اعلان ممول انستقرام

قيم هذا المقال
اعلان ممول انستقرام
اعلان ممول انستقرام

يقدم فريق التسويق المحترف في اوامر الشبكة خدماته في إنشاء اعلان ممول انستقرام حيث استطاع انستقرام أن يحتل لنفسه مكانًا في أروقة المسوقين نظرًا لقدرته الكبيرة على تحقيق معدلات وصول وتفاعل عالية للحملات الإعلانية الممولة التي أطلقها المسؤولون عن الحسابات التجارية على المنصة ، والتي يتمثل هدفها الأساسي في النشر ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو. كشبكة اجتماعية فريدة من نوعها ، لأنها تكاد تكون الوحيدة التي تسمح بنشر المحتوى في هذا المفهوم ، خاصة وأن كل من Snapchat و Tik Tok حديثان ولهما حدود للمحتوى والأخير لا يسمح بمشاركة الصور على النظام الأساسي ، بالإضافة إلى حقيقة أن Pinterest لديها نوع من الجمهور الخاص ، مما يعني أن جزءًا فقط من النشاط التجاري مهتم بالتواجد هناك

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

عمل اعلان ممول على الانستقرام

اعلانات الانستقرام تأتي بثمارها وتحقق نجاحات عظيمة ويرجع ذلك لعدة أسباب وإحصائيات عن المحتوى الاعلاني على انستقرام ، نقدمها لكم :

تحصل إعلانات الدائرية على إعجابات أقل بنسبة 70٪ من أي اعلان ممول انستقرام
الإعلانات الدوارة عبارة عن إعلانات يمكنك من خلالها نشر عدد من الصور ومقاطع الفيديو تصل إلى 10 صور أو مقاطع فيديو والسماح للمستخدمين بالتمرير ويستخدمها المعلنون لعرض منتجات وخدمات وأشياء أكثر من العلامة الخاصة بك.

على الرغم من أنها طريقة رائعة لنشر الكثير من المحتوى مرة واحدة ، إلا أنها في فئة مشاركة أقل (خاصة على جانب الإعجابات) مقارنة بأي إعلان آخر برعاية Instagram.

تزيد التحويلات بنسبة 6٪ مع إعلانات المجموعة مقارنة بأي إعلان آخر برعاية Instagram.

الإعلانات الجماعية هي شكل مختلف من اعلان ممول انستقرام والتي تتيح للمعلنين إنشاء مجموعة من المنتجات داخل صفحة مع إمكانية إكمال شراء كل من هذه المنتجات على حدة.

على الرغم من عدم وجود إحصائيات عامة حول الإعلانات الجماعية على المنصة ، إلا أن نتائج الاختبارات التي أجراها موقع Facebook نفسه قالت إنه سجل زيادة بنسبة 6.3٪ في التحويلات ، بينما كانت تكلفة التحويل أقل بنسبة 42٪ مقارنة بأشكال الإعلانات الأخرى ، من خلال اختبار على ماركة Netshoes.

20٪ من قصص Instagram يرد عليها متابعون برسائل خاصة.

يوجد 500 مليون حساب على انستقرام باستخدام Stories ، وهي مدرجة في قائمة فئات اعلان ممول انستقرام والتي من خلالها يمكن للعلامات التجارية نشر إعلان بملء الشاشة بأهداف مختلفة بما في ذلك زيادة الوعي بالعلامة التجارية ، وتثبيت التطبيقات ، والتحويل إلى مواقع الويب ، والإعلان عن منتج ، إلخ. خدمة جديدة سواء بالفيديو أو بالصور تشبه كثيرا إنشاء قصة عادية ومن خلالها يمكنك استخدام المرشحات والتأثيرات التي يتم استخدامها عادة.

بالنظر إلى الإحصائيات ، فإن ثلث القصص الأكثر مشاهدة على انستقرام عبارة عن قصص تجارية ويشجع واحد من كل خمسة المتابعين على التواصل من خلال الرسائل المباشرة ، وغالبًا ما تستخدم العلامات التجارية ميزة Instagram Stories من خلال نشر أشياء مثل شرح كيفية استخدام المنتجات والخدمات أو العرض بعض أحدث الأشياء مثل الإعلان عن أشياء جديدة.

علاوة على ذلك ، تشير الإحصائيات إلى أن 60٪ من العلامات التجارية والشركات تضيف عناصر تفاعلية إلى القصص ، وهذا يشير إلى الحاجة إلى عناصر تفاعلية مثل أزرار (نعم أو لا) أو استطلاعات الرأي وغيرها ، ووفقًا لاختبارات Instagram فإن الاستطلاعات التفاعلية تجني أكثر. معدلات المشاركة ، وتشير التقديرات إلى أنه في 9 من أصل 10 حملات إعلانية ، زاد شعار الاستطلاع من جمهور الفيديو بمقدار ثلاث ثوانٍ.

