اعلان ممول على الفيس بوك

5/5 - (1 vote)
اعلان ممول على الفيس بوك
اعلان ممول على الفيس بوك

مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات تقدم خدمة إنشاء اعلان ممول على الفيس بوك لكل من لديه صفحة عامة أو صفحة عمل ولديك منتجات وخدمات وتريد الترويج لها والإعلان عنها في أسرع وقت ممكن لتحقيق النتائج وزيادة أرباحك وليس لديك خبرة ولا وقت في انشاء وإدارة اعلانات الفيس بوك .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

لذلك لا بد من الاشتراك في خدمة التسويق الالكترونى على الفيس بوك من أوامر الشبكة والتي تعد من افضل شركات اعلانات الفيس بوك في السعودية و العالم العربي الذي حازت بالفعل على لقب أفضل شركة تسويق إلكتروني على الإنترنت.

تجلب لك إدارة حملتك الإعلانية المدفوعة على الفيس بوك من فريق أوامر الشبكة نتائج مثمرة ، مع أكثر من 2 مليار شخص يستخدمون فيس بوك كل شهر .

من خلال الخدمة يمكننا كسب المزيد من المتابعين ومضاعفة أرباحك وتعزيز اتصالات أعمق مع الناس. من خلال إجراء مراقبة مستمرة كل يوم .

في اعلان ممول على الفيس بوك ، يمكننا إدارة الحملة من جهاز كمبيوتر أو من أي مكان عبر الجوال عن طريق استخدام  تطبيق Ad Manager المتاح لنظامي iOS و Android.

شركة اعلان ممول على الفيس بوك

أوامر الشبكة ليست مجرد شركة وسائط اجتماعية من بين شركات الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي ، بل هي شركة متكاملة لإدارة حسابات وعمليات التواصل الاجتماعي للأفراد والمؤسسات التجارية والخدمية والربحية سواء كانت حكومية أو خاصة.

أفضل شركة وسائط اجتماعية ، تطمح إلى زيادة العولمة والتوسع إقليمياً وعالمياً لأن رؤيتها هي أن تصبح أفضل شركة وسائط اجتماعية في السعودية والعالم العربي.

تقوم الشركة على التطوير المستمر لقدراتها وإمكانياتها من خلال توظيف أفضل الكفاءات البشرية والخبراء في مجال إدارة الحسابات ومواقع الاتصال من جهة ، وكذلك خبراء في الدعاية وتحسين محركات البحث.

في الوقت نفسه ، تقوم بتحديث آلياتها وتعتمد على أحدث الأجهزة والتطبيقات والتقنيات المستخدمة في هذا المجال على مستوى العالم.

كما تعمل بتناغم مع مراعاة القواعد الأخلاقية والمعايير المهنية القياسية ، من أجل تحقيق أهدافها بسرعة وكفاءة مع الحفاظ على ريادتها في سوق إدارة اعلان ممول على الفيس بوك  .

شركة سوشيال ميديا بالرياض 

أوامر الشبكة تقدم خدماتها في إنشاء اعلان ممول على الفيس بوك  من خلال عدة خطوات احترافية تتمثل في التالي:

  • تصميم احترافي للصفحة والغلاف وصورة الملف الشخصي.
  • الحرص على تصميم منشورات مميزة وجذابة .
  • كتابة المحتوى النصي بطريقة جذابة وسهلة الفهم.
  • نقوم بعمل الاعلان الممول على الفيس بوك يستهدف مجموعة معينة في أماكن معينة بأعمار معينة في وقت محدد
  • تتبع اعلان ممول على الفيس بوك والتفاعل الذي يحدث فيه ، والرد على استفسارات العملاء وطلبات الشراء
  • تقديم إحصائيات شاملة لما تم خلال الحملة الإعلانية ، سواء كانت المصاريف المدفوعة أو مقدار التفاعل الذي حدث على الصفحة أو المنشور.
  • تقديم خطة عمل للشبكات الاجتماعية سيكون بلا شك السبب الرئيسي والرئيسي لتحسين أخطاء العمل وحل أي مشاكل قد تواجه نجاح الصفحة والوصول إلى العملاء المستهدفين.
  • لدينا العديد من باقات اعلانات الفيس بوك المختلفة التي يمكن الاختيار من بينها بما يتناسب مع عملك ومنتجاتك.
  • وأخيرًا وليس آخرًا ، في أوامر الشبكة لدينا خبرة كافية في التسويق الإلكتروني والحملات الإعلانية الممولة التي نقدمها لك بعد دراسة منافسيك ووضع الخطة الصحيحة لتسويق نشاطك على فيس بوك .
  • من خلال اعلان ممول على الفيس بوك ، نستهدف فقط المهتمين بنشاطك والعمر المناسب والمناطق التي ستستهدفها ، ويمكننا أن نخرج بأفضل خطة تسويقية لنشاطك بعد دراسة منافسيك ومعرفة العمل بشكل جيد بما يكفي لمساعدتنا على تحقيق النجاح المستمر مع بعضنا البعض.

