افضل شركة تصميم متجر الكتروني هادفة

1/5 - (1 vote)
افضل شركة تصميم متجر الكتروني
 

نحن في شركة أوامر الشبكة التي تعد أهم وافضل شركة تصميم متجر الكتروني نقدم حلول الإنترنت متوافق مع وتيرة اتجاهات التكنولوجيا الجديدة التي تغزو صناعة الويب لحظة بلحظة.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

 

كما نوفر تصاميم جذابة ومتطورة توضح طبيعة عملك مما يجعلها سهلة الاستخدام لخفض معدل الارتداد وتوافر الاستجابة حتى يتمكن مستخدمو الهواتف المحمولة من زيارة موقع الويب الخاص بك بسهولة.

 

ما المقصود بتوافر افضل شركة تصميم متجر الكتروني؟

يجب أن يكون المتجر في متناول الجميع من أي جهاز مع تجربة مستخدم جذابة!

متجر عملك هو الذي يترك انطباعا دائما عليك لأي شخص يأتي، يجب عليك توفير جميع الضروريات المطلوبة والأساسيات الأساسية حتى يتمكنوا من العثور على الراحة.

 

لابد من توفير تصاميم جذابة ومتطورة توضح طبيعة عملك مما يجعلها سهلة الاستخدام لخفض معدل الارتداد وأخيرا وليس آخرا الاستجابة حتى يتمكن مستخدمو الهواتف المحمولة من زيارة موقع الويب الخاص بك بسهولة.

 

أهمية توافر افضل شركة تصميم متجر الكتروني؟

في عصر التسويق عبر الإنترنت هذا،أدركت العديد من الشركات أنه من المهم إدخال أعمالها إلى المساحات عبر الإنترنت عبر مواقع الويب من أجل تحسين المصداقية ومشاركة المعلومات المتعلقة بعروض المنتجات والخدمات.

 

وكذلك الوصول إلى جمهور أوسع أولئك الذين يفتقدون قدرا كبيرا من الفوائد لذلك من المهم ملاحظة وجود اختلافات بين وجود موقع ويب يحتوي ببساطة على معلومات عن أعمال الشركة،على النقيض من الموقع الذي يؤدي بالفعل وظائف أعمال معينة محددة.

 

فهم هذه الاختلافات سوف تساعدك على اختيار واحد الذي هو حق لك عندما يتعلق الأمر بـ افضل شركة تصميم متجر الكتروني عبر الويب،هناك أنواع مختلفة من بينها متاجر الويب الإعلامية (التي تركز على العلامات التجارية) ومتاجر التجارة الإلكترونية (التي تركز على العمل).

 

متاجر التجارة الإلكترونية من ناحية أخرى،هو متجر الكتروني أكثر وظيفية يتجاوز مجرد المعلومات وعادة ما يمكن تلخيصها في:عربة التسوق.

أقرأأيضا: تصميم المتاجر الالكترونية

يتم إنشاء متاجر التجارة الإلكترونية خصيصا لتسهيل المعاملات التجارية التي تنطوي على نقل المعلومات عبر الإنترنت بطريقة عملية أكثر من خلال تمكين العملاء من إدخال عنوان الفواتير والبريد بالإضافة إلى طرق الدفع المفضلة لديهم.

 

مع شركة أوامر الشبكة لتقنية البيانات والمعلومات تعرف على افضل شركة تصميم متجر الكتروني حيث عن طريقها تكون قادر على شراء المنتجات والخدمات من الراحة من المنزل الخاص بك ونتوقع التسليم في فترة قصيرة من الوقت وتشمل متاجر التجارة الإلكترونية شعبية موقع eBay باي،والأمازون،اي تيونز،الخ.

 

ما هي المعايير التي لابد من توافرها في افضل شركة تصميم متجر الكتروني؟

سواء كنت تبيع دراجة بقيمة 13,000 أو علبة طلاء بقيمة 4 45،فإن فريقنا من مصممي تجربة المستخدم والاستراتيجيين الرقميين ومطوري الويب يمتلكون تعقيد كل تحد حتى يحصل عملائك على تجربة التجارة الإلكترونية مدروسة في بساطتها،لكنها لا تنسى في طموحها.

