الاعلان في قوقل

قيم هذا المقال
الاعلان في قوقل
الاعلان في قوقل

الاعلان في قوقل يجعلك تعرض إعلاناتك على العملاء عندما يبحثون على بحث Google وخرائط Google عن أنشطة تجارية مماثلة لنشاطك التجاري، سيتم الدفع مقابل النتائج المرجوة ، على سبيل المثال عندما ينقر العملاء على إعلان لزيارة موقع الويب الخاص بك أو الاتصال بعملك.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

تواصل مع مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات ودعنا نضع خطة تسويق ناجحة لشركتك ونروج للإعلانات على Google لعملك، التميز والتألق بين العديد من المنتجات والخدمات التي يتم تقديمها كل يوم .

شركة إدارة الاعلان في قوقل 

مع شدة المنافسة بين الشركات على المساحات الإعلانية على منصات التواصل الاجتماعي، مما يقلل من عدد مشاهدات إعلاناتك ، يظل الاعلان في قوقل هو الطريقة الأكثر فاعلية وسرعة.

حيث تعتمد الإعلانات على أكبر محرك بحث على الإطلاق على استهداف كلمات البحث التي يستخدمها زوار محرك البحث للوصول إلى نتائج تحل مشاكلهم وتزودهم بمعلومات عن أنفسهم.

هنا يمكن للمعلنين الظهور في الإعلانات بناءً على كلمات البحث هذه ، مما يزيد من دقة وفعالية الحملة التسويقية.

 في اوامر الشبكة لدينا فريق عمل متخصص في التسويق الالكتروني وإدارة الحملات الإعلانية على جوجل وشبكات التواصل الاجتماعي .

وهو برنامج إعلاني يمكّنك من الإعلان عن Google ويجب أن يظهر في نتائج بحث Google حتى يظهر في نتائج البحث الأولى ،.

ويوجد أيضًا ما يسمى بشبكة إعلانات جوجل وهي عدد من المواقع المشاركة في برنامج نشر إعلانات Google على مواقعهم ويطلق عليه اسم Google Adsense.

تقدم اوامر الشبكة خدمة إدارة حملات إعلانية احترافية من جوجل لعدد كبير من الشركات والمواقع التي تثق في قدرتنا على إدارة الحملات الإعلانية على Google.

وأيضًا الإعلان على Facebook والإعلان على Twitter ، ونحن على دراية كاملة بقواعد برنامج Google Adwords وقواعد الإعلان على الشبكات الجماعية الأخرى.

تراقب اوامر الشبكة أيضًا الحملة الإعلانية يوميًا لمعرفة التغيير المستمر في سعر النقرة ولتقدير حجم المنافسة مع الإعلانات المنافسة الأخرى.

تعرف على : شركة اعلانات جوجل

اعلان جوجل ادورد مجانا 

توجد عدة خطوات لعمل الاعلان في قوقل نبينها لكم في الفقرات التالية :

عمل إعلان جديد

عند الدخول إلى منصة الاعلان في قوقل وفتح حساب جديد ، يمكنك الدخول إلى الصفحة الرئيسية وهي لوحة التحكم الخاصة بحسابك في منصة إعلانات Google .

حيث يمكنك إنشاء حملات جديدة ومتابعة عمل الحملات السابقة الأخرى ، و تحسينها أو إيقافها.

كما يمكنك أيضًا من خلال هذه اللوحة البحث عن كلمات رئيسية للاستهداف من خلال أداة مخطط الكلمات الرئيسية من Google الموجودة ضمن قائمة الأدوات في الشريط العلوي.

ولكن لتبسيط الأمر بالنسبة لك ، سندخل في إنشاء إعلان Google جديد مباشرةً ، وعليك النقر فوق NEW CAMPAIGN أعلى الصفحة.

اختيار نوع الحملة الاعلانية

عند إنشاء الاعلان في قوقل جديد ، ستنتقل إلى صفحة جديدة لاختيار هدف الحملة ، والهدف هنا هو ما نعنيه بما هو الهدف المنشود من هذه الحملة التسويقية ، هل هو البيع المباشر للمنتجات على متجرك عبر الإنترنت؟

هل هو الحصول على بيانات العملاء المستهدفين لخدماتك سواء على أرض الواقع أو عبر الإنترنت؟ أم أنها حملة لزيادة الوعي بعلامتك التجارية؟ أو أن هدف الحملة هو زيادة التنزيلات لتطبيق الهاتف الذكي الخاص بك ، مهما كان هدف الحملة يمكنك الاختيار من القائمة.

سنختار الاعلان في قوقل ، أو بالأحرى المكان الذي تريد ظهور إعلانك فيه ، حيث توجد العديد من الخيارات .

بما في ذلك الإعلان من خلال نتائج بحث Google ، أي سيظهر إعلانك بشكل نصي في نتائج البحث ، وهو النوع الأكثر استخدامًا.