اسعار اعلان ممول على الفيس بوك 

في السنوات الأخيرة ، أصبح فيس بوك منصة تسويق فعالة وبدأت الشركات في الانتباه.

تعد إعلانات فيس بوك طريقة فعالة للغاية وبأسعار معقولة للترويج لعملك عبر الإنترنت.

سعر إعلان ممول على الفيس بوك تتمثل في التالي :

  • تكلفة التفاعل: يمكن أن تتوقع الحملات الإعلانية التي تركز على التفاعلات دفع متوسط ​​0.133 دولارًا لكل تفاعل.
  • التكلفة لكل تثبيت: يمكن أن تتوقع الحملات الإعلانية التي تركز على عمليات تثبيت التطبيق دفع 5.97 دولارًا في المتوسط ​​لكل عملية تثبيت للتطبيق.
  • التكلفة لكل ألف ظهور – يمكن أن تتوقع الحملات الإعلانية التي تركز على مرات الظهور دفع 14.12 دولارًا في المتوسط ​​لكل ألف ظهور.
  • تكلفة النقرة: يمكن أن تتوقع الحملات الإعلانية التي تركز على النقرات دفع 1.05 دولار أمريكي في المتوسط ​​لكل نقرة.
  • تكلفة التحويل: يمكن أن تتوقع الحملات الإعلانية التي تركز على التحويلات أن تدفع في المتوسط ​​9.13 دولارًا لكل نقرة.
  • لا تنس أن تكلفة إعلان ممول على الفيس بوك يمكن أن تتغير حسب بلد الوجهة والصناعة.

على الرغم من تجميعها من دراسة متعمقة أجرتها AdEspresso والتي قيمت ما يقرب من 300 مليون دولار من الإنفاق الإعلاني على فيس بوك، إلا أن هذه الأرقام مجرد متوسطات.

قد يشهد عملك تكاليف أعلى أو أقل على فيس بوك بسبب عوامل مختلفة ، مثل موضع الإعلان والسوق المستهدف والصناعة والمزيد.

لهذا السبب تريد استخدام هذه المبالغ كمتوسط للحملات الإعلانية لشركتك على فيس بوك.

خلاف ذلك ، فإنك تخاطر بوضع توقعات غير واقعية لحملتك ، مما قد يؤدي إلى أداء ضعيف وصناع قرار غير راضين في الشركة.