 

التسويق الرقمي يعد وكالة افضل شركة تصميم متجر الكتروني فعال حيث يستخدم استراتيجية يحركها البحث والتصميم المبتكر و تلبية الإيرادات والنتائج.

 

نحن لسنا هنا لأشياء العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة،ولكن للشراكة مع الأشخاص الذين يريدون أن يكونوا واضعي المعايير وإعادة تعريف التجربة الرقمية للصناعة على طول الطريق.

 

نحن نستخدم Woo Commerce لتشغيل المتاجر عبر الإنترنت التي نبنيها بسبب تكامل WordPress السلس وواجهة سهلة الاستخدام نحن نلتزم بالامتثال PCI فيما يتعلق بالأمن وتسهيل تدابير أخرى.

 

أشياء يجب مراعاتها في تطوير افضل شركة تصميم متجر الكتروني هادف

1. سلامة وأمن الموقع

لا يريد أي مستخدم للإنترنت التقاط خطأ أثناء تصفح الويب،ولكن ليس فقط سلامة أجهزة الكمبيوتر الخاصة به معرضة للخطر بصفتك نشاطا تجاريا للتجارة الإلكترونية.

 

يمكنك تخزين كميات من البيانات حول منتجاتك والمستخدمين الذين يسجلون للشراء

على موقعك،لذا فإن السلامة هي واحدة من أهم متطلبات توافر افضل شركة تصميم متجر الكتروني.

 

أي خرق لهذه البيانات يعرض عملك للخطر؛يمكن سرقة معلومات الاتصال الخاصة بك وبيعها،أو قد تفقد البيانات الأساسية بشكل دائم إذا لم يتم التعامل مع شركة موثوق بها.

 

موقع غير أمن يعطيك سمة سيئة على Google وكذلك على محركات البحث الأخرى. منذ وقت ليس ببعيد بدأت Google في الإبلاغ عن مواقع الويب بدون شهادة SSL وبروتوكول HTTPS.

 

هذه أكثر من مجرد تحذيرات أو توصيات؛لن يتمكن المستخدمون من زيارة المواقع بدون هذين العنصرين،وقد تفقد الطلبات المحتملة إذا انتهت صلاحية شهادتك.

 

2. التحسين قبل وأثناء تطوير موقع التجارة الإلكترونية

بالحديث عن السمة السيئة،فإن ميزة Google الجديدة للمستخدمين تضع علامة على مواقع الويب بسرعات تحميل بطيئة.

 

إذا كان الأشخاص في الماضي ينقرون على رابط،فانتظر تحميله والعودة إذا لم يفعل ذلك بسرعة كافية،فقد يتخلون الآن عن التحقق من موقع ويب بسرعة تحميل منخفضة تماما.

 

هذا هو السبب الأكثر للتفكير في التحسين والتأكد من أن موقعك في حالة أداء عالية

والغرض من كبار المسئولين الاقتصاديين هو تعزيز المبيعات الخاص بك عن طريق جعلها مرتبة أعلى في محرك بحث مع استراتيجيات وتقنيات مختلفة.

 

جزء منه هو إضافة كلمات رئيسية إلى المحتوى الذي تضيفه إلى موقع الويب،بالإضافة إلى معلومات التعريف إلى الصفحات-العناوين والأوصاف-والصور.

 

يجهل العديد من المتخصصين أنه يمكن للعملاء العثور عليك من خلال البحث عن الصور،ولكن فقط إذا قمت بإضافة أوصاف ” alt ” إلى المحتوى المرئي الخاص بك.

 

شيء آخر يتخلى عنه الكثير من الشركات هو إشراك أخصائي تحسين محركات البحث في المراحل الأولى من تطوير افضل شركة تصميم متجر الكتروني.

 

يجب إطلاق المتجر مع جميع العلامات الوصفية المطلوبة،ولكن يمكن لأخصائي تحسين محركات البحث أيضا مساعدتك في تنظيم بنية الصفحة والربط الداخلي،وإنشاء استراتيجية المحتوى،وبناء تصميم مناسب للجوال،وتحسين سرعة التحميل،بالإضافة إلى جوانب مهمة أخرى.

