اعلان على قوقل : إعلانات google احصل على خصم مع أوامر الشبكة

اعلان على قوقل
اعلان على قوقل

يعتبر اعلان على قوقل من أهم وأقوى الإعلانات في التسويق الالكتروني وأكثرها شهرة في مجال الإعلانات المدفوعة ويعتبر جوجل أكبر موقع يتسم بحركة مرور عالية جدًا ، حيث يتحكم في 75٪ من إجمالي الاستخدام العالمي لمحركات البحث.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

اوامر الشبكة - تصميم تتطبيقات - متاجر - مواقع - تسويق الكتروني

بمساعدة منصة جوجل ادوردز يمكنك إنشاء إعلان ممول وفي هذه فرصة رائعة لزيادة المبيعات وزيادة الإيرادات من متجرك أو عملك على الإنترنت.

كما تتميز بكونها واحدة من أكثر الحملات الإعلانية ميسورة التكلفة ، وبالتالي تحقق مزايا في حملتك الإعلانية من حيث الانتشار الواسع والتكلفة المنخفضة.

نحن في أوامر الشبكة نقدم خدماتنا في عمل اعلان على قوقل وإدارة الحملة الإعلانية على أعلى مستويات الخبرة من خلال فريقنا في التسويق الإلكتروني الذي يعتبر أقوى فريق بالوطن العربي حقق الكثير من النجاحات مع عملاؤنا الكرام من الرياض ومن كافة أنحاء الوطن العربي.

نحن متخصصون في إدارة الحملات الإعلانية ونعمل من عشرات السنين ولدينا خبرات كبيرة جعلتنا نقدم أقوى اعلان ممول على جوجل بأقل التكاليف.

مميزات اعلان على قوقل

يعرض اعلان على قوقل خدمات إستراتيجية مميزة قد تعمل على تطوير خططك الإعلانية.

تُظهر لك إعلانات جوجل ادوردز مجموعة من استراتيجيات الإعلان المتقدمة التي لديك ، مما يسمح لك بالاختيار من بين تلك الإستراتيجيات المناسبة لنشاطك التجاري الذي تمتلكه بطريقة أفضل .

أيضًا السبب في أننا نلاحظ التركيز على استخدام إعلانات Google هو أنها النظام الأكثر شيوعًا لمراجعة الإعلانات المدفوعة.

يتم استخدامه من قبل معظم رجال الأعمال وأصحاب الشركات التسويقية ، وذلك لأنه يوفر جميع المزايا المتاحة للعميل حتى لو لم يكن لديهم الأموال المعادلة للاستثمار وممارسة الأنشطة التجارية في الحملات الممولة. .

يهدف اعلان على قوقل إلى عرض إعلاناتك على المستخدمين عندما يبحثون عن منتجاتك وخدماتك. إظهار الأعمال في عمليات البحث على جوجل .

حيث أنه كل يوم يقوم الباحثون والمستخدمون على محرك بحث Google بإجراء ملايين عمليات البحث.

كما يساعدك هذا على استخدام إعلاناتك التجارية على شبكة البحث من خلال تعريف العملاء المحتملين بعلامتك التجارية وكذلك البحث عنها لشراء خدماتك ومنتجاتك المعروضة واتخاذ الإجراءات اللازمة لإتمام عمليات الشراء.

من الأساسيات التي يستهدفها التسويق الرقمي أو الإلكتروني تحسين وتطوير محركات البحث لعرض الإعلانات التجارية بشكل فعال ومميز.

تمتلئ محركات البحث بالعديد من الفرص في عالم التسويق ، وبالطبع يمكن اقتناص هذه الفرص والحصول عليها من خلال الاستخدام الاحترافي لأدوات البحث واختيار الكلمات الرئيسية المناسبة ، ومن ثم يمكنك تطوير حملات نتائج البحث وتحسينها لعمل تأكد من حصولك على أكبر عائد ممكن تدفعه.

ما هي تكلفة الاعلان على جوجل ؟

عند عمل اعلان على قوقل تكون قادرًا على تحديد أو تخصيص الميزانية أو المبلغ الذي تريد تحديده يوميًا أو مراقبته لنفس الإعلان.

وتركز هذه القدرة على الميزات أو الفوائد التي تقدمها أو التي يوفرها Google Adwords لك.