افضل طريقة انشاء اعلان ممول على الفيس بوك

  • الجمهور: يحدد الجمهور تكاليف اعلان ممول على الفيس بوك بعدة طرق. يمكنهم زيادة أو تقليل تكاليفهم ، اعتمادًا على خصائصهم. لتحقيق أقصى استفادة من ميزانيتك الإعلانية ، تحتاج إلى إنشاء جمهور مستهدف بدلاً من جمهور عريض.
  • ميزانية الإعلان: تؤثر ميزانيتك الإعلانية الشهرية أيضًا على سعر اعلان ممول على الفيس بوك بينما توفر الميزانية الإعلانية الكبيرة المرونة في استراتيجيتك الإعلانية ، يمكن لعملك أيضًا تحقيق أهدافك الإعلانية من خلال إنفاق أقل على الإعلانات الشهرية.
  • عرض تسعير الإعلان: يمكن أن تؤدي عروض تسعير الإعلانات إلى زيادة تكاليف الإعلان على Facebook بشكل مباشر.
  • ومع ذلك ، يمكنك خفض تكاليف عروض تسعير إعلانك عن طريق اختيار استراتيجية عروض أسعار تلقائية والحفاظ على نقاط جودة إعلان عالية.
  • الهدف الإعلاني: تؤثر أهداف حملتك الإعلانية ، بدءًا من الوعي وحتى التفكير في التحويل ، على تكاليف الإعلان على Facebook. يميل هدف التحويل إلى جلب أسعار أعلى من هدف الوعي.
  • موضع الإعلان: قد يؤثر وضع إعلاناتك على خصائص Facebook ، بما في ذلك Instagram و Facebook و Audience Network ، على تكاليف الإعلان الخاصة بك. يمكن لنشاطك التجاري أتمتة وضع إعلاناتك أو تحديد المكان الذي تريد ظهور إعلاناتك فيه.
  • جودة الإعلان: تلعب أهمية إعلاناتك دورًا كبيرًا في تكاليف اعلان ممول على الفيس بوك أنت بحاجة إلى تصميم إعلانات تفاعلية مع توقعات المستخدم والتقدم. عندما تفعل ذلك ، يمكنك تقليل تكاليف الإعلان بشكل كبير.
  • الموسم: خلال مواسم التسوق الشهيرة مثل عيد الميلاد ، يمكن لعملك أن يتوقع تكاليف أعلى للإعلان على فيس بوك بسبب المنافسة المتزايدة في مزاد الإعلانات. في حين أنه لا يمكن تجنب ذلك ، يمكن لفريقك مكافحة ذلك عن طريق تعديل ميزانية إعلانك وعرض التسعير.
  • الصناعة: يمكن لمجالك أيضًا تحديد تكاليف اعلان ممول على الفيس بوك تشمل الأسواق ذات أعلى تكاليف الإعلان التمويل والتأمين وخدمات المستهلك. إذا كنت في شريحة تنافسية ، فركز على إنشاء إعلانات من الدرجة الأولى وتعيين عروض أسعار تنافسية.

شركة تسويق الكتروني بالرياض

تعد إعلانات فيس بوك و انستجرام من أكثر العوامل المفيدة لنشر هوية علامتك التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تتيح لك إعلانات Facebook و Instagram المدفوعة الوصول إلى جمهورك بشكل أسرع وتحقيق نتائج فعالة في فترة زمنية قصيرة.

واهم ما يميز اعلانات فيسبوك وانستجرام الممولة هي السرعة والدقة للوصول الى جمهورك المستهدف بسبب تعاملاتك مع أوامر الشبكة ستتعامل مع مختصين في انشاء اعلان ممول على الفيس بوك وانستجرام بطريقة تضمن وصولها لجمهورك بأقل الأسعار وأعلى النتائج.

سنقوم ببناء إستراتيجية حملة محددة ، يمكن لمدير حملة اعلان ممول على الفيس بوك فحص الجمهور المناسب الذي يمكن أن تستهدفه أعمالك ومعرفة كيفية توسيع هذا الجمهور لتوسيع قاعدة الجمهور لعملك الخاص.

بعد إطلاق حملتك الإعلانية الممولة ، سيتابع اختصاصي الحملة الإعلانية جميع التفاصيل التي تؤدي إلى نجاح حملتك الإعلانية معنا.

في الأشهر القليلة الأولى من تشغيل إعلانات Facebook و Instagram ، ستجد أن عملك يحدث تغييرات ملحوظة.

قد ترى المزيد من الطلبات من الحملة ، والمزيد من التعليقات والأسئلة حول نشاطك ، أو المزيد من التوعية.

هدفنا في أوامر الشبكة هو إجراء تغيير حقيقي وملموس في حجم عملك

يعتبر  أكثر فعالية من الإعلانات المطبوعة والورقية.

الإعلانات الممولة على Facebook و Instagram قابلة للقياس على عكس المنشورات ، حيث توفر منصات التواصل الاجتماعي أدوات وإحصائيات تسمح لك بقياس جميع النتائج التي تبحث عنها وتبحث عنها في مجال عملك.

معظم الشركات في العالم حاليًا لا تعمل بنظام النشر الورقي في الدعاية لأن شعبيته غير ملموسة وغير قابلة للقياس ومقتصرة على منطقة ومحدودة بمنطقة معينة ، فيصبح في النهاية غير فعال وغير قادر على جلبه. المكاسب المادية المطلوبة منه.