بشكل عام يفضل أن تكون قصص انستجرام سليمة ، حيث أن الإحصائيات الواردة من المنصة تقول أن 60٪ من القصص على انستجرام تعرض بالصوت ، وهذا يعني بشكل مباشر أن محتوى القصص يجب أن يكون كذلك. مقنع ومفهوم.

أهمية اعلان ممول انستقرام 

3 أضعاف التفاعل مع إعلانات الفيديو

يحصل اعلان ممول انستقرام الفيديو على تفاعل أكبر بثلاث مرات من أي نوع آخر من الإعلانات التي ترعاها Instagram ، سواء كان ذلك على الصفحة الرئيسية (الخلاصة) أو في القصص حيث من المتوقع أن يكون هناك ثلاث تعليقات على الفيديو الترويجي الذي تنشره العلامات التجارية والشركات على انستغرام.

الآن 73٪ من المسوقين يستخدمون انستقرام (وهي زيادة لطيفة لأن هذا الرقم كان 66٪ فقط في 2016 الماضي)
Instagram هي المنصة الرائدة الثانية بعد Facebook للتسويق ، حيث تجاوز الموقع Linkedin لأول مرة خلال الأشهر الماضية ، حيث يرغب 69٪ من المسوقين في زيادة أنشطتهم على Instagram ، مما يجعلهم مهتمين بمعرفة المزيد عن التسويق على موقع Instagram. المنصة بالكامل.

إنستغرام قوي للغاية لدرجة أنه سيشكل ربع عائدات إعلانات فيسبوك
من المؤكد أن شبكة Facebook ، التي تضم كلاً من منصة Facebook الرئيسية ، وتطبيق Messenger ، وتطبيق Instagram ، وتطبيق WhatsApp ، قوية جدًا من حيث التسويق ولديها في الواقع معظم الإيرادات في عالم مواقع التواصل الاجتماعي ، ولكن Instagram ستشكل وحدها أكثر من ربع عائدات إعلانات Facebook بحلول نهاية هذا العام 2020 ، وفقًا لمحلل الأبحاث Andrei Hargreaves في تقرير Vox الخاص به.

75٪ من مستخدمي Instagram يتخذون إجراءات بشأن إعلانات المنصة

هذا يبدو خاص جدا. 75٪ ممن يشاهدون إعلانات Instagram يتخذون بالفعل إجراءات إما بالتوجه إلى موقع الويب أو اتخاذ قرار شراء منتج معين ، حيث كشفت شبكة إدارة محتوى HootSuite أن مستخدمي Instagram سيتابعون إعلانات CTA وعددًا من أنماط الإعلانات المفضلة لديهم.

يعد انستقرام هو أعلى منصة للتواصل الاجتماعي من حيث متوسط ​​معدل المشاركة ، حيث يبلغ هذا الرقم على المنصة 1.6٪ ، وهو أعلى 17 مرة من منشورات Facebook و 33 مرة أعلى من Twitter وفقًا لتقارير من Rival IQ.

تحظى منشورات انستقرام التي تحتوي على رموز تعبيرية بإعجاب 38٪ أكثر من تلك التي لا تحتوي على رموز تعبيرية ، وفقًا لإحصائية من Georgia Tech.

وفقًا لدراسة نشرتها شركة Rival IQ في عام 2018 ، فاق التعليم العالي جميع التصنيفات الأخرى من حيث المشاركة على انستقرام .

في نفس الدراسة ، وجد أن النشر بشكل متكرر على المنصة (Instagram) لا يرتبط بمسألة زيادة التفاعل مع المحتوى.

العلامة تحصل على إعجابات أكثر من الإشارة
وفقًا للإحصاءات التي تم تلقيها ، فإن كل مستخدم يضع علامة على شخص ما في الصور التي ينشرها على انستقرام يجلب المزيد من الإعجابات بنصف المقدر أو 0.5 أو 1 في المائة.

يتم إجراء أكثر من 4 مليارات إعجاب (حب) يوميًا على انستقرام
وفقًا لتقرير Smash Social ، يحصل Instagram على 4.2 مليار إعجاب يوميًا على الصور التي ينشرها الأفراد والعلامات التجارية.

انشاء اعلان ممول انستقرام
انشاء اعلان ممول انستقرام

أنواع إعلان ممول عبر انستغرام 

تقدم منصة انستقرام 6 حلول لأصحاب الأعمال لإنشاء اعلان ممول انستقرام ، وجميعها مدمجة في الصفحة الرئيسية للتطبيق والتي تسمى الخلاصة أو ضمن القصص بحيث لا تنقطع تجربة المستخدم ويكون تفاعل أكبر . المعدل لأن محتوى الإعلان يظهر في منتصف المحتوى الرئيسي.

