اعلان علي جوجل

قيم هذا المقال
اعلان علي جوجل
اعلان علي جوجل

تفيد شركات إنشاء اعلان علي جوجل الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون إلى إنشاء إعلانات لمنتجاتهم الخاصة وعرضها ، وهدفهم هو الوصول إلى أكبر عدد من الأشخاص في جميع الشبكات الاجتماعية ، لذلك تقوم هذه الشركات والمؤسسات بإنشاء إعلان لك ونشره في جميع أنواع الشبكات الاجتماعية لتحقيق أكبر عدد من المشاهدات للناس والفوائد لك.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات من الشركات المتخصصة في عمل اعلان علي جوجل بالرياض والوطن العربي ، من خلال فريق عمل من خبراء التسويق الالكتروني بالشركة.

يضع فريق اوامر الشبكة خططًا استراتيجية لتنفيذ الحملات الإعلانية لمحركات البحث وإعلانات Google AdWords لمختلف المؤسسات.

انشاء اعلان علي جوجل 

نحن نقدم خدمة انشاء اعلان علي جوجل بطريقة احترافية حيث ثبت ان اعلانات جوجل هي أقوى طرق التسويق الالكتروني الفعال .

كما أننا متخصصين في إدارة اعلانات قوقل على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة الأمر الذي يجعلك تظهر للعملاء المحتملين في أسرع وقت ممكن والحصول على نتائج لا مثيل لها.

انشاء اعلان ممول على جوجل

مميزات الاعلان على جوجل تتمثل في :

مدى وصول لا مثيل لها

في عام 2013 ، بلغ متوسط ​​عمليات البحث على Google حوالي 6 مليارات عملية بحث يوميًا. 6 مليار. هذا ما يزيد عن 4 ملايين عملية بحث كل دقيقة!

وكل من عمليات البحث هذه تمثل حاجة أو رغبة أو مشكلة يريد أحد حلها … ويريد حلها الآن!

إذا كان بإمكانك مساعدة جزء صغير من هؤلاء الأشخاص (وأنا متأكد من أنني من بينهم) ، فهذه فرصة رائعة لك وبالمناسبة ، هذا مجرد بحث على Google!

باستخدام اعلان علي جوجل ، يمكنك أيضًا الوصول إلى الأشخاص باستخدام محركات بحث أخرى مثل AOL و Ask.com وما إلى ذلك.

كما يمكنك تشغيل الإعلانات من خلال إعلانات Google  للوصول إلى الأشخاص على موقع YouTube ، وهو ثاني أكبر موقع بحث على الإطلاق.

تعرف على : اعلانات انستقرام

 ترتيب الصفحة الأولى مضمون وفوري تقريبًا

هل تريد أن يكون موقع الويب الخاص بك في الصفحة 1 من Google؟ حسنًا … اعلان علي جوجل هي أسرع طريقة للوصول إلى عملك هناك.

يُعد تحسين محركات البحث (SEO) والبحث المحلي من الاستراتيجيات الرائعة ، ولكن الأمر يستغرق وقتًا للحصول على النتائج (على الأقل أشهر).

باستخدام اعلان علي جوجل ، يمكنك إعداد حملتك ومشاهدة إعلاناتك على الصفحة 1 على الفور تقريبًا. وإذا قمت بتقديم عرض سعر مرتفع بما يكفي ، يمكنك ضمان حصولك على مكان في الصفحة 1 لأي ​​كلمة رئيسية تريدها.

المزيد : شركة تسويق عقاري في السعودية

الوصول إلى جمهور مستهدف متحمس للغاية

حسنًا ، لديك جمهور كبير يمكنك الوصول إليه بسرعة كبيرة. حسنًا ، إليك الجمال الحقيقي لكونك أمام الناس أثناء إجراء عمليات البحث على Google …

هؤلاء هم الأشخاص الذين يبحثون بنشاط عما لديك لتقدمه. وكما قلنا منذ دقيقة ، عندما يذهب الناس إلى Google ويكتبون تلك الكلمة الرئيسية ، فإن الأمر يمثل ألمًا أو رغبة أو مشكلة يحتاجون إلى حلها … الآن!

هذا ليس مثل التلفزيون أو الراديو أو المجلات أو حتى الإعلانات المصورة حيث يتعين عليك مقاطعة الأشخاص الذين يشاهدون محتوى معينًا ومحاولة حثهم على ملاحظتك.

يُعرِّف الأشخاص على Google أنفسهم كعملاء محتملين من خلال الكلمات الرئيسية التي يكتبونها في مربع البحث. وإذا شاهدوا إعلانك ويعتقدون أنه يمكنك مساعدتهم ، فمن المحتمل أن يكون لدى هؤلاء المستخدمين الذين يزورون موقعك على الويب نية للشراء.