على الرغم من أن هذه الميزة العظيمة التي يقدمها اعلان على قوقل هي أن هناك بالفعل فوائد جانبية مهمة ومميزة لإكمال عرض الحملات الإعلانية بنجاح ، ويمكننا أن نقدم لك هذه المزايا  على النحو التالي:

  • يمكنك تغيير القيمة المادية التي تريد دفعها وفقًا لكل نقرة تقوم بها على الإعلان من خلال الحملة بالكامل.
  • كما يمكنك بدء حملاتك الإعلانية أو إيقافها في الوقت الذي تريده حيث لا يلزمك الالتزام بأي عقد ملزم لهذه المصلحة.
  • قد تكون قادرًا على الدفع مقابل الإعلان من خلال بطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم المباشر أو من خلال فاتورة ، لكن هذا بالطبع يختلف عن الطرق والوسائل المتاحة للدفع من خلال بلد ودولة ، لذلك عليك أن تعرف طرق الدفع لبلدك.
  • يُسمح لك أن تكون قادرًا على متابعة معدلات العائد المثلى على الاستثمار.
  • اعلان على قوقل متوفر أو يمكنك إعداد إعلانات بميزانية منخفضة متاحة للجميع حيث لا يتعين عليك إنفاق الكثير من المال على الإعلانات التي تعرضها.
  • القيمة المادية التي تدفعها لبرنامج جوجل ادوردز لتنفيذ إعلانك بنجاح وسهولة على مجموعة النقرات التي تنجح في الحصول عليها من قبل المستخدمين في الإعلان الذي تشغله أو في حملتك الإعلانية ، حيث تُعرف هذه القيمة باسم التكلفة لكل -انقر.
  • بمعنى آخر لا تدفع لبرنامج Google AdWords إلا عندما يفتح المستخدمون إعلانك بنقرة واحدة ويجمعون تلك النقرات ويدفعون مقابلها.
  • من الواضح أنه مع كل نقرة يقوم بها مستخدم الإعلان ، هذا يعني أن هذا المستخدم يريد إعلانك ويتهم بالبحث عنه وما يعرضه إعلانك من المحتوى الذي يريده أو ينوي شراء خدماتك.

أنواع إعلانات جوجل

كما قلنا من قبل أن مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات متخصصة في إنشاء إعلانات جوجل بكافة أنواعها حيث أن هناك 5 طرق ل اعلان على قوقل وسنراجعها في هذه المقالة للاستفادة منها بشكل فعال حتى تكون على دراية باختيار النوع المناسب لك ولمنتجاتك التجارية ولجمهورك المستهدف.

النوع الأول: إعلانات أو حملة شبكة البحث

يستهدف هذا النوع الإعلان المتاح أو المناسب للوصول إلى عملائك المهتمين بخدمة معينة أو منتج معين.

وهذا يعني أن هذا النوع من الإعلانات يصل إلى الأشخاص الذين يبحثون باستخدام جوجل عن أشياء أو حلول معينة.

بمجرد استخدامك لهذا النوع من اعلان على قوقل ، يعرض جوجل إعلانك للجمهور الذي يبحث عنك ، ونلاحظ أن إعلانك يظهر بجانب نتائج البحث المتوفرة أو المعروضة للجمهور .

عندما يكتب مفهومًا معينًا أو كلمة رئيسية من الكلمات التي تدور حول ما تقوم بتسويقه في إعلاناتك التجارية أو الموضوع الذي تكتب عنه.

النوع الثاني: حملة الشبكة الإعلانية

حملة الاعلانات الممولة على جوجل ممتازة ورائعة جدا لرواد الأعمال في توفير الفرص لهم لوضع أو تفعيل إعلاناتهم ضمن مواقع اخرى سواء كانت هذه مواقع اخبارية أو غيرها أو لوضع إعلاناتهم أو استضافتها بشكل عام داخل عالم المدونات.

وإذا اخترت هذا النوع من Google Adwords ، فعليك أن تأخذ في الاعتبار أنك مهتم بالبحث عن الصفحات المهمة لمنتجاتك أو عملك .

وبهذه الطريقة يمكنك إعداد حملاتك التسويقية وتنفيذها للناس بنجاح. تبحث عن حلول مناسبة قد تكون لديك ، لكنهم لا يعرفون شيئًا عن خدماتك التجارية.

تمكّنك الشركات التابعة للشبكة من عرض أو إتاحة المعرفة التي تساعد الأشخاص ، كما تقدم أو تتيح لهم الخيارات حتى يتمكنوا من معرفة الكثير من التفاصيل وهذا في الاعتبار أنهم لا يعرفون الكثير عن علامتك التجارية حتى الآن.

عمل اعلان على قوقل
عمل اعلان على قوقل

النوع الثالث: إعلانات Shopping

يوفر هذا النوع من اعلان على قوقل تجارب جيدة جدًا للمستخدم. عندما يبحث هذا المستخدم عن خدمة أو منتج ، يمكن لهذا النوع من إعلانات جوجل أن يجد أو يبحث عن الكثير من الخيارات .