على عكس الإعلانات الدعائية التي تراهن على جمهور معين بناءً على دراسة واضحة للمجال الذي يقع فيه عملك الخاص

في أوامر الشبكة ستجد أن اعلان ممول على الفيس بوك يعتمد على دراسة مجال عملك ، وبحث في سوقك ، ودراسة للمنافسين حتى يكون الإعلان الممول فعالًا بأقل تكلفة ويرافقه أعلى نتيجة في الإحصاء.

انشاء اعلان ممول على الفيس بوك
انشاء اعلان ممول على الفيس بوك

ما هي أهمية الاعلانات الممولة ؟

يساعدك عمل اعلان ممول على الفيس بوك ت في العديد من الأمور المهمة ، ومعرفة أهمها:

  • تساعد الإعلانات الممولة الشركات والمشاريع التجارية في الوصول إلى جمهورها المستهدف المهتم بالمنتجات أو الخدمات التي تقدمها لتحقيق العديد من المبيعات ، وتعتبر الإعلانات المدفوعة طريقة أساسية لتحقيق مكاسب مالية.
  • الإعلانات الممولة هي طريقة لجمع وتحليل قاعدة بيانات حول الجمهور المستهدف من عملك ولمعرفة الاهتمامات العامة لهذا الجمهور ، وما هي اهتماماتهم الخاصة والشخصية ، وما هي احتياجاتهم التي يحاولون دائمًا تلبيتها .
  • باختصار تساعد الإعلانات الممولة في تجميع قاعدة بيانات شاملة حول الجمهور المستهدف للشركات لمساعدتك على التسويق بشكل أفضل.
  • كما تساعد الإعلانات الممولة الشركات في تقسيم الجمهور المستهدف إلى فئات وشرائح ، وفقًا لخصائص هذا الجمهور وخصائصه واهتماماته ، وأيضًا وفقًا لنوع المنتج ، فإن الجمهور المهتم بمنتج أو خدمة معينة ليس هو نفسه الجمهور المهتم بمنتج آخر.
  • وقد أدت هذه الفوائد المهمة إلى توفير العديد من المواقع على الإنترنت لخدمة الإعلانات الممولة من أجل استهداف جمهورها بين زوارها بطريقة أكثر احترافية ودقة. في الفقرات التالية نذكر أهم هذه المواقع ونظرة عامة بسيطة. من طريقة الإعلان عنها.

تعرف على : اسعار الاعلانات في السناب

الإعلان الممول على الفيس بوك

هناك العديد من الأنواع التي يتم تغطيتها اعلان ممول على الفيس بوك وتختلف باختلاف الهدف من الإعلان وأيضًا حسب نوع المنتجات التي يتم عرضها من خلال هذا الإعلان ، ولكل نوع منها تكلفته الخاصة وشروطه المختلفة عن الآخرين ، وهم ما يلي:

  • الإعلانات التي تهدف إلى الحصول على أكبر عدد ممكن من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك.
  • الإعلانات المعروضة فقط لأولئك المهتمين بمنتجاتك ، على سبيل المثال ، يمكنك تخصيص هذه الإعلانات للأشخاص الذين يحبون صفحة عملك على Facebook.
  • الإعلانات التي تعتمد أساسًا على عرض صور المنتجات ، يضمن لك هذا النوع من الإعلانات نسبة عالية جدًا من الحصول على عدد كبير من العملاء .
  • كما أنه إعلان فعال على الشبكات الاجتماعية ، حيث أن صور المنتجات على الأرض تجذب المتابعين و الدعم. مصداقية التاجر.
  • تعتمد الإعلانات على عرض مقطع فيديو قصير ، حيث يمكن للتاجر عرض منتجاته ووصفها من خلال هذا الفيديو ، مما يجذب أيضًا عددًا كبيرًا من المتابعين في وقت قصير.

