اعلان ممول سناب شات

قيم هذا المقال
اعلان ممول سناب شات
اعلان ممول سناب شات

لدينا متخصصين في إنشاء اعلان ممول سناب شات وضبط الاعلان باحترافية حتى يكون متوافق مع منتجك الذي تريد أن تروج له مع ضمان أن يكون الاعلان متوافق مع سياسات سناب شات ، ولدينا باقات متنوعة تتناسب مع أي شخص تيسيراً منا لعمل اعلانات سناب شات  .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

اعلان ممول سناب شات

في السطور التالية ، نستعرض أهم الأسباب التي تؤكد أهمية إعلان سناب شات للأعمال:

1. جذب المستخدمين الأصغر سنًا
سناب شات هو النظام الأساسي الأكثر شهرة واستخدامًا بين الفئات العمرية بين 12 و 24 عامًا على مر السنين.

حيث يعد جيل الألفية وجيل زد من أكبر المسوقين في العالم.

في الولايات المتحدة وحدها ، على سبيل المثال ، ينفق هذا الجيل 200 مليار دولار سنويًا! إنهم يشكلون ما يقرب من ربع سكان الولايات المتحدة.

يتفاعل مستخدمو سناب شات أيضًا كثيرًا مع المحتوى المنشور على Snapchat.

2. خلق الوعي بالعلامة التجارية
يرسل مستخدمو Snapchat يوميًا 4 مليارات لقطة (صور وفيديو)

لذلك عندما يرغب المعلن في بناء علاقات مع متابعيه ومنحهم سببًا للاعتقاد بأن علامتهم التجارية هي الأفضل ، يجب عليهم اختيار منتجاتهم أو خدماتهم على باقي المنافسين.

يثبت سناب شات هنا قيمته باعتباره الأداة الأقوى والأكثر قيمة لأنه يوفر طرقًا جديدة لتقديم العلامات التجارية بطريقة رائعة.

حيث يساعد على إبراز ثقافة الشركة ولديه حوار حقيقي مع الجمهور ، وهو في نظر العملاء أكثر جاذبية من الرسائل التسويقية.

3. احصل على بيانات مهمة عن متابعيك
من خلال إنشاء إعلان سناب شات يمكنك مراقبة سلوكيات العملاء باستخدام Snap Pixel ، وهي عبارة عن كود JavaScript تتم إضافته إلى متجرك عبر الإنترنت.

يتتبع تفاعلات المستخدمين مع الموقع بعد النقر فوق اعلان ممول سناب شات الخاص بك.

من خلال معرفة المزيد عن سلوك جمهورك في متجرك عبر الإنترنت وتتبع الإجراءات التي يتخذونها ، مثل الفئات التي يتصفحونها أو عمليات الشراء التي يقومون بها.

يمكنك تحسين حملتك على سناب شات وفقًا لذلك ومعرفة ما إذا كانت الحملة الإعلانية تحقق أهداف عملك.

تعرف على  : طريقة الاعلان في الانستقرام

عمل اعلان ممول على سناب

منذ عام 2017 ، يعتبر سناب شات أكبر منصة وسائط اجتماعية مستخدمة بين شرائح المجتمع.
ما الذي يميز اوامر الشبكة في عمل اعلان ممول سناب شات ؟

الخبرة هي ما يميزنا عن غيرنا ، حيث ستستفيد من ميزانيتك الإعلانية بشكل كامل ومرضي ، والحمد لله ثم بفضل فريقنا الخبير والقادر ، بدقة واحتراف كبيرين ، باتباع أفضل وأقوى استراتيجياتنا الإعلانية.

نقدم الكثير من العروض والباقات التي تحتوي على الكثير من المميزات مثل :

  • إطلاق الإعلان وإدارته لتحقيق أفضل النتائج.
  • ضبط الشفرة لترى إعلانك داخل تطبيق Snapchat.
  • عمل فني ثابت مجاني يحتوي على بيانات إعلانك (تخطيط موحد غير معدل).
  • التحديد الدقيق لخيارات الإعلان (المجموعة المستهدفة ، الجنس ، العمر ، الاهتمامات)
  • التحديد الدقيق للنطاق الجغرافي وموقع الإعلان.
  • تقرير مفصل بمجرد انتهاء الحملة.

عمل اعلان ممول سناب شات

طرق الإعلان في سناب شات

اعلان ممول سناب شات وحملات اعلانية وتسويقية مع اوامر الشبكة ليست مجرد اعلان وهذا كل شيء بل نظام اعلاني متكامل يعمل معا لتحقيق اهداف مدروسة ومخطط لها بعناية ليتم تنفيذها بدقة متناهية متبعة الأفضل لدينا أقوى استراتيجيات الإعلان لتسويق منتجاتك وخدماتك … لتحقيق أهدافك

أصبح سناب شات أحد أشهر تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، حيث وصل إلى 180 مليون مستخدم يوميًا في جميع أنحاء العالم.

