افضل منصة لإنشاء متجر الكتروني

قيم هذا المقال
افضل منصة لإنشاء متجر الكتروني
افضل منصة لإنشاء متجر الكتروني

إذا كنت تبحث عن افضل منصة لإنشاء متجر الكتروني فأنت في المكان الصحيح حيث تعتبر مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات أفضل شركة تصميم متاجر الكترونية بالرياض والوطن العربي فهي تقدم الكثير من المميزات لعملائها من أجل الوصول لمتجر الكتروني مميز يتناسب مع أعمالهم ، وهذا مختلف تماماً عن منصات إنشاء المتاجر التي تقدم للعميل مجموعة قوالب جاهزة يختار منها حيث لا توجد المرونة في التصميم والحصول على تصميمات تميزك عن غيرك مثل ما تقدمه أوامر الشبكة .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

افضل منصة لإنشاء متجر الكتروني

إذا كنت ترغب في الاستثمار في التجارة الإلكترونية ولديك منتجات تريد بيعها عبر الإنترنت ، فإننا ننصحك دائمًا بالبدء وتبحث عن افضل منصة لإنشاء متجر الكتروني ، فنحن لا ننصحك بذلك لعدة أسباب قد لا تعلمها ، سأوضحها لك باختصار شديد.

هل تعلم أن إنشاء متجر الكتروني في شركة متخصصة سيكلفك أكثر من إنشاء المتجر على أي منصة !!!!

نعم هذا صحيح ولكن هذه التكلفة تكون في البداية فقط وبعد ذلك لن تنفق شيء !!!

لماذا التكلفة في البداية ؟!!!

سأوضح لك في بداية مشروعك لا تتسارع في البحث عن افضل منصة لإنشاء متجر الكتروني لأنها لن تقدم لك كل ما تريده ، نعم تكلفتها بسيطة ولكنك لن تحصل إلا على قالب مجاني للمتجر يشبه الكثير من المتجر ، هذه أول نقطة لن تكون مميز عن غير من المتاجر في نفس المجال .

وبالتالي بعد فترة قليلة ستريد التغيير ليتناسب مع عملك ومظهرك على الانترنت هنا ستبدأ رحلة الإنفاق المستمر مع المنصة .

لعلك تتساءل الآن ماذا أفعل أنا متحير كثيراً ؟!!!!

ببساطة وبدون حيرة كما قلت لك في البداية لا تبحث عن افضل منصة لإنشاء متجر الكتروني فكلهم واحد ولكن عليك التواصل مع مهندسي مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات.

ماذا أفعل بعد الاتصال بأوامر الشبكة ، لقد زادت حيرتي !!!!!

لا حيرة ولا قلق معنا فقط اتصل واشرح لمهندس برمجة المتاجر الالكترونية نشاطك وماذا تريد وسيتم برمجة متجر الكتروني متخصص ومميز لعملك خاص بك غير موجود على ساحة الإنترنت به الكثير من المميزات .

هذا فقط ما تقدمه لي مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات ؟!!!

بالطبع لا في البداية ولكي تطمئن سنقدم لك متجر الكتروني احترافي متكامل بأقل الأسعار ، هل هذا كل شيء ؟؟ بالطبع لا .

في البداية سنقوم برفع المنتجات التي تريدها ونُعلمك كل شيء كما يتابع فريق الدعم معك على مدار اليوم أي مشكلة تواجهك .

كما نقدم خدمة إدارة المتجر الالكتروني وتقديم تقارير شهرية بأفضل الأسعار .

اتصل الآن وستحصل على أفضل العروض والخصومات المميزة بدلا من عناء البحث عن افضل منصة لإنشاء متجر الكتروني .

ما هي التجارة الإلكترونية ؟

هي عملية شراء وبيع المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت ، وتكمن أهميتها في أنها توفر لأصحاب الأعمال تكلفة منخفضة وضمان 100٪ لعائد الربح.

وبالتالي يمكنك تسويق منتجاتك وبيعها بطريقة سهلة وفعالة ، وكذلك تمكنك من توفير تكاليف المعالجة وإيجاد متجر حقيقي ، مثل توفير الإيجار وفواتير الكهرباء ورواتب الموظفين ، تأكد من أنك ستتخلص من ذلك.