الإعلان على شبكة البحث ، والطريقة الأخرى هي الإعلان المصور ، وهو عبارة عن إعلان مصور أو لافتة تظهر على المواقع ذات الصلة وهذه المواقع بها مساحات إعلانية من Google عليها.

النوع الثالث هو إعلان التسوق حيث ستعرض جوجل منتجات متجرك الإلكتروني على محرك البحث مباشرة للبحث عنها. الطريقة الرابعة هي إعلان الفيديو أو إعلان الفيديو.

بالنسبة لأي حل ، سنختار نوع الإعلان على شبكة البحث بحيث يظهر إعلاننا كنتيجة بحث على محرك بحث Google.

المزيد : ادارة الحملات الاعلانية

اختيار تكاليف الاعلان في قوقل

يقوم المتخصصين في اوامر الشبكة بإدارة الحملة الاعلانية الخاصة بك على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة ونقوم بحساب تكاليف الاعلان في قوقل بخطة مدروسة ومُحكمة حتى لا نكلفك الكثير من الأموال .

في هذه الخطوة يجب إلغاء الشبكة الإعلانية ، والتي يتم تفعيلها تلقائيًا ، سنحتاج فقط إلى إعلان نصي على Google ، ثم نختار البلدان التي سنستهدفها في الإعلان واللغة المستهدفة .

النقطة الأخرى والأكثر أهمية هي ميزانية التمويل ونوعها والميزانية والمزايدة ، وهنا سوف تسألك Google عن المبلغ الإجمالي الذي ستنفقه للإعلان بالعملة التي اخترتها عند فتح حسابك .

وثانيًا نوع التبادل وهناك ثلاثة أنواع رئيسية ، الأول هو التحويلات أو التحويل وهنا ستفرض عليك Google رسومًا فقط إذا أجرى الزوار عملية شراء فعلية من موقعك وعادةً يكون هذا النوع من الحملات هو الأغلى ثمناً ، والنوع الثاني هو النقرات ، أي أن جوجل ستفعل ذلك.

يتم تحصيل رسوم منك بناءً على عدد النقرات على موقعك في نتائج البحث ، النوع الأخير هو مشاركة الظهور ، مما يعني أن Google ستحملك مقابل عرض إعلانك على Google حتى إذا لم يدخل الزوار إلى موقعك .

ادارة حملة اعلانية على جوجل
ادارة حملة اعلانية على جوجل

اختيار الكلمات المفتاحية للاعلان 

هذه الخطوة هي الأهم ، حيث سنضع الكلمات الرئيسية التي سيستهدفها الإعلان بخبرة كبيرة حيث نختار  الكلمات التي إذا قام الباحث بإدخالها على Google ، فسيظهر إعلانك له كإعلان ممول .

لدينا خبراء في اختيار الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها الناس التي تتناسب مع الاعلان في قوقل الخاص بك .

بعد ذلك سنكتب النصوص التي ستظهر في الاعلان في قوقل الممول ، وهذه الشاشة مقسمة إلى قسمين ، على اليسار النصوص التي ستدخلها ، وعلى اليمين شكل الإعلان الذي سيظهر سواء على الشاشات الكبيرة أو على الجوال.

المربع الأول هو الرابط الموجود في موقعك الذي سيذهب إليه الزائر عند النقر فوق الإعلان ، والمربعان الثاني والثالث هما العنوان 1 والعنوان 2 وهو العنوان الذي سيظهر في نتائج البحث.

وينقسم إلى قسمين الأجزاء وسيظهرها Google مفصولة عن بعضها ، وهي محددة بـ 30 حرفًا فقط.

يوجد العنوان 3 ولكنه لا يعرض دائمًا Google يظهر العنوان الثالث عن طريق الشاشة. المربع الرابع اختياري. يمكنك وضع رابط رسمي يظهر في الإعلان ولكن الإعلان سينتقل إلى الرابط الموجود في المربع الأول. المربع الخامس هو الوصف ، وهنا ستضع النص المصاحب للعنوان الذي يظهر أسفله ، بحد أقصى 90 حرفًا فقط.

أخيرًا ، سيتم نقلك إلى الصفحة الرئيسية لمنصة إعلانات Google ، وسيتم إطلاق الحملة بعد مراجعتها من قِبل Google. تستغرق المراجعة ما بين ساعتين إلى 5 أيام ، لذلك لا تتفاجأ إذا لم يعمل الإعلان لأيام فهذا أمر طبيعي.

يعتبر الاعلان في قوقل من أقوى أدوات التسويق الإلكتروني على الإطلاق ، وذلك لدقتها في استهداف العملاء بشكل مباشر من خلال كلمات البحث ، لكن هذا لا يعني أنك لا تستخدم وسائل الإعلان الأخرى الممولة من وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها ، بل عليك أيضًا العمل على الظهور مجانًا من خلال محرك بحث Google من خلال تطوير وتحسين المحتوى الإلكتروني على موقعك أو ما يسمى بـ SEO

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...