وبهذه الطريقة أو بهذه الطريقة يمكن للمستخدم مقارنة الأسعار ، أي هذا يعني مقارنة عدة موردين.

تدير إعلانات التسوق عمليات توليد حركة مرور الشبكة على الإنترنت إلى موقع ويب أو متجرك عبر الإنترنت.

يعرض هذا النوع من اعلان على قوقل رسمًا توضيحيًا لمنتجك مع شرح بسيط ومختصر لجميع الميزات والميزات ، بالإضافة إلى السعر.

يذكر أيضًا اسم موقع المتجر على الويب لعرض المعلومات جانبًا مهمًا آخر حول العلامات التجارية أو العلامات التجارية.

النوع الرابع: إعلانات الفيديو أو حملة الفيديو

لا ننسى حب الناس وشغفهم بمشاهدة الفيديوهات على الإنترنت ، لأن الفيديوهات هي أداة بسيطة وسريعة .

لذلك سيفهمون المحتوى الذي يبحث عنه المستخدم ، وهي أيضًا عملية سريعة ومتاحة في استهلاك المحتوى .

أثناء التفكير أو التركيز على استهداف هذا النوع في القيام بالإعلان الخاص بك على شكل مقاطع فيديو سريعة في تقديم المحتوى.

من أجل الحصول على تفاعل مميز للمستخدم أو العميل ونجاح إعلانك ، يجب عليك وضع أو عرض إعلانك الذي يتضمن مقطع فيديو .

كما ويمكنك أيضًا استخدام تطبيق YouTube نفسه أو نفسه لعرض الفيديو الخاص بك أو إتاحته على مواقع أخرى المشتركة مع Google في إتاحة الإعلانات من خلال الفيديو.

قد تسأل عن كيفية الدفع مقابل الإعلانات المعروضة على شكل فيديو ، أن الميزانية المتعلقة بطريقة الدفع للإعلان أو إعداده على شكل فيديو هي تحضير المشاهدات.

النوع الخامس: إعلانات التطبيقات أو إعلانات تطبيقات Google Adwords

الميزة التي يقدمها هذا النوع من اعلان جوجل الممول هي أنه لا يميل إلى إنشاء سلسلة أو مجموعة من الإعلانات.

يستخدم Google AdWords الأفكار المتاحة لك في نصوص للإعلان ، وبناءً على هذه الأفكار ، تجري Google حملات تسويقية بطرق وأشكال وشبكات مختلفة متاحة للجميع.

كما أنه لا ينسى استكمال إطلاق الحملات الإعلانية ، وعرض التقسيم والتخصص بشكل مجمع بالكامل على النموذج الآلي مما يجعله متوافقًا مع الأدوات الإعلانية.

تعرف على : ادارة اعلانات جوجل

كيفية الاشتراك في برنامج اعلان على قوقل

الاشتراك في برنامج Google AdWords متاح لجميع الراغبين ولا يتطلب فئة معينة دون غيرهم ، وهو اشتراك مجاني 100٪ ، كما تقوم بخطوات بسيطة:

  • قم بإنشاء حساب وتحديد الميزانية المتاحة ، ثم تقوم بتصميم إعلانك ، ثم يمكنك تحديد المكان الذي تريد نشر إعلانك في جواره .
  • كما يزودك البرنامج بإمكانية إضافة التعديلات في أي وقت تريده.
  • يوفر لك البرنامج فريقًا من الخبراء لضمان نجاح إنشاء الحساب ، بالإضافة إلى مساعدتك في إنشاء حملتك الإعلانية دون أي إضافات مالية.
  • يمكنك معرفة معدل نجاح نشاطك خلال أول 30 يومًا.

شركة تسويق الكتروني بالرياض

تعتبر مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات أفضل شركة تسويق الكتروني بالرياض والوطن العربي يمكنك من خلالها تسويق المنتجات والترويج لها بطرق مختلفة .

وقد تم ابتكار طرق مختلفة تتناسب مع طبيعة جميع المنتجات والخدمات ، وتوفر كافة الخيارات للعملاء ، بما في ذلك:

  • التسويق من خلال مواقع إعلانية مجانية ومدفوعة على الإنترنت.
  • التسويق عن طريق عرض الخدمات في المنتديات الخاصة والعامة.
  • التسويق من خلال صفحات الموقع.
  • التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • التسويق من خلال الصحف والمجلات الالكترونية.
  • التسويق عن طريق تصميم مقاطع فيديو تعرض الخدمة مباشرة.
  • التسويق من خلال الحملات الإعلانية عبر البريد الإلكتروني
قيم هذا المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي محمي من النسخ...