لقد زاد الطلب على عمل اعلان ممول سناب شات على هذه المنصة بشكل كبير من قبل فئات مختلفة من المعلنين ، مما يجعل سناب شات لا يقل أهمية عن منصات الإعلان الأخرى ، سواء كانت تقليدية أو على منصات التواصل الاجتماعي.

كما يُعد العالم العربي بشكل عام من أكثر المناطق نشاطًا في استخدام سناب شات ، حيث تجاوز عدد مستخدميه يوميًا عدد مستخدمي Twitter و Facebook في المملكة العربية السعودية ، وكذلك في الإمارات العربية المتحدة والكويت.

يعتبر اعلان ممول سناب شات من أكثر أنواع الإعلانات نجاحًا لأنه يوفر مجموعة من الخيارات التي تساعد المعلن في تحديد اهتمامات واتجاهات الجمهور الذي ستظهر عليه الإعلانات مع وظيفة تحديد مكان معين ستظهر فيه ميلادي. (دولة معينة أو عدة دول ، مدينة معينة أو عدة مدن ، منطقة جغرافية محددة) ، بالإضافة إلى خاصية تحديد الجنس والعمر واللغة … إلخ.

نتميز في اوامر الشبكة من خلال دمج الخدمات الإعلانية (إعلانات Snapchat ، والاستشارات الإعلانية ، وخدمات الإعلان وتصميم المحتوى ، والحملات الإعلانية الكبيرة) ، وحققنا نجاحًا كبيرًا مع شركائنا من خلال تنفيذ الكثير من الاعلانات الترويجية منذ البداية من عام 2017 حتى الآن على تطبيق سناب شات.

ما هي فلاتر سناب شات؟

تتيح لك فلاتر سناب شات أن تكون مكان شراء منتجك أو التفكير فيه أو استهلاكه. عندما تنشئ مرشحًا خاصًا بك لـ Snapchat ، فأنت تقوم بتحويل الوعي بعلامتك التجارية والإحالات من الأصدقاء إلى الأصدقاء.

لإنشاء مرشحات سناب شات ، ستحتاج إلى القيام بما يلي:

قم بتنزيل تطبيق FilterPop أو انتقل إلى موقع FilterPop الإلكتروني. ستحتاج إلى البدء في إنشاء عامل تصفية Snapchat عن طريق إنشاء تخطيط للفلتر الخاص بك. يعد استخدام تطبيق أو موقع ويب خيارات رائعة.

لتصميم الفلتر الخاص بك بعد تسجيل الدخول إلى موقع الويب أو التطبيق ، ستحتاج إلى البدء في تصميم الفلتر الخاص بك.

اختر تصميمًا ممتعًا وأضف شعارك وأضف نصًا يجعل مرشح سناب شات الخاص بك قابلاً للمشاركة.

عند تطوير تصميمك ، هناك بعض الإرشادات التي يجب مراعاتها ، تأكد من عدم إضافة مقابض الوسائط الاجتماعية أو البريد الإلكتروني أو العنوان أو رقم الهاتف أو أي معلومات اتصال أخرى. تشجع مرشحات سناب شات  بصرامة وعي صديقك وإحالة عملك.

 يعد اختيار الاتجاه جزءًا أساسيًا من إنشاء مرشح Snapchat. يعتمد استهداف الفلتر حاليًا على الموقع ، لذلك من المحتمل أن تختار موقعًا مثل موقع عملك أو موقع منافس أو حدث تعرف فيه أن جمهورك يستخدم Snapchat على الموقع.

بعد إرسال تصميم مرشح سناب شات الخاص بك ، عليك الانتظار حتى تتم الموافقة عليه. راقب إشعار الموافقة أو الرفض في بريدك الوارد.

إذا تم رفضه ، فسترى السبب ويمكنك إجراء التغييرات اللازمة. إذا تم رفضه في تطبيق Apple ، فستتلقى رصيد حساب لاسترداده عند إنشاء مرشح جديد ، وإذا تقدمت بطلب على موقع الويب ، فستتلقى استردادًا كاملاً حتى تتمكن من إعادة تقديم التصميم.

بالإضافة إلى ذلك ، نوصي بالتصفية قبل 24 إلى 48 ساعة على الأقل. يعد استخدام المرشح في المقدمة أمرًا ذكيًا لأنه يتيح لك مساحة كبيرة للمناورة في عملية مراجعة مرشح سناب شات .

إذا كنت تريد عمل اعلان ممول سناب شات ولا تستطيع بسبب قلة الخبرة أو أنك لا تستطيع متابعة الحملة الاعلانية الخاصة بك !! لا تقلق ! اتصل بنا الآن على فريق التسويق الالكتروني باوامر الشبكة المتخصص في عمل اعلان ممول سناب شات وتمتع بالباقات والعروض التي نقدمها لعملائنا في إنشاء اعلانات سناب شات وإدارة الحملات الاعلانية للحصول على أفضل النتائج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...