أنت تدفع فقط مقابل النقرات / زيارات الموقع

البعض الآخر ، قارن ذلك بإعلانات التلفزيون أو الراديو أو المجلات. باستخدام هذه الوسائل ، لا يهم عدد الأشخاص الذين يشاهدون إعلانك أو عدد الأشخاص المهتمين بما لديك. يجعلونك تدفع ثمنًا محددًا. إذا لم يكن هناك أي شخص مهتم بإعلانك ، فأنت تدفع على أي حال.

باستخدام Google AdWords ، تدفع فقط للأشخاص المهتمين بدرجة كافية للنقر فوق إعلانك وزيارة موقع الويب الخاص بك. يساعدك هذا على استخدام ميزانية التسويق الخاصة بك بشكل أكثر كفاءة

عليك أن تفهم هذا … تحصل Google على معظم أموالها من اعلان علي جوجل ، وليس من قبيل المصادفة أن تهيمن إعلانات AdWords على صفحات نتائج البحث. لا تتوقع أن يتغير ذلك في أي وقت قريب.

التحكم والمرونة في إعلانات جوجل

Google Adwords هو الشكل الأكثر تحكمًا في الإعلان. بصفتك معلنًا ، هناك قائمة بالأشياء التي تتحكم فيها في حملاتك:

الكلمات الرئيسية التي تظهر عليها إعلاناتك – ميزانيتك الشهرية (بدون حد أدنى) – المبلغ الذي ترغب في دفعه مقابل كل نقرة – المناطق الجغرافية التي تظهر فيها إعلاناتك – أيام / مرات عرض إعلاناتك – رسائل إعلاناتك – الصفحة على موقع الويب الذي تؤدي إليه الإعلانات – القدرة على تشغيل / إيقاف تشغيل إعلاناتك في أي وقت

القدرة على تشغيل الإعلانات النصية و / أو المصورة و / أو إعلانات الفيديو

القدرة على المزايدة على أعلى موضع ، أو المزايدة على عائد الاستثمار ، أو المزايدة على المركز الأكبر

العدد المحتمل من النقرات لمبلغ معين ، أو تقديم عرض أسعار لعمليات النقل

يعد فهم الخيارات التي يجب اختيارها وكيفية التحكم فيها جميعًا أمرًا أساسيًا لتشغيل حملة ناجحة.

انشاء اعلان علي جوجل
انشاء اعلان علي جوجل

الاستهداف الجغرافي

بالنسبة لأصحاب الأعمال المحليين ، فإن إعلانات Google هي الطريقة المثلى بالنسبة لك للوصول إلى معظم العملاء المحتملين المحليين الذين يبحثون عنك على Google.

باستخدام اعلان علي جوجل ، يمكنك قصر إعلاناتك على مواقع جغرافية محددة. هذا يعني أنه إذا كنت تمتلك متجرًا في دبي ، يمكنك تعيين حملتك في إعلانات Google بحيث لا يتمكن من رؤيتها سوى الأشخاص في دبي بأكملها ، أو منطقة جغرافية معينة حول نشاطك التجاري تحددها بالكيلومترات.

يوجد مكان للشركات الصغيرة

لا يعني مجرد قيامك بالمزايدة على إعلانات Google مقابل النقرة أن إعلاناتك ستظهر أولاً في الترتيب. تستخدم Google خوارزمية تعرف باسم “نقاط الجودة” للتحكم في جودة الإعلانات التي تعرضها.

إذا كان بإمكانك عرض إعلاناتك الأكثر صلة بالكلمات الرئيسية التي تقدم عروض أسعار عليها ويمكن أن تحصل على نقاط جودة عالية ، فقد ينتهي بك الأمر إلى دفع مبلغ أقل لكل نقرة من منافسيك مع استمرار ترتيبها في مرتبة أعلى منهم.

وهذا يعني أن هذه الشركة الصغيرة يمكنها أن تتفوق في أدائها على الشركات الكبيرة في AdWords وتتولى زمام المبادرة.

اقرأ في : ادارة الحملات الاعلانية

أهداف حملة إعلانات جوجل 

زيادة المبيعات
من خلال التواصل مع العملاء عبر الإنترنت عبر موقع الويب أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول أو عبر الهاتف.

احصل على عملاء محتملين
من خلال مطالبة الزائرين الذين نقروا على إعلانك بالقيام بعمل معين ، مثل كتابة بريدهم الإلكتروني أو هاتفهم ، حتى تتمكن من التواصل معهم ، كما يمكنك استهدافهم بحملات وطرق تسويق أخرى.

زيادة زوار الموقع
يساعدك على الوصول إلى الزائرين المناسبين لموقعك واستهدافهم وبالتالي ارتباطهم بالمنتج الذي تقدمه. يمكنه تقديم عروض لهم وإعادة استهدافهم من خلال حملات الاستهداف على شبكة إعلانات Google أو منصات التواصل الاجتماعي.