يسمح انستقرام للمعلنين بتخصيص زر CTA (عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء) الذي يسمح لأي إعلان برعاية Instagram بتضمين زر تحفيزي “للاشتراك أو التنزيل أو نشر القصص أو الحصول على إجابات أو الحصول على أوقات لشيء ما”.

النوع الأول: إعلانات القصة

يقدم انستقرام  ميزة الإعلان داخل القصة من بين الخيارات المتاحة عند إنشاء اعلان ممول انستقرام ، حيث تقدم الشركة ذلك لحسابات الأعمال بهدف التواصل مع أكثر من 500 مليون حساب آخر ينشر قصصًا يوميًا.

الميزة الأكثر أهمية وفريدة من نوعها لإعلانات القصة هي أنه لا يوجد أي مشتتات تقريبًا مقارنة بأنواع الإعلانات الأخرى ، بالإضافة إلى حقيقة أن الإعلان يظهر على مساحة أكبر من الشاشة (ملء الشاشة) مما يساعد على نشر الإعلانات. يمكنها زيادة الوعي أو زيادة تذكر الإعلان أو تحسين معدلات الشراء أو زيادة المبيعات أو أشياء أخرى.

يقول إنستغرام إن إعلانات القصص يستخدمها 96٪ من المسوقين في الولايات المتحدة (شملهم الاستطلاع) وثلث القصص الأكثر مشاهدة على المنصة تأتي من حسابات الأعمال ، و 50٪ من حسابات الأعمال تُنشئ قصة واحدة على الأقل في الشهر.

النوع الثاني – إعلانات الصور

الصور هي النوع الرئيسي للمحتوى على Instagram والذي يتم استخدامه على نطاق واسع على النظام الأساسي ويجب أن تكون بالطبع أحد الخيارات المتاحة عند إنشاء إعلان برعاية Instagram.

بكل بساطة ، تسمح لك الإعلانات المصورة بمشاركة قصة العلامة التجارية أو المنتج الذي تحاول الترويج له بصور فريدة وجذابة ، ويمكن تخصيصها لتظهر في شكل أفقي أو مربع.

النوع الثالث: إعلانات الفيديو

يُعد إعلان الفيديو من أقوى أنواع المحتوى ، وإذا كانت الطريقة التي يتم تقديمها به في شكل اعلان ممول انستقرام ، فستجعله بالتأكيد أكثر قوة.

كما أكد انستقرام – ومن تجربتنا أيضًا – فإن إعلانات الفيديو التي يمكن تشغيلها على المنصة (والتي لن تتجاوز 120 ثانية) ستتمتع بنفس الجودة المرئية العالية التي يمكن تحقيقها في الإعلانات الصورية مع القدرة على رفع الصوت تأثير في الإعلانات الترويجية ، وسيكون متاحًا في شكلين ، أفقي أو مربع.

النوع الرابع: إعلانات دائرية

من خلال إعلانات Carousel ، يمكنك إنشاء المزيد من المحتوى في إعلان مدعوم من Instagram أو ما يصل إلى 10 صور أو مقاطع فيديو أو مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو في إعلان ممول.

وبالطبع فإن هذا النوع من الإعلانات بالرغم من أنه لا يحقق نسبة عالية من الإعجابات كما أوضحنا في الإحصائيات السابقة ، يتميز بقدرته على اكتشاف المزيد من المنتجات بتكلفة أقل.

النوع الخامس – إعلانات المجموعة

تسمح لك إعلانات المجموعة أو التشكيلة باستخدامها كمصدر للإلهام البصري ومساعدة العملاء على اكتشاف المنتجات والبحث عنها وحتى شراء كل منها على حدة ، وهي واحدة من أقوى أنواع الإعلانات بين أي نوع آخر من الإعلانات الدعائية. السبب هو قدرتها على السرد والإلهام وزيادة معدلات المبيعات من خلال استخدام الصور. مقاطع الفيديو هي واحد لواحد أو كلاهما.

النوع السادس – الإعلانات في علامة التبويب استكشاف

تعد علامة التبويب Explore واحدة من أكثر الصفحات زيارة في تطبيق Instagram بشكل يومي. يسمح الإعلان المدعوم من Instagram للإعلانات المنشورة على علامة التبويب Explore لجذب الأشخاص ذوي العقلية الاستكشافية من خلال توسيع مدى وصول الإعلان وتجاوز الحسابات التي يتبعها المهتمون بالعلامة التجارية أو حساب الأعمال على المنصة.

مدير الاعلانات انستقرام

في هذه الفقرة نوضح لك أفضل الطرق لاستغلال اعلان ممول انستقرام باحترافية

لدى انستقرام عدة طرق لتحقيق أهداف أصحاب حسابات الأعمال الذين يتطلعون إلى إنشاء إعلانات ترعاها Instagram من خلال زيادة وصول الأعمال ، وتشجيع العملاء المحتملين على معرفة المزيد عن المنتجات أو الخدمات ، وزيادة مبيعات المنتجات وتنزيلات تطبيقات الأجهزة المحمولة. وزيادة زيارات المتجر.