بالإضافة إلى أنه يوفر للعملاء طريقة سهلة وسريعة للتسوق حيث يمكنهم تصفح وشراء المنتجات من أي مكان ، سواء كانت في منازلهم أو أماكن عملهم أو حتى في وسائل النقل ، وحتى بأسعار أرخص من الشراء من المتاجر العادية لأن تكاليف تأجير وتجهيز متجر حقيقي تؤثر على أسعار المنتجات ويضطر أصحاب المحلات إلى زيادة أسعار منتجاتهم حتى يتمكنوا من تحمل تكاليف الإيجار والتجهيز ، ولا تزال التجارة الإلكترونية في تطور مستمر والتي تعتبر أفضل شركة لتصميم المتاجر على الإنترنت في مصر.

اقرأ أيضاً: شراء دومين واستضافة : أفضل العروض والباقات من أوامر الشبكة

ما هي أهمية المتاجر الالكترونية ؟

بعد أن تعرفت على ما تقدمه افضل منصة لإنشاء متجر الكتروني وما نقدمه لك في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات ، حان الوقت لنوضح لك الفائدة التي تعود عليك من إنشاء متجر الكتروني :

  • يمكنك توفير الكثير من النفقات عن طريق إنشاء متجر على الإنترنت بأيدي محترفين من مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات التي تعتبر أفضل شركة لتصميم المتاجر عبر الإنترنت في الرياض والوطن العربي.
  • حيث أن تكاليف إنشاء متجر على الإنترنت منخفضة مقارنة بتكاليف إنشاء متجر حقيقي على سبيل المثال متجر حقيقي يحتاج إلى إيجاد مكان وشرائه أو تأجيره ، كما تحتاج إلى إعداده ليصبح متجرًا احترافيًا وجذب انتباه العملاء .
  • بالإضافة إلى ذلك فأنت مرتبط إلى رواتب شهرية للموظفين الذين يعملون بها ، ولكن يمكنك التخلص من كل هذه التكاليف عند استخدام شركة متجر على الإنترنت في مصر والحصول على متجر إلكتروني مثالي وموقع إلكتروني احترافي.
  • كما نعلم جميعًا أن الإنترنت جعل العالم قرية صغيرة وأصبح الكل مترابط من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك المواقع والمتاجر الالكترونية .
  • وأصبحت فرصة شهرة وانتشار أي علامة تجارية على الإنترنت كبيرة ، لذلك لا تضيع هذه الفرصة والمزايا التي يوفرها لك الإنترنت لمساعدتك على التطور عملك وحقق نسبة عالية من المبيعات وعائد كبير على الربح، وقم بالتواصل معنا سريعاً لإنشاء أفضل متجر الكتروني احترافي بأقل التكاليف .
  • على خلاف افضل منصة لإنشاء متجر الكتروني يحرص مبرمجو المتاجر في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات ، أفضل شركة تصميم متجر الكتروني بالرياض ، على تهيئة متجرك للعمل وفقًا لقواعد محركات البحث بحيث يظهر في مقدمة نتائج البحث الأولى ، وبالتالي تحصل على المزيد من العملاء المحتملين .

ما هي مراحل تصميم متجر الكتروني في أوامر الشبكة ؟

قبل أن اجيبك على هذا السؤال أود أن أوضح لك أننا نقوم بتصميم المتجر الالكتروني بأيدي مهندسين متخصصين ومحترفين بأقل الأسعار على خطوات ومراحل يتم مناقشتك فيها في كل وقت وذلك عكس افضل منصة لإنشاء متجر الكتروني التي يتم فيها إنشاء المتجر سريعاً بدون احترافية .

تنقسم مراحل إنشاء متجر إلكتروني لمشروعك إلى 5 مراحل أساسية وهي كالتالي: –

  • مرحلة التحليل والتصور:

مجموعة من المتخصصين في تصميم المتاجر الالكترونية في أوامر الشبكة يعملون على  فكرة مشروعك وتدرس بوضوح المنافسين وحالة السوق التي تريد المنافسة فيها بالإضافة إلى تحديد نقاط القوة والضعف لدى منافسيك ومشروعك كذلك بالترتيب للعمل وفتح متجر الكتروني بطريقة احترافية ومميزة من اجل تحقيق كل اهدافك وطموحاتك لزيادة مبيعاتك وتطوير مشروعك، يعمل المتخصصون لدينا في هذه المرحلة على وضع حجر الأساس ، وهو الخطة والاستراتيجية التي سيتم بناء متجرك الإلكتروني عليها.