 

3. وظيفة البحث عن متاجر الويب 

يستخدم الأشخاص شريط البحث حتى على متاجر الويب التي لا تبيع أي شيء،وإذا كان لديك،فيجب أن يوفر بالتأكيد وظائف بحث متقدمة.

 

على سبيل المثال،يمكن أن تكون الميزة المتقدمة عبارة عن بحث مرئي حيث يمكن للمستخدمين تحميل صورة لعنصر يحبونه وسيحاول محرك البحث العثور على منتج مشابه،إن لم يكن هو نفسه تماما.

 

فئات التصفح ضرورية فقط إذا كان المستخدمون لا يعرفون ما يبحثون عنه ويحتاجون إلى بعض الإلهام في حالات أخرى،سيجد لهم بحث بسيط المنتج الذي يحتاجونه في بضع نقرات فقط.

 

لن يتذكر بعض المستخدمين بالضبط ما يسمى المنتج،لذلك قد ترغب في وضع علامة لك مع الكلمات الرئيسية أو المرادفات.

 

4. تسجيل القضايا ذات الصلة

هناك فائدة معينة للتسجيل على متجر ويب للتجارة الإلكترونية،مثل حفظ سجل التسوق أو عنوان التسليم،ولكن بعض المستخدمين يفضلون نموذج الخروج من الضيف أو ميزة الشراء بنقرة واحدة.

 

ضع في اعتبارك عدد الحسابات المختلفة التي لديك على الويب مثل المستخدم العادي،ربما لديك العديد منها لأشياء مختلفة،وبعض الناس يريدون تجنب التسجيل على موقع آخر لتقديم طلب لمرة واحدة.

 

إذا كان تسجيل عملية بيع يفوق الحصول على البيانات الشخصية لعدد قليل من المتسوقين في قاعدة البيانات الخاصة بك،فكر في إضافة ميزة الخروج من الضيف إلى موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.

 

هناك طرق أخرى لتذكير المتسوقين بعنوان موقعك،مثل إضافته على عبوة الطلب أو في نهاية الرسالة برقم الشحن وذلك من اجل ان تكون افضل شركة تصميم متجر الكتروني.

 

5. خيارات الدفع

قد تكون إضافة جميع خيارات الدفع الممكنة أكثر من اللازم عندما تقوم فقط بتطوير افضل شركة تصميم متجر الكتروني للتجارة الإلكترونية،ولكن تقديم واحد فقط يحدث من المتسوقين الذين يستخدمون هذا الخيار.

 

6. أسعار الشحن

فإن تكاليف الشحن غير المتوقعة هي السبب وراء تخلي 55 ٪من العملاء عن عربات التسوق الخاصة بهم قد يكون ذلك لأنهم لا يعرفون الأسعار أو يتوقعون مبلغا أقل،أو هناك رسوم إضافية.

 

يعد التسوق عبر الإنترنت،وإذا لم يكن لديك توصيل مجاني،فيجب أن تكون هناك معلومات مفصلة حول خيارات ومعدلات الشحن في القائمة مع رابط في كل صفحة منتج.

 

7. تكامل CMS

نظام إدارة المحتوى(CMS)يساعد على تخزين وإدارة كل ما تبذلونه من المحتوى المرئي والمكتوب وكذلك وثائق التسويق الخاصة بك في مكان واحد.

 

يمكنك تعديل أو إضافة معلومات جديدة وسوف تنعكس التغييرات تلقائيا على موقع الويب بمجرد نشره،يمكن لـ CMS أيضا مساعدة موظفيك على الاستجابة الفورية للتذاكر من العملاء.

8. تصميم متجر الكتروني يطابق المنتجات التي تبيعها

يجب أن يتطابق نظام ألوان متجر الويب الخاص بك مع المنتجات التي تبيعها وتكملها لنفترض أنك تقوم بتصميم افضل شركة متجر الكتروني يجب أن يكون الخط أو الخلفية المتعلقة به تفسيرا ذاتيا لمجموعة متنوعة من العناصر التي يمكن للأشخاص العثور عليها هنا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...