مستوى العالم بأكملِه بسبب الاستخدام الشّائع رموز الكوبونات؟ هذه حقائق مدهشة بحقّ دفعتنا من جهتنا لدراسة فاعليّة رموز الكوبونات في الاستراتيجيّة التّسويقيّة الشّاملة، وتُلزِمكُ من جهتك معرفة المزيد عنها وتعلُّم كيفية إدراجها في استراتيجيّة التّسويق الخاصّة بكَ لكسب المزيد من المال.

فأنتَ كمسوّق بالعمولة، عندما تقدّم لمتابعيك أو تمنحهم كوبون خصم، فإنّكَ بذلك تساعدهم على توفير المال. واعلم أنّ أكثر من نصف المستهلكين من المتسوّقين عبر الإنترنت يبحثون أوّلًا عن رموز الكوبونات قبل قيامهم بأيّ عمليّة شرائيّة أو عند تعمُّدهم للقيام بإنفاق المال لشراء مُنتَج ما. أضف إلى ذلك أنّ 81% من المتسوّقين عبر الإنترنت يصرّحون بأنّهم يريدون وينتظرون النّشاطات والحملات التّرويجيّة الّتي تختصّ بالمُنتَجات والخدمات الّتي يحتاجونها، يفضّلونها ويحبّذونها.

 

  كيف أخدم العملاء ؟
الربح من كوبونات الخصم
الربح من كوبونات الخصم

ومن افضل المواقع التي تمنح كوبونات الخصم موقع عرب كليكس 

من بين المواقع العربية التي تتيح لك ربح المال من وراء أكواد الخصم هو موقع Arab clicks Review عرب كليكس

حيث يتعاقد هذا الموقع مع الكثير من المتاجر المنتشرة على الإنترنت حيث يمكنك أخذ كوبون الخصم ونشره على حساباتك الإجتماعية وربح المال من وراء ذلك ومن بينها: 

  • متجر نون
  • موقع سوق دوت كوم
  • الأمازون
  • على بابا
  • شي إن
  • متجر Groupon

وغيرها الكثير من المواقع التي يمكنك طلب كوبون خاص بها ونشره وكسب المال وتحقيق الدخل السريع والكبير من وراء تلك الكوبونات الربحية.

ومن بين أبرز مواقع التسويق بالعمولة في السعودية التي يمكنك ربح المال من وراء أكواد الخصم هو موقع ومتجر نون

اقرأ عن التسويق الالكتروني لمشروعك

في الختام

طرق الربح من اكواد الخصم كثيرة ومتعددة ويمكنك إستغلال هذا الأمر لتحقيق العائد المادي وأنت جالس في منزلك، فأحرص على نشره الكود في الكثير من الأماكن لربح المال وزيادة دخلك الشهري. 

قيم هذا المقال

error: المحتوي محمي من النسخ...