  • مرحلة التصميم والإبداع:

عند اكتمال مرحلة التخطيط ، تبدأ مرحلة تصميم متجر إلكتروني احترافي يناسب مشروعك ، حيث يأخذ مصممو متجرنا المحترفون في الاعتبار تناسق الألوان مع بعضها البعض وتأثير الألوان على عين المستخدم ، وألوان يتم اختيار متجرك الإلكتروني بالطريقة التي تناسب مجال عملك.

يهتم مصممو أوامر الشبكة أيضًا بتصميم متجر بسيط وجذاب في نفس الوقت ، مع مراعاة سهولة التصفح واستخدام المتجر ، وهو أهم عامل لدينا اليوم لمتجرك عبر الإنترنت لتحقيق النجاح المنشود.

  •  برمجة متجر الكتروني احترافي لمشروعك:

مرحلة البرمجة والتطوير هذه مسؤولة عن تحويل التصميم المميز الذي قمنا بتطبيقه في يوم المضيف إلى متجر حقيقي يمكن لأي شخص استخدامه وتصفحه. نفي.

في أوامر الشبكة ، نهتم بالتصميم الأمثل لرحلة عميلك من اللحظة التي يدخل فيها متجرك عبر الإنترنت حتى إضافة المنتج إلى السلة وإتمام عملية الشراء ، لذا فإن مرحلة برمجة متجر على الإنترنت لمشروعك هي مرحلة مهمة ومحورية للغاية لأنه يؤثر بشكل مباشر على مبيعات متجرك.

  • مرحلة إنشاء وملء محتوى متجرك الإلكتروني:

أوامر الشبكة في هذه المرحلة ، نقوم بإنشاء محتوى مميز لمتجرك الإلكتروني عكس افضل منصة لإنشاء متجر الكتروني ، حيث يقوم المتخصصون بكتابة المنتجات بكافة تفاصيلها ومعلوماتها بطريقة مميزة وفريدة من نوعها داخل متجرك الإلكتروني ، بحيث يكون المتجر جاهزًا لاستقبال جميع العملاء.

كما قلنا افضل منصة لإنشاء متجر الكتروني يقدم لك القالب فقط وأنت تقوم بالباقي ، نحن في أوامر الشبكة نقدم لك كافة الخدمات .

  • الدعم الفني وتحسين متجرك الإلكتروني لن تجده إلا في أوامر الشبكة فهو غير موجود في افضل منصة لإنشاء متجر الكتروني :

بعد مرحلة نشر متجرك الإلكتروني تأتي المرحلة المهمة التي نقوم خلالها بمراجعة أداء متجرك وتحسين وحل أي مشاكل طارئة قد تطرأ ، وفي هذه المرحلة يمكنك إبلاغنا بأي مشكلة أو تعديل في تصميم المتجر عبر الإنترنت.

كل هذه المراحل وأكثر لن تجدها في افضل منصة لإنشاء متجر الكتروني .

كيف تحصل على متجر احترافي من أوامر الشبكة ؟

1- في أوامر الشبكة نقوم بإنشاء شكل ومظهر متسقين:
نعم فعلامتك التجارية مهمة لأن إبراز علامتك التجارية يتطلب اختيار عناصر التصميم والخطوط الخاصة بمتجر معين عبر الإنترنت بعناية ، ثم تطبيقها باستمرار حتى لا تبدو مدونتك مميزة عن متجرك ، فكر في متجرك المفضل من البرمجة إلى النهاية للتصميم الذي تتخيله.

يجب أن تكون تجربة التسوق في المتجر الالكتروني متشابهة ويجب أن تكون الخطوط واللافتات والخلفيات متسقة في جميع الأوقات ، وهذا عكس ما تقدمه افضل منصة لإنشاء متجر الكتروني حيث التشابه الكبير بين المتاجر الالكترونية الأخرى .

2- استخدم الألوان بشكل استراتيجي:
استخدم الألوان لتسليط الضوء بشكل استراتيجي على نص أو صفحات معينة من متجرك. مثال بسيط على ذلك هو استخدام مربع أحمر حول منتجات التخفيضات يسمى “المنتجات الحمراء” على المنتجات التي تريد بيعها بسرعة مع خصم خاص .