الاعلان على جوجل

يسعى أصحاب الأعمال وأصحاب المواقع لعمل اعلان علي جوجل ويرجع ذل لعدة أسباب منها :

1- الاستهداف الصحيح للعملاء

أول شيء  Google  هو مساعدتك في الوصول إلى العملاء المناسبين في الوقت المناسب بالرسالة الصحيحة.

لأن إعلاناتك تظهر في نتائج بحث Google و YouTube عندما يبحث أحد الأشخاص عن خدمتك. وتحدد الكلمات والمناطق التي تريد الظهور فيها. وبذلك تصل إلى أنسب العملاء المهتمين بمنتجك.

2- السيطرة

تمنحك إعلانات Google القدرة على التحكم في ميزانيتك. أنت من يقرر المبلغ الذي تريده ، في اليوم ، في الشهر. يدير إعلانات Google نظام مزاد لتحديد الإعلان الذي سيظهر. والمزاد سريع جدا.

لذلك ، تسمح لك Google بضبط إعدادات الحملة والميزانية ، وإيقاف الحملة وتشغيلها في أي لحظة.

3- النتائج

أنت تدفع فقط مقابل النتائج. بمعنى آخر ، إذا كان الهدف من الحملة هو زيادة عدد زوار موقعك ، فستدفع فقط مقابل كل فرد ينقر بالفعل على إعلانك ، وليس فقط مقابل ظهور إعلانك له وهو لا يهتم لأمره وهذا هو السبب في أن إعلان بحث Google هو أحد أقوى نقاط إعلانات Google. هذا لأنك لا تدفع المال بدون فوائد أو على عدد المشاهدات مثل المنصات الأخرى.

ما هي أنواع إعلانات جوجل وما الفرق بينها؟

اعلانات البحث

هذا هو النوع التقليدي الذي تظهر فيه الإعلانات في نتائج بحث Google أو في شبكة شركاء جوجل عندما يبحث شخص ما عن كلمة أو عبارة معينة.

يعد هذا من أقوى أنواع الحملات الإعلانية على Google. نظرًا لأنك متأكد من أن العميل المحتمل قوي ، يظهر إعلانك له ، وهو يعرف العلامة التجارية التي تقوم بالتسويق لها ، ويضغط على إعلانك.

إلى حد كبير ، يمكن القيام بذلك عن طريق طلب أحد منتجاتك أو خدماتك. لماذا نرى أنه عميل محتمل بقوة؟ لأنه كتب اسم المنتج أو كلمة تدل عليه ، فهذا أفضل دليل على أنه بالفعل لديه النية والدافع لاتخاذ قرار الشراء ، وليس مجرد شخص مهتم بمجال ما ويحب متابعته.

اعلانات عرض

إنها إعلانات مرئية (صور ، جمل مكتوبة ، وما إلى ذلك). ويمكن أن يظهر هذا النوع من الإعلانات على أكثر من مليوني موقع وتطبيق على الإنترنت. بمعنى أنه يمكن أن يصل إلى 90٪ من مستخدمي الإنترنت ، وهذا النوع من جوجل يعرضه للأشخاص المهتمين بالمجال الذي تقدمه على الإنترنت. وبالتالي ، فهي تساعد العملاء على التعرف عليك والوصول إلى المزيد من العملاء.

اعلانات فيديو

باستخدام الفيديو ، يمكنك الوصول إلى الجمهور المناسب على نطاق واسع وجذب انتباههم من خلال عرض الإعلانات على موقع YouTube أو شبكة المواقع المتعاقد عليها مع Google. وكذلك تطبيقات الجوال المختلفة. ولا تدفع إلا عندما يقرر الأشخاص مشاهدة إعلانك. يعد الفيديو مستوى آخر من الدعاية لأنه يمكنك إضافة حياة إلى إعلانك ويمكنك توصيل رسالتك بسرعة وربط العملاء بعلامتك التجارية بقوة.

التسوق

يظهر هذا النوع من الإعلانات في محرك بحث Google عندما يبحث شخص ما عن منتج معين ويمنحك الفرصة لكتابة معلومات وصور مفصلة عن كل منتج ويزيد من فرص الأشخاص الذين يشترون منك ويزورون متجرك.

اعلانات التطبيقات

من خلال اعلان علي جوجل لتطبيقات الجوال ، يمكنك تشغيل حملات إعلانية على جميع منصات Google ، بما في ذلك YouTube. ونتائج بحث Google و Google Store وآلاف المواقع والتطبيقات من أجل زيادة تنزيل تطبيقك أو تفاعل العملاء معه. أو أنهم يفعلون شيئًا معينًا ، مثل تسجيل عضوية في التطبيق ، أو المشاركة في شيء معين ، أو شراء منتج معين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...