نقدم لكم ثلاث طرق لاستخدام إعلانات Instagram الدعائية بشكل أكثر ذكاءً من الطرق المعتادة.

بناء مجتمع مرتبط بشدة بالعلامة التجارية

من الممكن استغلال إعلان برعاية إنستجرام لبناء مجتمع وثيق الارتباط بالعلامة التجارية ، من خلال إعلانات تهدف إلى زيادة الوعي بالأنشطة التجارية ، والتي تتم من خلال عدة أمور ، أهمها الوصول إلى الجمهور المستهدف.

النطاق هو العامل الرئيسي في بناء مجتمع متصل بالعلامة التجارية الذي يهدف إلى أن يكون مميزًا ، ومن هنا تأتي قضية “الولاء” بين العملاء والشركات.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن الوصول هو الجانب الذي سيساعد المحتوى الفريد الذي تطوره العلامة التجارية للجمهور ، وهو عبارة عن معلومات أو إعلانات ترويجية ، لذلك نوصي دائمًا العلامات التجارية بالتعاون مع شركة إدارة المحتوى.حسابات وسائل التواصل الاجتماعي للمساعدة . مع هذا.

يسمح الإعلان المدعوم من Instagram أيضًا بتكرار الظهور ، وهذا مهم اليوم بسبب الازدحام الشديد على منصات التواصل الاجتماعي وخوارزميات تسجيل الدخول التي تسمح للمنافسين بالظهور للجمهور المستهدف أيضًا ، ولكن يجب توخي الحذر. مختلفة وليس لغرض إخباري ، أي أن المحتوى المرئي عندما تخاطب نفس الأشخاص الذين تخاطبهم في كل مرة ، فريد.

زيادة المبيعات بتكلفة منخفضة

أحد الخيارات الإعلانية الممولة من انستقرام يقدم خدمة بهدف تحويل العملاء المحتملين من المنصة إلى مواقع إلكترونية أو متاجر إلكترونية ، وهو ما يخدم أحد الجهود الرئيسية لأصحاب الأعمال … زيادة معدلات المبيعات.

إن الشيء العظيم في استخدام اعلان ممول انستقرام لزيادة معدلات مبيعات المتاجر عبر الإنترنت هو التكلفة المنخفضة للإعلانات المختلفة مثل الإعلانات الدائرية وإعلانات المجموعة ، والتي تعرض عددًا كبيرًا من المنتجات في مكان واحد.

بشكل عام ، يندرج موضوع زيادة معدلات المبيعات ضمن أهداف “التحويل” التي توفرها منصة Instagram رسميًا لتحقيق فوائد متنوعة ، بما في ذلك (التحويل إلى الموقع ، والإعلانات الديناميكية ، وتحفيز عمليات تثبيت تطبيقات الجوال ، والتفاعل مع تطبيقات الجوال)

لفت الانتباه إلى المشاريع الجديدة.

الأفكار الجيدة ليست كل شيء ، خاصة عندما يتعلق الأمر بإطلاق المشاريع الجديدة ، يوفر انستقرام إمكانية جيدة جدًا لجذب الانتباه إلى المشاريع الجديدة من خلال اعلان ممول انستقرام ، والتي تضمن وصولاً جيدًا للفئات الدقيقة.

ما يجعل اعلان ممول انستقرامخيارًا جيدًا لأولئك الذين يتطلعون إلى الإعلان عن مشروعهم الجديد هو خوارزمية الاستهداف التي تعتمد عليها المنصة ، والتي تتيح لأصحاب الحسابات التجارية تحديد الأشياء المختلفة التي سيظهر من خلالها الإعلان لأفضل جمهور مستهدف.

يمكن استهداف الإعلان الممول على انستقرام جغرافيًا من خلال استهداف الأشخاص الموجودين في أماكن محددة ، سواء كانت دولًا أو مناطق أو مدنًا أو ولايات أو محافظات ، بالإضافة إلى تحديد المعلومات الديموغرافية ، مما يساعد بشكل كبير على تضييق نطاق الجمهور المستهدف بالمعلومات.

كما يمكن استهداف العمر والجنس واللغات ، وكذلك الأشخاص حسب الاهتمامات (وهي التطبيقات التي يستخدمونها ، أو الإعلانات التي ينقرون عليها ، أو الحسابات التي يتابعونها) ، أو من خلال السلوكيات من خلال استغلال أنشطتهم داخل أو خارج Instagram أو Facebook ، والجماهير المشابهة. للعملاء الحاليين ، الجماهير المخصصة أو الاستهداف التلقائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...