في افضل منصة لإنشاء متجر الكتروني تكون الألوان متشابهة مع بعض المتاجر الأخرى الموجودة على الساحة الأمر الذي لا يميزك عن غيرك.

يمكن أن يؤدي التصميم الفعال واستخدام الألوان إلى زيادة المبيعات التي قد تفوتها إذا كان هذا لا يتم استخدام طريقة مبتكرة للبيع.

يستخدم صانع الأحذية والسراويل الجلدية لمتجر التجميل اللون الأحمر في متجره بالكامل ، عندما يتم بيع أحد المنتجات بسرعة حيث تضع الشركة تحذيرًا أحمر ساطعًا بالقرب من زر المتجر “لم يتبق سوى عدد قليل” هذا الأمر يجعل المستخدمين يتسارعون لشراء المنتج قبل نفاذ الكمية والتمتع بالخصم الذي تقدمه .

3- نقوم في أوامر الشبكة لتحسين نظام التنقل في متجرك:
التنقل المعقد يمكن أن يكلفك فقدان اهتمام العملاء بل ويقلل المبيعات بشكل كبير. قم بتضمين القوائم المنسدلة في كل صفحة أو لديك جدول بمحتويات النظام الأساسي الخاص بك في الشريط الجانبي الأيسر وتأكد من تضمين الروابط السياقية. هذا شيء يحبه المستخدمون في كل مكان الآن.

ما هو الارتباط السياقي مجرد رابط لمنتج أشرت إليه في مكان آخر ، افترض أنك تكتب منشور مدونة حول مورد أحذية جديد أضفته إلى متجرك ، قم بتضمين رابط إلى المجموعة بأكملها لتسهيل التصفح واشتري من أرففك الرقمية.

4. كتابة عناوين واضحة:
ماذا تبيع حقا؟ اسأل نفسك هذا السؤال في كل صفحة من صفحات متجرك لأنه كلما كانت عناوينك أكثر وضوحًا ، زادت احتمالية جذب العملاء المستهدفين إليها ، ومن المرجح أن تتوافق العناوين الرئيسية الأكثر تفصيلاً وجاذبية مع سياسات محرك بحث جوجل مما يجعلك في الصفحات الأولى ، وهذا ما نقدمه لك في أوامر الشبكة حيث نختار الكلمات البحثية التي تجعلك في المقدمة .

كل هذه الخدمات والمميزات لن تحصل عليها إلا مع مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات فهي لا توجد في افضل منصة لإنشاء متجر الكتروني .

5. نضع صور ومقاطع فيديو في جميع أنحاء المتجر:
قواعد التجارة الإلكترونية هي مثل قواعد عالم الخيال  أظهر ولا تخبر. بمعنى آخر استخدم الصور ومقاطع الفيديو المنسقة لتسليط الضوء على منتجاتك دون التحدث لفترة طويلة. إذا كنت بائع تجزئة ، اطلب من موظفيك عرض منتجاتك في أوضاع مختلفة مع الصور.

إذا كان لديك حس فني ، فاستخدم الفيديو لإظهار العملية التي تؤثر بشكل إيجابي على العمل مع المنتج. مهما كان عرضك النهائي ، فإن فرصك في إجراء عملية بيع تتحسن عندما يمكنك أن تُظهر للمشترين ما يدفعون مقابله.

في عصر التكنولوجيا والإنترنت هذا ، تحتاج كل شركة إلى متجر فريد عبر الإنترنت لضمان وجودها على الإنترنت والعالم الرقمي على نطاق أوسع من أي وقت مضى. إذا لم يكن لشركتك منصة على الإنترنت ، يمكنك أن تتخيل أن عملك لا ينمو على الإنترنت على الإطلاق وأنك تخسر فرصة كبيرة لزيادة مبيعاتك.

وفي النهاية نكون قد وضحنا لك الفرق بين مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات و افضل منصة لإنشاء متجر الكتروني بإمكانياتها المحدودة .

لا تبحث كثيراً عن افضل منصة لإنشاء متجر الكتروني فنحن معك في كل الأوقات

لذا لا تتردد في التواصل مع مبرمجي أوامر الشبكة وستحصل على متجر الكتروني احترافي بأقل الأسعار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...