مكونات اعلان ممول على الفيس بوك

يتكون اعلان ممول على الفيس بوك من عدة أقسام:

  • قسم يحتوي على وصف موجز: في هذا القسم اكتب محتوى الرابط أو وصفًا موجزًا ​​للمنتج أو الخدمة.
  • قسم الصور: وهو أهم عنصر لجذب العميل ، فعند استخدامك للصور المميزة ستجعل العميل يتوقف عند الإعلان ويزيد من احتمالية قيامه بالضغط عليه.
  • قسم يحتوي على عنوان الصفحة أو المنتج: هو العنوان الذي يظهر أسفل الصورة ويرتبط بالصفحة الخارجية أو المنتج نفسه.
  • قسم يحتوي على رابط الموقع: ليتمكن العميل من الذهاب إلى الموقع بالضغط عليه.
  • قسم يحتوي على أيقونة أو زر إجراء: لتشجيع العميل على اتخاذ القرار وتنفيذ الإجراء الذي تريده منه.
  • قسم يحتوي على روابط للمشاركة والإعجاب: يمنح التفاعل مع الإعلانات من خلال التعليق أو الإعجاب أو المشاركة قوة إعلانات Facebook لأنها تسمح لك بالتفاعل معها ، وبالتالي زيادة احتمالية النقر عليها وشراء المنتج أو الخدمة المقدمة.

يٌعرض اعلان ممول على الفيس بوك للمستخدمين على الموقع بطريقتين:

  • الطريقة الأولى: في العمود الأيمن (في حالة استخدام الواجهة العربية) أو على اليسار (في حالة استخدام الواجهة الإنجليزية)
  • المركز الثاني: وسط الصفحة في منطقة الأخبار.
    لكن الإعلانات التي تظهر أمام أعين المستخدم في منطقة الأخبار أثناء تصفح أخبار أصدقائه والمجموعات التي يشترك فيها أفضل بكثير من المنطقة الجانبية ، فيكون جمهور الإعلانات أكبر والمشاركة أفضل ، خاصة إذا كان محتوى الإعلان مميزًا وجذابًا ،

المزيد : ادارة اعلانات تيك توك

كيف اعمل اعلان ممول على الفيس بوك مجانا

فيما يلي بعض النصائح الذهبية المتخصصة التي يجب وضعها في الاعتبار عند استخدام اعلان ممول على الفيس بوك :

  • الاختبار أولاً: تعتمد جميع الإعلانات المدفوعة الناجحة على البيانات والنتائج ، ولا يثق المسوق في العاطفة حتى يتخذ القرار الأفضل بالنسبة له .
  • ولا توجد طريقة أفضل للحصول على بيانات موثوقة من المحاولة والاختبار ، لأنها الطريقة المضمونة . للحصول على أفضل النتائج التي تريدها ، يمكنك إنشاء أكثر من إعلان واحد بنفس الطريقة فقط عن طريق تغيير الصورة ، للحصول على معلومات واضحة حول نوع الصور التي تحقق أفضل النتائج مع جمهورك .
  • ويمكنك أيضًا تجربة إعلان بأكثر من نص إعلان وحاول الوصول إلى أفضل استراتيجية تحقق أفضل النتائج لك ، ويمكنك اختبار موضع الإعلان المناسب لجمهورك.
  • لا تتعجل النتائج لا ترتكب أكبر الأخطاء التي يرتكبها كثير من الناس ، فهناك أشخاص يطرحون الإعلان وينتظرون النتائج بعد يومين ويجدون أنهم لم يحققوا هدفهم ، وهذا يدفعهم إلى إيقاف الإعلان وهذا إنه خطأ كبير .
  • فبعد عمل اعلان ممول على الفيس بوك سوف تضطر إلى الانتظار لمدة من 4 أيام وحتى 7 أيام حتى تقوم بمراجعة النتائج ، حتى تجد النتائج التي ترضيك إذا كان الإعلان احترافيًا بالطبع.
  • ولهذا السبب لماذا ينصح بعدم التسرع للحصول على النتائج والتحلي بالصبر.
  • استخدم ميزانية مناسبة في حملاتك الإعلانية: تحديد الميزانية يعتمد على مجالك ، وتكلفة الإعلان عن الملابس تختلف بالطبع عن تكلفة الإعلان عن سيارة ، وكل هذا يعتمد على حجم المنافسة والجمهور المستهدف . ولهذا عليك تجربة أكثر من طريقة ، والاعتماد أولاً على أقل ميزانية ممكنة لك كل عام. ثم راقب النتائج وقم بزيادة الميزانية شيئًا فشيئًا حتى تجد أفضل النتائج بالنسبة لك.
  • استخدم نصائح Facebook: بالإضافة إلى نصائح اليوم ، تأكد من قراءة نصائح Facebook للمسوقين لتقديم إعلاناتك للمستخدمين بطريقة احترافية وتجنب أي سبب لرفض إعلانك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...